قصتي مع الدعــــــاء والاستغفــــــار وسورة البقــــره وقيـــــام الليل لاتياسوا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي الحوائيات اسال المؤلى عزوجل ان يوفقكم ويسهل اموركم ويرزق كل فتاة بالزوج الصالح ويرزق كل متزوجه الذريه الصالحه ويصلح لي ولكم الذريه ويرزقنا رضا والدينا ويرزق والدينا برنا يااااااارب
تبدا قصتي قبل العطله الماضيه كان زواج اختي العزيزه طبعا يابنات القصه هذي عجيييبه غريبه المهم جيت انا عند زوجي العزيز وقلت ابغى احضر زواج اختي وطبعا هي بمنطقه بعيييييده جدا وانا من اول ماتزوجت ماطبيت بيت اهلي بس نتلاقى بالديرلمهم طبعا كنت متزوجه من ثمان سنوات ولا دخلت بيتهم طبعا قرب زواج اختي وانا كنت توني والده بقيصريه لي خمسه شهور وتعبانه وضروفنا زفت وغير كذا انا ما ابغى اتركه طبعا هو رفض اني احضر الزواج وانا قعدت الح واهلي يقولون لا تجين انتي تعبانه وانا كنت حاطه براسي اني بسافر عشان اغير واسوي نيو لوك اقص واصبغ وافاجئه يحب القصير وانا شعري طويل واخذ كم قرش من اهلي وهي كلها اقل من اسبوعين ويسافرون اهلي واروح معهم ونلتقي بالديره وارجع معه ونكون بنفسيه جديده وكذا تعرفون ثمان سنوات ما تركته ابدا الا بالشديد القوي ما نستغني ابدا ابدا عن بعض تخيلوا يا بنات اهلي ما يجون الديره الا من السنه للسنه وشوفوا عاد هو ياخذ اجازته برمضان يعني تجي العطله ماعنده اجازه نروح الديره خميس وجمعه وهي تبعد ميتين كيلو عن بيتنا يعني اشوف اهلي بس لمحات ينزلني ويروح ياخذ لفه ويرجع لي مايخليني ابات الا بقلة حيا وزعل ليله وعلطول الصباح يجي يا خذني يتتتتتتتتتتتتتتتتتبع
112
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا الحزينه
لينا الحزينه
حلوووه اخذ كم قرش ضحكتني.....ههههههههههههههه
كملي ابي اشوف العبرهـ واستفيد
الوردة الجافة
المهم اقولكم هو مايخليني ابد وانا الحيت على السفرللاسباب الي ذكرتها لكم ووافق وهو ماوده ابد يعني زواج اختي ولا وده اروح واتركه المهم لدرجة اني يوم يجي طالع من البيت الحقه اقول جيب كذ ا وكذا يقول طيب وقبل مايطلع يقول مافيه سفر ويطلع ويوم يجي ينام واجي اجلس يقولي سفر مافيه وانا اقول طيب ويكون بعلمكم يا خواتي اني استخرت الله قبل السفر المهم وانا حاطه براسي السفرعندي احساس اني بسعده لمى ارجع ويشوفني بشكل جديدخاصه اني توني والده وما فارقته جلست ببيتي وولدت فيه يعني لزقه به المهم قبل سفري سافر هو لاهله وكلمني من عندهم وقالي انتي مصممه على السفر قلت ايه رجع كلمني بعدها قال الولد مايسافر قلت لا ولدي يسافر قال لا المهم تزاعلنا انا قلت له ولدي مسكين ابغاه يتمشىويغبر جو وبعدين شقي ما حد بيتحمله المهم تشادينا بالكلام شويه وراح عند اهله وقعد يشتكي مني ويبهر شويتين يبغى اهله يقومون معه المهم قام ابوه وضرب على صدره وقال ازوجك المهم انا سمعت بالخبر بس سكت وما قلت ولاااااااااااكلمه وكاني ما ادري المهم رجع من الديره وبعدماكان يقول لا تروحين صار يقول روحي وغيري جو قلت طيب المهم بعدها بيومين كنت نايمه وقمت مالقيته ودقيت عليه قال جاي انا من الديره قلت وش وداك قال كنت ادهن البيت حقنا بويه وانا اصلا داقني قلبي وشويه تدق عليه سلفتي وتقول راح شاف الخطيبه وحلل انا بغيت امووت ياشينها من لحظه وجا وانا نفس الشي عللا اساس انه بيتزوج ومستحييييييييييييل يتركني المهم حجز لي وسافرت ولاول مره اركب طايره بدونه وركبت وانا دموعي اربع اربع وصلت عند اهلي ووجهي مقلوب ماابغى ابين وبعدها باربعه ايام دق على ابويه وقال بنتك وصلــــــــــتـــــــك المهم دخلت عند ابويه وقال ابويه الرجال طلق انا كانه انكب عليه مويه بارده وسبحان من الهمني اقول اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منهاتخيلوا يا خواتي انا على يد عمه ظاااااااااااااالمه حسبي الله عليها واخواني اختبارات واختي بعد كم يوم زواجها وولدي ذاك اليوم انقطعت اصبعه قطعه جامده عساها بيدي عن يده المهم حضرت الزواج وانا بكامل زينتي وشياكتي بس من داخلي زجاج محطم بس هيكل انسانه خاصه ان جماعتنا لي ثمان سنوات ما شفتهم وكل وحده تسحبني على جنب وتستجوبني والي توصيني على عيالي ونظرات الشماته والشفقه اااااااااااااااه بس المهم ااري البنت الي خطب شرطت انه يطلقني وان عيالي مايدخلون عليها وهو رفض بعدين وافق المهم انتهى زواج اختي وسافرنا للديره انا وعيالي واثنين من اخواني بسياره والباقي بسياره ثانيه وصلنا الديره قبل الزفاف حق الاخ طبعا الي تزوجها قد ذاقت مرارة الطلاق وهذا ما منعها انها ما تشترط الطلاق حسبي الله عليها وعلى اهلها المه ابويه دق عليه وقال تعال خذ عيالك طبعا اهله انصدموا على بالهم عيالي بيقعدون عندي جا هو واخذهم وخلاهم عند اهله وبعد الزفاف اهله قالوا له تعال خذ عيالك لانهم شيبان وماعندهم شغاله وعندهم غنم وشغل كثييييير وعيالي صغار يعني تورطوا المهم انتهت العطله ورجعت مع اهلي بدون اطفالي امشي بالخط واتذكر ولدي والاماكن الي نزل فيها واصبر واكتم والعار يوم دخلت بيت اهلي واشوف شراب بنتي وكورة ولدي وفرشهم الي ينامون عليهااااااااااااه يا عمري عليهم كم لقيني وكم لقيهم المهم سبحان الله ويوم جاا لحج قالو اهلي بروح الديره طبعا انا طول هذي الفتره وانا يوميا استغفر الف مره واقرى البقره وادعي واصلي الليل والله حتى اهلي كانوا يسموني الحوثيه والشيعيه والله اني كنت افتح مجله قدامي واخلي نفسي اقرا وانا اصلا استغفر وادخل تحت البطانيه واقرى البقره على نور جوالي وابويه واقف لي بالمرصاد الله لا يسامحه يعاملني بمنتهى الظلم هو وزوجته الله لايسامحها والله اني حتى بالحمام ادخل وادعي وكنت علطول واضيه المهم يوم جات عطلت الحج سافرنا الديره وهناك حصلت الــــــمفــــــاجـــــئـــــــه يتبع
جذابه وبنت ذيابه
ياقلبي كملي تحمست عسى الله يفرجها عليتس قولي آمين وتفرحين بعيالتس
غيغي
غيغي

كملي تكفين
انا هنا احتريييييييك..
لاني امر بهم وغم ابي اشوف نتيجتك لاتفاااااءل..


لطفيه خانوم
لطفيه خانوم
كمممملي تححححححمست