السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي قصتي مع ولادتي الاخير ه قبل يومين ولله الحمد :icon28:
انا ابقولها من البدايه حتى البكريات يستفدنه منها واتمناء من كل قلبي انكم تفكرو مليون مره قبل ماتقدمو على الولاده المبكره :icon33:
انا ياطويلات العمر المفروض اولد يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 27/4/2010
لكني من التخلف حقي بغيت اقضي على حياتي
يوم الاربعاء بتاريخ 14/4/2010 رحت دكتورتي كنت وقتها تعبانه عندي هبوط والم رجولي جنني ولا انام وكان اهم شي عندي اولد بااي طريقه
المهم شكيت على الدكتوره قالت اكشف عليك وخير ان شاءالله المهم كشفت وحصلت الرحم مفتوح 2 سانتي وعملت لي تحريض
انا قلت لها اديني طلق صناعي قالت خلاص بس الله وعلم متى تولدين قلت لها لا خلاص ابجي لما احس بالم طلق قالت احسن
رحت البيت وفي الليل جلست في ماء حار نزلت عليه السداده قلت فرجت ابولد
جلست ذيك الليله ويوم الخميس رحت جبت فطور ونزلت عليه ماء قليل وجلست ويوم الجمعه رحنا البر وكان الخط ماهو حلو وتعبت بزياده
رجعت البيت بعد المغرب وبعد العشاء على المستشفى جاني طلق بس في ظهري
المهم عملت لي كشف وتخطيط قالت لي مافيه ولاده ممكن اخر الليل او بكره بس روحي البيت
رفضت قلت لا بيتي بعيد وخايفه اولد وعملو لي تنويم وجلست طلعوني غرفتي وراح الالم كاني اكذب ويوم السبت الصباح رجع لي الالم بس برضه في ظهري
الساعه 9 الصباح نزلوني غرفة الانتظار قالو نفس الشي بس الرحم فتح 3سنتي
وبرضه رجعوني غرفتي الين الساعه 5 العصر ونزلت غرفة الانتظار جاتني الدكتوره قبل صلاة المغرب ب10دقائق تقريبآ قالت الرحم مفتوح 4 وراح افتح ماء الراس علشان يحمى الطلق وفتحته ونزلت مني مويه عمري حياتي ماشفت كذا
المهم ونجلس الين قبل العشاء ورجعت كشفت قالت فتح 5
وجهزوني وعلى غرفة الولاده واعطوني طلق صناعي وابره مهدئه للالم ومن بعد العشاء الين الساعه واحد ونص او اثنين فجر يوم الاحد الرحم فاتح 5 سانتي والطلق يزيد والبنت تدف نفسها لتحت
والساعه 2ونص جاني دكتورالله يسامحه بس طالع في ورقة الطلق وطالع فيه قال ابكشف عليك قلت لا ابغا دكتوره قال اذا مافتح الرحم مشكله قلت شو الحل قال مافيه يلا قيصريه ويلا الرحم راح يتمزق
انا مامسكت نفسي جلست ابكي وامي عندي ماسكه نفسها والمسكينه في الاخير جلست تبكي معي وصيحت في الدكتور
المهم بعده بسرعه جاتني دكتوره لبنانيه الله يسعدها ويوفقها كشفت عليه قالت فتح صار 6 واختكم تدعي باان الله يلطف بحالي
والمهم الدكتوره قالت ساعه او ساعتين وابجي اكشف عليك قلت خلاص
وجلست بهمي الين الساعه 3ونص وهما كل مره يكشفو كشفو عليه تقريبآ 30 مره من يوم دخلت المستشفى
والساعه 4 الفجر جات قالت 8 سنتي قلت الحمدلله فرجت
وماشاءالله الباقي على طول فتحت يادوب جهزوني وجهزو الغرفه يلا وانا ادفع البنت الم مع خوف مع طلق البنت اخخخخ بس الحمدلله
المهم ويلله الدكتوره تساعد على فتح الرحم اكثر وتشد في لحمي والبنت تدفع نفسها والحمدلله ماطولت الساعه 4ونص الفجر انا مخلصه
المهم الدكتوره رمتها على بطني وانا لي اول مره اشيل الاكسجين واطالع في طفلي طالعة فيها ممكن ثواني فقط دكتور التخدير اعطني ابرة البنج ونمت تقريبآ 10 دقائق نظفوني وخيطوني وصحيت نص صاحيه ونص نايمه :09:
المهم واستلم امي باالاسئله هاه ولدت شو جبت ومن هذا الكلام
ومن البنج سالتها مليون مره تقريبآ المهم جابو لي العروسه جلست ابوس فيها ماابغا الممرضه تاخذها بس ماقدرت امنعها لني نايمه لسع
جلست احمد ربي واشكره وانا حاسه انه حلم اني ولدت
والله طلعت غرفتي وانا شاكه اني احلم اني ولدت طبيعي
هذي قصت ولادتي بس تعالو للخلاصه
اول نقطه ولدت قبل موعدي ب10 ايام ولاده ماهي في وقتها تعرفون ليش من التفكير الرجعي والمتخلف
في لحظة استعجال بغيت اولد قيصري او اقضي على رحمي وممكن كنت اموت
في لحظة استعجال عذبت نفسي الم وخوف وبكاء
نصيحه لا تروحين المستشفى يلا اذا كان الم طلق والم الطلق معروف
ابعدو عن الخلاطات والكلام الفاضي انا ولدت 4 مرات عمري مااخذت شي
ولاتنسون تعالجو من الامساك قبل الولاده والله عذاب عذاب وقت الطلق
ونصيحه الي امها عندها خليها تدخل معك غرفة الولاده امي الله يجزاها خير دخلت معي ذي المره ساعدتني وجلست تمسح راسي وتقرا عليه وتدعي لي
مع اني رفضت منها بس لا خلاص المره الجايه ابخليها معي<<<<<<هذا اذا فيه مره ثانيه هههههههه
توته توته خلصت الحتوته حلوه ويلا ...................

سمر2005 @smr2005_1
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.




بعض جنون :
حمدالله على سلامتك ومبروك البنوتهحمدالله على سلامتك ومبروك البنوته
يهون علينا ان شاء الله ونرتاح
الصفحة الأخيرة
حمستيني انا بدخل التاسع يوم السبت وودي اولد اليوم قبل بكرة او يوم أو يومين من التاسع وخلاص
بس هم خوفتيني يميييييي
ربي يسهل علينا