كيفكم ياعسولات رجعت لكم بقصة ولادتي انا ليه اليوم 17 يوم من ولدت
اشكر كل بنات تجمعي اللي وقفوا معايه وخصوصا ام مشاعل 2
نبدأ القصة:
موعد ولادتيالخميس 26/11/2009 يعني 9/12/1430 ورحت عند دكتورتي وكشفت علي وقالت ننتظر كمان اسبوع بعد كذا تحدد ليه موعد للصناعي
واعطتني موعد على الأحد 12 /12 للمتابعه لأني عوشرت ويوم الجمعه شربت اناناس طبيعي علبتين وحسيت الم فظيع في رحمي تقولون سكين ورجعت يوم السبت شربت كمان علبه وبغيت اموت من الألم وقررت ما اشربه مره ثانيه
وجا الأحد وانا مقرره اني لو ماسوت ليه تحريض اروح عند دكتوره غيرها ودخلت عليها الساعه 8 الصبح وسمعت صوت البيبي وقالت بسوي لك تحريض قلت في نفسي مابغيتي
ودخليت يدها وقالت مفتوح 3 سم يالله ولاده بعدها حسيت بجسمي ينتفض من الخوف ورحت لزوجي وقلت له ولاده واخذته ممرضه لللأستقبال عشان يدفع المقدم ورجعت دخلتني غرفة قبل الولاده وجابت ليه اللبس الوردي ياكرهي له
ودخل زوجي علي وقال اقول لأمك قلت له لالالالالا:angry2: ما ابغى اتعبها مع اني متعوده ما اولد الا وهي عند راسي
وقلت له انت الحين مكان امي اجلس معايه الين ادخل الكشك ويمكن ادخلك وانا مافي نيتي ادخله بس عشان يجلس وترا انا اصيح واقطع شعري لاتخرج مهما صار خدعته ولا انا ما اصيح بس كله عشان مايخرج:30:
وركبت جاهز النبض والمحلول وهذا كله على الساعه 11 الصبح وعندي بس الم خفيف وشوي وجات ممرضه ثانيه وكشفت علي وقالت 4 سم وبرضوا الألم خفيف بعده بساعه جات دكتورتي وكشفت قالت 5سم بس الراس مرتفع لو فتح الرحم ومانزل احتمال قيصري بس سوي دعا على قولتها وسمعتها تكلم زوجي برا
بعد كذا دقت امي تسأل عني على الساعه 2 قلت لها تقول الأربعاء طلق صناعي وان شاء الله المغرب وانا عندك وصدقت وقفلت
وهي من قالتهاواناميته خوف وقرأت الأذكار والزلزله وجلس زوجي يقرأ على سورة مريم وبعد كذا قرأها في مويه وخلاني اشربها وبعدا بدأ الطلق يحمى
وجات بعد ساعه تسألني في طلق قلت لها ايوهه فيه قالت انها سوت ليه تحريض وكشفت وفتحت كيس الجنين وحمي الطلق مرررررررررررررره بعدها بس الراس مانزل وقالت ليه امشي واعطيت زوجي المحلول وخليته يمشي معايه :22:
الين جات الدكتوره وكشفت وقالت 7 سم بس برضوا الراس مانزل امشي زياده ومشيت بعدها صرت احس بالدف تصدقون يابنات عمري ماحسيت فيها في كل ولادتي لأني ما كنت الاحظ بس بعد ماقريت قصصكم صرت اعرف ولاحظت وناديت الدكتوره وقلت لها اني احس بالدف وكشفت قالت 8 سم والحمد لله الراس نزل يالله ولاده على فكره مع كل كشف هي كانت تسحب الطفل لتحتت
دخلت غرفة الولده وزوجي يحسب انهم بيسون اشعه ليه ومو شايف كلمة قسم الولاده من الخوف المهم لمن انسدحت على كرسي الولاده نسيت كيف اولد:o وسألت الدكتوره ايش اسوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مطوله من اخر ولاده
وقالت مع الطلقه دفي و4 دفات وخرجت بنوتتي احلى إيمان الساعه 4:30 العصروجلست تنظفني الدكتوره وانا مافي غير على لساني الحمد لله الحمد لله ومن الخوف نست ما احط الكمام وما انتبهت الا بعد ماولدت وحطيته تقولي الدكتوره بعد ايش :p
المهم رحت غرفتي ونادوا زوجي عشان يأذن في اذنها ويقيم وهنا صارت المفاجأه
رجع زوجي بوجهه غير اللي راح فيه متغير اقوله ايش فيك يقولي لا ولاشيء بروح اصلي وانا اصريت عليه وهو يتهرب قلت له عنده فتحه في فمها صح زي اخوها وهنا انهار زوجي وانا انهرت اكثر منه ماتوقعت ولا 1% انه راح اعيد تجربة ولدي مره ثانيه وجلس يصبرني وشفتها صح الفتحه اصغر بس المعاناه راح تبدأ بعد عمليتها ولمن توصل لسن الكلام
اللهم لك الحمد حتى ترضى يارب صبرني وارحمها وارحم ضعفها واشفها انت القادر على كل شيء قادر على شفائها في طرفة عين لا تنسوها من دعائكم
بنات امشوا كثير في التاسع انا مامشيت وندمت لأنه المشي يفيد بتثبيت الراس بالحوض والتنفس وقت الطلق بهدوء شهيق وفير هادء مررررره مفيد ويخفف الم الطلق والله انه اسهل طلق مر علي بس اصعب ولاده لأني نسيت ايش اسوي

نجـ*مة 2007 @ngm_2007_1
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




{ NORA} :
الحمدلله على السلامه بس بغيت اسألك وش قصة الفتحه ماتخيلت شكلها الله يشفيها ويخليهاا لك ياربالحمدلله على السلامه بس بغيت اسألك وش قصة الفتحه ماتخيلت شكلها الله يشفيها ويخليهاا لك يارب
الله يسلمك
الفتحه تكون بسقف الحلق من فوق يسمونها كلفت بالت لو دورتي عليها بالنت راح تفهمي اكثر
بس معاناه وامراض الين اسوي العمليه وبعد كذا معاناه في الكلام وجلسات تخاطب
الله يصبرني يارب
الفتحه تكون بسقف الحلق من فوق يسمونها كلفت بالت لو دورتي عليها بالنت راح تفهمي اكثر
بس معاناه وامراض الين اسوي العمليه وبعد كذا معاناه في الكلام وجلسات تخاطب
الله يصبرني يارب
الصفحة الأخيرة
بس بغيت اسألك وش قصة الفتحه ماتخيلت شكلها
الله يشفيها ويخليهاا لك يارب