ام جديره

ام جديره @am_gdyrh

عضوة نشيطة

قصتي في افضل أيام رمضان ( لا حول ولا قوة الا بالله )

الأسرة والمجتمع

أخواتي بنات عــــــالم حــــــواء الغاليات

لا أعرف من أين ابدأ ولكن سوف اسرد لكنّ قصتي المتعبه والحزينه

انا متزوجه منذُ عشرة أعوام 00 لم أذق طعم الراحه مع زوجي وفي بيتي

ولا يوم يمر بدون مشكله ولا يوم يمر من دون هواش وصياح ودموع وآهات وجروح

وكل شي والله العظيم الذي لا إله غيره أن اليوم هذا الأثنين بغى يذبحني زوجي والسكينه بيده ألين

قبل آذان المغرب والله يابنات جاني حاله مايعلم فيها إلا الله سبحانه ولا شكيت لأهلي ولا علمت أحد

إلا انتو ألحين لعلي أجد فيكنه وحده تدعي لي الله يفرج همي ويهدي زوجي هذا 000 القصه ومافيها

تعرفون مع العشر الأواخر من رمضان تبدأ أغراض البيت تنقص شيئا ً فشيئاً ففكرت امس وقلت باكر ماني مسويه فطور

بعزم زوجي في هالفنادق او المطاعم الفخمه وأول ماصحيت من نومي على نية اني بقول له ونروح 000 صحيته

وقلت له وش رآيك أنا عازمتك الليله عالفطور وبالمكان اللي تختاره // تفاجأ وقال (((( لأ )))) بنروح نفطر عند أخوي

الكبير قلت خل أخوك بوقت ثاني قال طيب بس جواته مو مقتنع مرررررررررررره ؟؟

المهم رحت أستحم ولمن خرجت قالي ** وش رآيــــك لمن نفطر نروح السوق علشان افتك منك ومن أغراضك

حقت العيد قلت مدري !! سكت فجأه وقال والا وش رايك أعطي أخوك 200 ريال ويوصلك السوق وارتاح من هم

السوق 00 حسبتها وقلت انت دائماً معتمد على أخواني هم يدوني وهم يجيبوني مو معقوله ----

المهم كنت واقفه عند التسريحه وجلس يقول الله يلعن المدام وساعة المدام .. طبعا ً زعل مني لمن قلت الحقيقه

له 00 والله العظيم يابنات انو فجأه انقلب 180 درجه وقال لي ماأبغى أروح معاك وماني قابل عزيمتك هذي

قلت ليش هذي أول مره أعزمك برمضان وتردني *** ليه *** قال أصلا انا ماحب أكل المطاعم وجلس يتعذر

المشكله الوقت متأخر & الساعه 4 وعليها ؟؟؟؟فيكون سويت فطور سريع وأفتكيت من شر العزيمه

المهم هوا كلمه وانا كلمه ألين صارحته بأني أعرف عنه كل شي وانو مايقدر يخبي علي اي شي

تزاعلنا وعصب وقام كسر التحفه اللي عالتسريحه 00 بس قدرة الله حمتني منها فيكون الآن انا بالعنايه او ميته

بس الحمد لله جت سليمه 0

وبعدها يوم شفته مره معصب قلت اطلع شم هوا وهدي نفسك !!! قال ] والله

لأذبحك واريح نفسي واهلك منك انا مو مرتاح معاك ولا لك بقلبي شي وانا اكرهك ومن هذا الكلام ويدعي عليه

دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عمري ماســــمــعـــت مثله بحياتي المهم سكرت باب غرفتي وجلست ادعي

وابكي (( يـــــــــــــــــــــــــــــــارب ......................... )) المهم فجأه والباب يدق ويقول لي قومي سوي قهوه

للفطور حسيت بخوف لحظتها عرفت انه بيمد يده علي ّ

خرجت من غرفتي وقلبي يرجف ومو مطمنه لاني سمعته من اول يدور لشي في المطبخ ....المهم طلعت وقابلته

في وجهي قال يلا روحي سوي قهوه والله لأذبحك قلت أذكر الله وقوم صل ياأبن الحلال دخلت المطبخ وسكرت الباب

بالمفتاح الا فجأه دورت للسكين الكبيره ومالقيتها عرفت انه اخذها وماني عارفه بمين استنجد ؟؟

كلمته من ورى الباب قال لي انا ذابحك ذابحك 000 ويحلف انه يسويها 000 والله يابنات ساعتها صارت السماء أقرب لي

من الأرض (( لا حول ولا قوة إلا بالله )) 000 خايفه وارجف ولا عندي رصيد واتصل وحالتي حاله جلست اهديه واقول له

لا تخسر دنياك واخرتك وتذبحني انا مو مسويه شي كبير علشاتن تقتلني (( أعوذ بالله )) اللهم أحسن خواتمنا وأرحمنا

يارب 0000000

هدى بعد قدرة الله سبحانه فجأه قال بطلع قلت عطني السكين قال خذيها من تحت الباب المهم تطمنت شوي وحمدت

ربي عالسلامه 0000 آآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات حاسه بإحساس مو طبيعي تمنيت ان الدنيا انشقت وابلعتني ولا يكون صار

اللي صار سمعت كلام اقسى من الحديد واحسست اني مو طايقه نفسي 00 بس الحمد لله عدّت على خير وانا لين

ألحين بغرفتي ماني قادره اقابله ولا اكلمه 000 حاسه بقهر مايعلم فيه الا الله

آســــــــــفـــــه اطلت عليكم ولكن لم أجد أحد افضفض له الا انتو ادعو لي يابنات للعلم اني لا يوجد عندي اطفااااال

وحياتي مقلوبه وهذي مو أول مشكله هذي نقطه في بحر 000 لكم خالص حبي وتقديري والله يوفق الجميع 000
52
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرووور انثى
غرووور انثى
ياربي عليك بالدعااااااا

وبعدين انتي غلطانه ساكته عنه الين الحين

عشر سنوات ماشالله عليك.
الله يهدي زوجك ويسخره لك يااااااااااارب
بعيدا عنها
بعيدا عنها
بسم الله الرحمن الرحيم

معقولة في زوج كده

الاخ مسوي فيها سفاح

الله يهديه بس لازم تقولي لاهلك

ساكتة الين يذبحك -لا سمح الله- بس ابشري الله بيفرجها

راح ادعليك و انتبهي على نفسك تمام وحاولي تخفي السكاكين و تبعدي عنه اذا عصب شكله ما يلعب

الله يفرج عليك
ام الأئمة
ام الأئمة
يا قلبي عيلك الله يفرج لك

واضح انه مقهور من حاجة قوية وغالبا انه يحسك مانعه عنه الخلفة ويبغى اطفال وهادا الموضوع مش بسيط

ان كان مش هالموضوع فالرجال ما يرغب فيكي(اسمحي لي على هادي الكلمة) لكن انتي استشرتينا والمستشار مؤتمن . ايش اللي مصبرك عليه؟

حبيبتي روحي لاهلك واستخيري في بقاءك مع زوج ينوي قتلك ويا روح ما بعدك روح.
SARAB911
SARAB911
الله يعينك
بس اختى لازم تشوفين حل دخلى اهلك ليش سامته ترى مب كل شى ينسكت عليه يا اختى الله فى كتابه يقول (فان خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكما من اهله و حكما من اهلها ان يريدا اصلاحا يوفق الله بينهما)الامن على النفس وحفظها من الهلكه مطلب شرعى وانت بوصفك ان هذا الزوج لاتامنيه على روحك ما ادرى لكن اظن ان زوجك مريض واذا ما عندك اطفال منه فشوفى لك حل يحفظ لك روحك وامنك انا ما احثك على الطلاق الا ان كانت الامور متعسرة ترى ربنا شرع الطلاق حل ورحمه بس لازم تدخلين اهلك وتستفتين وضعك مع شيخ وشوفى ايش يصير معك
ام رها
ام رها
لو انا في مكانك كان اللحين انا عند اهلي ويش يذبحني \\