7Lm 3aBr 360

7Lm 3aBr 360 @7lm_3abr_360

عضوة جديدة

قصتين رح تريحك وترفع معنوياتك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و الرحمهـ.....
اليوم جبت لكم موضوع حلو انا رح تتعودو على مواضيعي لاني دايم احب احلل شخصيات و عن خبرهـ يعني مو اجتهاد مني اعرف من خلال قرائتي لكتب علم النفس المهم يا عسولات موضوعي يتكلم عن اشيااء كثيييير لو نعقلها والله والله والله رح تجدي نفسك في نعمه كبيييره جدا ورح تحسي بنعمت الله عليكي ابغى ونتي تقري الموضوع تعيشي الجو وتتخيلي وان شا الله يكون مرح موضوعي عشان ما تملي اثناء القرائه نبدا.....


بعد هاذا الموضوع رح ترتفع قناعتك إلى 99%
اول شي بذكر قصه لزوجت خالي صراحه لما قالت لنا مشكلتها إلي بكيتها بغيت اصكها بأبريق الشاهي في راسها وسرت احلفها انها صادقه وللأسف طلعت صادقه وهاذا سبب زعلها:09:
تقول ان خالي تغير وانها مقهوره منه وضربها واشياء تحزن قلت اكيد في سبب قوي يوم عرفت صعععقت
طبعا هم سكنو في بيت جديد وجالسين يئثثوهـ
وطول التئثيث وهم نايمين على الارض في غرفت نومها و الشباك مغطينه بشرشف ليين جا دور غرفت النوم
قال يلا نروح نشتري غرفت نوم قالت لا مالهـ داعي وما ابي زوجت اخوك ما اشترت وعاد هي بس تقلد في زوجت خالي الثاني اول مرا اشوف حرمه ما تبي شي جديد وربي لو انا مكانها لقول ايه ابي غرفتين نوم وحده في الدور إلي تحت وحده فوق بالله في احد ما يحب الدلع؟ المهم الرجال انهبل منها وقال لها عاجبك اننا نايمين في الارض قالت ايه عادي حتى هي تنام في الارض هي وزوجها وقامت تبكي طبعا خالي انجن وقام خبطها لين قالت امين
:09:https://homepage-uploads.s3-eu-west-1.amazonaws.com/sites/default/files/7qz2rl2tex.gif
هنا مشكله من عدم نشئت وتقليد للغير يعني انتي يا قلبي لا تقلدي غيرك لانو كلاً له ضروفه وانتي غير وهم غير انتي شي وهم شي هاذي اول نقطه <القناعه ثم القناعه>

طيب لما تجي وحده وتقول انا ليش يا ربي سار لي كذا ليش زوجي خانني وليش وليش وخلاااص تتدمر وتروح عالم ثاني وتحكم على نفسها بلموت رغم انها ما تعاني من مرض طيب اسئلك بالله لو كان لك الخيار في مشاكلكم وخيرتي بين يجيك سرطان بسم الله عليك ولا زوجك يخونك بالله ما بتقولي لااااا يخونني اهون وش علي فيه حبيبتي مو انتي إلي حرمتي الخيانه الله إلي حرمها يعني عقابه عند ربك وما يضيع حقك عند ربك قولي ربي اخلفني في مصيبتي خيرا منها انا مو مستنكره حزنك او زعلك على زوجك وعلى نفسك قبل اكيد بتزعلي بس لا تكون نهايتك فكري بعقل علميه انك اكتشفتيه بس قوليها بحزم وخلي كلامك قليل الحين دااايم اسمع الحريم تقول لما نتزاعل انا وزوجي ما يناقش ولا يجي يسئلني ونتي الله يسلمك خليتي مجال؟ على طول مسكتيه وقلتي كوووووول إلي في قلبك معاد يحتاج يسئل سار عارف ليش متضايقه وليش زعلانه وليش حزينه وكل شي بذكر قصه توضح التصرف السليم
هاذي يا قلبي وحده تموووت في زوجها ومعيشته امير رغم انو قبل كان عند اهله صفر ع الشمال ماله اي رئي ويوم تزوجها عيشته ملك وشكله شاف نفسه المهم بعد فتره طلعت من الحمام الله يكرمكم وسمعته يسولف ويضحك ويسئل إلي يكلمها يقول ليش زعلانه علي انا ما كان قصدي انتي في قلبي لا يمكن اطنشك وما يهون علي زعلك وهي عمممممرها ما راضاها تزعل وترضى وما درا عنها انصدمت وجعت الحمام وجلست تبكي مسكينه وتتذكر كل لحضه حبته فيها ووثقت فيه وفي الاخير خياانه المهم قالت بتاخذ دش عشان تهدا وتعرف تفكر وجلست تتروش وتبكي وجلست واقفه تحت المويه لين هديت اعصابها وطلعت من الحمام وسرحت شعرها ببروود وزوجها جالس على السرير وطبعا مرتبك وقفل الجوال بسرعه وهي تشوفه من المرايه قالت بكلللل برود وهدوء اشبك يا فلان خايف؟ على فكره ترا انا ما اخوف ولا اضرك ولا انفعك صح؟ هو سكت نبره جديده وقامت تنام في الصاله طبعا حسبها راحت تتفرج في التلفزيون وكذا وش الصح إلي سوته؟ انها اعطته رؤووس اقلام خلته يهابها ويجلس يفكر وما يرتاح مثل ما هي ماراح ترتاح بعد كذا
مرت نص ساعه ساعه ساعتين وهو ما نام واستغرب وينها قام لقاها في الصاله تقرا كتاب قال لها فلانه كلامك غريب ومو من طبعك تقري كتاب قالت ولا شي عندي الافعال إلي احبها وما تغضب ربي وطالما تغنيني عن الفراغ إلي مسببه لي وما تغضب ربي محد يقدر يمنعني هنا الرجال انقهر وقام يصارخ والتفتت عليه بستحقال وقالت خلااص يا فلان لا تحسب انك بتطبق خذوهم بصوت تغلبوهم ترا انا ما اجي كذا ارجع على جوالك وفكنا ترا ما ضايقتك ونت تعصي ربك وتخونني تبي تضايقني ونا اقرا كتتاااب؟ هنا انصدم وقامت هي وراحت تنام وجلته وقالت انتها بعد كذا اسباب الكلام بيني وبينك:27:
وخلته يغرق في افكاره ويخجل ويحزن خلته يفكر مدا دنائت نفسه وكيف انجرف على الحقاره والسخف وخسر من يحبه وخسر احترامها وثقتها وطبعا الرجال لما يكون متئزم من موقف واحد يجي يكلمه يقلب الدنيا على راسه وجت إلي خطفته من زوجته ترسل له وتقول هاه زوجتك نامت؟ وهو انفجر فيها وسبها وقال لا عاد اشوف رقمك انتي وسخه وزوجتي اغلا منك وسب فيها لين قال امين وراح دوامه و الافكار توديه وتجيبه ولما رجع من الدوام لقا بيت كل شي فيه يناديه زوجه جميله اطفال زينه في بيته وهادين بين نضيف ريحته فواحه لما يقرب من المطبخ ريحت الاكل تفتح النفس بس ما يقدر يقرب من زوجته ما يقدر يحط عينه في عينها خجلان منها ما يعرف وش يسوي وهي طبيعيه بس كلام معاه مافي حب وحنان ممنوع دلع انتها يشوفها كيف قايمه بشغلها وهو ما قدرها اخر شي كسر جواله قدامها وجلس يبكي ويحب راسها ويحلف لها انها غلطه بس برضو وش كان ردها مو مثل بعض الحريم كيحت الحطب ورجعت مثل اول لا قالت له انا انطعنت في قلبي وانتضر لين يغيب جرحي قالت يعني ما سامحتيني؟ قالت انا ما احقد ومسامحتك بس جرحي يعورني يا تداويه يا يلتهب فيني واموت قال طيب كيف اداويه علميني؟ قالت انت رجال وفاهم وتعرف ما يحتاج اقولك وش تسوي فكر وبتعرف ومن بعدها تقول انقلبت حياتي إلا نعيم وحب وسعاده ولين الحين زوجي يناديني يا الغاليه وبعد ما تخيلت إلي سار مصيبه سارت تقول حكمه من الله ونعمه هاذيك المشكله غيرت زوجي بشكل ما تخيلته :)

من هاذه القصه ابيك يا قلبي تتعلمي حسن التصرف ولما تحسي انك عاجزه خذي شاور وفكري اثناء الاستحمام لانك رح تحسي براحه واتزان عقلي



احمدو ربكم مافيك انتي وعيالك امراض خبيثه ومو شحاثين ومافيك عاهات واهلك طيبين وما تعانين من بلاوي كبيره قولي الحمد لله إلي جعل اكبر همي زوجي واكبر امراض عيالي انفلونزا واكبر الامي الولاده

وشكرا لكل من قرا موضوعي
واتمنا ما تنسو التعليق بلييييز
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صف اللولو
صف اللولو
جزاك الله خير
رشوو
رشوو
كلام سليم وعين العقل
شخصيتي الدلع
شخصيتي الدلع
رائع جداااااااااااااااااااااااا الكلام
فصعونة بابتها
رائع جداااااااااااااااااااااااا الكلام
رائع جداااااااااااااااااااااااا الكلام
صراحتن كلامك اكتر من راااااااااااااااائع