قصتي التي لن انساها ماحييت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترددت كثير اكتب لكم قصتي وإلا لا
لكن سمعت كثير من الحريم كيف تصف الولادة
وانها عذاب و و و .......
قلت خلني اكتب لكم قصتي عشان تعرفون ان
فيه تجارب أصعب .
وأرجوووووووووو من المشرفات
ماااااااااينقلوا موضوعي لأي قسم
ثاني ...
----------
بسم الله الرحمن الرحيم
صارلي متزوجة تقريبا سنة ونصف
حملت بعد زواجي بـ8شهور ماتعرفون
قد أيش فرحتي انا وزوجي واهلي واهله
حتى امه لما عرفت اني حامل باست بطني
المهم / ماما وخواتي مايعرفون شي اسمه وحام
ماشاء الله بارك الله,,
اما انا فتعذبت بالوحام كنت استفرغ كثير وعلى
مدار اليوم من اصحى حتى ومعدتي فاضية استفرغ
المهم شفت نجوم الظهر بهالوحام كان قوي وكنت
ابكي وما احب الاكل بس اكل عشان الجنين ومع
ذلك كمان يطلع (استفرغ) اللهم كنت اكل نوعية
من الزبادي كان طعمه مر وحامض كنت اشتهيه
مر الشهر الاول ..الثاني..الثالث..وسمعت ان الوحام يخف بالثالث لكن استمر بالرابع ..والخامس
إلى الشهر الخامس وانا اتوحم ...وكنت بعيدة عن
اهلي واهله..بمنطقة ثانية ..
وكان احلى شهر السادس كنت خفيفة ومافي وحام
ولا حموضة.
بديت بالشهر السابع وبدأت الحمووووووووضة
والحرقاااااااااااااااااااااااااااااااان أعوذ بالله
والله كنت استفرغ من شدة الحموضة وكان زوجي معي قلبا وقالبا بس مابيده شي حموضة الحامل غييييييييييييييييييييييير
دخلت بالتاسع وبعدها بأسبوعين رحت لأهلي
في الرياض خميس وجمعة وانا هناك جتني
الولادة يوم الجمعة الظهر الساعة1
انا خفت لأني بكر ولاأعرف ايش اللي قدامي
بس سمعت عن الولادة وانها تعب وعذاب
المهم زوجي ماكان فيه كان مسااااافر لعملة وانا ضليت عند اهلي..
وعلى بال ما اخذت وضعي من استحمام و و و
واستعديت وإلا الساعة كانت 4 الا ,العصر
قرأت سورة الكهف ودعيت كثييييير وكنت من بداية حملي وانا ادعي ان ربي يسهل ولادتي
رحت انا وبابا وماما واخوي اللي بالمتوسط
لأقرب مستشفى لنا (مستشفى الملك خالد الجامعي)>>>>>>>>>أكرهههههههه
وكانت اختي والدة فيه قبل 3أسابيع
وكل وحدة جربت الحمل لها ان تتخيل الم الطلق
وكان كل خمس دقايق وحار
ركبنا تاكسي عشان المواقف وكذا
ودخلنا للطواريء ( آآآآآآآآآآآه )
انا من الخوف كنت ابكي بهدوء وأرررررجف
خاااييفة
دخلوني ودخلت على غرفة الكشف وكان فية
سعودية مدري دكتورة او طالبة امتياز
كشفت علي ( عرفتوا ؟؟) ودخلت يدها بقوووة
انا من الالم بكيت وبلحظتها ظحكت هذي الاخت
وقالت للممرضة (آسيوية )بكت من الكشف؟؟
قالتها وهي تظحك مستهزئة
وقال آآآآسفة مانستقبلك الرحم فاتح2سم فقط
وللعلم كان معي نزيف من الظهر وماتوقف
قلتلها طيب طلعوني للتنويم
قالت آسفة الرياض مليانة مستشفيات
طلعت لبابا وماما قلتلهم رفضت تدخلني
راحت لها ماما تكلمت معها بهدوء ومنتهى
الادب والذوق لكن رفضت هذي الأخت حسبي
الله ونعم الوكيل
وحاولت امي حاااااولت معها والأخت رااافضة
بس قالت خليها تمشي بالممر يمكن يفتح واكشف
عليها بعدالمغرب مشيت..مشيت..مشيت
وكان بابا طول هالوقت يدور ويلف بهالمستشفى
يبغى احد يدخلني
ودخلت بعد المغرب وكشفت علي وقالت
آسفة رحمك فاتح3سم احنا مانستقبل الا7وفوق
قالتلها ماما>>اختها ولدت هنا قبل 3اسابيع
وكان بمكانك شاب طالب امتياز كشف عليها ودخلها مع انه مالها ملف وانتي
امراءة احق انك تحسي بامراءة مثلك
قالت ايوه الرجال مايدققون عادي انا ما اقدر
ادخلها لازم من7 وفوق قالت ماشي خليها تمشي
بالممر يمكن يفتح الرحم
طلعنا من غرفة الكشف
وكنت امشي وللعلم كان الدنيا برررررد
وكان فيه شي غريب>>من حملت ووضع
الطفل سليم الرأس لأسفل وهو نازل تحت
الا لما جتني الولادة ارتفع طفلي لفوووق
وجاء على جنب يعني اللي يشوفني من ورا
العباية بعد , يلاحظ بطني فوق ومااااايل
لجهة اليسار بطني كان مايل لدرجة كنت اميل لجهة اليمين ابغى يميل بطني والجنين يتعدل
لكن ...
وانا بهالوضع كنت اشوف نظرات بابا وماما لي
بابا كان يقول تتألمين ياوليدي ؟؟ وشوي الا يبكي
ومو قادر يسوي شي
اخذتني ماما وانا كنت منهارة لابعد الحدود
وكنت ابي انسدح ع الاقل اخذتني ماما
لغرفة الكشف وقالت لي نامي ع السرير شوي
ونبغى نشوف معها
دخلت الاخت وانا منسدحة وطبعا الطلق ماااوقف
ابد من الساعة1 الظهر ومتواصل
شافتني قالت يا اخت امل مانستقبلك..
قمت انا وطلعت وانا ابكي بهدوء
راح بابا وطلب من هذي الدكتورة سيارة اسعاف تودينا لاقرب مستشفى لكنها رفضت >>كأننا طالبين
شي على حسابها
وابوي موقادر يسوي شي معي نزيف وكان خايف لا نطلع ويصير لي شي بالطريق
امي قال لأبوي رح لها قل لها يمكن
تشوفك وتستحي انك رجل
لكن لا استحت ولا شيء >اكرهههههها
قالت نادها خلني اكشف عليها اشوف
دخلت عليها وكانت الساعة تقريبا 9 او 9ونص
كمان كشفت علي وانا بكيت بهدوء والممرظة كانت بكل مرة تمسح دموعي وكانت حاسة فيني
قالت مانستقبلك الرحم موراضي يفتح اكثر من
3سم ,,,
قلت لها شوفي انتي تحسبيني اموت الا اولد عندكم انا ما ابغاكم على وضعكم هذا وعدم احساسكم ومادري ايش قلت ناسية المهم وضحت
لها اني جيت هنا لأنه اقرب مستشفى
وكانت تقول والله يا امل انا حاسة فيكي واتمنى
ادخلك لكن الاستشارية قالت مايدخل الا7سم وفوق
كان فيه رجل وكان عميد كلية بنفس الجامعة
اللي يتبع لها هذا المستشفى كلم الاستشارية
وحاااول معها وقال للأسف لو كان مكانك غير
سعودية كان دخلتها كحالة انسانية طارئة ورمى
السماعة وقال ماراح اسكت لهم لأن قبل دقائق
كانت زوجته معه وحدث لها تسقيط وعدم تصرف من المستشفى
جاء بابا وقال وش نسوي
قلت انا خلونا نطلع من هنا واللي الله كاتبه يصير
قالت امي لا اخاف يصير لك شيء بالطريق
قلت انا الله مايضيعني وهو ارحم بعباده
قال ابوي اوديك لأرقى مستشفى خاص
قلت لا ما ابغى اولد بخاص اخاف بس اتأخر شوي يقررون لي عملية وانا اتمنى طبيعي
حاولو يقنعوني بخاص بس ماكنت ابغى
وكان زوجي كل دقيقة يتصل يطمن وكان يقول
مايحسون هذولي ياليتني فيه مايقدرون
وكان يدعي ويدعي
ومابيده حيله لأنه بمنطقة ثانية
المهم القصة لسى مابدأت
لكن اكملها لكم بإذن الله
(((التتمة صفحة 6 )))طولوا بالكم لاااااااااااااااا تعصبون
135
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تك تك
ام تك تك
ننتظرك اختي وحسبي الله عليها قولي لنا اي مستشفئ
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
يااااااااااااااه كملي بسرررررررعه
^ ريانه ^
^ ريانه ^
معاكي كملي
غلاه بعيوني
غلاه بعيوني
تحمست
حسبي الله على ذالي ماعندهم ذمه ولاضمير الوحده نفستها تعبانه بكريه ويتحكمون فينا مستشفيات ابوهم
سموره!
سموره!
كمليها والله تحمست معك وغير كذا انا اكرهه المستشفيات الحكومية

يوووووه مايحسونف يالواحد وربي قلوبهم ميتتتتة