الرحالة السعودية @alrhal_alsaaody
عضوة نشيطة
قصتي المرعبة في صحارى مول / الرياض
السلام عليك ورحمة الله وبركاته "
في البداية ..
الله يحفظ الجميع من كل مكروه ..
وأنا ماكتبت الموضوع إلامن حبي لكم وحرصي عليكم وأبي أذكر الناس الغافلين
وتنبيه للي تترك عيالها بالسوق .. يتمشون أو يلعبون للحالهم ..
واللي ترسل بناتها لوحدهم ..
والله على ما أقول شهيد ..
اليوم صباح الاثنين 11/10/1431هـ
بأقولكم االقصة من البدايه .. وشعر جسمي وااااقف وقلبي يدقدق من الرعب :icon33:
اليوم أنا طالعين نتمشى مع أخوي بعد صلاة الفجر ..
وللتنبيه نحن من سكان الرياض .
طبعا في الإجازة متعودين على السهر وحبينا نغير جو طلعنا وعلى وادي حنيفة وبعدما افطرنا وتمشينا
وعلى الساعة تسع ونصف تقريبا .
قال أخوي بأروح أطلع إقامة الشغالة بصحارى ,,,
ووصلنا صحارى .. قال اخوي اذا ودكم تنزلون ولا تجلسون بالسيارة الين اخلص ؟؟
قلنا.. لا ننزل بالتميمي وناخذ اللي نبغى ..
نزلنا وانحن اربع بنات انا متزوجة والصغيرة في 3 متوسط
وبعدما دخلنا التميمي ..
طلبت اختي الوسطى الحمام (دورة المياه)
قلت لأختى : بروح معاك
ونبهت اخواتب ان جوالي بطاريته منتهيه
واذا مالقيتكم في التميمي بانتظركم عند بوابة التميمي .
رحت مع اختي ..
وعلى الحمامات اللي عند مدخل 11
قالي الحارس لا فيها صيانة.. ودلني على الحمامات الي عند الصراف مقابل التعليم المبكر .
رحنا بسرعة لها ..
دخلنا ولا الممر طوووووووووووووويل مرررررررره
ولا فيه احد
قلت لاختي استعجلي ما حولك احد ..
مشينا بسرعة..
واللي تروح لصحارى بتعرف كيف شكل الممر وطوله وبعده عن الناس !!
يوم دخلنا ولا المصلى على اليساار وعنده نعال عادية مثل الشباشب ..
دخلنا وإلا اشوف ..
ماتتصورون قلبي يدددقدق من الخوف للحين ..
طبعاااا سكوووووون ولا صوت
ولا حس ولاخبر !!
إلا اشوف على طرف المغاسل بنطلون جينز مخلوع ازرق كانه برمود .. مقاس كبير !
كأن واحد او وحده خالعته وهي واقفة فوق المغسلة..
تصورتوا كيف !!
او كانك لما تخلعين بنطلون احد يعني فتحات الرجلين باينة !!
البنطلون جنبه(مسدس) اللي يسمونه فرد
اقسم بالله اني لما شفته انبلهت حسيت اني في خيال حسيت انه لعبه
لونه قريب من النحاسي .
قربنا لمه اختي مدت يدها تبي تشيله لأنها تحسبه لعبه .
والا شعور اصد يدها .
لأني لما قربت وضح انه حقيقي !!!
اللون باهت مكان ممسك اليد وفوهت المسدس !!
ساعتها دار بي راسي ..
والسالفه كلها ثواني بس وش طولها ..
جا في بالي انه احد ناسيه او حق امن بس تذكرت انه حتى الحراس اللي على الابواب مهو مسلحين ..
كل هالتخمينات جزء من الثانية ..
الله يرحمنا بس ..
وعلى طول انفتح باب الحمام الثاني على اليسار
وتطلع حرمة (عبده) وما اعيب احد لكن هذا الوصف .
لابسه عباية فيها لمعة ,
وطالعة سيقانها هي اللي بينت لون بشرتها .
وكأنها مرتبكة ..
ومن الخوف ماحطيت عيني بعينها ..
جاني رهبه وخوف ماقد حسيت بها .. ابدا ..
وعلى طول طلت في الحمام الأول وكان مردود ,
وتكلمت وما ميزت وش تقول لأن صوتها واطي ..
في هالوقت مشت اختي قدامي وشكلها معاد تشيلها الأرض من الخووووف
الين قلت لها ادخلي الحمام ..
مدري ليش ما هربنا .. خفنا من الموقف وماعاد صرنا نفكر من الرعب .
دخلت حمام قدامي ودخلت اللي جنبه .
يوم دخلت ..
حسيت ان عقلي رجع لي ..
قعدت افكر ..
لو طقت علي الباب !
لو نادتني !
والمشكلة جوالي طافي ما اقدر اكلم !
ولو اصرخ بأعلى صوت محد سامعني ..!
واختي حسيت انها برقبتي . وانا المسؤلة عنها ..
خفت خوف ماخفته حياتي
تجمد الدم في جسمي ..
وقلبي يددق ويضرب احسه بيطلع ..
آآآآآآآه
قلت لأختي بصوت هامس : اقري اذكارك.
وقعدت اقرى اذكاري وارش مويه واسحب السيفون ..
احاول ابين للحرمة اني مطولة بالحمام .
لكن تلعثمت حتى الاذكار معاد اذكر شي اتلخبط كل ما بديت ذكر .
وصرت ادعي دعاء ملخبط ان ربي ينجينا ويبعدها عنا ويردنا لأهلي سالمين .
وفي الوقت نفسه احاول اسمع هي راحت والا لا؟
والصمت رهييييييييب
هدوء قاتل
سمعت صوت كم خطوة .
ثم صوت 3 طقطقات لتحريك الزناد او مدري وش اسمه اللي فوق المسدس
اللي اذا اطلق الواحد رصاصة يتحرك ..
حسيت لحظتها أن هاذي نهايتنا وانها بتسوي لنا شي ..
وادعي وانا ارتجف ..
والصمت رهييييييييب
هدوء قاتل..
والحمامات للي ما تعرفها الجدران اللي فاصله بينها مهي طويلة
والباب خفيف ..
والفتحة اللي تحت الباب وسيعة ..
وجلسنا تقريبا 10 دقايق
او يمكن لحظات او يمكن ثواني بنموت من الخوف
طبعا مع الخوف الوقت وش طوووله ..
انتظرنا وفي هالوقت ادعي ان ربي يردنا سالمين
وانا خااااايفه اني اذا طلعت توجه السلاح علي او تهددني اويمكن تقتلني ..
وجاء في بالي كيف بتقتلني او تهدد اختي وكيف اهلي بيتلقون الخبر !!
وقت عصييييييييييب بمعنى الكلمة ..
وبعدما طولت حسيت اني لازم اطلع
قلت في نفسي : ابطلع اذا الحرمة جت لمي بأصارخ واختي ماراح تطلع
لأني مثل ماقلت لكم قبل حسيت اختي في رقبتي ..
وافتح الباب بشويش ..
والتفت يمين وما اشوف احد
واكلم اختي بصوت واطي : اطلعي بسرعة .
طلعت اختي على طووول .
ونررررركض ركض وانا نصيح من الخوووف الين وصلنا التميمي
ما صرنا نشوف احد .
ويخيل لنا انها ورانا ..
ولما وصلنا ادور اخواتي واروح لمهم وانا اصيح ومدري وش اقول لهم
وعاد هم يقولون عيونكم كااانت حممممراء
واصواتكم رايحة ..
واقول لهم السالفة بسرعة ..
ومن خوفهم قالوا خلاص ماراح نحاسب ..
دقينا على اخوي ، وركبنا السيارة وقلت لها السالفة .عشان يبلغ الأمن
اخوي انجن نزل ..وبعد شوي رجع
وانا مااازلنا في الصدمة:icon33:
قال:كلمت رئيس الأمن وشكرني على فعلي
قال يمكن اميرات !!
انااستغرب حسيت انه يككككذب
لأنه
* اميرة تفصخ بنطلونها بهالشكل!!
*اميرة وعباية حوسة حتى لوها خوية ماتكون بهالشكل.
* بعدين اميرة تجي لصحارى ،وفي الصبح!!
* اميرة ترتبك!! لوها اميرة كان كانت واثقة لأن سلاحها مصرح وماراح تحطه بهالشكل
* اميرة تدقدق بالسلاح كانها تهدد!!
حسيت انه مايبي يشوه سمعة السوق
وللمعلومية
اخوي سألة وين الامن(النساء) قال : لا مايداومون الا في المساء
صراحة يااخواتي اني للحين مصدومة
واختي ياعمري تخييل ان احد وراها وماقدرت تنام من الخوف .
ويوم رجعت للبيت قصيت القصة على ابوي وامي واخواني
وكل واحد يحلل من عنده .
انا جاء في بالي :
انها جرئية وواثقة من المكان لذلك حاطة السلاح بهالطريقة .
* انها راعية مخدرات ترويج او شي حول هالسالفة ..
* او شي يتعلق بالجنس او هالزبالة .
* او تهدد احد لغرض ما ..
عاد اخوي يقول يمكن سكرانه ، لأن حطتها للمسدس تدل انها بايعتها ..
صررراحة انا شغل بالي هالحدث وسبب لي رعب من السوق كله.
انا الحمد لله وسجدت لله شكر على هالحياة الجديدة ، سلمني ربي انا واختي .
لكن ابي اعرف بس وش سالفتها هي وسلاحها .. الله ينتقم من كل من فيه شر ..
خصوصا يوم طقطقت بالجهاز كأنها تجهزه للإطلاق !!
انا يا حبيباتي ماابي منكم الاالدعاء لي وأخواتي
بان يرزقنا الله الجنة ويحفظنا من كل مكروه وبنات المسلمين
ويطمن قلوبنا من هالرعب اللي سببته لنا هالسالفة
وابي اقول لكم كم نصيحة من اخت طاح قلبها من الخووووف :
* الأذكار... الأذكار ..الأذكار << حافظي عليها دائما
* السوق ابغض الأماكن إلى الله ، فلا تخلينها مكان للتمشي .
* اياني واياك تروحين لوحدك ابدا ابدا خذي زوجك.. اختك ..اي احد كبير < الله لا يريكم مكروه
* لاتروحين في وقت مافيه احد مثل الصباح ، اطلعي مع العالم
لأن من فيه شر مايقدر يسوي شي والدنيا قايمة <الله يستر علينا وعلى المسلمات .
* عيالك امانة في رقبتك .. اذا تقدرين خليهم في البيت او عند من تثقين فيه .
او خذيهم واستودعيهم الله وخلي عينك عليهم << الله لايفجعنا ولا اياكم في حبيب .
وانتم وش تتوقعون تصير.. لأني عايشة بقلق وخوف من هالسالفة..؟؟؟
ولاتنسوني انا ووالدي واخواني ولخواتي من صالح دعاكم ..
490
47K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ياعمري الحمدلله على سلامتكم ومااااااااااااتشفوون شر الله يحميكم ويحقظ المسلمين
يارب لا تفجعنااااا
يارب لا تفجعنااااا
الصفحة الأخيرة
والله الدنيا صارت تخوف