يااهلا وغلا بحبايب قلبي
السلام عليكم على كل الحضووووووووووور اليوم اول مره انزل موضوع بخصوصي انا شخصيا
واتمنى من كل اللي بالمنتدى تدعلي و بليز بنات مابغا كلام جارح يمكن في بنات ما يعجبهم وفي بنات فيهم خير
راح يدعوولي ويرفعون الموضوع
انا ياطويلات العمر مثل مانتم شايفين بتوقيعي احب محمد بس حابه اقولك قصتي معااه هالانسان
اممم تقريبا من 3 سنوات ونص امي كانت رايحه صلاه التراويح بالمسجد الي جنب بيتنا وهي رايحه قابلت حرمه
كبيره بالعمر ومو عارفه وين تروح امي جزاها خير اخذتها مسجد النساء و صلوو التراويح بعد الصلاه امي حلفت عليها
انها تيجي تجلس عندنا شوي يعني ساعه او ساعتين الحرمه قالت طيب بس خليني اسال ولدي و ولد سلفي
المهم امي استاذنت من ولدها الله يرحمه ويرزقه الجنه و ولد سلفها يكون محمد طبعا هم من برا السعوديه
ومحمد للي عايش هنا وبالصدفه جابهم ع المسجد اللي قريب من عند بيتنا جات الحرمه بيتنا انا كنت تاني ثانوي تخيلوو
والحين انا تاني جامعه يعني احسبوها هع هع المهم جات وضيفنها و تونست معنا وراحت
عاد امي اخد رقم محمد عشان وقت الرجعه يدق على الحرمه تطلع لان مثل ما قلتلكم الحرمه كبيره
وطبعا الحرمه شافتني وراحت قالت له ترا بنتها حليييييوه:):) المهم عاد ايايمها محمد كان يحب
بنت سعوديه ((((طبعا لا انا ولا هو سعودين))))
راحت الحرمه و كلمته عني ومن هالكلام محمد ما كان يشتغل بجده كان بالدمام وكان ما بين فتره وفتره
يتصل يسال علي امي وو يعتبرها متل امه (( لان هو هنا مافي له اهل كل اهله عايشين بالاردن يعني هو بالسعوديه مقيم ويشتغل وحيد فهمتو علي *))
المهم مرت الايام و مافي اي جديد وجا انتقل شغله على جده من تقريبا سنتين وكان يسال عن امي داااايم
من سنه دق على امي وقالها انا سمعت ان عندك بنت حلو ممكن اطلبها عاد امي قالت لها والله بنتي صغيره
عليك بس في بنت صحبتي تناسبك ممكن اوديك لها
(((للمعلووميه عمره 34 وانا 20 )) مو كتير صح ...
المهم قال طيب مالي في الطيب نصيب خليني اشوف الللللي تقولي عنها
عاد البنت صحبتي على العضم و دقت امي عليهم وحككتهم على مواصفتها
طبعا
انا ولا ببالي واصلا امي ما قالت انو هو طلبني وو جا اليوم المحدد الي يجي فيه محمد ياخد امي ويروحو بيت
العرووس طبعا البنت صحبتي دقت علي وقالتي الله يخليكي تعالي معهم ابي اخد رايك بكم شغله
انا والله ماكان فيني حيل كنت الصبح مداومه بالجامعه و هلكانه رحت وانا عيوني مفقعه و عباتي مبهدله
و اتوكلت على الله و رحنا وشاف البنت وشافته وعجبو بعض جات البنت الغرفه وهي طايره من الفرح
والله ماالومها مشينا احنا ومحمد وامي
المهم القصه طويلا و ماراح اكملها مره تانيه انزلها لكم لو تفاعلتو معها
المهم ما طول عليكم اهل البت مره قالو لمحمد تعال خد الاوراق واحجز موعد بالمحكمه ومره يقوله له مافي نصيب
يعني لعبو فيه الكوره الرجال زعل وقال مابي اكمل معها الله يوفقها مع غير
بعدها باسبوع اهله جو من الاردن عمره وشافوني و عجبتهم والام كلمته عني
طبعا يابنات انا كنت مره معجبه فيه وكنت ادعي بكل صلاه ان هالانساء يكةن من نصيبي و استغفر
ليل نهار والحمد الله جا وخطبني بعد مارفضته البنت وللان مستمره بالدعاء
بس في مشكله ان ابووووووي ما يوافق على ولا عريس وكلمنا محمد وقلنا له ترا ابوي مو سهل مع العرسان
ابوي من زمان كدا من ايام اخواتي وهو يرفض احسن العرسان وما ندري وين السبب ولا يناقش احد
ومهما سوينا مشاكل وتكلمنا يترك المكان ويقووم وماعنده تفاهم بالموضوع ابد
والله انا مو طالبه شي الا ان ربي يجمعني بالهالانسان و ان ابوي يوافق عليه صار له متقدم لي 9 شهور
و لسه ابوي معند راسه عنده امل ان ننرجع على بدنا فلسطين واحنا اكيد ما نقدر نرجع متربين ومولدين وعايشين
هنا صعب علينا ننتقل بلد تانيه ولا عندي احد هنا لا اعمام ولا خيلان يعني عائلتنا هي الوحيده
وامي مهما تناقشت معه يقلب عليها البيت
اخر شي امي قالت بروح اقول لشيخ ترا ابوي معضلني وانت ولي امري بس محمد رافض هالشي
بنات حبيبتاتي ادعووووووووولي ربي يفرجها علي
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اعلنت جنوني
•
الله يسخرلك ابوك ويوافق ويجمعك به عاجلاغيراجلا
واخواتك تزوجوا ولالا؟؟
ان كانهم تزوجوا فاكيد بيوافق على زواجك... وان كانهم ما تزوجوا بسبب رفضه فلازم احد يقنعه للجميع حرام تروح زهرة شبابكم على امل العودة..
وصلوا له معلومة انكم بناته في كل الاحوال ومرتاحين هنا وحتى لو فيه امل عودة ماراح تقدرون تعيشون هناك.. وهذا ما يمنع انكم تزورون بلدكم من فترة لفترة..
ما ادري ليه احس ان الوالد ممكن يتفاهم مع البنت نفسها لو تروح تحكي معه بعقلها وتقول انت عارف عمر البنت زي عمر الوردة تزهر وتموت بسرعة حرام تروح اعمارنا لا ازواج ولا اولاد...
ان كانهم تزوجوا فاكيد بيوافق على زواجك... وان كانهم ما تزوجوا بسبب رفضه فلازم احد يقنعه للجميع حرام تروح زهرة شبابكم على امل العودة..
وصلوا له معلومة انكم بناته في كل الاحوال ومرتاحين هنا وحتى لو فيه امل عودة ماراح تقدرون تعيشون هناك.. وهذا ما يمنع انكم تزورون بلدكم من فترة لفترة..
ما ادري ليه احس ان الوالد ممكن يتفاهم مع البنت نفسها لو تروح تحكي معه بعقلها وتقول انت عارف عمر البنت زي عمر الوردة تزهر وتموت بسرعة حرام تروح اعمارنا لا ازواج ولا اولاد...
حبيبتي عليك بالاستغفار بعد كل صلاه الف مره وتصدقي
وكمان اتركي سماع الاغاني والتماثيل لوجه الله واطلبي منه في قيام الليل انه يرقق قلب ابوكي ويوافق
وكمان اتركي سماع الاغاني والتماثيل لوجه الله واطلبي منه في قيام الليل انه يرقق قلب ابوكي ويوافق
الله يوفقك ويسعدك ويكتب لك الخيره وخلي قضيه العضل اخر الحلول يعني دخلي خواتك او اخوانك عمك خالك يكلمون ابوك
الصفحة الأخيرة