كيف الحلوين بخير..
والله من زمان حابه اقولكم قصتي بس عجازهـ حيل
راح احكيلكم من البدايه بختصار <<خير الكلام ماقل ودل خخخ
انا لي تقريبآ 6 سنوات متزوجه
طبعآ حمل بعد زوجي بـ 5 شهور واجهظته بأول شهر وقعدت فتره وحملت وكمآن أجهظته قلت مو معقول اجهضين وراء بعض رحت اسوي تحليل ابعرف السبب
طلع كل شي ربي لك الحمد سليم مافي شي يستدعى الاجهاض
زوجي قال لانك ماتنتبهين لنفسك ولا ترتاحين وكمآن قعدت فتره وحملت وجهضت واحمل واجهض وهكذا...
وانتبهت لنفسي لدرجه اني اصلي وانا قاعده بكرسي من خوفي من الاجهاض لاني اموت بالاطفال تخيلو بنات اجهظته وانا نايمه بغيت انهبل كنت اقول شفيني انا وش معنى انا استغفرالله كان يجيني هالشعور :44:
عاد يوم من الايام
خوي زوجي بدوام قاله ان زوجته رحت عند ممرخه كويسه مره ود اهلك عشان تشوفها هههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه<<يزين سواليف الرجال بس وش خلو للحريم

المهم زوجي جا من الدوام متحمس يبي يوديني قلت بأخذ مامي معاي قال خلاص
ورحت عند الممرخه العصر والله يبنات شفتها خفت كنها جايه من افريقيا كنت اقول لامي وش ذي ماعاد ابي برجع السيياره ههههههههههههههههههههه كانت تقولي ماعليك اللي اشكالهم كذا هم اللي شاطرين ههههههههههههه<<ينقالها تهديني
الموهم ياحبيباتي وه فديتكن مالكن بالطويله
شافتني وحطت مثل الحصى بالسره وقامت تقراء مدري ايش تقول
وقالت لي انتي فيك عين وقرينه وقتها انهبلت عطتني اعشاب ومدري ايش نسيت
وقالت لي تعالي بعد يومين والله يابنات كل ماجي ابي اكل الاعشاب نفسي تنسد وماكله لمن زوجي يسالني كلتي دواك اقوله ايه وانا مافتحته اصلآ
لاني مارتحت اكلهن مادري ليش
والزياره الثانيه رح وكمان قرت علي حطت حصى على بطني
والزياره الرابعه هي الزياره الوحيده اللي ماخذت فيها امـي كانت تعبانه
عاد رحت وانا خايفه قلت لزوجي لاتروح خلك واقف عند الباب تروح اذبحك:hahaha:
قال طيب يالله ادخلي بس
دخلت وجت يماااااه منها
كمان قرت علي وقالت امك ليش ماجت قلت لها تعبانه
ثمن تخيلو بنات كانت تمسك بطني وتقول كلام لي مادري تكلم مين مافهمت كلامها

ثمن قاالت لي القرينه تتطلب منك شي هههههههههه وربي وقتها بغيت اموت
قلت وينها وكيف قالت لي انا كلمتها تبي منك 3 اشياء
قلت وش اخلصي <<تحمست

قالت اول شي تسوينه تذبحين ذبيحه ببيتكم انت وزوجك وماتاكلون منها وتذبحونها ببيتكم يوم الجمعه وتوزعونها قبل اذان الجمعه كلها اهم شي قبل الاذان <<انا هنا تنحت
وقالت بعد الشي الثاني اللي تتطلبه منك تاخذين دهن عود الاصلي وتتدهين فيه جسمك قبل تنامين يوميآ<<وكمان كنت متنحه
وثالث طلب اللي تبيه نسيته والله ماذكر لان هالكلام من 3 سنوات
المهم بنات رحت ركض لزوجي وقلتله بسياره قالي معقوله قالي دهن عود هضمتها بس ذبيحه يوم الجمعه قبل الاذان هذي حركات مشعوذين:mad:
عاد انا قلت لا الحرمه مسلمه ههههههههههههههههههههههه <<كنت صغيره ماانلام ابي احمل وبس

قالي وش دراك قلت له مره تاخرت واحنا ننتظرها بنتها قالت تصلي هههههه
قالي ماشالله جبتي العيد اجل:hahaha:
قالي ماراح اسوي الطلبات لين ادق على شيخ ودق واحنا بطريق وكلم الشيخ وقاله عن الا طلبته القرينه
المهم الشيخ قال لزوجي هذي كاهنه مشعوذه
زوجي قاله طيب زوجتي تبي حملها يثبت واخاف القرينه ماتتطلع
الشيخ قاله كلمه (( من ترك شي لله فعوضه الله خير منها))
ثمن زوجي قالي احسن من هالذبيحه والخرابيط نزل سوبر اركت واخذ 3 كراتين مويا ووزعها للمصلين بالمسجد
وعقبها بسبوع جاني الم ببطني تحت ورحت المستشفى قالو لي عندك شي خارج الرخم بالانبوب وسولي منظار واستخررجو القطعه سالت الدكتور قالي اللي استصالناه منك قطعه مثل المشيمه قلت اكيد هذي القرينه اطلعت
المهم بعد 3 شهور من المنظار حملت وكنت اقول ببالي بسقطه مثل حملي كله كنت اركض واطلع اتمشي مو مهتمه بحملي ابد واللعب كوره مع اخواني هههههههههههه
الا واختي تقلي كم لك حامل قلت لها 4 شهور الت غريبه ماسقطتي
حتى زوجي قالي شفتي تذكرين كلام الشيخ لان احنا تركنا شي لله ولو طوعتك كنتي للحين متبهذله مع هالذبيحه قالت ذبيحه قالت
وربي لك الحمد دخلت الشهر التاسع وولدت باحلى مدلين بالعالم ماشالله تبارك الرحمن:04:
هي الحين عمرها 3 سنوات ربي يحفظها ويهديها من شقاوتها
وبعد 3 سنوات ابو الشباب قال لازم نجيب اخت ولا اخو لمدلين تلعب معه ماغير تحوس بالبيت بروحها
تخيلو بنات حملت قبل 6 شهور اجهضته وقبل شهر كمان اجهضته معقوله القرينه ارجعت فينـــــي:mad:
ادعولي بالحمل الثابت....
الله يرزق كل محرومه والله حاسه فيكن لاني مريت بتجارب وصدمات
الصدقه ثم الصدقه بنيه الحمل الثابت لاتنسووون
والله كن وحده قالت خير الكلام ماقل ودل هههههههههههههههه<<نصابه
هالله هالله بردود
بس بصراحه وانا اقرا سالفتك تذكرت سالفه صارت قبل سنتين الله لايعيدها من ايام