قصتي اتمنى تقروها خاصة اللي يهتمون بجنس الجنين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم ورد وجوري يا بنات احلى واروع منتدى

انا باكتب لكم قصتي يمكن تكون طويلة بس والله ودي افضفض وما لقيت حد اقدر اتكلم معاه بكل اريحية غيركم

انا يا بنات متزوجة من 3 سنوات ونص عندي بنت الله يحفها ويخليها لنا

والحين حامل في نص الشهر الخامس يعني تقريبا الاسبوع التاسع عشر

وما دريت اني حامل الا بالشهر الثاني في البداية تمنيت يتاخر الحمل شوي عشان بنتي لسى صغيرة

بس لما شفت الفرحة في عيون زوجي الله يحميه :arb:واهلي وخاصة امي الله يخليها :icon28:فرحت كثيييييييييييير

وقلت ياااااااااااااااااااااااارب اجيب هالمرة ولد

وبدأت رحلة البحث عن معرفة جنس الجنين

لما حللت طلع خط غامق والخط الثاني خفيف مرة عكس لماكنت حامل ببنتي كان الخطين غامقة جدا

الوحم كان من بداية او منتصف الشهر الثاني وكان غثيان قوي مرة بس بدون ترجيع في بنتي كان غثيان مع ترجيع

وكان نومي طبيعي جدا يعني ما كان ثقيل مثل لما كنت حامل ببنتي الاولى

المهم لاحظت زيادة في نمو الشعر بس مش في الساقين انما في منطقة الابطين يعني زيادة ملحوظة

نسيت اقولكم لما سويت سونار في الاسبوع التاسع طلع كيس الجنين هلالي

وحركة الجنين بدأت من بداية الشهر الرابع كان رفس في جهة اليسار

وبعدين خفت حركة الجنين حتى بداية الشهر الخامس صرت احسه مرة نازل تحت

يعني كأن فيه شي زي الكورة يبي يخرج من تحت

نسيت اقولكم قبل لا اكتشف اني حامل يعني باخر الشهر الاول جتني الله يكرمكم افرازات ثقيلة شوي لونها بني وبيج

ولما كنت حامل ببنتي الاولى كانت الافرازات سائلة وشفافة كأنها مويا بالضبط

وقريت في موضوع باحد المنتديات ان فيه علاقة بين الافرازات وجنس البيبي

هذي اهم اعراض حملي اللي اختلفت عن الاعراض في حملي الاول

اما الاعراض المشابهة لحملي الاول رغبتي في اكل الدجاج والاشياء الحامضة

نجي الحين للتجارب اللي قريت عنها وطيرااااااااااااااااان سويتها

الصراحة في بنتي الاولى ما سويت ولا تجربة اما الحين من اول ما اكتشفت اني حامل وانا فأر تجارب :mouse:

اول شي استغفر الله العظيم جربت 0000000000 (ما ابغى اقوله لا تقراه وحدة ما تعرفة وتجربه واكون دليتها عليه)

بعدها جربت السلسلة وقالوا لها اساس علمي وطلعلي ولد

وجربت البول والملح وطلع لي سحابة من فوق يعني ولد وقالوا اخصائية قالت عليها

جربت نقطة الحليب في الميا اللي يقولون حصلت في عهد علي بن ابي طالب ونزلت القطرة على شكل خيوط حتى

استقرت في قاع الكاس بس ما اختفت وما فهمت يعني ايش ؟؟

المهم توقعت بناء على ما سبق يكون اللي ببطني ذكر وجلست اترجى زوجي عشان نكشف وهو يقول لسى بدري

المهم في الاسبوع السابع عشر حن علي ووداني المستوصف وسويت سونار عادي وقالت الدكتورة مسكر رجوله

بعدين قالت تعالي بعد اسبوعين يبين معاك ان شاء الله

وقبل 3 ايام حلمت ان معنا انا وزوجي صقر وقريت تفسيره انه ولد وتعشمت كثيييييييير بسبب هالحلم

وكان الموعد اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم

جلست ادعي من قلبي يكون ولد وان الله يرضيني باللي كاتبه لي سواء بنت والا ولد

المهم رحت وجلست الدكتورة تحوس في بطني وتقولي كحي وانا اكح من قلبي واحرك بطني يمين يسار

وهي تقول مش باين

بعدين واخيــــــــــــــــــــــــــــــــرا ابتسمت وقالت




تدرون شنو قالت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






بنت




انا كنت اتمنى ولد من كل قلبي وبنفس الوقت اقول لو جتني بنت حلو تكون قريبة من اختها

والخيرة فيما اختاره الله لنا وزوجي راضي ويقولي ربي اللي كتب الشي هذا وباين عليه انه ماهو زعلان ابدا بالعكس

بس انا كنت اتمنى اني افرحه من كل قلبي كنت اتخيل نفسي وانا عندي بنت وولد




رجاء يا بنات انا كتبت تجربتي من باب الفضفضة

فلا تجي وحدة تقولي ايش فيها البنت والا ارميها بالزبالة

لا تبخلون بالردود الحلوة وسوري على الاطالة
163
139K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكاليل الورد
اكاليل الورد
مبروك حبيبتي والله يهون عليك
بس الصقر بالحلو ولد خوذيها مني والببغاء انا عيالي كلهم كذا والبنات حمامة
ان شاء الله ولد
من قلدني اكدني
انا عندي طريقه من ايام الجدات يعرفون فيها اذا ولد واذا بنت؟
اذا تبغين بقولك
klio
klio
ان شالله بالامر خيره ..
انا كنت اتمنى احمل ببنت بعد ولدي لكن ربي قدر وحملت بولد
بس ان شالله خيره عشان يكون افهم لاخووه ويلعبوا سوا
طحياوية
طحياوية
الله يهون عليك يارب
دلع ابو طارق
دلع ابو طارق
حبيبتي مو مهم ولد اوبنت اهم شي يطلع بصحه وعافيه ولي رزقك باالبنت يرزقك في الولد انتي باقي في بدايت حياتك ربي يتمم لك على خير