قصة ولادتي ياحلوات

الحمل والإنجاب

كيفكم ياحلوات انا صرلي والدة24يوم وراح اكتبلكم قصة ولادتي لاني استفدت كتير من هالقسم وكنت متابعة لكل الوصفات ومسهلات الولادة فحبيبت اكتب قصة ولادتي عشان تستفيدو ياحبيابي اول شي هادي ثالث ولادة لي الاولى بطلق صناعي لانو رحمي صعب يفتح وبتعذب كتير بالطلق الصناعي وكانت ولادة طبيعية الولادة الثانية اخذت طلق صناعي وتعذبت بعدين حوليني قيصري وبما انو كنت والدة قيصري بالولادة التانية فممنوع يعطوني طلق صناعي بولاتي الثالثة لانو اذا مافتح الرحم راح يولدوني قيصري المهم دكتوري قالت راح تصبر علي وتحاول اني اولد طبيعي واذا مافتح الرحم راح تولدني قيصري  وانا مرة خايفة من القيصري المهم كملت الشهر التاسع ومافي اي بوادر طلق ولا ولادة رحت الدكتورة قالت مفتوح1سم وراح تعطيني10ايام ولازم اراقب حركة الجنين اذا ماحسيت بالحركة لازم اجي لعندها ضروري مع العلم كنت امشي كثير وجربت كل الوصفات مانفعت معي انا هنا بدا الخوف فيني والناس تخوفني لاني طولت وعوشرت قالولي لازم تولدي لو حتى قيصري لانو خطر المهم باليوم الثالث من الشهر العاشر كان يوم ثلاثاء لاحظت انو الحركة خفيفة رحت للدكتورة قالتلي راح اعملك توسيع عشان تولدي ووسعتتي صرت2سم ونزلت السدادة وعملت تخطيط للجنين طبيعي وبعد ماوسعت بدا معي طلق فظيع انا فرحت قلت ولادة خلاص رحت مشيت ساعة بعدين رحت للبيت وانا بموت من الالم وقلت بجرب وصفة اليانسون والتمر لانو هادي الوصفة ماتصلح الى الي معها طلق شربت الوصفة بدا الم الطلق يروح ولا كانو في شي وبعدين نمت صحيت ولافي اي شي اتصلت بالدكتورة قالتلي تعالي اعملك توسيع كمان كان يوم الاربعاء المهم رحت للدكتورة بعد صلاة المغرب  حاولت  توسع ماتوسع اكتر من3سم والم التوسيع موت وفظيع ونزل معها دم وهي توسع وقالتلي روحي للبيت واذا جاكي الم ارجعي وقالتلي لازم تجي تاني يوم اعملك صورة عند دكتورة الاشعة عشان نشوف وزن الجنين لانو الجنين بعد التاسع يكبر المهم رجعت البيت ومافي اي طلوق نمت صحيت تاني يوم وكان يوم خميس الساعة9الصباح ورحت للدكتورة وسويت اشعة قالتلي الوزن3ونص طبيعي قالتلي الدكتورة خودي زيت خروع بيجبلك الطلق وبيفتح الرحم وانا كنت خايفة من زيت الخروع لانو بولادتي الاولى اخدت زيت خروع حمى الطلق ومافتح الرحم قلت لزوجي ماراح اخد الزيت قالي خودي وتوكلي على الله الدكتورة قالتلي خودي نص القاروة انا كنت متخوفة واخدت ملعقتين كبار كان الوقت الظهر وبعد ساعة بدا معي مغص واسهال فظيع ختى ماقدرت اتغدى زوجي نام وانا بدا معي الطلق جلست امشي فالبيت عشان مايروح الطلق كل دقيقتين يجي طلق لين الساعة5 ماعاد احتمل صحيت زوجي وقلتلو لازم نروح المستشفى اكيد هالمرة ولادة
103
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة وامورة رهومة
بكمل بعد شوي لانو بنتي صحيت راجعتلكم
ملاك بشمووخي
ملاك بشمووخي
ننتظرك ياعسل والحمد الله على السلامه
$$@اشعارومشاعر@$$
كملي متابعينك
دلوعة وامورة رهومة
رجعتلكم المهم رحت المستشفى فحصت الدكتورة قالت 3سم وحاولت توسع وانا بموت من الالم الدكتورة شافتني بتعذب قالتلي اولدك قيصري وترتاحي انا رفضت وكل الي حولي قالولي اولدي قيصري وارتاحي انا مصرة اني اولد طبيعي المهم كتبتلي الدكتورة ابرتين قال هادي الابرتين بلينو الرحم رحت اخذ الابرتين وكان بعد المغرب اخذت الابرتين وجاتني اعراض غريبة حسيت بدوار ونشاف بالفم مع طلق فظيع حسيت كاني ضايعة بموت من الالم زوجي اتصل بامي وقلها تجي المستشفى هو ماهو عارف اش يتصرف معي جات امي وانا بالطورائ قالت ارجعي اطلعي لدكتورتك تشوفك قلتلها ماني قادرة بموت من الالم وكنت خايفة ترجع توسع وانا الطلق معي كل دقيقتين وحالتي حالة اصرت امي وطلعتني الدكتورة ورجعت وسعت كمان 3سم وانا ابكي قلت لاني تاخد اولادي عشان مالي قادرة اتحمل احد ورجعت انا زوجي البيت وكان الوقت على صلاة العشاء صليت العشاء وانا جالسة من كتر الالم وصليت المغرب عشان راحت على وانا بالمستشفى والالم فظيع يحي كل دقيقتين حاول زوجي ينسي ني الالم بس مالي قادرة دخل زوجي نام والالم يجي كل دقيقتين وكل ماتجي الطلقة اجلس جلسة القرفصاء وادفع على تحت وامشي في البيت واقرا الزلزلة ودعاء ياخالق النفس من النفس وشربت ينسون وتمرالمهم صارت الساعة10وانا على هالحالة وخايفة اروح المستشفى تقول3سم وتجلس توسع من كتر الالم قررت اروح اقلهم ولدوني قيصري وارتاح بعدين خطري اجرب وصفة قراتها انو اذا جاكي طلق ادهني بطنك زيت زيتون مغلي مع حبة بركة بعدين انقعي رجولك بموية ساخن 7دقايق بيفتح الرحم رحت دهنت بطني ونقعت رجولي كررت هالعملية 3مرات ومافي فايدة صارت الساعة12  وانا على حالي رحت اخدت دوش موية حارة مرة وكنت اجلس قرفصاء بالحمام وادفع خرجت من الحمام وانا ابكي واتالم واقرا سورة الزلزلة وادعي عالساعة1 احس بشي ساخن ينزل حسبتو موية الجنين الى دم غزير ينزل علي يتصبب صرخت لزوجي وانا ارجف زوجي مرة خاف قالي البسي عبايتك وعلى المستشفى بسرعة دخلت الطورائ فحصت الممرضة وانا قالت3سم انا هنا انصدمت اتصلت بدكتورتي قالت انو معاها نزيف بس الرحم لسا3سم قالت اعمليلها تخطيط للجنين عشان نطمن حطت الممرضة جهاز التخطيط وراحت وانا بالغرفة بموت من الالم 
انهار الاستغفار ~
الحمد الله علي السلامه
ننتظرك ياعسل