msreem

msreem @msreem

عضوة نشيطة

قصتي مع الحيه شغالتي ارجوا الدخول

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم الله يجزاكم خير يابنات حواء ودي استشيركم في موضوع
انا قبل تسعه شهور سافرت شغالتي وطبعا كانت اندنوسيه والله العظيم كنت احبها ومعطيتها الحريه طول السنتين ماقد مسكت عليها اي شئ الا قبل سفرها بثلاثه شهور لقيها جايبه لي اثنين رجال في الحوش وكانت الساعه ثنتين في الليل انا كان وقتها بيغمى علي من الصدمه المهم زوجي خاصمها وهزئها وكملت مدتها وسافرت المهم انا تعبت هذي الفتره وقلتله جبلي شغاله وهو صارت عيونه كذا وقالي ياانا ياهي بس انا اصريت ابغى شغاله بعدين انفجر في وجهي وقالي المصيبه هذي يقول لما انتي كنتي معزومه على الزواج ورحتي يقولي دخلت علي المجلس وكانت فاتحه الشعر وتتدلع ولما سالها زوجي وش تبغين قالت ابغى انظف قالها اقلبي وجهك ومره ثانيه يقولي دخلت عليه غرفه النوم وانا نايم ولما حسيت انه احد دخل عليه قمت وهي هربت والله العظيم من يوم قالي وانا نفسيتي زفت وبس ادعي عليها المشكله تتصل على اختي وتقولها ابغى ارجع عند مدام وانا والله كرهت الشغالات بس والله محتاجتهم قولولي طريقه اقدر اقنع فيها زوجي انه يجيبلي شغاله وراح اكون مراقبتها في كل شئ
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

msreem
msreem
السلام عليكم الله يجزاكم خير يابنات حواء ودي استشيركم في موضوع
انا قبل تسعه شهور سافرت شغالتي وطبعا كانت اندنوسيه والله العظيم كنت احبها ومعطيتها الحريه طول السنتين ماقد مسكت عليها اي شئ الا قبل سفرها بثلاثه شهور لقيها جايبه لي اثنين رجال في الحوش وكانت الساعه ثنتين في الليل انا كان وقتها بيغمى علي من الصدمه المهم زوجي خاصمها وهزئها وكملت مدتها وسافرت المهم انا تعبت هذي الفتره وقلتله جبلي شغاله وهو صارت عيونه كذا وقالي ياانا ياهي بس انا اصريت ابغى شغاله بعدين انفجر في وجهي وقالي المصيبه هذي يقول لما انتي كنتي معزومه على الزواج ورحتي يقولي دخلت علي المجلس وكانت فاتحه الشعر وتتدلع ولما سالها زوجي وش تبغين قالت ابغى انظف قالها اقلبي وجهك ومره ثانيه يقولي دخلت عليه غرفه النوم وانا نايم ولما حسيت انه احد دخل عليه قمت وهي هربت والله العظيم من يوم قالي وانا نفسيتي زفت وبس ادعي عليها المشكله تتصل على اختي وتقولها ابغى ارجع عند مدام وانا والله كرهت الشغالات بس والله محتاجتهم قولولي طريقه اقدر اقنع فيها زوجي انه يجيبلي شغاله وراح اكون مراقبتها في كل شئ
عشق الوصال
عشق الوصال
مو كل الخدم مثل بعض فيه المحترمه وفي الغيرمحترمه


الله يعينك بس والله ماينلام زوجك الحمدلله ماجابت لك مصيبه

ان شاء الله البنات يفيدونك
بنت أطيب إنسان
أقوووووووووووووووووووووووووووووول شكلك منتى صاحيه زوجك قاعد يقولك انها دخلت عليه وتبين شغاله بعد كذا ,,, شوفي انا معاكي البيت تعب والأطفال كمان يبلهم رعايه جيبي من اللي يجون ويروحون اريح لك واذا على الشغل ضبطي وقتك ويصير كل شي تماااااااااااااااااااااااام....لا تزعلي على كلامي بس اندنوسيييييييييييييييييييييه الله يأخذهم هم وعمايلهم ,,وياأخختى ارتاااااااااااااااااحي والله تجين بكره تتبكبين زوجي خايني مع الشغااااااااااااااااااااااااااااله
مــهـــــاااوي
msreem msreem :
السلام عليكم الله يجزاكم خير يابنات حواء ودي استشيركم في موضوع انا قبل تسعه شهور سافرت شغالتي وطبعا كانت اندنوسيه والله العظيم كنت احبها ومعطيتها الحريه طول السنتين ماقد مسكت عليها اي شئ الا قبل سفرها بثلاثه شهور لقيها جايبه لي اثنين رجال في الحوش وكانت الساعه ثنتين في الليل انا كان وقتها بيغمى علي من الصدمه المهم زوجي خاصمها وهزئها وكملت مدتها وسافرت المهم انا تعبت هذي الفتره وقلتله جبلي شغاله وهو صارت عيونه كذا وقالي ياانا ياهي بس انا اصريت ابغى شغاله بعدين انفجر في وجهي وقالي المصيبه هذي يقول لما انتي كنتي معزومه على الزواج ورحتي يقولي دخلت علي المجلس وكانت فاتحه الشعر وتتدلع ولما سالها زوجي وش تبغين قالت ابغى انظف قالها اقلبي وجهك ومره ثانيه يقولي دخلت عليه غرفه النوم وانا نايم ولما حسيت انه احد دخل عليه قمت وهي هربت والله العظيم من يوم قالي وانا نفسيتي زفت وبس ادعي عليها المشكله تتصل على اختي وتقولها ابغى ارجع عند مدام وانا والله كرهت الشغالات بس والله محتاجتهم قولولي طريقه اقدر اقنع فيها زوجي انه يجيبلي شغاله وراح اكون مراقبتها في كل شئ
السلام عليكم الله يجزاكم خير يابنات حواء ودي استشيركم في موضوع انا قبل تسعه شهور سافرت شغالتي...
يابنت الناس وش لك بعوار الراس,,احلى صارت اغنيه هههه:42:
المهم خليك على زوجك وبيتك احسن لك وش تبغين بالشغاله وهمها واحمدي ربك على وزجك لاتجيك خدامه وتاخذه منك:(
هقوة غرام
هقوة غرام
تحسبي عليها الوسخه حسبي الله على كل شغاله خيانه ربي يأخذهم يارب