السلام عليكم اخواتي نا عضوه جديده واكتب اول مشاركه لي احبكم وكنت اتابعكم بصمت الان قررت اتكلم عن مشكله ازعجتني وقلبت حياتي ابغى منكم تقراون قصتي وتحطون انفسكم مكاني وبعدين تردون علي انا طالبه في الجامعه غير متزوجه والدي رجل كبيرفي العمر وامي نفس اشي وحيدة ماعندي اخوان جيتهم بعد انتظارعشرسنوات انا بنت جميله ولكل يشهد وهاذى سبب مشكلتي مرت علي فتره تعبت فيها وحتجت دخول المستشفى مثل ما تعرفون الحكوميه تطول في مواعيدها ولنا بنت جيران تشتغل ممرضه في مستشفى خاص سالتها عن امكانيات المستشفى وقدرتهم على اجراء عمليه معينه قالت الامكانيات مره حلوه وفيه اطباء متميزين رحت لهم وتنومت واجريت عمليه بسيطه والحمدلله كل شي تمام خلال تنويمي دخل علي طبيب فجئه وشافني ما كنت متغطيه اول ما جات عيني في عينه ارتبكت وتغطيت اعتذر وقالي كان متوقع ان الممرضة اعطتني خبر اعتذرعن الموضوع وصار يتردد كثير على غرفتي ويتعمد اني ماادري بشكل مستمر تضايقت وقلت ابغى دكتوره رفض وقال انا الطبيب المساول عن حالتك قلتله خل الممرضه تعطيني خبر انك جاي قالي معك حق بعد فتره دخلت علي ممرضه اجنبيه وقالت دكتور فلان يقول انتي واجد جميل بصراحه خفت ودقيت على بنت جيرانا وقلت ابغى اطلع انا صرت طيبه قالت لازم مواقه من الدكتور راحت قالتله ورفض قال مو الحين خلاص انا صرت على اعصابي وطلبت امي ترافق معي مع انها تعبانه لاكن شي غصب عني صار يجي ويقول لامي انتي حرمه كبيرة وماله داعي المرافقه فيه ممرضات يقومون بلازم واحسه متضايق من امي كثير وانا ساكته بعد فتره طلعت وجلست شهرين وما دريت الا وهو جاي يخطبني بغيت انجن وكلمت بنت جيرانا وقلت لها قالت داريه هو اخذ عنوانك مني وانا اشوفه زين رفضته اول مره جلس فتره وجا ورفضته ماني مرتاحه له مع انه لوجاني قبل ما ادخل المستشفى كان وافقت لان مافيه شي يعيبه صار يرسللي مع بنت جيرانا ويقول وصليلها اني ماراح اتركها وبأجي مره وثنين وثلاثه طبعن لي مواعيد وتركتها معد رحت عشانه صار يتواصل مع ابويه ويقول انا ابغاها وبعطيها فتره تفكر ماني مستعجل وابويه طاير فيه يحاول يقنعني وقلبي نافر منه كل ما قلت لاحد لامني ليش ما اوافق اعرف اني طولت عليكم لاكن حبيت اقول لكم قصتي كامله شورو علي

ايلان111 @aylan111
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

استخيري حبيبتي إذا ارتحتي والرجال زين ليش خايفة ورافضة الموضوع كليا توكلي على الله ترى الرجال جا وطلبك بالحلال بس يمكن أنتي لانك كنت خايفة يسويلك شي يوم كنت بالمشفى أخذتي فكرة غلط عن الرجال استخيري ان ما رتحتي خلي يتوكل وربك يعوضك بأحسن **** الله أهم شي لا تستعجلي لا بالرفض ولا بالقبول خذي وقتك
الله ينورلك دربك
الله ينورلك دربك



نـايـس
•
من رايي واعتقد ان رايي صائب
اذا انتي مو رافضه فكرة الزواج من اساس
استخيري اولا
مره وثنتين وثلاث
وبعدين قرري
ولاتنسين الحديث (اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه)
طبعا اسالي عنه بنت جيرانكم هل هو خلوق وكيف تعامله مع الناس بالمستشفى
واسالوا عنه قبل وعن اخلاقه والتزامه بالصلاة وغيره
والله يوفقك للي فيه الخير والصالح يارب
اذا انتي مو رافضه فكرة الزواج من اساس
استخيري اولا
مره وثنتين وثلاث
وبعدين قرري
ولاتنسين الحديث (اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه)
طبعا اسالي عنه بنت جيرانكم هل هو خلوق وكيف تعامله مع الناس بالمستشفى
واسالوا عنه قبل وعن اخلاقه والتزامه بالصلاة وغيره
والله يوفقك للي فيه الخير والصالح يارب
الصفحة الأخيرة
وما تفكري كتير بكلام الناس انتي اللي راح تتزوجيه مو الناس اعملي اللي بيناسبك "استفتي قلبك"
والله يسعدك ويكتب لك الخير :26: