نوفا7777

نوفا7777 @nofa7777

عضوة فعالة

قصتي لكل عقيم !! عفوا اقصد متاخره بالحمل

تأخر الحمل

اذكروا ربكم قبل ماتقرون القصه
طبعا يابنات انا متاخره بالحمل يمكن لي اكثر من عشرر سنوات
عانيت نفس معاناتكم كلوميد ابر تنشيط ابر تفجير ترقب دوره انتظار الم دموع تتاخر نص يووم الدوره خلاص حامل وابدا ابنى احلامى بعلم مين اول وكيف بوصل الخبر لزوجى وامى وايش بسمى البيبي واصر على زوجى يجيب تحليل حمل من الصيدليه وكان يطاوعني اخر مره صرخ على كل شهر نفس الموال تخلين الواحد يتامل ويفرح وبالاخير تجى الدوره والتحليل ماراح تشوفينه الا لما تتاخر الدوره اسبوعين فاهمه ووقتها طالعته وتجمدت الدموع بعيوونى وهو يتالم اكثر منى بس مايبغا يبين فقررت ماعاد اطلب منه وقررت اشيل من بالي فكره الحمل بس كيف ؟
لحد ماقريت موضووع لوحده تسئل يابنات ابي اشيل فكره الحمل من بالي مو عارفه
ردت عليها وحده من البنات قالت لها صلي صلاه الاستخاره واطلبي من ربك لو الحمل خير لك يقربه وييسره ولو الحمل شر لك يبعدك عنه ويصرفه عنك والله يابنات حسيتها تقصدني وكان الوقت قبل الفجر بسااعه ماصدقت خبر قمت توضيت وصليت الركعتين حسيت انى ارتحت بعدها والله يابنات كان لما زوجي يجينى ارفع رجولى واحط مخده تحت ظهرى واظل نايمه سااعه بعد ماصليت الركعتين صار لما يجينى زوجى اقووم على طول واتحمم حتى زوجي يخاصمنى خليك نايمه اقوله لا اختي فرحها هالسنه ومابي احمل ابي ارقص بفرح اختى واروح معاها للكوافير ماينفع وانا حامل
بعدها بيومين اتصلت علي اختي كان هالحكى بشهر ذوو القعده وقالت لى انهم حدودا ميعاد فرحها راح يكون بشهر 6 المهم طلبت مني ندور خلطات للشعر والبشره بالنت وكمان قالت انها بتسوى رجيم وحمستني بصراحه اسووى معاها رجيم طبعا انشغلت مع اختي بتجهيزيها واشغلت نفسي بالرجيم والرياضه كان وزنى 75 واستمريت بالرجيم لشهر محرم ووقتها كان في تخفيضات بالسووق وطلبت منى اختى انزل معاها السووق تجهز ملابس ومكياج وهيك ونستغل وقت التخفيض فصررت انزل مع اختى من بعد صلاه العصر الى العشاء حتى كنت انام عند اهلى ثلاثه ايام نمت عندهم وكنت احووس مع اختي ماخلينا مجمع او مول يعتب علينا ووكنت ليلتها برجع بيتي مريت من عند صيدليه قلت بمر باشترى شريطين حمل شوفوا مو واحد لا اثنين حتى ماطلب من زوجي
طبعا يابنات انا دورتي مو منتظمه مره تجى اول الشهر مره اخر الشهر مره بنص الشهر يعني مو منتظمه وكانت في خلطه مكون من حليب وعسل وعين الجمل كنت اشربها
المهم رجعت بيتي يوم الجمعه بالليل ومعاى اختبار الحمل حطيتها بدولاب ملابسي حتى ماينتبه لها زوجى
المهم يووم السبت الصباح زوجي كان بالعمل وانا صااحيه السااعه 11 بجهز الغداء وانا بدخل الحمام تذكرت تحليل الحمل ورجعت وقلت يلا بسوويه الى الان ماحسيت باى اعراض ودورتى زى ماقلت ماهى منتظمه المهم سوويت التحليل الا خططططططططططططين واضحه والله انى اغمض وافتح وارجع اطالع بالتحليل لا خطين ماتحلم مسكت التحليل ربع سااعه اطالع فيه مو مصدقه طلعت وحطيته عالمغسله ورحت المطبخ اجهز الغدا والله يابنات انى من الصدمه مو مصدقه اقطع البصل واروح للتحليل على المغسله اتاكد صح خطين وارجع اكمل طبخ جهزت الغدا وجا الغالى حطيت الغدا على السفره اول ماجلس على السفره طالع فيني الا دموعى نازله قال خير ايش فيك قلت انا حامل قال من جد ؟ قلت والله العظيم جد نط من الفرحه انا من الفرحه مادرى كيف طعم الغدا اختلط طعمه بدموعى قلتله العصر نسوى تحليل دم قال لا خلى بكره الصباح قلت اوكى
هههههههههههههههه الساعه خمسه العصر صحاني هو يلا نروح المختبر قلت مو قلت الصباح قال وانا نمت اصلا الظهر ورحنا سووينا التحليل وجاتنى الممرضه الف مبروك حامل وانا الحين نفاس ببنتى عمرها اسبوعين ادعولى ربي يصلحها ويرزقني برها

ملاحظه وزنى نزل من 75 الى 63 وحظرت فرح اختى ورحت معاها للكوافير وكنت حامل بشهرى الخامس وطلعت اهبل انا وكرشتى
74
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاااااااي امي
ربي يبارك لك ببنتك ويخليها لك
مش انانيه
مش انانيه
سبحااااااان الله قصتك اثرت فيني الله يخليها لك ويسعدك
دلوعه زوجها حبيبها
الف الف الف مبروووووووووووك
عاشقة الطبيعه مووو
ياااااااااااااااااااااااارب ترزقني هالفرحه انا وخواتي المحرومات ياله ياكرييييييييييييم انت اقدر مني ومن الطب والمستشفيااااات اشفني وارزقني الذريه الصالحه
عصفوره مشاكسه
ماشاء الله تبارك الله ربي يبارك لك فيها ويرزقك بابنات واالاولاد الي يبرونك اذا كبرتي ويرزقني انا واخواتي بنات حواء