قصة ولا اغرب من الخيال احس العبرة خانقتني

الأسرة والمجتمع

تبدا الوقصة في رجل اسمه س وتزوج وعمره 16 سنة قبل 32 سنة هدا الكلام وطلق زوجته بعد انجابه بنت

نرمز لها بحرف أ وتزوج وكان عبدا للزوجة التي عدبت ابنته وهو ساكت وانجب منها اربع بنات وولد وطلقها

وتزوج وطبعا انجب من الثالثة ولدين وبنت وطلقها وكل زوجة تديق عياله من الي قبلها شتى الاصناف من العداب

امام اهله كامل الرجوله وياويل لو احد اطفاله تكلم او اشتكى راح يكون الضررب والخنق يعني يرفع البنت

بيد واحده لين البنت ينحبس الاكسجين وتبدا تدوخ ثم يرميها بالارض ويكون اعمارهم مابين 10-2

وتزوج واحده عندها من الزوج الاول بنت وولد وكمل المشوار وانجبت له بنين وولد وحتى عيالها من الزوج

الاول كان يديقهم الضرب لين ولدها من الزوج الاول الان موب طبيعي من كثر مازوجها س كان يضربه بقدر

على راسه ويحبسه في حمام مظلم وطبعا حتى بناته وعياله وطلقها وتزوج واحدة وجابت له ولد وطلقها

وتزوج وجاله ولد من الي قبل الاخيره وطبعا هو ظابط وسافر للمغرب وهناك الله سلط عليه مغربيه سحرته

وجابه لبيته بفيزت شغاله ودرت الزوجه وبلغت انه عسكري ومتزوج اجنبيه وانفصل والان المغربيه معاه للان

ومخلف منها بنتين في قمة الدلع عكس عياله من الحريم الي قبل لدرجة انه زوج بناته كلهم على عمر 11 سنة

من رجال بلاوظيفه ولا من افغانيين من مكه ولا وشوفو الاهوال الي لاقوها البنات واخر شي صار يساعد المغربيه

بانها تسحر اهله ولا اي بيت من بيوت بناته ادا راح وينخرب البيت والمسلسل للان مستمر حتى في غرق

جدة الي صار قبل فتر ه هو والمغربيه وبناته منها بغوا يغرقون بس للاسف تمسكو بالاشارة حقة المرور

بتسالون فيه اكثر من كدا باقول اي والله قلبي وجعني من امس مانمت وانا بس ابكي على واحده من بناته

عمرها الان 25 سنة ونرمز لها بحرف خ وراح اقولكم وش سالفتها بس ابي الغصة تروح مني شوي ماني قادرة
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديتني الحلوة انا
الله المستعان هذا مااااعندو قلب اللهم عافينا يارب
محبة النوم
محبة النوم
هده خ ابوها زوجها اول مره وعمرها 11 لدكتور يصير زوج بنت عمه تخيلو علشان ياخد مهرها لحرمته الي كانت معه ومادكر

هي رقم كم كانت الحرمة راحت وعاشت بنفس البيت مع زوجته الاولى وداقت شتى انواع الغربلة مع وحملت وهي 12 سنة

المهم في هده الفتره ام خ صارت تعاند بزوج بنتها هدا والزوج كان راحم خ لصغرها وصار تحدي بين الام وبين الزوج انها تبي

بنتها تولد بمستشفى اهلي وهو يقول لا حكومي وفعلا جات البنت الولاده وودتها الام في مستشفى فقيه بجدة وولدت

الزوج سكت وانقهر وبعد يومين راح دفع حساب المستشفى وحط ورقة الطلاق عند الريسبشن ومشى والبنت طلعت على

بيت ابوها ومعاه ولدها ولمن كلمت اسبوع ولادة كانت قاعده ترضع ولدها من صدرها وضامته لها ودخل عليها ابوها وقالها

ابوه يبي يشوفه عند الباب هاتيه وبرجعه لكي يحلفون الي شافو الموقف انه سحبه منها وان صدرها كان في فم ولدها وان

الحليب صار ينقط على بلوزتها المهم انتظرت البنت ومرت الدقايق وتاخر ابوها وطلعت من الصالة وتلاقي ابوها بغرفه النوم

مع زوجته قالت ابوي وين ولدي قالها اعطيته لابوه ماني مسؤؤل ااكل زق الناس وطليقك انقهر اني قلت له كدا وقال ماراح تشوفه

مره ثانيه وخداه والبنت صارت تصارخ وتضرب راسها وتشد شعرها وتدق راسها بالجدار وتبكي وتصارخ وتقول ولدي ليه يابوي

وطلعت للشارع بطولها تراكض وتصارخ
محبة النوم
محبة النوم
طبعا البنت صابتها حاله نفسية وزوجة ابوها بس مشاكل معها ومخانقات وكان عمرها 13 سنة والي شافتها من قرايبي

تقول اتدكر انها كانت جالسة وتناظر بالارض وتلعب بشعرها كنها مخبوله نرجع ل خ ابوها على طول لاقى لها زوج بعد عدتها

على طول وماصحت الا وهو يدخل عليها يقولها رجلك بالسيارة يالله اركبي معاه والبنت تطالع ودموعها تنزل وتقول وشو من هو

وضربها ابووها وسحبها من شعرها وركبها مع الرجال الي اول مره تشوفه وهو افغاني عايش بمكة واستسلمت لواقعها

الافغاني كان يشرب وكان على طول عنده افغانستانين سهر وشرب وحملت منه وجابت بنت وصبرت على الجوع والاهانه

منه وعمر بنتها ثلاث سنين صحت من نومها مالقت بنتها جنبها وطلعت لقت البنت مع ابوها سكران ويلمسها في اماكن حساسة

انهبلت واتضاربت وشالت بنتها وانحاشت من البيت وراح تجري وقفت تكسي وراح بيت امها ووواسفاه على الام هده

الام قالت لبنتها انا ماحبكم لان الام متزوجة من زوج ثاني ومخلفه منه 8 بنات وتموت فيهم بس بناتها الثلاث وولدها من الاول

مافيه اي مشاعر لهم الام تقول لبنتها روحي اشحدي عند الحرم وجيبي فلوس علشان اخليكي تسكنين عندي والبنت تنام

بالصالة مع طفلتها ومن اغرب المواقف انها تقول لامها عطيني مرتبه انام عليها بالارض قالت لها الام ادفعي فلوسها اعطيكي

تطلقت البنت وبعد نهاية العدة واالام طردت بنتها راحت كل كم يوم تقعد عند واحدة من خواتها المتزوجات وطبعا الاخوات

ماهم افضل منها حياة لانهم نفس الماساة لين مالقت احد يشيلها وراحت لعمها ووبنت عمها الملتزمة قعدت لها انه ليه

اطلعي من بيتنا ليه ابوي ياكلكي ومع ضرب العم خداها عمها لبيت ابوها وطول الخط بالسيارة وهو يهزء ويضرب ويقولها

انتي الي خربتي بيتك كان تحملتي انتي الله ياخدك متى تفكينا من حالتك ودخلها بيت ابوها طبعا عمرها بحول 16 -17 سنة

كان ابوها متزوج المغربية بدي الفتره وطبعا المغربية هاتك بخور على فكره الاب باع املاكه وخدتها المغربيه لبلدها بحجة انها

تشتري له عقار بالمغرب ولمن سافر هو وياها وسالها وين العقار ضربوه خوانها وطردوه ومامعه الاجوار سفره ورجع عن طريق

السفاره السعوديه بالمغرب ولداك الوقت كان محول للمغرب حول المليون نرجع ل خ الاب زوجها وراحت عاشت مع بنتها

بالقويعيه وكان زوجها طيب معها وخلفت منه ثلاث بنات وفجاءه التموا عليه عيال الحرام وتعلم سكت المخدرات وصار ضرب

ويقفل عليها الابواب لين الجيران يدخلون لها الاكل من الطاقة وكانت فوق كدا متمسكه ببيتها وفي دي القرية وجاها يوم

قالها اركبي السيارة وركبت مع بناتها الاربع واصغرهم كانت ثلاث شهور وراح لمكة ووقف وقالها انزلي انتي طالق

وتركها بالشارع هي وبناتها ركبت تاكسي وراحت عند امها وهي بحالة يرثى لها الام ماتحملت وطردتهها وراحت للاسف لابوها

محبة النوم
محبة النوم
الاب مثل الخاتم بيد المغربية والمغربية قامت تبخر خ وهديك صارت كنها جلد على عظم وقامت المغربية قالت لها

انا عندي حل مامعك اثر لزوجك هاتيه وهاتي اثر لكي وارسله لاهلي بالمغرب وباخليهم يرجعونه لكي وتنقلعين

البنت هل هي مسحورة ولا من الياس قالت معي ملابسه لان توقعت انه جابني لمكة يبي له شغله مادريت انه بيطقني

اخدت البنت الاغراض وحطتها بطرد وارسلتها بالبريد بجده وفجججججججججججاءة بعد اسبوع الشرطه قبضت عليها

بتهمة الشعوده ونزل عليها حكم طبعا الاب قالها لو قلتي لاحد باحرمكي من بناتك لاتجيبين سيرتي ولا سيرة زوجتي ولا

تقولين لاعمامك فهمتي ولا لاخواتك البنت نزل عليها حكم 70 جلده وخمس سنين سجن الان خ بس تبكي واخواتها

يبكون عليها وقبل ماتنفد المحكوميه اجتمعوا الخوات معها وصارت تقولهم امانتكم بناتي وانا فطمت بنتي ام ثلاثه شهور

عشان ماتتعبكم انا حاسة اني باموت من اول جلده وان ماعاد باشوف بناتي الاخوات وخ كانوا بس يبكون قامت واحده من

خواتها تصورها قامت خ قالت لها انتوا تصوروني علشان تتدكروني لانكم عارفين اني باموت طيب احلفكم انكم تورون الصور

لبناتي لمن يكبرون وحكوهم عني
رمينيا22
رمينيا22
انت صاتسه بالله !!!

سألتك بربك تجاوبني هالقصه حقيقيه وإلا .؟


الله المستعاااااااااان