قصتي في حرماني من كلمة ماما

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اليوم أشارككم بقصتي

قصتي كانت بدايتها بعد أربع شهور من زواجي كنت مرررة فرحانة ومبسوطة اني تزوجت


وبيكون لي بيتي وعالمي الصغير وبذات الاطفال امنيتي من وانا طفلة حبيت يكون لي بيبي


وهو كمان يعشق الاطفال كنت اشوفة ايام ملكتنا عيونة بتطير على بنات اختي الصغار الي اعمارهم من سنة وتحت

وكنت اتمنى وادعي ان حياتنى ان شالله تكون كلها سعاده هو يقربلي من أمي ونفس

القبيلة وكنت احبة من أول ماخطبني زمان ووو . . ,

جات لحضة خلتني مررررة حزينة وتسكرت الدنيا بوجهي , ,

جاني التهابات وكانت شديده ورحت لطبيبه متعارف عليها من غيري وكشفت عليه كشف سريري وعملت لي سونار

بس الله يسامحها قالت في وجهي أنتي مستحيل تحملي تخيلو وأنا لساتني عروس مالي غير أربعة شهور والله ماأوصف لكم الحزن الي ,,

سكن داخلي وكانت بداية المأساه بعد ماعديت عتبة باب هذاك المستوصف والله فجعتني

وقلت لزوجي كلام الطبيبه صرخ في وجهي وهو مو مصدق قال مو أي شي ينقال لك تصدقيه

سكت لكن كلامها باقي ينعاد في قلبي ويتردد يالله معقوله أنا مابأحمل أبدا وضليت أبكي وحزنت وبعدها جاني زي الحاله النفسيه وضليت أزن عليه حتى نبدأ خطوات العلاج

وماخليت دكتوره مارحت لها ولا أدويه ماأستخدمتها حتى مليت والله لو الجدران تتكلم كان حكت لكم معاناتي كل مره أجيب تحليل حمل منزلي ولا يسير حمل وأبكي وأتذكر كلام هذيك الدكتوره

ودائما مشاكل مع زوجي وأنقلبت حياتي جحيم وكل مره أبكي حتى أنام وأصحى وأبكي وعلى هاذا الحال

وكل مره الناس تضايقني حتى أهل البيت ومحسسيني اني ماأجيب عيال ونقطعت عن الناس وحبيت الوحده حتى أريح دماغي بس برضو الحزن فيني وكانت ماما الله يحفظها دائما

تحس فيني وأنا ماأقدر أقول لها شي حتى ما تهتم وهي تعبانه يعني الي فيها مكفيها يحبيبتي يا ماما بس كنت أرتاح لما أزورها وأغير جو عند أهلي

وجاء يوم وقالي زوجي عندك موعد في مستشفى النساء في مدينة الملك فهد الطبيه وبغيت أنهبل الحمد لله أخيرا يعني كل شي بالواسطه ورحت الموعد الأول وعملو لي كل شي من فحوصات

وتحاليل وقلت كريم يارب ياربي فرج همي وساعدني وبعدها الموعد عند الطبيب ودخل زوجي معي وأنا خايفه وحزينه وباقي كلام الطبيبه في قلبي يتردد ودموعي

كأني أنتظر صاعقه تحول مسار حياتي يا الله مستحيل أحمل ياربي فكني من هاذا العناء ولاتحرمني ضمة ضناي لصدري وأشم ريحته وأصير أم وأسمع كلمة ماما

من جد صعب الحرمان وفاجأنا الطبيب بصاعقه ثانيه قال حولناكم لقسم آآآآآآآآآه معاناه جديده يارب لاتحرمنا يارب وكنت صعب أستوعب من الصدمه

وقالها ببرود وحدة العقم والمساعده على الانجاب

والله من الصدمه قلبناها ضحك وماأنسى زوجي كان ماسك بيدي بقوه وأحنا رايحين للعياده حقت العقم ويقول عادي حتى يخفف عليه الصدمه ويخفف على نفسه دخلنا لطبيب

بعد مافتح ملفي قال لازم نعيد الفحص من جديد بالاضافه لعمل أشعة الصبغه وقال زوجي يامعين أعنا وتحليل لزوجي يالله يابنات كانت مآسي ورى بعض وصدمه ورى صدمه يالله

كيف تحمل قلبي الصغير وكيف زوجي ما مات من كلام الأطباء الحمد الله على كل حال

المهم عملت التحاليل وبالأشعات ومابقى غير اشعة الصبغه وكنت خايفه مره وبدأت أبحث في قوقل عنها وخفت أكثر وجاء ذاك اليوم وأنا الخوف لعب فيه لعب وأنواع المغص

وتأخرت وكان السبب أن مافي غير رجال وزوجي رفض وقال جيبو لنا حرمه وجلس يخاصم ليه مافي ووووووووو


المهم طولت مره وزاد الخوف أكثر ونادوني وعملت الأشعه وأنا أبكي ياربي لامتى وأنا أتعذب وتألم يارب فرجك يارب وأبكي

جلست يومين عند أهلي وأنا تعبانه بموت من الألم والحمد لله عدت على خير وزوجي عمل التحليل زي منتو عارفين وطلعت النتيجه سيئه للغايه وكانت المصيبه أعظم وزوجي تأثر


وقال لو خليتينا كان أحسن ورحنا لطبيب وكانت نتيجه اشعة الصبغه سيئه كذالك وخلاص تعدينى مرحلة الأمل وصلنا مرحلة اليأس ولاحظ الدكتور الحزن على عيوننا والصدمه


وبعد ماقال الدكتور مالكم غير حل واحد هو أطفال الأنابيب وانتم أحرار بكيفكم

وقال روحو ولما تحسو أنكم أحسن تعالو وملفكم عندي والله الدكتور ماقصر الله يعطيه العافيه طيب مره

وقررنا نترك المستشفى ونتوكل على الله ورحت كذا دايه ومانفع ورجعت لدكتوره سمعت انها ممتازه ومانفع وبلعت في ذا الأدويه حتى سببت لي تكيس ووقفت لمدة ثلاث سنوات

للأسف !!!!!متحسفه عليها ليه ماكملت ليه ماصبرت وتحملت هاذا غيري حملت وأنا باقي لو ضغطت على نفسي بس خيره والآن لي خمس سنين

ورجعت لهم قبل كم شهر وبدأنا العمليه الأولى كانت سهله لأني كنت مشتاقه ونفسي أحمل وحلمي يتحقق عشان كذا صبرت صبر المر حتى أذوق الحلاوه والحمد لله مانجحت

بس كان عندي أمل وتحملت وبعدها العمليه الثانيه وكانت أجنه مجمد وتوكلت على الله وحملت أخيرا حملت والله مو مصدقه

والله صرخت في وجه الممرضه لا مستحيل وأبكي بس كنت خايفه من انه مايتم

سبحان الله توحمت وبكيت ومسكت على بطني وكنت أقول يالله ياماما بسرعه أكبر ودي أحضنك متلهفه لك وكنت أحط يد زوجي على بطني ,اقول يالله هاذا بابا

ولما أنزل بيت أهل زوجي أقول هذا جدو وجده وهذا عمو وأنا أبكي وكنت أتكلم معاه وأقله قد أيش أنا مشتاقه لك ياالله ياماما أكبر كأنها تسعه سنين وجلست شهرين ونص

وكانت الصدمه كيس فاضي بدون جنين وحمدت الله وكنت صابر

والله يعوضني خير

وسقطت حملي وأنا حزينه وكنت أبكي وأدعي الله أن يصبر قلبي وقلب زوجي


ويعوضني الحمل السليم التام بتؤم بنت وولد

قولو آميييييين

ويحفظ لي زوجي من كل مكروه ويعافيه في بدنه

مافي شئ يضيع عند رب العالمين
. .,
انا عارفة طفشتكم وطولت عليكم بس ماحبيت اجزء قصتي بعض البنات الله يهديهم يقسمونها ويطفشون

اتمنى ماكنت ثقلت عليكم بقصتي ومعليش طولت عليكم حبيباتي , ,
125
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بروست البيك
بروست البيك
الله يعوضكم خير يارب ومادام انك حملتي فهذا بحد ذاته اكبر معجزه
وان شاء الله ربي ييسر لك وتحملين مره ثانيه وثالثه
ان شاء الله مانساك يأختي من الدعاء لك ولأخواتك المسلمات
نبع الحنااااان
يا حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحه وتفرحين فيهم يارب اصبري وتحملي ولا تقطعين العلاج وان شاء الله ربي ما يخيب لك امل قادر ياكريم ويرزقك مايحرمك يارب العالمين
فطيرة لبنه
فطيرة لبنه
الله يرزقك بالذريه عاجلا غير اجل يارب
توكلي على الله هو الرزاق
وان شاء الله ماتجي نهاية السنه الا وتبشرينا بحملك
مشتاقه يمه
مشتاقه يمه
الله يعوضكم خير يارب ومادام انك حملتي فهذا بحد ذاته اكبر معجزه وان شاء الله ربي ييسر لك وتحملين مره ثانيه وثالثه ان شاء الله مانساك يأختي من الدعاء لك ولأخواتك المسلمات
الله يعوضكم خير يارب ومادام انك حملتي فهذا بحد ذاته اكبر معجزه وان شاء الله ربي ييسر لك وتحملين...
انا مريت بنفس وضعك عمليات وكلها اكياس يدون اجنه والحين بعد ماكملت ال 5 سنين رزقني ربي لاتاسيين ابدا في مثلنا كثير واحلى كلمه قالها لي الدكتور اهم شي انك حملتي حتى لو كيس فاضي يعني في امل للحمل فرحت وحزنت او بالضبط مدري افرح او لا

لكن ربي رحيم بعباده بيجي اليوم اللي بيتك وبيتي يمتلون عيال ونتعب من تربيتهم قولي امين :27:
فاقده اخوي
فاقده اخوي
الله يرزقك يارب ياكريم عاجلا غير اجل وماتمر تسع شهور الا ضناك في حضنك انه على كل شي قدير