ام فضولي

ام فضولي @am_fdoly

عضوة نشيطة

قصة ولاددتي باجمل امير سيد فاضل

الحمل والإنجاب

هاي بنات

طبعاً اشكركم بشكل مو طبيعي لانه كل ماجاني شي جيتكم وشكيت لكم
وكثير منكم ساعدني بكلمات مافي اروع منها فديتكم طبعاً ساعدتوني بهل الغربه كثير

قصة ولادتي الا وهي

جاء يوم الاحد بالليل اساعه 12 جايه من بيت صديق زوجي رايحه ازور اهل صديق زوجي جايه مامته واخته

رجعت البيت جلست ارتب الملابس الي مغسلتهم بالسياره فجائه دق الجول
مين انا اختك فلانه شو صاير فلانه اختك الي معك بنفس الشهر ولادت وانا ها ليش مابي ابي اولد انا قبل >>>> طبعاً اختي الي اكبر مني حامل معي بنفس الشهر بس انا قبلها بكم يوم اهي مو بكريه بس انا بكريه

وحسيت بفرح لها وبحزن لي لاني ابي اولد قبلها طبعاً انا من يوم الجمعه مفتوح الرحم اثنين سانتي ليوم الاثنين

وبعدين رحت لزوجي وانا فرحانه اصارخ اختي ولدت اختي ولددت طبعاً اختي تصير مرت اخو زوجي يعني انا واختي ماخذين اخوان

جلس يظحك علي قالي انتي مابتولدي اصلا بتخيسي وانا برطمت
قلت له شعليك مني متى مابغى طلع الغالي طلع

رحت كملت ترتيب البيت
واساعه 12.30 انسدحت انا وابو الشباب عشان انام بس قبل مانام كلمنا اهلي واهله نبارك لهم وزوج اختي نبارك له

وبعدين بداء الشغل صار الي صار بيني وبين ابو الشباب
وخلصنا ودخلت الحمام تروشت جاني مغص خفيف مره بس ماتوقعت ولاده وتروشت بماي دافي مرررره لمدة ثلث ساعه تقريباً
طلعت وانسدحت ابي اانام بس حسيت بتعب وحسيت باالام مع حراره مع الالم حسيت انه طلق لاني سمعت انه طلق االولد حار

قلت لزوجي احس تعبانه قالي نامي يمكن من قلة النوم
جلس اهو يلعب بجواله وانا حاولت انام واشوف الالم يزيد يزيد
دخلت الحمام الله يكرمكم
الا اشوف دم وردي وانادي فلان فلان بصوت عالي وانا اشوي واصيح ودخل على الحمام ههههههههه خاف عباله لدت بالحمام
قال شصاير قلت له شوف ههههههههههههههه
رويته الدم هههههههههههه
جلس يظحك يقول تتخيلين انتي ماهو دم وصخ
نعم وبديت هون ادلع واصارخ من الالم
واحس كل ماجتني طلقه احس بشي ينزل دقيت لاختي وقلت لها قالت لي يوو روحي الحين المستشفى لايقل المويه على الجنين قلت لها اوك بس لاتقولين لامي طبعاً امي بتجيني الجمعه ماتوقعت اولد قبل لاتجي واهي خايفه اولد قبل بس اختي البطه هههههههههههه ماقدرت تسكت دقت على امي وقالت لها وامي دقت علي وجلست تصيح وتقول يليتني يمك
وتقول شربي حليب مع حبة البركه وكلي تمر
وسويت الي قالت لي وزوجي يطنز ويظحكني وتقول بيجي الولد بيجي هيا فرحان ابو الشباب يقولي خلينا ننتظر اشوي اقول تبيني اولد بالبيت جننني حييل
رحت المستشفى وصلنا دخلت الغرفه صغيره وجت الدكتوره وقلت لها عن الدم وشذا وقالت بكشف قلت طيب بس اشوي اشوي
اخذت مسحه من الدم الي نزل لي وكشفت شافته بعه 2 سانتي قالت بشوف هل الدم اذا من موية الجنين بنخليك اذا لا بتطلعين وطلعت من موية الجنين وع طول غيرو الغرفه وودوني غرفة اكبر وجلس جنبي زوجي وكانت الساعه 4 الفجر قالت لي الدكتوره بننتظر لين اساعه 8 اذا مافتح اكثر بنعطيك طلق صناعي وانا خايفه مررره وادعي ****لله يفتح ****لله يفتح وجاء وقت الصلاه قلت لازم اصلي تيممت وعدل لي زوجي السرير للقبله وصليت وانا على سريري وانا اتلوى من الالم زوجي مستانس وبس شاق فمه يظحك
جت 8 وكشفت وشافته بعده 2 سانتي وحطولي طيق صناعي
بنات اكمل لكم بعد اشوي اسفه ولله اسفه ولدي يصيح
42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووني الحلوه
نووني الحلوه
ننتظــــر التكملهـ
عشت معكـ القصــــــــــه
ومبروووووووووك ماجبتي
شوقلاطه
شوقلاطه
مسكتنه موضه سالفة بزري يصيح ابروح وارجع بياخه
فـوفـى
فـوفـى
مسكتنه موضه سالفة بزري يصيح ابروح وارجع بياخه
مسكتنه موضه سالفة بزري يصيح ابروح وارجع بياخه
حبيبتي طيب موضوعها تكمل متى مافضت ليش انتو كذا طيب ولدها بكى وش فيها يعني النااس كلهم يكذبون


نشوف انتي لم تولدي ايش حتسوي؟!!

واذا ماخلاك بحالك دقيقه من الصيااح

الله يعينك ويعين الجميع يارب وتولدي بالسلامه

وصااحبه المووضوع مبرووك ماجااك
المزيونةانا
المزيونةانا
هاااااا سكت الولد ولاباقي
مبروك المولود وكملي قصتك ننتظرك وش ورانا
مدام الباشا
مدام الباشا
الحمدلله على السلامه