السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
اليوم بحكيلكم قصتي مع الحمل ...
انا تزوجت وعمري كان 17 سنة وسبع شهور وزي اي بنت كنت احلم اني اكون ام ومع كل شهر يمر كان يزداد تخوفي من اني لا انجب وبعد ثمان شهور تاخرت علي الدورة وذهبت للمستشفى للتاكد من اني حامل واخذت النيرس العينة وقالت انتظروا وانتظرنا وياطول الوقت جت النيرس ووجهها مبتسم وابتمت انا وزوجي قالت مبروك حامل يالله جامل ........... معقول تقول حامل نزل زوجي :arb: من الوناسة مع الدرج بدل الاصنصير وبعد كم يوم اخبرنا الاهل وكانوا مبسوطين خصوصا انه اول حفيد لام زوجي وكانت مرة مبسوطة :42:
بعد عشر ايام .....
قمت من النوم والاقي دم ينزل مني لاحول ولا قوة الا بالله شكلي ماني حامل واليوم نزلت الدورة علي قال زوجي مستحيل لان اختبار الدم ما يكذب ابد
رحت للدكتورة وقالت ان فية كيس بس مافية جنين طيب والحل قالت الحل انك ترتاحين على ضهرك لمدة اسبوع لان بعض الناس يتاخر نزول الجنين عندهم فعلا ارتحت ولاكن الدم لازال مستمر ذهبت الى دكتورة اكثر خبرة قالت لازم نحلل نسبة هرمون الحمل اذا كانت تزيد فالحمل اوكي اما اذا نزلت فالجنين ميت وحللت اليوم وبعد يومين للاسف الهرمون كان ينزل قلت للدكتورةاني احس باعراض الحمل قالت لان نزول الهرمون اعراضة زي ارتفاع الهرمون ولاكنك لاتحتاجين تنضيف فهو بينزل من نفسة ...
انتهت رحلتي مع الحمل الاول :09: :( :09:
بعد ست شهور .....
تاخرت علي الدورة وتوقعت اني حامل حللت وفعلا طلعت حمل لاكن هالمرة ماكنا فرحانين لاننا كنا خايفين يصير زي الاول وما خبرت احد قلت الين نتاكد ان كل شي تمام
وبعد ثلاث اسابع رحت لللدكتورة وقالت ان الجنين سليم والحين بسمعك نبضة وسمعتني يا الله كانت احلى لحضة بحياتي سبحان الله فية جواتي كائن حي مو مصدقة
وكانت حالتي النفسية مرة تعبانة لاني كنتخايفة افقدة زي الاول
كنت مرة تعبانة لان وحمي كان مرة شديد :09: :09:
بعد شهر رحت للمستشفى لان موعدي جا ودخلت على دكتورتي وكنت في الاسبوع 13 قالت دكتورتي انك بالاسبوع الثامن اصبري شوي وتناضر قالت الجنين مافية نبض ياربي وش القصة قالت شوفي الجنين مافية نبض بكتبلك على موعد تجين نسوي لك تنضيف دكتورة بصراحة انا مو مصدقة انا قبل شهر سامعة نبضة قالت الله يعوضك بخير انشالله
ورحت للبيت بعد اسبوع قمت من النوم من الالام اللي معي يالله مو متحملة رحت للاسعاف قال ا معك طلق لان الجنين بينزل والنزيف مستمر معاي كانة ذبيحة مو ولادة اقول للدكتور كذا الولادة قال لا بس انتي نعاك نزيف لازم نسوييللك تنضيف بسرعة وفعلا سوولي تنضيف وكنت مرة تعبانة من الدم اللي فقدتة وكان الضغط عندي نازل مرة والهيموقلوبين بعد نازل كتبلي على فيتامينات ومقويات
وانتهت رحلتي نع الحمل الثاني :09: :( :09:
وجلست بعدها كل شهر انتضر الحمل مافية فايدة واستخدمت كلوميد وابر تفجير وكل مايخطر ببالكم مافية فايدة كانت عندي البويضة كبيرة بس مافيه حمل وبعدين اكتشفت ان البويضة عندي صارت مرة صغيرة وححلت هرمون حليب وصار الهرمون مرتفع شي بسيط وكتبت لي على دوا وكنت مو مواضبة علية وكان يسببلي دوخة واغماء وترجيع الله يكرمكم وبعد ثلاث شهور رحتلها قالت ان الهرمون ارتفع مرة مرة وصل ل1300 مو معقول انك تاكلين الحبوب قلت اني اكلها بس مو بنتضام قالت كذا تضرين نفسك اكثر لو ماكلتيها افضل واستمريت عليها بعدها ثلاث شهور متواصلة
لاكن مافادني الا هالحل وهو الحل الاخير ........
رحت للحرم وتسبحت بموية زمزم وصرت اشرب من موية زمزم وادعي بالحمل ليما حسيت انو ماعاد فية مكان وكان زوجي كمان نفس الشي يشرب وتحمم ودعينا من قلبنا وبعدها ماعاد جتني الدورة وفعلا حملت وكنت مرة خايفة من اني افقدة مرة ثالثة وصرت ادعي باخر الليل واقرا سورة البقرة يوميا والمعوذات على بطني وادعي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
وفعلا استمر حملي ولله الحمد والمنة ورزقت بولد وسميتة راكان والعاقبة للقارئين يا ارحم الراحمين ........
الله يصلحة ويخلية لي يارب ويرجعني لديرتي سالمة وافتك من الغربة ... امين
شامة على الخدود @sham_aal_alkhdod
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
دنيتي قربه
•
الله يسعدك ياااااااارب ويحفظ لك ولدك تسلميييييين حبيبتي على هالموضوع ويجزاك الله بألف خير
يالله معاناه
سبحان الله ماء زمزم لما شرب له
الله يحفظلك ولدك يتربي بعزكم إن شاء الله
سبحان الله ماء زمزم لما شرب له
الله يحفظلك ولدك يتربي بعزكم إن شاء الله
الصفحة الأخيرة