السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي الكريمات هذا المرة الاول الي افتح قلبي لااحد:44:
24 سنه من الصمت مادري ارتحت لكلامكم وردودكم ومساعدتكم للاخوات:44:
مشكلتي متازمه جدا جدااااااااااااااا
والله بحياتي مافتحت سيرة مع احد اين كان لاانا ولاامي
دائما مهونين المشكله بشكل بسيط ومحسسين انفسنا بانه هينه بس خلاص وصل الحد:angry2:
تدرون مايعرض بالمسلسلات اشوفه انهم مفخمين الامر وانا حالتي اردى ممايقدم:06:
القصه ياخواتي كالتالي
ابوي تزوج على امي حنا اعمارنا صغيرة يعني امي عمرها 25 ماتهنت ابد :44:
وابوي قاسي القلب معها جدا يعيني يوصل فيه الى درجه الضرب وقتها على اتفه الاسباب :humm:
ومع هذا مقصر وبيخيييييييييييييل جداااا يعني يشوف انك محتاجه ولاهمه ابد
تزوج على امي وحدة مدرسة غرته الا يتزوجها
وكانت تزور امي في بيتها وكانت امي تقول كنت استغرب ليه تزورنا
وهي مطلقه بس كانت مخططه على ابوي
المهم تقول امي بيوم من الايام زراتنا وتقول
طلعت برا " زوجه ابوي"ووقفت ابوي وقالت له وقف وصلني لاهلي >>شوفوا الجراة
لحد ماطيحت ابوي واخذته وامي على نيتها
المهم تزوجها ابوي وزوجته اغرته بالمال وبما ان ابوي يحب الفلوس شي طبيعي راح تغريه خاصه انها موظفه
تخيلوا يابنات والله شاهد على كلامي
انها كانت تمنعه يجي لامي يعني امي هجرها ابوي من ذاك الوقت
وكان يجي لاامي في اوقات بسيطه وبالصباح بالوقت الي هي في الدوام
عشان ماتدري وكان يتسحب ولو حس انها موجود يخاف ويرتعد كانه عامله جريمه
والله من تزوج على ابوي وحنا بمثابه اليتامى
امي صبرت وقالت لايمكن اخلي احد يتولى عيالي ويهنهم لازم اصبررر وصبرت
وكان ابوي مايعدل ابد بينهن حتى حنا ياعيالهامافيه عدل بين عياله من زوجته وبيننا
كان يطلعهم ويمشيهم ويطلعم رحلات
وحنا لالالالالا نناظر في عيونا
والسبب مايقدر ياخذ امي وهذيك موجودة " حسبي الله عليها ونعم الوكيل"
يابنات تخيلي وحدة بعمر امي 25 سنه تزوج زوجها عليها خلاها مثل المعلقه حرمها ابسط حقوقها
حتى الحمل حرمهها بس سبحان الله بعد زوااجه بسنه حملت زوجته
وجابت بنت وكانت توها والده
وابوي كان يتسحب لامي في اوقات الصباح فقط
وبمشيئه الله حملت امي تخيلي زوجته انجنت لدرجه قالت انها غلطه حمل امي وحلفت انها ماراح تحمل مرة ثانيه وبالفعل قالت وفعلت " تقصد يوم حملت امي باخوي الصغير وهو اخر واحد وانها ماراح تجيب غيرها
تخيلوا زوجه ابوي كانت تسال جدتي امي جتها الدورة ولالا
تبي تشوف هي حامل ولالالاالا
شوفوا الظلم وعدم الخوف من الله "
امي انقهرت انها حملت حاولت تسقط تقول كرامتي ومدري ايش بس الله كتب انها تولد وتجيب اخوي
الله يحفظه هو واخواني كلهم ويعوض صبرها فيهم خير
المهم انو امي كانت خادمه في البيت لجدتي ام ابوي واخوانه من دخلت البيت عندهم وكانت تخدمهم ولا شغاله
حتى العزومات الكبيرة امي تطبخها ومسكينه بس بالمطبخ :angry:
تقول في يوم من الايام جات زوجه ابوي وعملت عشاء كبير ونثرت الصحون تبي امي تغلسهن
امي جت وقالت لجدتي انا من يوم يومي اشتغل واسوي كل شي بنفسي لكن تجي هي وتطبخ ببيتي وتنثر الصحون وتخليها وتبيني انا اغسلها فهذا الشي مستحيل فاختاري ياخاله انك ترضين اني انا وانتي نكون يد وحدة و وانا بنتك الي ماتغيرت بس شرط ان " الظالمه" ماتدخل وتحوس بمطبخي وتخلي الصحون كاني شغاله اغسلهن
رفضت جدتي وقالت لاااااااااااااااااااااااااااا
هذا البيت بيتها ولاعلينا منك تخيلوا نكرت خدمه امي لهم
هي وعيالها المسكينه امي صار وا هم والزمن عليها
قررت امي تنسحب وطلبت بيت لحالها كنا وقتها صغار
المهم رفضوا وبعد مناوشات حطوا البيت الي فوق لاااااااااااااااامي وليته ماصار يابنات
شفنا الغبن وتنازلنا عن كل حقوقنا
المهم
ابوي خلاني مثل اليتامي فوق والله تمر اوقات ننمرض محد يمنا ولا جربنا حنان الاب ولاشي
من طلعنا ماشفنا الا ام وتضحياتها معنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
امي 25 سنه
هي ولدت بعد امي" 8 " بطون
وامي تتحسر على شبابها
والمشكله زوجه ابوي وخواتها يتبلون على امي
مرة زوجه ابوي تقول للحريم وتسولف تقول انو امي تبي تحط سم لعيالها وتبي تذبحهم
هي وين شافت عيالها اصلن امي انسانه برئيه وهاديه لو كانت فعلن نوايئها خبيثه كان ماهذا حالها
المهم مسلسل الحرمان استمر وحنا فوق جدتي نشوف هالناس تلعب بحقوقنا والله ماطلنا شي
الادهى والامر انو ابوي قبل لايتزوج على امي طلب من امي تبييع ذهبها وكان بمبلغ كبير عشان يشتري اراضي لاخواني بجنب بيتنا
وامي وافقت قالت يالله لعيالي وش بخسر بس على نياتها ماكانت تحسب انه بينكر عليه
واشتر ارضين بجنب ببيتنا
وعلى اساس اننا نبيني لنا بيتنا ونرتاح
تخيلوا يابنات عطى زوجتها الاراضي وسكنت فيهم ويوم طالبته امي قال مالك حقي عندي ابددد
وش بيثبت انك عطتيني شي
يعني الحلم الي نحلم فيه راح
وحلال امي بعد راح
تخيلوا حنا ببيتنا فوق وجدتي تحت ومحرومين من كل شي بيتنا ضيق علينا مررررررررة
وابوي ضيق علينا حنا كنا نبي نبني حول بيتنا هذ بس عطى اراضي امي لزوجتها يعني مابقى لنا شي
وفيه ارض بجنب بيتنا تفتح على بيت جدتى طلبنا اننا ناخذه عشان نتوسع من الضيق لو نعمله استراحه لنا
كان موافق بس رفضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض
لان جدتي سمعت خبر وهالشي ماتبيه
والله يابنت تناقشنا مع ابوي وقلنا لمتى هالوضع انت ضيقت علينا كل شي
جدتي عيالها كلهم تخلوا عنها وهي لوحدها والله يابنات صرنا نتناوب ننام عندها
وقالت امي ماحنا تاركينها بالرغم انننا شفنا الهون منهم
قالت لها امي بصير عندك ومالك الا الا يسرك تخيلوا
وش جوابه
يتبع

صمــــود @smod_8
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

يمهل ولا يهمل
اهنيك على عقلك وعلى برك بامك وصبركم مأجورين عليه ان شاء الله
والدنيا دواره الله يكون بعونكم
اهنيك على عقلك وعلى برك بامك وصبركم مأجورين عليه ان شاء الله
والدنيا دواره الله يكون بعونكم

أم سمورة
•
والله ياصمود مايضيع الظلم
انا ماراح اعطي اي راي في ابوك لانه يضل والد لكن الباقين راح يشوفونه لو بعيالهم
اما بالنسبة لشراء بيت لامك فنعم التفكير
الله يجعلك تبرين هالام المسكينه وتعوضينها في شبابها الي راح
انا ماراح اعطي اي راي في ابوك لانه يضل والد لكن الباقين راح يشوفونه لو بعيالهم
اما بالنسبة لشراء بيت لامك فنعم التفكير
الله يجعلك تبرين هالام المسكينه وتعوضينها في شبابها الي راح

najo0od
•
الله يسرلك امرك ان شالله
اذا انتو قادرين تطلعون اطلعو في بيت لحالكم وريحو امكم المسكينة وريحو انفسكم
وابوكم مصير لايام تخلية يرجع ويطلب السموحة منكم
اذا انتو قادرين تطلعون اطلعو في بيت لحالكم وريحو امكم المسكينة وريحو انفسكم
وابوكم مصير لايام تخلية يرجع ويطلب السموحة منكم

الله يكون بعونكم
والله قلبي يتقطع من هالقصص
اعرف وحده ابوهم كان متشدد عليهم وعنده زوجة ثانية لكن الحق كان متشدد عليهم كلهم
وصبرت الاولى وتحملت عشان عيالها والحين ماشاء ربي ماضيع تعبها صاروا في وظايف حلوة وعوضو امهم عن ذيك الايام
والله مابعد الصبر الا الفرج والاجر
انا اعتقد ان الانسان لا صار يتمتع بصحتة وصحة احبابه وصلاح الذريه فهو بنعمة كبيرة
يفتقدها كثييييييييييييييير من اناس في هذا الزمان
الله يهدي ابوك ويخلية لكم مهما كان
ويفرج همكم
والله قلبي يتقطع من هالقصص
اعرف وحده ابوهم كان متشدد عليهم وعنده زوجة ثانية لكن الحق كان متشدد عليهم كلهم
وصبرت الاولى وتحملت عشان عيالها والحين ماشاء ربي ماضيع تعبها صاروا في وظايف حلوة وعوضو امهم عن ذيك الايام
والله مابعد الصبر الا الفرج والاجر
انا اعتقد ان الانسان لا صار يتمتع بصحتة وصحة احبابه وصلاح الذريه فهو بنعمة كبيرة
يفتقدها كثييييييييييييييير من اناس في هذا الزمان
الله يهدي ابوك ويخلية لكم مهما كان
ويفرج همكم
الصفحة الأخيرة
قالت لا بتشاركيني ببيتي وشغالتي شوفوا تفكيرها يعني مرة كبيرة عيالك مافكروا فيك
المفروض تنبسطين مو تقومين ترفضين
ومو بس كذااااااااا يابنات كل شي ضاق علينا يكفي اننا نشوف ابوي يوم سكن بالاراضي الي من حلال امي
والي كنا نحلم انها لنا سكن فيها هو وعيالها ويطلعهم ويمشيهم
وكل شي لهم وحنا والله مانشوف ولاشي منها ابدددددددددددددددددددددددددددد
ابدددددددددد
جالسين بالبيت الي فوق وكلهم بييوت كبيرة وواسعه
حنا كبرنا الان بس ماتغير شي ابوي كل ماله يظلم اكثررررررررررررررر
يعني بدل مايحتوينا يقوم يسوي فينا كذا
تخيلوا قبل مدة يقول لنا اطلعوا اذا ماعاجبكم البييت
يبي اخوه الصغير يجي مكاننا فوق عند جدتي
يعني حنا ياعياله مو مهم
بالرغم انهم يعرفون زوجه عمي قويه ماهي مثل امي
والله يابنات جدتى عيالها يسافرون ولااحد يفكر فيه
ابد
حنا نراعيها ولايمكن نروح ونخليها بارغم من الظلم منها ومن ابوي
عمرها ماوقفت وقفه حق وقالت هذا غلط
يكفي انك هاجر عيالك
وزوجتك ومقصره عليهم
وبالرغم من التنازلات يعتبرنا حنا المقصرين والمذنبين
فاقد الشي لايعطيه
بس الشي الوحيد الي حصلنا عليها اننا
كملنا دراستنا وانا واخوي الكبير اشتغلنا
واختى اشتغلت والحمد لله بدينا نستغل
هالحين انا تعبت من هالظلم
امي عمرها راح وهي ماتهنت بشي
كل شي راح وضاع بس عند الله مايضيع الحق
وزوجته ابوي بتلقى جزاها مثل ماقست قلب ابوي علينا وحرمتنا من ابوي
عشنا مثل الايتامي بس على اقسى
والله مافيه اقسى انك تشعرين انك يتميه وابوك حي
هالحين كل الي نتمناه اانا الله ييسر علينا
ونشتري لنا بيت
ونرتاح ونعوض هالسنين الي عشناه بمرارة
ونعوض امي
بس هل قرارانا هذا في محلها انتي لو في مكاننا وهالصبر
ويوم الله اكرم عليك واشتغلتي وقادرة تعوضين امك
وتسكنينها باحسن بيت وتخلينها في مكان تبعد عن الناس الي اظلمتها
تسوين مثلي
يابنات هذا نقطه ببحر من الي يصير لنا تعبناااااااااااااااااااا
ودي اتفرغ لشغلي وودي
ابعد عن ظلم ابوي
واني اشوفه يدلع بناتها وحنا اذا شافنا يتكدر
وش هالقسوة الي عليه
تكفوووووووووووون ادعولي اننا نعوض صبر امي
ويييسر لنا لله ونشتري احسن بيت ونعوض مافات
ولااحد يقول اصبروا صبرنا 25 سنه وحنا هالحين بيفرجها الله علينا
وتوظفت واقدر اجني ثمار الصبر وودي احقق لامي شي
قبل لاتزوج اخاف لاتزوجت يرفض زوجي اني اشتري لاهلي بيت
وغير كذا ودي اضمن لي مستقبل ولامي ولاخواني
واحس اني باماااااااااااااااان بعيد عن الاب والزوج ومنتهم
وهذا ولاشي والله انا ماقلت لكم عن عماتي شي وتعاونهم مع زوجه ابوي
والغبن والقهررررررررررررررررررررررررررررررررررر
حنا فوق ونناظر من الشبابيك لاصواتهن وضحكهم وحنا مغبونات حقوقنا ضاعت
وماحد مقدر هالشي مع هذا كله حنا غلطانات بنظرهم
وش اقوووووووووووووول ياناس ياجماعه
انمرضت تعبت نفسيتي بس رجعتي لدوامي وجلستي مع صديقاتي وطالبتي
تسوى الدنيا ومافيه ومن ارجع البيت اكتئب اتمنى اننا
بييت لحالنا وببييت كااااااااااااااااااااااااامل
ويعوض الله صبرنا
جد يابنات ضاقت فيني الدنيا ودي نستقر ودي
اجمع الناس الي احبهم ببيتنا واكونمرتاحه ومبسوطه
والله مابييييييييييييييييييييي شي من هالدنييييييييييييييييا:(
غير اني ربي يعوضنا ببيت يجمعنا ويعوضنا سنوات هالحرمان ونبعد عن هالبيت الي فوق
الي من طلعنا على الدنيا وحنا نحس اننا معلقين لاحنا بالارض ولافي السماااااااء
يابنات الواقع امرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر بكثير يمكن ماوصفت لكم الامر بصورتها اكثرررر
لاني بكيييييييييييييييت لما جفت عيوني تعبنااااااااااااااااااااااااا
:(
والله اول مرة افتح قلبي لااحد
بس قلت اسمع ردودكم لعلي اجد راحتي بينكم
والله يابنات ضاقت فيني الارض بما رحبت خلاص ملينا ومل الصبر مننا محد يرضى بالظلم ريحوني
وعساكم ماتجربون الي جربنهم عسا عدوكم يجربه بس
والله يابنات ذنبنا اننا نخاف الله وطيبات بمعنى الكلمه
بس سبحان الله مايبتلى الا المومن :(
الله يحفظ الجميع ويرزق من خففت علي من حيث لاتحتسب ويارب ماتشوفون الا كل راحه بحياتكم
انا كنت بفضفض وسجلت بالمتتدى وماتفعلت ورحت لمنتدى ثاني ونزلته بس رايكن ودعائكن يهمني للذلك من تفعلت رجعت ونزلت الموضوع:(
تكفونا يالطيبات دعائكم دعائكم الله ييسر علينا ونشتري بيت
مالي الا الله ثم انتن ربي يبارك فيكن ويحفظكن ويجمعنا فيكم بالجنه يارب:26: