ŜṰẽẽ๕Ẫ

ŜṰẽẽ๕Ẫ @seea

عضوة جديدة

قصتي مع الششششاات

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مدخل..
يالي تنشديني ورا خاطري شين..وشلك بتقليب الهموم الدفينه..لو الجبال الصم تسمعني الحين..يمكن تصدع من بكاي وونينه...انا ضحيه عاام تسسعه وعشرين..انا ضحيه عولمه يافطينه..بدايه القصه قبل 3 سنين..يومي دخلت النت واحكم كمينه..قلت اتسلى كلها يوم او يومين..واشبع فضولأ يسبق الجيم سينه...بديتها يعني ثقافه وتحصين..وانهيتها وسط المسنجر سسجينه..هذ1 يكلمني عن الرمش والعين...وهذ1 يقول انه شراع السفينه....وهذ1 يقول الحب ياشاطره زين..وهذ1 يجيني وسط نغمه حزينه....



مثل ماعرفتوني وعرفتو اول موضوع نزلته هذي قصتي كامله..
قصتي..كنت من الي يذبحهم الفراغ عاطفي< ادري مو عذر +الفراغ في حياتي(ماعندي شي اشغل نفسي فيه)
دخلت منتدى عالم حوا كبداياتي على النت.. قريت ثم قريت ثم قريت شفت منتديات ثانيه فيها اختلاط سجلت بس ماكنت اكتب كنت استحي اخاف يرد رجال علي..وجا يوم من الايام ابي اغير المنتدى وطحت على منتدى اعجبني.. قررت التسجيل..بعدها موجود فوق نافذه لشات قلت ليه مادخل.(اعلان للشات)؟! ماراح اتكلم ..ثم دخلت النك نيم..في البدايه ماعرف ادخله كل مادخل يجيني نافذه الشات فاضيه ..ماكنت اعرف وشلون يشتغل طوالي اطلع .. بحثت في قوقل كيف ادخل شات تعلمت..عرفت وشلون ادخل..ثم دخلت اول يوم كنت ملتزمه شوي وربي يشهد علي كان الي يدخل علي خاص اقو ل انت ماتخاف الله وانت وانت ومن هالكلام..(كان نكي دااعيه لله) ..ودخل واحد علي يقول الله يجزاك خير ويكثر من امثالك(قام يرفعني للسسسسسسماء) وقال انه انسان عاصي وفيني وفيني ويحكي عن نفسه.. صرت ادخل بنفس النك كل يوم صار كل ماشافني يقول:
الرجال: ولكموووووووووووووووووووو
ولكموووووووووووووووووووووو
انا: يسلمووووووووووووووووووو< اول مره احد يرحب فيها وماصدقت!
الرجال:كيفك.؟! وحشتيني
انا: مايوحشك غالي
الحمد لله
كيف انت
الرجال:ازقح بشوفتك
انا:دوم مو يوم
الرجال تصدقين من اليوم استناك
انا:اهاا
(اكيد فيه بالروم ناس يشوفون كلامنا)
يدخل واحد يقول :
الرجال 2:هيه انتي..!؟!
انا: تكلمني.؟
الرجال2:ايه انتي فيه غيرك؟
انا: وش تبي
الرجال 2: داعيه في الله وتدخلين هنا.؟
انا:<كنت اقول بنفسي صااااااااادق ومارديت عليه سكت ادري ان صادق
جا يبفزع الاول دااااااااااااخل بسرعه يقطع كلامه
الرجال: هاه وش تبي انت.. هي داخله تسوي دعوه الله يجزاها خيرر لو سمحت لاتتكلم معها ذي شريفه< !!!!
الرجال2:وش ابي فيها جاي تفزع معها يعني.
الرجال: ايه بفزع عندك مانع اقول لاشوفك تكلمها ولاتقربها اقلب وجهك< عاد هو بيسوي فزعه عشان ادخله بأيميلي
(بأختصار حطيته بأيميلي بعد مالعب بعقلي وحسيت ان فيه من يهتم فيني) وهذ1 مثال منهم
صرنا كل يوم نسولف ندردش في الايميل اكيد ماكان يعرف عني شي ...لا اسمي صح ولا عمري ولا حياتي اذ1 متزوجه او لا كنت اكذب عليه وهو اخسس مني... سالفه ورا سالفه يحلف بربه انه يحبني كل شوي احيانا اصدقه وفي اغلب الاحيان.. اصصصصصدقه ماهرين باللعب من جد
صار يقول اغار عليك لاتدخلين شات ومصدقه انه يغار علي استغفر الله عقلي صغير وهبلا من جد..
هذ1 كله قبل لا احمل ببنتي بشهر لسا ماحملت..
طفشت من هالرجال.. رحت للشات مره ثانيه ولقيت ماهب ودب من الكلام وعرفت العشرات بل المئات منهم كل شوي احط واحد واحذفه بعد يوم وتوالت الايام..
كنت احس بدوخه عبالي من النت والجلوس مده طويله عليه بس كنت حاامل وماحسيت بنفسي قلت يمكن نقص فيتمين شريت فيتامينات بس مافي تغير ياربي كنت حامل وماااهتميت في نفسيييييي ومادريت الا بأخر الاول فرح زوجي والله اني احبه بس ودي ارو ح شات مدمنه من جد ادمممممممنت حتى ماعاد اهتم في نفسي اقعد على الشات لين ماتعب ثم انام واقوم..والاقي البيت مرتب ثم ارو ح شات (قوقل طفش مني كنه يقول مافي غير شات في البحث.؟!)
طول وقت حملي مادخل قسم الحمل و الامومه هنا ادخل وين.؟ ششششششات.!
يأنبني ضميري يوم ثم ارجع له من الفرااغ في الوقت..صرت ازخرف نكاتي واهتتتتم بأسمي(غير حقيقي اكيد)
ولدت الحمد لله ورزقني في بنت مثل القمر كنت يوم اولد كني بموت اقول في نفسي ليتني ماسويت كذ1 وياليت وياليت ياربيي الله ييسر الولاده وكنت اتووجع بقوه لين شفت الموت...فرحت ببنتي اكيد خليت الاب في بيتي في الاربعين وبعد ماخلصت كنت جاهزه لزوجي ومشتاقه له حيييل وما رحت حتى للنت.. وقعدت على هالحال مده من الزمن ورجعت لحالتي القديمه بنتي كانت دايم نايمه فألاقي الوقت الي ادخل فيه شات للاسف.. استغفر الله استغفر الله كنت بحفره المعاصي..بس الحمد لله كانت علاقتي فيهم لاتتعدا مسن وجوال وتعرفت ع واحد كان اكبر مني بسنه كنت اصدقه بكل شي حبيته نوعآ ما بس ضمييري يعرف اني غلطانه
ولحد الان في الايميل بس الحمد لله طبقت كلام البنات وغيرت الررقم السري طويل وصعب عشان ماذكره والحين الحمد لله نسيته نسسسسسسيته وحذفت برنامج الجافا الي يفتح الشاااات والله اني فررحانه سجلوني من قوافل العائدين لله مو مصدقه نفسي... احبكم احبكم احبكم انتو سبب هدايتي
هذي قصه تائبه واليوم مولدها في اسرتكم في عالمكمم تقبلوني اخت لكم واقبل التجريح...
اللهم اصلح حالي وحالكن ويهديني ويهديكن ويحبني زوجي ويحببكن ازواجكن ياعزيز ياقهاار
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم من اراد ببنات المسلمين السوء اللهم اشغله في نفسه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه محلا التوبه... قصتي مع شات ونهايتي في مولدي من جديد
مخرج(تكمله للقصيده الي فوق)
بدايه القصه قبل 3 سنين..يومي دخلت النت واحكم كمينه...قلت اتسلى كلها يوم او يومين...واشبع فضولأ يسبق الجيم سينه...بديتها يعني ثقافه وتحصين...وانهيتها وسط المسنجر سسجينه...هذ1 يكلمني عن الرمش والعين..وهذ1 يقول انه شراع السفينه...وهذ1 يقول الحب ياشاطره زين...وهذ1 يجيني وسط نغمه حزينه..عادي ولاكن شخص من الفين...كنت اعتبر نفسي لنفسه رهينه..يرفع شعارات القناعات بالدين...يلبس رداء من الرضا والسكينه...له فلسفه تقنع محاكيه بالي...اقنع اذ1 قال الصحاري مدينه...كنت اللمسه غيمه واشمه رياحين...كنت اسمعه صوت الاذان وحنينه...اشوفه ركوع الطهارا المصلين...اتذوقه رقيا الشيوخ الثمينه...لكن نفس الشخص هذ1 بعد حين...(من التفاهه صرت لعبه بدينه)....شاطر لعبها صح واستاهل البين..كنت الغبيه التافه المستهينه...هذي نتاج الي نصب بالسكاكين...يسيل دمه من مضارب يمينه...شوفيني وعمري وصل للعشرين..حيه واحس اني بقبري دفينه...هذ1 المسنجر وش بعد منه ترجين...شيليه قبل انه يطالب بيدينه...اخاف من يوم يجي خاطرك شين...واصير احرك بك مشاعر حزينه
النهـــــــــــــايه...


.
105
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسوتو
سوسوتو
أسائل الله لك الثبات
بصمة حب
بصمة حب
الله يثبتك ويبعد عنك كل شر
ام عبد المللك
ام عبد المللك
الحمد الله الله يثبتك على الطريق الصحيح
وانتبهي على زوجك وبيتك وبنتك
،،حنين الصبــــا،،
الله يثبتك حبيبتي ويحفظ لك بنتك ياااااااااارب
والحمدلله رب العالمين
طبيبه الجن
طبيبه الجن
الله يوفقك