قصة ولادتي 2رمضان 1433في علوي تونسي +ابرة الظهر

الحمل والإنجاب

بسم الله الذي به تتم النعم
اولا اخبركم معلومة يمكن مافي ولاقصة ولادة في النت الا قريتها
سواء هنا ولا في المواقع الثانية وكنت مهتمة جدا جدا اعرف التفاصيل بحكم اني بكرية عشان كدا حبيت اشارككم بقصتي ان شا الله تستفيدو منها او على الاقل تسليكم
استنيت كثييييييير اللحظة هاذي الي حكتب فيها تفاصيل القصة لذالك راح يكون هرجي كتييييييير معليش استحملوني
اولا انا من مكة ومن اول حملي وانا اتابع عند دكتور هاني احمد في مستشفى علوي تونسي في العزيزية
حملي جا فجئة من غير سابق تخطيط وبعد زواجي بشهر ونص الحمد لله
كانت صدمة وكان اغلب الحمل نفسيتي مش ولابد لاني ماتهنيت احس بزواجي لكن الحمد لله عدت الشهور واكثر شي كان يأزم نفسيتي مسألة الوزن
يوووووووه مع كل زيارة للدكتور احس وجهي يحمر بعد الميزان وهوا يجلس يهزء على الوزن وزوجي معايا اتخيلووووو مرة فشلة
بس برضو ياجبل مايهزك ريح كنا نخرج ونشتري فطور وعصير واحيان اشتري شوكولاتة من احساس مسايا لانو قريب من المستشفى وارجع البيت هههههههه
وانو لازم انتبه ووووو بس والله كانت الزيادة بدون هوايا
كنت اكل بس اكل معتدل وحتى بطني الى الشهر السابع وانا ماكاني حامل ابدا ابدا
ودا شي حلو صراحة :42: صرت مضرب المثل عند ام زوجي
المهم انا لما حملت كان وزني 85 وطولي 173 يعتبر مناسب لطولي مع انو يبغاله كان ينقص
ولما وصلت التاسع كنت ارفض اطلع الميزان في الزيارات الاسبوعية
وكانت الدكتورمقدر وضعي ويقولي اوكي نو نييييد فور ويت وانا انبسط لانو زوجي كان معايا يدخل ربي يخليه ليا كان معايا لحظة بلحظة في كل حملي وولادتي
المهم نرجع لموضوعنا في اخر اسبوع في التاسع قست وزني لقيته 105 اتخيلو الصدمة زايدة عشرييين كيلو يالهوي
الى بداية التاسع وانا ماعندي الا تشققات بسييييييييطة
ومن الشهر التاسع وانا استخدك كريم babe للتشققات ونهاية التاسع بدت تزيد تزيد لكن الحمد لله برضو النتيجة كانت مرضية نوعا ما
والمشكلة كل الزيادة في الافخاذ والاياداي البطن مرة مرة مهي في
المهم دكتوري كان مسافر نص الثامن الي هوا يكون نهاية التاسع
قلي تعالي اولدك بطلق صناعي اريحلك
قلت لا ما بدي راح استنى لدرجة كتبلي ورقة تنويم قالي اذا غيرتي رايك تعالي
انا وزوجي كنا مذبذبين
ولمن قلت لاهلي طبعا رفضو تماما مايحبو الا كل شي طبيعي و
اتكلنا على الله
قالي طيب خليني اكشف قلت اوكي بعد ما وجهي صار الوان تعرفو منطقة محظورة محد قد شافها واول مرة ينكشف عليها
قالي زوجي اجل كيف تبغيه يولدك
انا كنت ابغاه عشانه استشاري
والتاني صلاح عنده مرة مرة زحمة وماحبيت اروح عنده
المهم الدكتور سمعنا نتناقش قالي انتي وقت الولادة اصلا حينكشف عليكي كثير فلا تتحسسي من الموضوع
وكنت اقرا تجارب البنات في الكشف
بعضهم الله يهديهم يهولو الموضوه وكانه منشار دخل جوتها من الوصف
انا استرخيت وزوجي ربي لا يحرمني منه كان جنبي وماسك يدي
دخل الدكتور اصباعين او واحد مدري المهم انو حسيت بالم خفيف زي الم دخول ال....... بعد انقطاع مدة عن الجماع بس قالي مفتوح واحد سانتي حسوي تحريض قلت لا قال ماراح تعور
ودخل يده زيادة وحركها هنا زاد الالم شوية وسرت اطالع في زوجي وهوا يقولي معليش اصبري هانت وكلها دقيقة وطلع يده وانتهى
قالي ان شا الله خلال يومين تولدي دا الكلام كان 10شعبان
وبعدها اتذكر رحت طبيب الاسنان لانو اسناني خربت مع الحمل رحت اعطاني بنج حق الحوامل وسحبلي العصب
وخلصت التاسع في 23شعبان 1433 ومافي خبر ولادة
وصرت امشي كثير طبعا بما انو الجو في مكة جدا جدا حار في هذا الوقت كنت احتار وزوجي يحتار معايا فين يمشيني
صار الله يجزاه بالجنة ويخليه ليا يطلعني الهدا شفتو الدلع هههه اطلع الهدا وحدة الليل ونجلس الين بعد الصبح نتعشى ويجلس هوا يتكي على الجالكسي وانا امشي امشي ساعتين او ساعة ونرجع
ولمن يكون عنده دوام اروح الحرم مع امي وابويا الله يخليهم ليا ةلا يحرمني منهم ويرزقني برهم يارب ياكريم امي تطوف ومرة جابت عمره وانا اروح جهة الحرم الجديد مكيف وبارد اجلس امشي لمن احس الرحم يبغى يطيح وكل مرة ارجع اقول اكيد حولد اليوم مع المشي
واصحى تاني يوم مافيا ولا ضربة





يتبع لا احد يرد
بس تعبت من الكتابة برتاح وراجعة
107
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شخباري
شخباري
انتظرك 
الطموح كنز لايفنى
انتظرك 
انتظرك 
تكملة القصة :smheart:

المهم ياحلوين جا اليوم الي دكتوري سافر فيه وصرت متورطة ما اعرف فييين حولد
احترت بين باشاراحيل وبخش واستبعدت تماما المستشفيات الحكومية عشان كنت ابغى زوجي يدخل معايا الولادة
والحكومية حتى امك ماتدخل معاكي
المهم وكالعادة ماخليت موضووووووووع يعتب عليا عن المستشفيات والي يمدح والي يذم
في النهاية قلت لزوجي يمدحو دكتورة منى عزب في علوي تونسي برضو خليني اروحلها قال يلا
ورحتلها زيارتين بس
في الاولى قالتلي امشي كثيييييييير النونو مو نازل راسه في الحوض قالت اوعديني تمشي عشان خاطري
طبعا باللهجة المصرية هنا حسيت انها حنونة وبالها عليا وعجبتني ونويت استمر معاها
والزيارة التانية رحتلها الحمد لله كان وزن النونو 3500 كنت خايفة لايزيد واتحول قيصري
وراسه في الحوض وكل شي تمام كان يومها اعتقد 25 شعبان وقالتلي لو الين بعد اسبوع الين 3 رمضان وماولدتي تعالي اولدك بطلق صناعي لانو وقتها اكون في الاسبوع ال42 وخلاص مايصبرو اكثر
قالتلي تحالي بشنطتك وحدخلك

قلت طيب فكرت اروحلها قبل بداية رمضان يوم الربوع او الخميس لانو رمضان جا بالجمعة واهلي الله يخليهم ليا مارضيو ابدا قالو نستنى الى اخر شي
زوجي قلي خلاص نستنى ايش عندنا

طبعا من بداية التاسع وزوجي متوصي بمسألة الجماع وكان شبه يومي يعني انو بغرض تسهيل الولادة :icon30:

يوم الخميس دخلت الحمام الله يكرمكم وامس بالمنديل الاقي مادة مخاطية وفيها شوية دم
قلت خير يلا دي علامة كان وقتها بعد الفجر رحت الغرفة انسدحت جنب زوجي وجلست اتح رش فيه لما صار الي صار قلت يلا شكلها اخر مرة
وفعلا قمت استمحيت ولقيت برضو نزل شوية مخاط بس بدووون الم
قلت حلو رجعت السرير قلتله صراحة نزل كدا كدا عشان كدا اتحرشت فيك قال يا مجنوووووووونة :laughing:
قالي في الم قلت لا ابدا

المهم نمنا اليوم الثاني رمضان في الليل اتسحرنا عند اهلي ورجعنا البيت نمنا وطلعت فطرت عند اهل زوجي ونزلت مافيا الا العافية
قالي زوجي ها فين السحور اليوم قلت لا خلاص مصخناها نتسحر في البيت جبلي لحمة اسوي مختوم

قال طيب وقمت وطبخت واتسحرنا ونمنا بعد الفجر
وانا حاسة بالم يجي يمسك بطني لمدة ربع دقيقة ويروح وقلت لزوجي قالي طنشيه ضمني ونمنا وانا كل مايجي الالم اصحى وارجع انام الين ماازاد الالم وسار كل مايجي احس بطني مرة مرة توجعني قمت صحيت كانت الساعة 9 الصباح

وجلست اتصفح المنتدى حطيت الاب توب على طاولة صغيرة وجلست فاتحة رجولي تقريبا جلسة القرفصاء قلت لو انو طلق يسير يفتح الرحم بسرعة

والالم برضو يروح ويجي كل نص ساعة وسرت احسب كل شوية مرة نص ساعة ومرة يزيد ومرة ينقص الى الساعة 12 صحي زوجي مفجوع قالي ليش صحيتي قلت معايا مغص قالي طيب تعالي ريحي جنبي (اه ياربي لا تحرمني منه ولا تغير علينا ياكريم )

قلت طيب سكيت الاب وقمت انسدحت جنبه والالم كل مايجي امسك فيه ويضمني لمن تروح الطلقة واسيبه وارجع اهرج واضحك معاه وتجي الطلقة التانية ونفس الحال وصار يحسب بينهم قلت المدة صارت ربع ساعة

وقتها قالي حتصل على امك وانا اقوله لا <<<لغرض في نفسي بعدين افهمكم

المهم كلمها وقالت دحين اجي كانت الساعة 3 عصر


يتبع ......
الطموح كنز لايفنى
تكملة القصة :smheart: المهم ياحلوين جا اليوم الي دكتوري سافر فيه وصرت متورطة ما اعرف فييين حولد احترت بين باشاراحيل وبخش واستبعدت تماما المستشفيات الحكومية عشان كنت ابغى زوجي يدخل معايا الولادة والحكومية حتى امك ماتدخل معاكي المهم وكالعادة ماخليت موضووووووووع يعتب عليا عن المستشفيات والي يمدح والي يذم في النهاية قلت لزوجي يمدحو دكتورة منى عزب في علوي تونسي برضو خليني اروحلها قال يلا ورحتلها زيارتين بس في الاولى قالتلي امشي كثيييييييير النونو مو نازل راسه في الحوض قالت اوعديني تمشي عشان خاطري طبعا باللهجة المصرية هنا حسيت انها حنونة وبالها عليا وعجبتني ونويت استمر معاها والزيارة التانية رحتلها الحمد لله كان وزن النونو 3500 كنت خايفة لايزيد واتحول قيصري وراسه في الحوض وكل شي تمام كان يومها اعتقد 25 شعبان وقالتلي لو الين بعد اسبوع الين 3 رمضان وماولدتي تعالي اولدك بطلق صناعي لانو وقتها اكون في الاسبوع ال42 وخلاص مايصبرو اكثر قالتلي تحالي بشنطتك وحدخلك قلت طيب فكرت اروحلها قبل بداية رمضان يوم الربوع او الخميس لانو رمضان جا بالجمعة واهلي الله يخليهم ليا مارضيو ابدا قالو نستنى الى اخر شي زوجي قلي خلاص نستنى ايش عندنا طبعا من بداية التاسع وزوجي متوصي بمسألة الجماع وكان شبه يومي يعني انو بغرض تسهيل الولادة :icon30: يوم الخميس دخلت الحمام الله يكرمكم وامس بالمنديل الاقي مادة مخاطية وفيها شوية دم قلت خير يلا دي علامة كان وقتها بعد الفجر رحت الغرفة انسدحت جنب زوجي وجلست اتح رش فيه لما صار الي صار قلت يلا شكلها اخر مرة وفعلا قمت استمحيت ولقيت برضو نزل شوية مخاط بس بدووون الم قلت حلو رجعت السرير قلتله صراحة نزل كدا كدا عشان كدا اتحرشت فيك قال يا مجنوووووووونة :laughing: قالي في الم قلت لا ابدا المهم نمنا اليوم الثاني رمضان في الليل اتسحرنا عند اهلي ورجعنا البيت نمنا وطلعت فطرت عند اهل زوجي ونزلت مافيا الا العافية قالي زوجي ها فين السحور اليوم قلت لا خلاص مصخناها نتسحر في البيت جبلي لحمة اسوي مختوم قال طيب وقمت وطبخت واتسحرنا ونمنا بعد الفجر وانا حاسة بالم يجي يمسك بطني لمدة ربع دقيقة ويروح وقلت لزوجي قالي طنشيه ضمني ونمنا وانا كل مايجي الالم اصحى وارجع انام الين ماازاد الالم وسار كل مايجي احس بطني مرة مرة توجعني قمت صحيت كانت الساعة 9 الصباح وجلست اتصفح المنتدى حطيت الاب توب على طاولة صغيرة وجلست فاتحة رجولي تقريبا جلسة القرفصاء قلت لو انو طلق يسير يفتح الرحم بسرعة والالم برضو يروح ويجي كل نص ساعة وسرت احسب كل شوية مرة نص ساعة ومرة يزيد ومرة ينقص الى الساعة 12 صحي زوجي مفجوع قالي ليش صحيتي قلت معايا مغص قالي طيب تعالي ريحي جنبي (اه ياربي لا تحرمني منه ولا تغير علينا ياكريم ) قلت طيب سكيت الاب وقمت انسدحت جنبه والالم كل مايجي امسك فيه ويضمني لمن تروح الطلقة واسيبه وارجع اهرج واضحك معاه وتجي الطلقة التانية ونفس الحال وصار يحسب بينهم قلت المدة صارت ربع ساعة وقتها قالي حتصل على امك وانا اقوله لا &lt;&lt;&lt;لغرض في نفسي بعدين افهمكم المهم كلمها وقالت دحين اجي كانت الساعة 3 عصر يتبع ......
تكملة القصة :smheart: المهم ياحلوين جا اليوم الي دكتوري سافر فيه وصرت متورطة ما اعرف فييين حولد...
نكمممممممممممممل <<< بكتب بيد وماسكة الرضاعة للنونو بيد :laugh2:

المهم جات ست الحباييب مع بابتي ووقتها رحت غسلت وجهي واتنشطت عشان ما ابغاهم يقلقو
امي سوتلي جنزبيل مع قرفة مع قرنفل اشربه
ودهنتلي بطني بجوزة الطيب مطحونة في زيت زيتون دافي وجلست معايا في غرفة النوم وزوجي مع بابتي في الصالة وانا كل ماتجيني الطلقة اكلها في صممممممممممت ولا ابين :surprised
الين امي قالت خلينا نمشي البنت فيها طلق بس لسة بدري عليها
وانا اقولها ايوة روحو افطرو بعدين تعالو

وبس خرجو من هنا دخلت الحمام اخدت دش سرييييييييييييع وعلى مازوجي وصلهم للباب ودخل عندي قلت الببببببس بسرعة الطلق كل خمسة دقايق

انفجع مسكين ههههههههه وجري على السيارة ومعانا شنطة المستشفى
ووصلت ورحنا للدكتورة على طول قلنا حالة ولادة جات خرجتلي مع انو عندها مراجعين قبلي 3
المهم دخلت غرفة الولادة كانت الساعة 6 المغرب وكشفت الدكتورة قالت ولادة الرحم فاتح 5 سم الحمد لله انا وزوجي متفاجئين
وقالت لزوجي روح ادفع الدخول طبعا ياخدو 5 الاف تحت الحساب

وراح يدفع وجات السستر حطلي زي المادة من ورا طرمبة اعتقد اسمها عشان تنضف بطني
وقالت روحي الحمام ونضفت بطني وجا زوجي جلس معايا في الغرفة وانا امشي ومع كل طلقة اقول يارب

الين ادن المغرب نزل زوجي يشتري مويا وانا استغليت الموقف

جاتني الدكتورة قلت

ابغى ابرة الضهر :pbsmile:

قالت اكيد قلت اكيدييييييييييييييييييين

قالت طيب حكلم دكتور التخدير يجي

المهم فطر زوجي وصلى وطلع وقتها الالم كانه خف بس شكله عشان ارتحت نفسيا انو في الابرة بس لمن طلع زوجي صرت اتالم بزيادة وقلتله ترى طلبت ابرة الظهر

وجهو قلب الوان قال افا حطيتيني قدام الامر الواقع قلت حبيبي ولا الالم ترضى تشوفني اتألم وووو من دا الكلام

وعشان كدا مابغيت اهلي يجووووووووو معايا لانهم كانو رافضييييييييين تماما فكرة الابرة
وانا طول التسعة شهور اقنع زوجي فيها وافرجه مقاطع فديو وووو
المهم نادته الدكتورة يوقع على الاقرار ورجعلي وجهو مقلوب زياادة قالي الله يهديكي الابرة مخاطرها احتباس للبول وصداع والم ضهر << طبعا كلو مؤقت

وانا اقول مو مشكلة المهم ولا الالم
وجا الدكتور وزوجي مو طايق يطل في وجهه

وجلس يوريني انا وزوجي الابر الي حتتحط والبنج وزوجي مرة خايف عليا منها

بعدها خلاني الدكتور اميل ظهري وزوجي ماسك كتوفي وشايف ايش الدكتور بيعمل وما اشوف زوجي الا عيونه تدمع ويقولي الله يهديكي ياشيخة لمن شاف الابرة وهيا داخلة في ظهري منظر مرعب بيني وبينكم

وكنت والله حبطل خلاااااص بس وقتها جات طلقة وقلت للدكتور وقف ولمن راحت في قلبي ادعسسسسسسسسسس يادكتور بلا الم بلا وجع راس

واعطاني هيا وبعدها لااااااااااااا الم بعد اليوم :icon28:
ماحسيت بشي الا الدكتورة تجي تكشف تقول 6 سانتي وبعدها 7 والين ماوصل 10 قالت خلاص دفي لمن تحسي بدفع

طبعا زوجي كان حاضر معايا واهلي وصلو وانا باخد الابرة ويدقو على جوال زوجي وانا ماسكة يده اقوله لاتدخلهم الا لمن اخلص عشان مايمنعوني

وفعلا دخلت امي واختي معايا اغرفة كمان بس بابتي مسكين ماقدر يدخل كانت في وحدة في الغرفة التانية مسكينة تصوووووووووت باعلى حسها من الالم ياقلبي عليه حسبها انا فنزل اسفل ماقدر يستحمل
لمن دخلت امي اتصلت عليه قالت تعال مو هيا الي بتصوت ووصيتهم لا يقولوله اني اخدة الابرة عشان مايقلق

يتبع <<< عارفة طولتها بس اتحملوووووووووووو
انسكابة عطر^
انسكابة عطر^
متابعينك ..الله يعين نفسي اخذها ..
يمكن انزل مكة اولد فيها ......في حراء مايعطوها للوالدة ...وبكم ...لاني مااحبذ الخاص
افف ملل
افف ملل
كملي ممكن اعرف انتي مصريه ولاسعوديه