قصتي تكرر واملي بالله يكبر

تأخر الحمل

في جنبات هذا القسم كم كتبت وكم سالت وكم راودتني امل وحينا يأس
وكم اشتقت
مبروووك حامل
أحتلج خاطري سنين من الحزن رغم اني كنت اكابر باني اريد المحافظة ع نفسي وغرقت في ملذات الدنيا
احزن ع فقد امومتي ولكن
احشي ذاك الفراغ باشياء ذات قيمة كبيره حتى اعوض نقصي
وحتى يتمنى الاخرون ماانا عليه
فتلك بتلك
لكن قد واستني ولكن لم تنسيني حزني
كنت استيقض من نومي وقد اغرقت عيني بالدموع لاني حلمت ان ولد بيدي
هكذا الى ان قدم شعبان الفائت


.................................................

فقد اقدمت على عملية الانابيب بعد اقناع خالتي لي ووسط اعذار فارغة
جسمي بشرتي شعري لا اريد
وبعد محاولات منها عديده اقتنعت وذهبت لابدأ بالاجرأت علما بان الموفقة تمت عليها من المستشفى من قبل سنة
ولكن لم اقبل عليها الا العام الفائت
كان الدكتوره مازن بشاره بالتخصصي قد قدم ع اجازه وفعلتها عند الدكتور وسيم الحربي ولان وقته ضيق استخدم معي البرناج القصير وبينما كنت منتظره منداتي
قالت كيف نفسيتك ؟
قلت عادي
قالت انتي كم مره سويتيها؟
اول مره لسى
اها عشان كذا عادي اذا فشلت ببتتعب نفسيتك
عملتها ٤ مرات وتفشل اخر مره قبل سنتين ونفسيتي طولت وهي تعبانه
انا خايفة انا كنت ابغى مازن بشارة
قلت الا كاتبة ربي بيسير
_كلامها كان يراودني بين فتره واخرى وكنت كثيرا ما افكر فيه_

ثم دخلت عليه وحدد موعد السحب وتم التوقيع والاتفاق على كل شئ
تم السحب الاربعاء والترجيع السبت
رجعت مع صديقتي الى الفندق كان زوجي برفقة اهله
كنت لا اهبه بشئ ارسلت مسج لخالتي اخبرها انه تم الترجيع
اتصلت واناهلت علي بالدعاوي وان اضع يدي ع بطني اللهم اني استودعتك اجنتي فحفظها
اخبرتها اني قلتها وانه عادي لو ماثبتوا اسوي مره ٢ كله بلاش
قالت لا ان شاء الله يثبتوا
اوصاني الدكتور ان ابيت ع السرير يوم كامل بدون حراك ومن ثم امارس حياتي الطبيعيه
انا من بكره او نفس اليوم لا اذكر ذهبت الى السوق عادي
بعدها سأت حالتي النفسية اشتقت لامي واخوتي اتصلت ع زوجي بصوت يخنقة العبرة نزلني ابغى اروح لاهلي
قال طيب
ثم ماهي الادقايق الا اتاتني وموظف الفندق نزل حاجياتي وطلعت السياره
وانا بوضيعة الاستلاقاء في الكرسي الامامي
رغم عدم مبالتي الا اني اشتياقي لالامومة يجعلني ابالي لإنلما اسرع زوجي بسيارة اطلب منه التهدئة
حتى وصلت منزلي وسلمت ع اهلي وكانت اختي وقتها نفساء
كنت لا ابالي فكثيرا ماأطلع وانزل السلم بالغرم من غضب خالتي لي فكنت لا ابالي
اذا ثبت ثبت اذا ماثبتوا اش اسوي خلاص
حتى دخل رمضان حتى كان الاسبوع الاول منه صادف اليوم الثامن من الترجيع اذا بدم بني ينزل
ارسلت مسج للصديقتي قالت مبروووك تعشيش الاجنة
لا اعلم كنت بين التصديق والتكذيب افرح طيب يمكن لا لسى مو حمل
طلبت من زوجي عمل تحليل هرموني وذهبت حللت والنتيجة بالتاكيد بعد ساعتين
انتظرت واتصلت قال النسبة تدلل على وجود حمل بس حمل ضعيف او ف بداية ارتفاعة
لا اتاملك نفسي اخبرت خالتي وصديقتي
ورجعنا الى المستشفى لاننا عجلنا امرنا وخفت ان نقاط الدم تسقط الاجنة
قال الدكتور انتظروا للموعد التحليل والهرمون في بداية ارتفاعه

يتبع>>>

اعذروني يا بنات
الله يسعدكم لا تزعلوا مضطره اخرج ظروف خاصة
109
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم عزوز 626
حرم عزوز 626
لالالالالالالالالالالالالالا حرام متشوقه اكمل القصه
يارب يكتب لك الي فيه الخير
ادعيلي معاك
ام سيدراا
ام سيدراا
يارب تطلعي حامل يارب

والله يرزقك ويرزق كل محرومة


منتضرتك تكملي القصة
frashh200
frashh200
اااااااااااااااااااااااب
سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
وساده بيضاء
وساده بيضاء
تحمست يالله تكفييين
الله يفرح قليبك