نور× نور

نور× نور @nor_nor

محررة فضية

قصة ولادتي 000 ببنتي الدانه الله يخليها

الحمل والإنجاب

مرحباااااااااا بنات
انا بكتب لكم قصة ولادتي رغم اني تاخرت بس تعرفون علشان ظروفي بعد الولاده
طبعا انا كملت اربعين اسبوع بالضبط وكانت الالم تجي اشوي وتروح وكانها الم الدوره ويوم الثلاثاء حسيت من الظهر انه اللم صار يروح ويجي بزياده بس ممكن اني احتمله عادي طبعا حسيت انه فيه ولاده قريبه قمت انظف البيت كله عن الغبار جهزت اغراضي غسلت ملابسنا كلهم علشان ما اروح المستشفى ما يصير عندي شيء ابد الساعه 2 باليل قلت خليني انا بدري لاني عارفه انه بعدين بيزيد الوجع قبل ما انام قرات سورة مريم وايه الكرسي ومشيت بالغرفه نصف ساعه ونمت وبعد ساعه جاني الالم بزياده وصحيت من النوم صليت وجلست ما فيني نوم والم راح كويت بقيت الملابس الي عندي زوجي يقول لي ما فيكي نوم سهرانه؟قلت ايه جاني الالم وصحاني قال يعني ولاده قلت ايه قال بتروحي الحين قلت لا بعد اشوي جلست معاه وهو يحوس بالكمبيوتر وانا اخيط شغلات حق اولادي ( ههههههه وحده فاضيه صح ) وهو يسولف يبي يسليني اشوي وانا الم يروح ويجي جات الساعه 9 رحت المستشفى وكشفت الدكتوره قات مفتوح 3 سم وقالت ولاده دخلوني غرفة الملاحظه وحطو التخطيط حق الجنين والالم يزيد ويزيد وشوي يروح طبعا هدا كله الم بالنسبه يعني خفيف اقدر اتحمله حطو المغدي وراحو بعد نصف ساعه جات السستر قالت انبطحي على جنبك اليسار علشان يزيد الطلق ومن قالت انبطحي قلبت جهت اليسار ولا ديك الريح والعواصف زادت مره وحده والم زاد قلب على ظهري وانا طبعا طول الوقت اردد ايه الكرسي لان سمعت وحده بالمنتدى ما اذكر اسمها الله يعطيها العافيه تقول انها تهدا الالم
وصرت ارددها طول الطلق وبعدين خلاص جات الحطه الحاسمه زاد اللم مره وما قدرت وانا اصارخ قالت الدكتوره واده يالله جهزو الغرفه رحت غرفة الولاده وانا اصارخ بموت طلعوه مني ( هههههههههه كاني اول مره اولد كل مره اقو الكلام هدا ) وهي تقول استغفري ريك قولي لا اله الله والمسكين تهدا فيني وتقول يالله ادفعي ايوه ايوه بين اراس وانا ادفع هباااااااااااا طلعت بنتي الصغيره الحلوه وحطوها على حظني بصراحه ما طالعتها لاني كنت مررره تعبانه وانا اقول الحمد الله الحمد الله
طولت عليكم ادري بس حبيت اخبركم عن قصتي والله يسهل على الجميع
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألوفه
ألوفه
السلام عليكم

الحمد لله على السلامه

والف الف الف مبروك الدانه الصغيره

وما شاء الله عليكى بس قريتى قرآن وتوكلت على الله

انا قريت لوحده من البنات فى المنتدى تقول تبخرى بالمراميه

اول ما يبدا الطلق ويا ليتنى ما سويتها اول شىء وقف الطلق وانشفت

الافرازات وتعسرت ولادتى بسبب الضيق

الظاهر هالوصفه للتضييق وليس للتوسيع بس الحمد لله من شفت بنتى

نسيت كل شى عسى ربى يباركلى فيها ويجعلها من الصالحات

ويصلح بنتك ويخليها باره بامها وابوها :39: :)

مع السلامه :icon28:
*جمال الروح*
*جمال الروح*
الحمد لله على سلامتك .......... والف الف مبروك :26::26::26:
بس انتي ما اخذتي مهدئات اقصد بنج
لاني والله ياجماعه نفسي اولد واشوف البيبي :04:ويحطونه على صدري اموت على هالحظه
لاكن حاسه اني ماراح اقدر :44:
على العموم مره ثانيه الف مبروك والحمد لله على السلامه
جلنار30
جلنار30
الف مبروووووووووووك
وتتربى بعزج ان شاءالله
اخذتي كمام ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
mys_alreem
mys_alreem
الحمد لله على سلامتك .......... والف الف مبروك
&ام أنس&
&ام أنس&
الحمدللة علي سلامتك ومبروك العروسة.....
بس ماقلتي لنا الساعة كم جات.. واللة يهون علينا بعد
امانة ادعولنا ان اللة يسهلها علينا..