اليوم قررت احكي لكم قصة ولادتي بصغيري..
طبعا هذي ولادتي الرابعة والولادات اللي قبل كانت طبيعي ولله الحمد والمنة..
أنا ساكنة بمكة وكنت حاجزة طيارة للرياض بروح عند أهلي أنفس عندهم وكان حجزي يوم الخميس..
من بداية حملي كان عندي فقر دم وكنت اتعالج منه وكنت اراجع في المستشفى الوطني بجدة والدكتورة جابت لي الوسواس في البداية قالت الجنين عنده تشوه في الكلى لازم تحاليل وأشعة في مستشفى متخصص أنا من قالت لي كذا ماعاد رحت مدري وش جاني برود وقلت لزوجي والله ماأروح وهو يحاول قلت يعني لو فيه تشوه وش بيسوون بينزلونه والا بيعالجونه ماعندهم شئ يسوونه غير يجيبون لي الوسواس وأسحب ع المستشفيات من الشهر الثالث إلى السادس ورحت في السادس عند الدكتورة عفاف في المستشفى الألماني رحت بشوف بس نوع البيبي لأن عندي ولدين وبنت وأبي بنت ورحت عندها ولاقلت لها شئ عن البيبي وسألتني راجعتي قبل قلت لها لا أبداً ...
وتسوي لي سونار قالت لي وضع البيبي مطمن الحمدالله وطيب انا صارت عيوني كذا قلت لها متأكدة قالت إيه وعاد حبل الكذب قصير واعترفت اني راجعت عند دكتورة وقالت لي ان الجنين عنده تشوه في الكلى قالت لا الجنين مافي شئ الحمدالله وطيب ولايعاني من أي مشكلة..
بس عندك الموية ناقصة شوي بس ولاتضر الجنين قلت متأكدة قالت روحي اتأكدي من أي مستشفى ثاني قلت لاوالله نتوكل ع الله المهم وشافت نوع الجنين وقالت لي صبي والحمدالله وبعدها ماعاد رحت ابدا للمستشفى ...
وكنت متوحمة ع البيبسي واستمر الوحام معي واشرب علبتين ثلاث علب في اليوم والبيبي تكون حركته عادية لكن من أشرب البيبسي يرافس بشكل مو طبيعي احسه يقول كاااافي ذبحتيني ولكن امه يانظر عيني استخفت صرت اذا حسيته ماتحرك صكيته بعلبة بيبسي ههههههههههههههههه والله إني اتذكر استغفرالله مدري وين كان عقلي...
وصارت وصفتي الجهنمية لكل حامل كل ماقلت لي وحدة اليوم البيبي ماتحرك قلت ابد وادق الصدر واقولها خذي علبة بيبسي ماعد توقف حركته مالت علي انا ووجهي أمحق من وصفة...
المهم وادخل الاسبوع 34 يعني الشهر الثامن وقبل سفري بيومين كنت حاجزة يوم الخميس يعني يوم الاثنين زوجي طلع مع اصحاب العمل رحلة يوم بس واتصل على اختي الظهر واعزمها تجيني العصر تسولف معي وماقصرت جت وبس تدخل من الباب وادخلها الغرفة الا ويجيني طلق بس مو قوي وعصريتي كلها بس داخلة طالعة دورة المياه وانتم بكرامة واختي نقدت علي وقلت والله مدري عندي طلق بس ماشفت من العلامات شئ وبعد العشاء تروح اختي بيتها واجلس انظف البيت وارتبه واسبح عيالي وعلى الساعة 11 نومتهم ويرجع الطلق على خفيف احس كأن في شئ بينزل وجاء المليح زوجي يتبختر وقال تعالي انزلي للحوش بوريك سيارة اخوي الجديدة وانا مافيني ولا قلت له شئ وبعدها حلف ونزلت للحوش وشفتها وحلف علي اطلعها وطلعت فيها وعلى طول نزلت من الألم والخوف وطلعنا بيتنا وقلت له ترى انا وضعي مو طبيعي أنا تعبانة قال وش ولادة قلت مدري وماخلصت كلامي الا واحس بشئ حار نزل الا دم غزيررررر وارتعت وقعدت ابكي وجلسني وقال لاتخافين انا معاك ويروح ويجيب شنطة السفر ويكب كل ملابس العيال اللي في دولاب ملابسهم في الشنطة ويشيل العيال وهم نايمين ويوديهم بيت اختي هي جنبي ساكنة ويرجع لي وادخل الحمام اغسل وانظف وماعاد فيه الم والدم وقف واروح الالماني الساعة 2 في الليل والمناوبة قالت انا اولدها والله يابنات طاح رأسها قدامي من النوم واقول لزوجي والله ماتولدني خليني اطلع والمستشفى مافي الا هي ونطلع نستأجر شقة جنب المستشفى لأن ماعاد فيه طلق ولانزيف وننام الى الظهر والظهر افطرت ورحنا ع المستشفى ودخلت ع الدكتور عفاف وسوت لي سونار وقالت لي لازم عملية وانا تجيني أم الركب قال زوجي ليش قالت حجم البيبي مرررررة صغير والمويه شبه ناشفة قلت طيب انا مابي قيصري قالت خلاص احط لك طلق صناعي واذا مافاد نحولك قيصري بس قبلها لازم توقعين اخلاء مسؤولية عشان احتمال كبير البيبي مايتحمل ويموت او يقل عليه الاكسجين ويصير عنده ضمور في المخ المهم قلت لاخلاص عملية وش الله حادني أجرب الاثنين واضحي بصغيري المهم ووقعنا على العملية ودخلت العمليات الساعة 5 وطلعت 7 ونص وماصحيت من البنج الا الساعة 12 جاني نزيف وقت العمليه بس الحمدالله سيطروا عليه...
واليوم الثاني اصحى وامي جنبي تبكي وانا ابكي وقلبناها مناحة وزوجي قال اذا خلصت دموعكم نادوني أنا برا هههههههههههههههههاااااي..
وولدي دخلوه العناية المركزة وزنه كان 600 جرام بس ماتخيلت الوزن ولاعرفته الا لما شفته تخيلوا يابنات كبره قد علبة المنديل المستطيله كاااان مرررة صغير ولا طلعوه الا لما صار وزنه كيلو و800 جرام قعد عندهم في الحضانة 25 يوم وما طلعوه الا وهو يرضع الرضاعة كويس ولما طلعته ماحد شافه من أهلي لأنه كان في العناية المركزة وأول ماشافته امي قامت تصارخ وتبكي واخواتي يصيحون لان حجمه مررررة صغير بس إني حبيته مرررررة وماتوقعت انه بيكبر أحسه أكثر واحد طول وهو صغير يعني حجمه مايكبر وألحين الحمدالله عمره سنتين يتكلم ويركض ويضرب اخته ويعصب بس انه يخااااف من لون البيبسي ههههههههههههه عقدت الضعيف لما كان في الاربعين لمايفتح عيونه احس نظراته حقد علي عشان هالبيبسي...
طولت عليكم بالقصة بس عاااااد من زمااااان وانا بكتبها وتوني اتفرغ لها ولأني أحب قصص الأكشن في الولادات...هههههههههه
جود وعهود @god_oaahod
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
جود وعهود
•
نسيت أقولكم الدكتورة عفااااف إنسااااانة جداً رائعة في التعامل والأخلاق الله يجزاها ألف خير...
والله قصتكك حماس الله يسعدكك ويخلي لكك عيالكك بس يمكن حجم البيبي صغير من كثرة البيبسي الله يهديكك
الصفحة الأخيرة