قصتي القديمه مع (الجاثوم)سمو قبل ماتدخلون

الأسرة والمجتمع

بنات هاالحاله صارت لي قبل 7سنوات
ومانزلتها الاللعظه والي تخاف لاتقرى موضوعي رجاء
انا كنت اول يوم بالثانوي صف اول وتعرفون الطالبات الجديدات شلون يكونو خايفات من مرحله جديده ومدرسه جديده
واتذكر صفونا بالمسرح جميع المراحل(اول وثاني وثالث)ثانوي
ونادت المديره بنت صف ثاني تقرء القران بالا ذاعه
والله اني اتذكر اسمها كان (نهى)صوتها مره روعه وتقرا بصوت جهوري
والمسرح كله في حاله هدوء وشوي الاوتصيح وحده بثالث بصوت موصوت انثى صوت مخيف
تعالو شوفو البنات الي بالمسرح تفرقعو كنهم غنم
على ابواب المسرح
والمدرسات يهدون البنات بس مافيه فايده انا تسمرت مكاني واحس ببروده بااطرافي ورعشه بنفس الوقت
البنت التعبانه ركضت بسرعه على نهى وتصيح اسكتي اسكتي نهى سكتت
وانا الله لايوريكم الكل هج الاانا مدري وش الي جاني
طول اليوم ماني مع صديقاتي يسولفون يتكلمون مافي راسي الا صرخ البنت الي في الطابور
رحت البيت مافيني شي
لما جاء الليل وجيت بنام ماقدرت بالاول شفت منام عن الصراصير وعجوز كبيره بالسن تخوف (للمعلوميه كثيرببيتنا القديم تصادفنا امور عنهم بسم الله ومو بس بيتنا كل سكان الحي يشتكون من اصوات يسمعونها المويه تفتح والدروج تتسكر وغيره اتذكر بنت العمده كانت تقول ان ابوها يقول الحي مبني على مقبره وتر الحي كان في مدينه عسكريه مشهوره بالمملكه(واسمه الشارع السابع حي الضباط)
بعد الحلم الي قلته والله العظيم ان سريري قام يهتز فيني ورب البيت وكانه احد نايم فوقي ويسحبني للارض فاهمين علي
ابي اصيح انادي ابوي امي افتح فمي بس صوتي مايطلع
حسيت اني بموت وش هالشي ياربي
صحيت من النوم وانا مفزوعه سكت ماقلت لحد
اليوم الثاني بالليل وقت النوم تكرر معي نفس الشي والثالث نفسه لما حسيت اني بنجن رحت لامي ونمت عندها طبعا تعرفون الاهل بهاالامور مايصدقون ويتهمونك انك بس تبين الاهتمام وتبين تخرعين اخواتك
امي الله يهديها طردتني من الغرفه تقول لي سمي ونامي بلا دلع
وانا انازع النوم مابي انام علشان مايجيني هالشي الي بالنوم
والله نحفت وشنت والمدرسه قمت اغيب عنها لاني ماانام الافي الصباح
ومره كنا بالشتاء وتعرفون مع البرد يجي النوم غصب
قسم بالله انه بالمنام شي سحبني للارض ولمافتحت عيوني كني تحت الارض ولقيت عند راسي شايب وجنبه واحد معصقل كنه هيكل عظمي يناظرون فيني بتمعن انا قمت اسمي والله النحيف يقول لي وهو يضحك اذ فات الفوت ماينفع الصوت
الله الهمني اقرى ايه الكرسي وقريتها حسيت انه قام عني وصحيت وعلى طول على الحمام وظيت وصليت صلاه بنت اول ابتدائي
تدرون وش سبب تسلطهم علي لاني ماكنت اصلي ابد الله يغفر لي
والله اني سالت وحده جنبي عن كيفيه الصلاه انجنت مني انتي ماتصلين مو معقوله
وتعلمت الصلاه من جديد
وحافظت عليها والحمدلله قلت زيارات الجاثوم لي وجعله معد يجيني

تعلمت من الي مريت فيه عده اشياء
1/لما خفت من البنت كان مفروض اسمي واقر الاذكار والمعوذات لانه دخلني خوف وهم يتسلطون على الي يخاافون
2/الصلاه الصلاه والاذكار تبعدهم عني
3/ان مااكل شي دسم وانام بعده مباشره الشيخ يقول الرجال الكباريجيهم باستمرار لانهم اذكلو المفطحات ينامون مباشره ومايهضمون ومايغسلون ايديهم زين من الدهن<<<مدري وش علاقه كلامه بحالتي بس حبيت احطكم معي بالصوره
وتراى الجاثوم مانقطع عني للابد يجيني نادر اللحين اذ نمت وانا ماقريت اذكار المساء
بس لمااحسه يكتم علي اقرى على طول ايه الكرسي وانا اجاهدها بالمعوذات فيقوم عني
واخوي نفس الشي اذجاه يقرايه الكرسي فيقوم عنه
حبيت تستفيدون وماتقعون بنفس اخطائي
بالله يابنات تذكرون الله
77
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رونق ****
رونق ****
يجيني مثلك حتى ماأقدر أصارخ
بسم الله الرحمن الرحيم
متجر شمس
متجر شمس
حافظي على قراءة القران وشغلي سورة البقرة ببيتكم
احبك ياحبيب الله
يمااااااااااا والله القصة تخررررررررع مشكووووره اختي
استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
الدنبا غدرن بي
يجيني مثلك حتى ماأقدر أصارخ بسم الله الرحمن الرحيم
يجيني مثلك حتى ماأقدر أصارخ بسم الله الرحمن الرحيم
اذ انربط لسانك ادري انه جاثوم
اول ماتحسي به اقري وانتي في النوم بصدرك ايه الكرسي والمعوذات ورح ينقشع عنك
الدنبا غدرن بي
حافظي على قراءة القران وشغلي سورة البقرة ببيتكم
حافظي على قراءة القران وشغلي سورة البقرة ببيتكم
جزاك الله خير