رمش العيون2
رمش العيون2
جزاك الله خيرا على المعلومه ولكن عزيزتى بحكم خبرتى البسيطه وقرائاتى المتواضعه

فلا يوجد من اشد بأس واقوى سوره مزلزله من سوره البقره ممكن الطريقه لى ذكرتيها تنفع للتحصين او للناس لى مايعانون من شئ ويريدون يتحصونو

اما كعلاج فتاك وقوي ومؤثر ومزلزل لمرضى العين والسحر والمس هو سوره البقره +السدر مشروب
ويشهد الله على كلامى ان هناك سحر من اقوى انواع السحر انتهى وبطل باذن الله امام عينى على مريض مسحور من سنين طويله وجابو له نخبه من الرقاه ولكن كان علاجه بيده
نورالجنة
نورالجنة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الوضوء قبل النوم سنة و بركة اكثر لو رقيتي نفسك بالوضوء افضل بالطبع


و لكن انا اعلم كم تكون الرقية صعبة و ثقيلة و لذلك لا اريد اصعب الامور عليكم اختي


بالوضوء افضل ان امكن
نورالجنة
نورالجنة
جزاك الله خيرا على المعلومه ولكن عزيزتى بحكم خبرتى البسيطه وقرائاتى المتواضعه فلا يوجد من اشد بأس واقوى سوره مزلزله من سوره البقره ممكن الطريقه لى ذكرتيها تنفع للتحصين او للناس لى مايعانون من شئ ويريدون يتحصونو اما كعلاج فتاك وقوي ومؤثر ومزلزل لمرضى العين والسحر والمس هو سوره البقره +السدر مشروب ويشهد الله على كلامى ان هناك سحر من اقوى انواع السحر انتهى وبطل باذن الله امام عينى على مريض مسحور من سنين طويله وجابو له نخبه من الرقاه ولكن كان علاجه بيده
جزاك الله خيرا على المعلومه ولكن عزيزتى بحكم خبرتى البسيطه وقرائاتى المتواضعه فلا يوجد من اشد...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكي الله خيرا اختي الحبيبة الله يعطيكي العافية انا جربت سورة البقرة كل يوم لمدة شهر و السدر المشروب و الغسل به سبحان الله كانه تسكين و ليس علاج

لم يورد في السنة ان الرسول رقي بالبقرة او الزلزلة و الله اعلم و لكن القران كله شفاء الحمد لله

و ما ادراكي ان كان منهج الرقاة على نهج الرسول؟

سبحان الله هل هناك احد كان يرقي بنفس الطريقة؟ و بالفاتحة لا اظن اختي
اختي انتي لا تعلمي سر الفاتحة؟ اتقارنين الفاتحة ام القران بالابناء؟

:) الا تنسي ان هناك حديث ورد على الرقية بالفاتحة قد ذكرته و الرسول

الفاتحة يوجد بها السبع المثاني

صلاة بلا فاتحة باطلة
في تفسير بقي بن مخلد أن إبليس - لعنه الله - رن أربع رنات رنة حين لعن ورنة حين أهبط ورنة حين ولد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ورنة حين أنزلت فاتحة الكتاب . قال والرنين والنخار من عمل الشيطان . قال ويكره أن يقال أم الكتاب ولكن فاتحة الكتاب .


اختي الفاتحة شافية باذن الله من الطاعون و من جميغ الامراض فهي الشافية باذن الله


البقرة بركة و تركها حسرة و لا يستطيعها البطلة اي السحرة

و لم يقل الرسول الشافية لا انما هي بركة و خير و الساحر لا يقدم على سحرك و انت تحافظين على قرائتها

و لا يدخل الشيطان ثلاث ايام و كل القران الحمد لله شافي

و لكن الاصل الفاتحة و اقوه و شفاء ان شاء الله


توكلي على الله


فان الشيطان لم يرن على سورة في القران الا الفاتحة دليل انها شئ عظيم و لكنه يوسوس لنا دائما انها سورة اقل من العادية سبحان الله اذن نساله لما رنيت لما انزلت؟


الله يبارك فيكي و جزاكي الفردوس اميين
نورالجنة
نورالجنة
جزاك الله خيرا على المعلومه ولكن عزيزتى بحكم خبرتى البسيطه وقرائاتى المتواضعه فلا يوجد من اشد بأس واقوى سوره مزلزله من سوره البقره ممكن الطريقه لى ذكرتيها تنفع للتحصين او للناس لى مايعانون من شئ ويريدون يتحصونو اما كعلاج فتاك وقوي ومؤثر ومزلزل لمرضى العين والسحر والمس هو سوره البقره +السدر مشروب ويشهد الله على كلامى ان هناك سحر من اقوى انواع السحر انتهى وبطل باذن الله امام عينى على مريض مسحور من سنين طويله وجابو له نخبه من الرقاه ولكن كان علاجه بيده
جزاك الله خيرا على المعلومه ولكن عزيزتى بحكم خبرتى البسيطه وقرائاتى المتواضعه فلا يوجد من اشد...
الله يبارك فيكي اختي الشيطان خبيث يخرج من الجسد و يعود ثاني

اهم شئ هدي الرسول صلى الله عليه و سلم لما سحر اخذ يرقي نفسه قبل النوم

اين هديه في هذه الايام قليل ما يسون هديه سبحان الله

:) بارك الله فيكي هنا
في هديه صلى الله عليه وسلم في رقية اللديغ بالفاتحة
أخرجا في " الصحيحين " من حديث أبي سعيد الخدري قال ا نطلق نفر من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في سفرة سافروها حتى نزلوا على حي من أحياء العرب فاستضافوهم فأبوا أن يضيفوهم فلدغ سيد ذلك الحي فسعوا له بكل شيء لا ينفعه شيء فقال بعضهم لو أتيتم هؤلاء الرهط الذين نزلوا لعلهم أن يكون عند بعضهم شيء فأتوهم فقالوا : يا أيها الرهط إن سيدنا لدغ وسعينا له بكل شيء لا ينفعه فهل عند أحد منكم من شيء ؟ فقال بعضهم نعم والله إني لأرقي ولكن استضفناكم فلم تضيفونا فما أنا براق حتى تجعلوا لنا جعلا فصالحوهم على قطيع من الغنم فانطلق يتفل عليه ويقرأ الحمد لله رب العالمين فكأنما أنشط من عقال فانطلق يمشي وما به قلبة قال فأوفوهم جعلهم الذي صالحوهم عليه فقال بعضهم اقتسموا فقال الذي رقى : لا تفعلوا حتى نأتي رسول الله صلى الله عليه وسلم فنذكر له الذي كان فننظر ما يأمرنا فقدموا على رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكروا له ذلك فقال " وما يدريك أنها رقية ؟ " ثم قال قد أصبتم اقسموا واضربوا لي معكم سهما

وقد روى ابن ماجه في " سننه " من حديث علي قال قال رسول الله خير الدواء القرآن



ومن المعلوم أن بعض الكلام له خواص ومنافع مجربة فما الظن بكلام رب العالمين الذي فضله على كل كلام كفضل الله على خلقه الذي هو الشفاء التام والعصمة النافعة والنور الهادي والرحمة العامة الذي لو أنزل على جبل لتصدع من عظمته وجلالته . قال تعالى : وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين و " من " ها هنا لبيان الجنس لا للتبعيض هذا أصح القولين كقوله تعالى : وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما وكلهم من الذين آمنوا وعملوا الصالحات فما الظن بفاتحة الكتاب التي لم ينزل في القرآن ولا في التوراة ولا في الإنجيل ولا في الزبور مثلها المتضمنة لجميع معاني كتب الله المشتملة على ذكر أصول أسماء الرب - تعالى - ومجامعها و هي الله والرب والرحمن وإثبات المعاد وذكر التوحيدين

توحيد الربوبية وتوحيد الإلهية وذكر الافتقار إلى الرب سبحانه في طلب الإعانة وطلب الهداية وتخصيصه سبحانه بذلك وذكر أفضل الدعاء على الإطلاق وأنفعه وأفرضه وما العباد أحوج شيء إليه وهو الهداية إلى صراطه المستقيم المتضمن كمال معرفته وتوحيده وعبادته - بفعل ما أمر به واجتناب ما نهى عنه والاستقامة عليه إلى الممات ويتضمن ذكر أصناف الخلائق وانقسامهم إلى منعم عليه بمعرفة الحق والعمل به ومحبته وإيثاره ومغضوب عليه بعدوله عن الحق بعد معرفته له وضال بعدم معرفته له .

وهؤلاء أقسام الخليقة مع تضمنها لإثبات القدر والشرع والأسماء والصفات والمعاد والنبوات وتزكية النفوس وإصلاح القلوب وذكر عدل الله وإحسانه والرد على جميع أهل البدع والباطل كما ذكرنا ذلك في كتابنا الكبير " مدارج السالكين " في شرحها . وحقيق بسورة هذا بعض شأنها أن يستشفى بها من الأدواء ويرقى بها اللديغ .

وبالجملة فما تضمنته الفاتحة من إخلاص العبودية والثناء على الله وتفويض الأمر كله إليه والاستعانة به والتوكل عليه وسؤاله مجامع النعم كلها وهي الهداية التي تجلب النعم وتدفع النقم من أعظم الأدوية الشافية الكافية .



وقد قيل إن موضع الرقية منها : إياك نعبد وإياك نستعين ولا ريب أن هاتين الكلمتين من أقوى أجزاء هذا الدواء فإن فيهما من عموم التفويض والتوكل والالتجاء والاستعانة والافتقار والطلب والجمع بين أعلى الغايات وهي عبادة الرب وحده وأشرف الوسائل وهي الاستعانة به على عبادته ما ليس في غيرها ولقد مر بي وقت بمكة سقمت فيه وفقدت الطبيب والدواء فكنت أتعالج بها آخذ شربة من ماء زمزم وأقرؤها عليها مرارا ثم أشربه فوجدت بذلك البرء التام ثم صرت أعتمد ذلك عند كثير من الأوجاع فأنتفع بها غاية الانتفاع .

فصل
وفي تأثير الرقى بالفاتحة وغيرها في علاج ذوات السموم سر بديع فإن ذوات السموم أثرت بكيفيات نفوسها الخبيثة كما تقدم وسلاحها حماتها التي تلدغ بها وهي لا تلدغ حتى تغضب فإذا غضبت ثار فيها السم فتقذفه بآلتها وقد جعل الله سبحانه لكل داء دواء ولكل شيء ضدا ونفس الراقي تفعل في نفس المرقي فيقع بين نفسيهما فعل وانفعال كما يقع بين الداء والدواء فتقوى نفس الراقي وقوته بالرقية على ذلك الداء فيدفعه بإذن الله ومدار تأثير الأدوية والأدواء على الفعل والانفعال وهو كما يقع بين الداء والدواء الطبيعيين يقع بين الداء والدواء الروحانيين والروحاني والطبيعي وفي النفث والتفل استعانة بتلك الرطوبة والهواء والنفس المباشر للرقية والذكر والدعاء فإن الرقية تخرج من قلب الراقي وفمه فإذا صاحبها شيء من أجزاء باطنه من الريق والهواء والنفس كانت أتم تأثيرا وأقوى فعلا ونفوذا ويحصل بالازدواج بينهما كيفية مؤثرة شبيهة بالكيفية الحادثة عند تركيب الأدوية
دعـــــد
دعـــــد
الله يجزاك خير ويرحم امك ويجعلها في ميزان حسناتها