قصتي المفرحه المحزنه(رحلتي مع الحقن المجهري)

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ان شاء الله باحسن احوالكم
اسال الله العلي القدير ان يرزق كل محتاجه الذريه الصالحه وتفرح كل محرومه بطفل يناديها
ماما
زي ماهو موضح في الموضوع انا اليوم حكتب تجربتي المفرحه المحزنه بالتفصيل عشان اللي حابه تستفيد

انا متزوجه لي ثمان سنوات و6 شهور حافظتها بالضبط لاني اعد الايام متى يشرف حبيب قلبي بدينا العلاج عملت التحليل وطلعت الحمد لله سليمه وبعدين زوجي عمل تحاليله وطلع عنده العدد قليل واوقات يوصل صفر ويرجع يرتفع والحركه بطيئه طبعا بدا ياخذ علاجات وكان كل فتره يغير المستشفى بعدها بسنتين قرر الدكتور انه يعمل عملية دوالي وعملها وكل شهر اقول هذا الشهر باحمل بس الحمد لله ماكتب ربي طبعا زوجي مستمر على علاجاته
وقفه
زوجي انسان يحب الاطفال لدرجة الجنون والله يا بنات ما ابالغ لو قاله الدكتور علاجك في اخر الدنيا انه ليروح
نرجع لموضوعنا
دخلنا في السنه السادسه وراح زوجي لدكتور في مركز علاج في جده ولما شاف حالته قرر لنا عملية حقن مجهري طبعا زوجي كان سعييييييييييد وفرحان جدا انه في امل بس لما قالي رفضت الموضوع بشده كان فيني خوف مو طبيعي من كلمة عمليه وقلت له قفل الموضوع نهائيا وحاول مسكين وكان رفضي شديد
رجع زوجي على العلاجات والابر والله كل ما اتذكر الابر اللي كان ياخذها وشعوره بلالم اني ابكيييييييي لانه كان يتحمل وساكت وهذا كله ولا كتب رب العالمين له الحمد وله الشكر
وقبل سنه تقريبا اخو زوجي كمان حالته قريبه من زوجي ومتاخرين في الحمل بعد ولدهم الاول عملوا حقن مجهري والحمد لله حملت وجابت توام
طبعا زوجي خلالالالالالالاص طفح فيه الكيل من كثر ما يترجاني وانا ميييييييته خوف يقول شوفي فلانه الحمد لله ربي رزقهم وصحتها تمام واولادها تمام لدرجة وصلت معاه انه صار يكره يتكلم معاي واي موضوع نتناقش فيه او نتخاصم يدخل فيه سبب رفضي وخوفي
وجا اليوم اللي اقتنعت بعد جهد جهيد وما اخفيكم كنت ميته رعب
زرنا الدكتوره وكشفت علي وتحاليل هرمونات جديده وشافت اوراق زوجي وقالت 4 شهور باعطيكم علاج اذا ما حصل حمل حندخل في مرحلة الحقن المجهري طبعا عدت الشهور وزوجي على العلاج وانا اخذت علاج عشان هرمون الحليب وحصلت عندي قرحه وكويتها خلال الاربع شهور
على سيرة القرحه والله اني رحت وانا ابكي منها والدكتوره الي كوت لي القرحه تقول هي ما تعور بس انا من شدة خوفي كنت انتفض فلسعتني يالجهاز بغيت انجن الله يجعله في ميزان حسناتي ويسامحها لانها كانت تنافخ طبعا الدكتوره هذي في المنطقه اللي انا فيها مو نفس اللي عملت العمليه عندها بعد ما مرت الشهور قررت الدكتوره العمليه لنا طبعا هذا الكلام كان في شعبان الماضي جاتني الدوره وبدات الدكتوره معاي الابر
اسمها ديكابتل لمدة 3 اسابيع وكنت كل 4 ايام اعمل سونار للرحم عشان تشوف المبايض واذا موجود اكياس او لا بعدها خيرتني الدكتوره بين الابر المنشطه في نوعين جونال اف اللي على شكل قلم او ميرونال قالت نفس المفعول بس الجونال اسهل للي يضربوها في البيت انا اخذت جونال وكان سعلرها 500 اخذت 2 وبعدها صرفت لي ميرونال لان اولى صراحه غاليه علينا عملت سونار رحمي وخلاص وصلت للمرحل ما قبل العمليه بيومين كتبت لي الابره التفجيريه اخذتها وانتظرت 36 ساعه وعملت عملية السحب تحت تخدير كامل بنات حسيت بخوف مو طبيعي اخاف من البنج كنت خايفه اموت وانا بالبنج سحبت الدكتوره مني وطلع لها 8 بويضات في هذا الوقت اخذوا من زوجي عينه والحمد لله كانت ممتازه طبعا فقت من البنج وطلعت بع 6 ساعات وقالت تعالوا بعد يومين للترجيع
مريت علينا اليومين كانها سنتين رحت عند اهلي ودخلت على امي طبعا ما كان عندها خبر انسدحت وحسيت بغصه شديده لما قربت مني تفكرني مسخنه بكيييييييييييييييييييييييييت خافت مسكينه تفكر زوجي فيه شي طبعا قلتلها كل شي زعلت علي كان ودها تكون معاي
نجي ليوم الترجيع رجعت 4 اجنه وكان سهل زي الكشف النسائي ورتني الدكتور الاجنه وهي في الرحم 3 كانوا مع بعض واوحد منهم نزل على تحت شوي عن اخوانه لما شفت هالمنظر تعلق قلبي وانا لسى ما ادري بيثبتون او لا
ارتحت عندهم 3 ساعات على ظهري بدون حركه حتى الحمام تكرمون ما قمت جاتني الدكتوره وقالت اسبوعين ان شاء الله واعمل التحليل الرقمي
اعطتني مثبتات وورقه مكتوب فيها التعليمات من ظمنها ان لو ينزل علي دم ما اسيب المثبتات ابد ابد
مرت اسبوعين كانها سنتين وكان في رمضان وانا ادعي ربي كل يوم انهم يثبتون واذوق حلاوة الحمل
مر اسبوعين كان تحليلي يوم الاحد
المفاجااااااااااااااااااااااااه
يوم الجمعه في الفجر دخلت باتوضا للصلاه تفافاجات بدم نزل علي انا صعقت اخترعت انجيت ما اعرف اوصفلكم الحاله بكيت بكيت بكيت لدرجة الجنون طلعت من الحمام تكرمون امي كانت تصلي في غرفة خواتي انا على بالي مو موجوده لان الباب مردود دخلت واختي قدامي تسالني وش فيك وش فيك قلتلها وسمعت امي مسكينه والله رحمتها وكانت لسى تصلي قطعت صلاتها وقعدت تبكي معاي بشكل جنوني عساني ما انحرم من هذاك الوجه
عالساعه9 الصبح هديت ونمت طبها اخذت المثبت بس في قرارة نفسي ان الحمل ما تم صحيت المغرب اتصلت على سلفتي وسالتها قالت عادي ممكن تكوني حامل هذي من علامات ثبات الاجنه اشتري تحليل منزلي وان شاء الله يبان
استنيت الين العشا وراح واخذت تحليل منزلي دخلت طلع معاي خطين أي والله ما صدقت كان واحد ثقيل والثاني خفيف رحت زي المجنونه عند امي طبعا هي ماودها تعلقني تقول لامو حمل والله صاروا يشوفوني مريضه نفسيا من كثر ما سويت
استنيت لليوم الثاني عشان زوجي جاي من السفر واروح احلل طبعا هو ماعنده خبر عن الدم اللي نزل ولا شي صراحه خفت عليه من الخط لما وصل رحنا حللنا وتطلع النتيجه باللليل يا طول الوقت رحنا نستلم النتيجه
طبعا تكون النتيجه رقمي يعني مو مكتوب نقتف او بوستيف لا تطلع ارقام ومنها يبان اذا حمل او لا انا وزوجي جالين في هذي الاشيا ونترجى الممرضه تقول ما رضيت تقول لا مشله ومسؤليه راح زوجي سحب وحده من السيب فلبينيه وشافت النتيجه قالت
مبرووووووووووووووووووووووووووووك مدام حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل
والله لويحق لزوجي كان باسها على راسها بس ما ادري كيف مسكنا انفسنا وسوينا عزا وبكى اول مره في حياتي اشوف زوجي يبكي يهذي الطريقه لدرجة انه خوفني عليه وبكيت معاه يالله يالله ردينا انفسنا
اللهم لك الحمد
رحنا للدكتوره وشافت النتيجه وقالت احتمال توام بس واحد ضعيف والثاني قوي استمري على المثبت واسبوعين تعالي شوفي كيس الجنين
رحنا وعملت اول واحلى سونار في حياتي شفنا الجنين كان بس واحد حمدنا الله على نعمته له الحمد والشكر
اخذنا صوره معانا البيت وقالت بعد اسبوعين تعالوا اسموعوا النبض رحنا البيت وكانوا سلفاتي موجودات في البيت عملوا لنا حفله حلوه وجابوا لي هديه روووووووووعه كانت ثوب حمل وكرتين فيه عبارات مررره مؤثره
الله يعطيهم العافيه
عدا اسبوعين وانا على ظهري واخذالمثبتات ورحنا نراجع دخلت ووزنت وانسدحت للسونار
المفاجاه
مافيه نبض
قالت الدكتوره احتمال يكون كيس بدون جنين بس لازم تعيدي تحليل الدم انا صعقت وخفت وبكيت بس هالمره داخلي بدون دموع بكاء قهر
اللهم لك الحمد
عملت التحليال النسبه نزلت وقالت الدكتوره خلاص لازم عملية اجهاض طبعا حصل هالكلام وزوجي ما كان جالس معانا وقلتله الحمد لله اموري تمام حزنت عليه اكثر من نفسي
اه يا حبيب ماما رحت ونا لسى ما شبعت فيك
سافر زوجي ولما وصل اتصلت عليه وقلتله كل شي طبعا ما صدق فكر انه مقلب مني
بغى يجي بس رفضت مررررره رحت مع اهلي عملت عملية الاجهاض وقمت بالسلامه
اللهم لك الحمد
اسال الله العلي القدير ان يكتب لي ولكل متاخره بالحمل الحمل الثابت عاجلا غير اجل
75
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طاحونه
طاحونه
لله ما اخذ ولله مااعطى
بنت العروبةe
بنت العروبةe
الله يعوضك في لحظه وانا اقرى موضوعك بكيت ليه تخافي وربي كله يهون لاحل هذا العيون وربي كله يهون كله الله يرزقك من حيث لا تحتسبي
حلا الإيمان
حلا الإيمان
الله يعوضك خير
ممكن بسبب النفسية والخوف
بعدين الله يهديك ليش تعلمين الناس كان كتمتي على الموضوع وخليتيهاي بنك وبين زوجك
**عاشقة الحياة**
ياقلبي موضوعك اثر فيني

الله يعوضكم بخيرا منه يارب وتحملين طبيعي بدون عمليات ولاشي يااااااااااااارب
ام اسياد
ام اسياد
تأثرت بموضوعج وحزنت الله يعوض عليكي اختي فعلا لحظات صعبه
يارب يعوضج خير