بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم كيفك بات هذي قصه واقعيه حصلت لي شخصيا كتبتها لكم وترا ما اعرف اكتب قصص ولا اعرف بلمقدمات بس
راحت ما بقي بعدها غير ذكرا في كل مكان في بيتي و بيتها وفي كل مكان حتى في صوتي ذكرها رحمت الله عليك يا يمه بدايتها كانت امي صابره على حياتها كانت رمز لصبر في حياتي ما عمري شفت مثل صمتها وعقلها وصبرها كانت قبل تقول أي كلمه تقلبها وحس فيها ما تتكلم بسرعه تتانا في كلامها ما عمرها سبت احد بكى عليها قريب وبعيد وبكى عليها قلبي قبل عيوني امي الى ربتننا وعيشتنا كانت هي تصرف علينا من راتبها بما ان ابوي متوفي والله معيشتنا ولا كنو ابونا متوفي طبعا توفى وحنا صغار عوضتنا ربتنا وزوجتنا ربي يرحمها برحمتو الواسعه طبعا زوجتني ونا ادرس وكانت دايم تبيني اكمل دراستي وحمد لله كملتها ما ناقصني غير ادخل الجامعه تزوجت وسكنت في منطقه بعيد عنها وكل بعد فتره اجيهم ما كنت اطول عنها ربت بنتي جلست بنتي سنه ونص في رعايتها ونا كنت متغربه للدرسه الثنويه وبعد زواج اختي الى باصغر مني بسنه وفي اجازه كنا نجهز لهذ الزواج وشرت لها فستان من راتبها لنو اهل العريس مو مره مقتدرين وزادت على فلوسهم وشرت لها ذهب وكلو من راتبها ربي يرحمها وذاك اليوم يوم زواج اختي كانت امي محتاره وين تسوي مكياج لنو بنروح للمشغل احنا وهي محتاره فقررت امي انها تروح معنا المشغل وراحت معنا وضبطو وقسم بلله كنها اميره بيننا والله ثم والله الى يشوفها يقول اختنا من جمالها ذيك اليله كنها قمر رحمت الله عليها انتها زواج اختي وروحنا لبيتنا وبعدها بخمس ايام روحت شغالت اهلي وبدا التعب عليها لنو بيت دورين كلو عليها تنضيف وطبخ وخواني وعلى هدا كولو دوام مدرسه عندها استحملت وصبرت وقالت ما بقدم بعتمد على نفسي وبدت حالتها الصحيه تتدهور ونا اقلها قدمي في شغاله احسن لك وهي ترفض دايم وبعدين لما ماقدرت تتحرك قدمت في شغاله وجتها بعد كم شهور وريحتها بس لسى حالتا والمشكله ما تشتكي تقول فين تعب بس يبان فيها وتذكر مره جينا صبح انا وزوجي نفطر عندها وهي مو مداومه وتوها تاكل لها لقمتين وما قدرت وجلسنا نصر عليها وهي ترفض انها تاكل غصبها زوجي ان نوديها مستشفى ورحنا فيها والله لو تشوفو منضرها كيف يحنن القلب ونا البسها عبيتها وهي مو قادره ورحنا وطلع فيها مرض خطير صبرنا وحتسبنا وبدت تراجع في مستشفى متخصص وكل مره تروح ما يعطوها غير مهدات والله احيان اشوفها بعافيه وافرح واحيان اشوفها تعبانه وسيب زوجي وجلس عندها اسبوع لحد تطيب وبعدها بفتره تعبت ونتكست حالتها ولا فاد معها شي لا مستشفى ولا شي وكن كلماتها تتردد في اذني وهي تقول يارب صبرني وشوها وهي نايمه على سريرها لا تتكلم صوتها مبحوح نفسها ضعيف خبيث اكل صدرها ولا تتحرك وقلبي يتقطع عليها يمكن موتها رحمه لها من دنيا غداره ما فيها رحمه قلب الناس صارت قاسيه المهم انا روحت وصارت جدتي امها تنام معها ووقتها اختي الى تزوجت حامل ووقت نفاس ونا قلت لختي اذا جا نفاسك انا بنزل لنو زوجي برضو كانت ضروفو صعبه اتركو المهم انا يوم جمعه روحت من عندهم وتدق علي اختي يوم السبت على اذان المغرب تقلي عرفنا وش في امي اميها فيها سحر قلت لها وش عرفك قالت تكلم وقال لنا من الي سوا السحر قلت لها مين قالت واحد من جنسيه سوداني بغيت انجن جاني قهر مع كره ليش سوا كذا وش سوت لو امي ومن ورا هذا كلو كل هذي جت في راسي واكثر لما قفلت الخط اختي كلمت زوجي ونا ابكي انهرت وصرنا في حاله غريبه انا وهو نبكي وبنتي حولنا قالت وشفيك مامه قلت قولي يارب اشفي جده حبوبه وبنتي تصيح تبي تطلع من البيت قام زوجي قلي هيا نطلع نتمشى ونغير جو رفضت وجلس يتحيل فيني وطلعنا ونا بالي مشغول وطول الوت ابكي وشوي وتدق اختي تقلي يقول بيموتها بعد شهر وفعلا جلست شهر واحد بس وبعدها توفت هدا الشهر شفنا في العذاب طبعا يوم الاحد اختي من كثر الطلعه والنزله ولدت ودقيت عى زوجي واجا لي بعد جهد في اخذ فرصه من المدير انو يروح المهم روحنا على الديره بسرعه رتبت ملابس لنا ورحت بيت اهلي ولا قي امي نا يمه على سرير وجدتي قريب منها ودخل اسلم على امي صراحه الملامح ملامح امي بس الون مختلف امي بيضا ولنها وقتها اسود والله ياناس اسود المهم دخلت سلمت عليها سلم زوجي وجلسنا جلست تتكلم جدتي وتحكي لا الى صار واخر كلامها حسبي الله ونعم الوكيل طبعا امي قبل اروح ما تقدر تتحرك صار عندها صعوبه في حركه جسمها وويوم تقول جدتي رفعت يدها بقووووه ورجعت ضربت على نفسها وبدا نقاش حاد وخصام بين جدتي والى في امي وقامت جدتي ورشت عليه مويا زمزم مقر فيه قال لجدتي يتريق موياتكم مالحه ماعندكم حالي .............. بكيت هذاك اليوم من قهري عليها وبدت شكوك ليش ومين وامي ضعيفه ماعمرها اذت احد ولا جرحت احد يمكن ما تصدقوني بس امي كانت هي رمز عندي ماعمري شفت زيو ماتت بنتها وصبرت وبوي مرض وتوفى وصبرت لقيت عذاب بعد وفاتو وصابره كانت كافله يتيم ..............وبعدين تكلم الى فيها وقال من الى سحرها وقال انو سحرها في سمك رجعتت الذاكره على موقف حصل بيني وبين امي يوم تقلي فلانه طفشتني من يوم سكنا في هذا البيت تجيبلي سمك والله شاكه فيها ورميتو في الزباله جلست اخاصم وقلها حرام هذي وهي تتذكركم وتجبلك شي تقومين تسوين زي كذا مرت الايام وحالها في تدهور وشيخ يطلع وشيخ يدخل وجدي كل يوم يقرا عليها مرتين اقل شي في اليوم بدت حركتها تنشل نصفيها صارت ما تقدر تروح الحمام الله يكرمكم وحدها صرت ادخل معها عشت شهر الله لا يعيدو علي ولا يجعل مسلم يجربو في ذا الشهر رجعت امي طفله صرنا نهتم فيها ناكلها انا وجدتي احنا نروح فيها عشان تصلي كان معذبه وليله جدتي كانت تنام هي وخالتي عندها انا كنت عند اختي النفاس في الدور الثاني جت جدتي وقالت لي والله امك تقول ان الى فيها يقلها هيا نطلع من البيت حسبي الله يبيها بعد هذا العمر تسوي كذا وحاجات كثير تشيب الراس مرات معدوده الى سلمت على بنت اختي طلعت مره انا وحي حوش البيت قالت لي ليتني عصور سكت ماقلت شي في قلبي اقول ما الومك والله يابنات عندنا عتبه على باب البيت الداخلي اذا جت من عندها تطيح اجلس اسحب فيها جسمها يصير مرررره ثقيل المهم انا جا زوجي قالي ابيك تروحي معي يوم وترجعين هنا قلت لو مقدر تزاعلنا ودق على جدتي وشكالها خاصمتني جدتي وقالت روحي انا عندها رحت هذاك اليوم ليتني مارحت وطبعا اول مره اذوق طعم النوم الزين دقيت على العصر ابي اطمن وقبل ادق لقيت مكالمات ودق وقالي اخوي انهم مسافرين منطقه تانيه امي مو قادره مره تتنفس وتعبانه قلت خلاص مرو لي بروح معكم قال لا خالتي وجدتي معنا بكيت بكا مو طبيعي عليها ورحت بيت اهلي وجلسنا كل يوم نتامل فيه ان امي تجي طبعا نوموها يوم الخميس وجلست السبت والاحد والاثنين والثلاثا في تنويم مع خالتي جدتي رجعت عندنا وكل يوم ادق وكلمها يا قلبي على صوتها ما كنت اطول لنو ما تقدر تتكلم زين يوم الاربعا تعبت مررره طبعا جدتي وجدي سافرو عندها ودخلوها العنايه ودخلت في غيبوبه قبل الغيبوبه تقول خالتي طلعت شي من ثمها ابيض كثير وبعدها قفلت عينها طبعا امي الى فيها ما ريحها حتى هناك يوم صحيت تحكي لخالتي تقول لها شالوني بيت مهجور وجلسو يرموني بحجاره ربوع قلت لزوجي لازم توديني وسافرنا وقابلنا قدامنا فيضانات جده في يوم استمر المطر من الساعه 9 الى الساعه 5 العصر ونا مابي وقت الزياره ينتهي ونا ما شفتها ونجلس في السريع حوالي3 ساعه محجوزين وبعدين فجرو في جدر ولفت السيارات وطلعنا من الزحمه الى مويا والله و سيارتنا صالون المويا واصله لحد فتحت الباب ونا طول الوقت اسبح وفكر في بنتي لو مت وين بتروح جات الساعه 10 وحنا نلف نبي نطلع الشمال قالي زوجي خلاص نستاجر وبكره نمشي ****لله
وندور شقق في الحواري الى ماغرفت مافي امل مره اهل جده الى غرقت بيوتهم مساكين سكنو في الشقق وجت الساعه 1 ولقينا شقه ونمنا وصحينا مشينا على المستشفى ونا رايحه دقت خالتي هي تعرف اني دايم انهار بكى بطريقه مو طبيعيه خصوصي مع الى حصل دايم اتعب قالت لي يا ورده ترا اذا رحتي بتلاقين امك مربوطه لا تخافين وفي اجهزه كثير عليها طبعا عمري حياتي ما مريت في ذا الوقف بكيت وهدتني طبعا طلعنا الساعه 9 الصبح وصلنا المستشى الساعه 3 ودخلت اول مره ادخل غرفه العنايه المركزه ونشالله اخر مره لقيتها نايمه بس غير بيضا وبعافيتها يوم مرضه مره نحفت والله العظيم نفس الى شفت عليه ابوي قبل يموت باض ووجه منور وعافيه مسحت على يدها فكرتها بتصحى ما صحيت راح زوجي يسال قالو الدكتور انو حاطين لها منوم لنو تجيها حاله غريبه تجلس تفصل في الانايب الى موصلينها فيها فيها روحت هذاك اليوم الى هو الخميس ونا منهاره وعلى طول على ديرتنا عند اخواني وما قلت لهم الى شفتو طمنتهم يوم السبت الصبح صحيت الساعه 4 ماجاني نوم بعد ما صحيت اختي كان الاسبوع التاني من الاختبارات وبنت اختي ماخلتنا ننام قمت خذتها قلت انتي نامي ونا بطلع الغرفه التانيه وجلست على الاب توب في المسنجر مع بنت حماتي وشوي وقلت بدق على السستر حق امي تتطمني كان شحني 3 بس ودقت سالتها بلعاده على طول تجاوب تقلي زي ماهي هدي المره طوت لحد قفل شحني طبعا زوجي مسافر المنطقه الى يدرس فيها عشان يوقع ويروح وشوي تتصل خالتي على الساعه 7 قالت لي وهي تبكي حسيت انو في شي يا ورده انتبهي لخواتك امك ما تت ولا معهم غيرك بكيت وقلت لها بروح معكي جده قالت والله احنا مشينا من بدري وقفلت ورحت صحيت اختي بروحي عنها والله فجعتها وجلسنا نبكي ورحت قلت لخوي وهو نايم يالله قوم اخوي صاح صيحه ماعمري سمعتها صحي ولبس وقال بسافر قلت بروح معك قال لا اجلسي عند خواتك اخوي الاصغير دلوع مامي نايم ما يدري بنتي صحيت من النوم ونا ابكي وهي تمسح دموعي وشوي دخلو علينا بنات خالتي وبكا ودخلت علي مديره مدرستها وخالاتي وزميلاتها في المردسه وجلست ابكي وجات الحرمه الى سحرتها ماقدرت استحمل صحت قلت لها لا تسلمين على مابيك وهي منافقه حاطه نفسها تحب امي وتبكي والله ما شفت دمعها بس تصيح وهي الوحيده الى تصيح الكل يبكي عادي ساكتين وهي تلطم في نفسها وتشد شعرها طبعا زعلت وروحت من بيتنا وجت خالتي قالت انا بسافر تبيغين معي قلت طيب قالت دقي على زوجك كلميه وقولي له وستاذنيه في سفرت رسلت له بليز كول مي طول لحد ما رد قلت لو والله بكى بكى مو طبيعي لنو دايم يمدح يقلي ابيك زي امك عاقله ولا تطلع منها الغلطه وقلي روحي ونا برجع الحين طبعا المنطقه الى يدرس فيه بعيده ب 3 ساغات عننا دق على امه وقال لها وعمتي دقت على حماتي في دوامها طبعا حماتي تعزني وعزها اتصلت بكيت ونا اقلها وبكت معي وغمي عليها في الدوام امهم سافرت مع 2 من خالاتي ونا طول الطريق بس ابكي ودعي لها مشينا على مكه زي ما وصت امي ندفنها في مكه زي ابوي ومشينا وصلنا على صلاه الظهر بضبط ودخلنا ولقيتخالاتي وجدتي وخوات جدتي ضمتني جدتي وصليت لي تحيه المسجد وجلست اقرا قران ليت اقامو الصلاه وصلينا الظهر وصلينا على الاموات وصليت ونا قلبي يحرقني وطلعو فيها ونا اناضر فيهم جلسنا لحد ما دفنوها يقلنا خالي يوم جو بيدفنوناها انتفخ بطنها طبعا الى كان فيها كان عايش في بطنها جونا وروحت مع جدتي بتقولو ليش ما روحت مع اخوي اخوي كان معاه زوج الى سحرتها وطبعا طول الطريق لعب في مخ اخوي فيني روحت ونا كل شوي اشوف جدتي تقول اعوذ بلله من الشيطان وتقول لا ياشيطان ما بتغويني ما ببكي وبس تترحم وتقلنا لا تعذبوها ببكاكم طبعا ام والمها غير على ضناها وصلنا وقابلت اعز صديقاتي وضمتني وهي تبكي والبيت كله ناس جلس العزا لمده ثلاث ايام كل مره نسمع بشاره حلوه من الحريم وحده تقول حلمت فيها تقول قولي لمي اني بخير وطيبه بس ناقصني خضير .الخضير هو زي الدقيق بس اخشن ولما سالنا مفسر طلع انو تبيلها صدقه من مالها بعدها رجع بيتنا زي اول فاضي من الناس ومحد يجينا غير جدتي وخالاتي وخوات جدتي جداتي وبناتهم حسيت احساس غيرب اول مره اجلس مع الناس ذولا ومي مو معي كنت لما اجلس معهم وهي معي ثقه تجيني وحس في سند لي راحت سندي رحمه الله عليها,,,,,,,, وفي اخر كلامي بطلب من كل وحده تبر في امها حمد لله كل ما تذكرت اني بريت فيها صح انو مقصره ومستحيل اوفي حقها بس انو راحه نفسيه ولا تروح امي وهي مو راضيه عني رحمت الله عليك يا امي ورحمه الله عليك يابوي ورحمه الله عليك يا اختي ربي يجمعني فيكم ويرزقني بذريه الصالحه
ويرزق اختي بزوج صالح ويشفي اخوي يارب بنات تكفون ادعو لخوي محتاج دعاكم
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الله يرحم امك ويدخلهاجنات النعيم
ويكتب اجرك على برك لهااااااا
ويرزق اختك الزوج الصالح ويشفي اخوك يارب
ويكتب اجرك على برك لهااااااا
ويرزق اختك الزوج الصالح ويشفي اخوك يارب

الله يرحمهااااا ياااارب
ويصبركم
وهذا حال كل من على وجه الارض أسال الله ان يحسن خواتيمنااااا
واصبري يختي الصبر فيه اجر وخير
والله يخليك الجده واخواااانك
والله حااااسه فيك فقدت امي الله يرحمهاااا
شعور مايتصدق بس هذا قضاء وقدر....
ويصبركم
وهذا حال كل من على وجه الارض أسال الله ان يحسن خواتيمنااااا
واصبري يختي الصبر فيه اجر وخير
والله يخليك الجده واخواااانك
والله حااااسه فيك فقدت امي الله يرحمهاااا
شعور مايتصدق بس هذا قضاء وقدر....

الله يرحم امك ويدخلهاجنات النعيم
ويكتب اجرك على برك لهااااااا
ويرزق اختك الزوج الصالح ويشفي اخوك يارب
ويكتب اجرك على برك لهااااااا
ويرزق اختك الزوج الصالح ويشفي اخوك يارب
زائرة
•
الله يرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنه
الصفحة الأخيرة
ويجمعكم فيها بالفردوس الاعلى