السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي عساكم بخير
اخواتي بما اني مالي بالمقدمات بدخل بالموضوع على طول ويارب مايكدركم موضوعي ترددت كثيييير اني انزلهقلت انزل الموضوع لعل فيكم من هي اذا دعت الله استجاب لها
بس احساس غريب جاني وقت زيارتي اكيد بتسألون زيارة ايش
اقولكم الحين
اول شي بكتب قصتي معاها
تقابلنا في اول يوم بالمتوسطة بصف اول متوسط وانا لااعرفها من قبل وكنت مستائة من جلوسها بجانبي بحكم اني تضايقت لاني اصبحت بالوسط بين طالبتين ولكن بالاخير رضيت بالامر وتعايشت معه ودرسنا صف اول متوسط ونحن بجانب بعضنا
وتعارفنا اكثر واكثر واصبحنا كالاخوات بل والله انا اصبحنا اخوات ونجحنا ودخلنا للصف ثاني متوسط لكن افترقنا بالفصل ثم اكملنا المرحلة المتوسطة باختلاف الفصول ولكن كنا مع بعض بشكل شبه يومي نضحك ونتهرج وباوقات الاجازات كنا نتهاتف
بعدها انتقلنا لمرحلة الثانوية ولكن ايضا افترقنا بالفصل فقط ولكن كنا متماسكات بكل لحظة نلتقي فيها من غير الحصص نتسارق لحظات خروج المعلمات وقبل دخول المعلمة التالية ونهرج ونضحك سويا ووصلت انا للصف الثالث الثانوي وهي كانت قد اعادت سنة وتخلفت عني بالصف
عندما وصلت للصف الثالث ثانوي كنت قد تزوجت باجازة السنة ولم استطيع ان اكمل الدراسة حينها فقلت اكمل السنة القادمة
وفي بداية السنة الجديد عندما حظرت لاتتخيلون كم فرحت بمقابلتهاوزادت فرحتنا عندما علمنا اننا بنفس الصف يالله يالها من فرحة مازالت عالقة بمذكرتي وانتهت السنة بحلوها وعلقمها
تخرجنا ودموعنا ملئت اعيننا لكن كان هناك شي يخفف عنا بعد الفراق الا وهو انا كنا نتحدث بالهاتف
وبعد فترة من تخرجنا ابهجت قلبي بخطبتها يالله كانت فرحتي عارمة بسماع ذالك الخبر وفورا اتصلت بزوجي واخبرته اني اريد الذهاب للزواج واريد ان البس احلى مالدي او اني اتجهز معها وكانها احدى اخواتي ولله الحمد حضرت فرحها وانا من ساعدتها على نزول الدرج بزفتها من خوفها من السقوط واكملت معها المشوار الى ان وصلت الى الكوشة وسلمت عليها واحتضنتها وباركت لها ودموعي على خدي وقالت لي ليش الدموع لاتبكيني
انا على الفور نزلت من الكوشة وخرجت بعد ذالك من الزواج ولازلنا مع بعض وفرحت عندما اخبرتني بحملها وثم ولادتها وفاض صدري ضيقا لاني لم استطع زيارتها بنفاسها
وبعد فترة هي زارتني ونورت بيتي
وكانت تنتظر زيارتي لها في بيتها لكن يعلم الله اني لم استطع بعد ذالك عزمتها لحفلة عملتها لبنتي حظرت على رغم تعبها في حملها الثاني حظرت وقت بسيط وذهبت واصبحنا نتهاتف على الجوال
واخر مكالمة بيننا كانت بشهر رمضان العام الماضي بتاريخ15&9
وبالعيد اثرت على نفسي ان اتصل عليها وكنت اقول في نفسي انا مدلعتها وانا اللي دايم ابادر بالاتصال فيها انتظر منها المعايدة ااااااه كم كنت غبية وقتها ولم اعذرها والله اعلم عن وضعها
بتاريخ 20&10 اتاني خبر وفاتها
يالله نزل علي الخبر كالصاعقة ولم انتبه لنفسي الا وانا لاادري ماذا حل بي وابكي بصوت عالي وادور حول نفسي ولا اعرف مالذي حصل وبيني وبينكم كذبت الخبر
واشوف الدنيا تدور براسي ولم استطع الذهاب للعزاء الا ثالث يوم عزيت وخرجت بسرعة لم استطيع الجلوس اكثر
وانقطعت عن اهلها طول الفترة اللي راحت الى ان زرتهم الاسبوع الماضي وكنت اتمنى ان ارى ابنها واضمه واشم ريحتها فيه
ولما وصلت عندهم لم اجده كان مع ابوه لااخفيكم لحظتها حزنت وتضايقت كنت قد احضرت له ماكان من نصيبه من العاب وغيرها لكن سلمتها لاهلها واحتسبت الاجر
وعندما رجعت البيت اخذت افكر فيه حمدت الله اني لم اراه لكنت حولت الزيارة لبكاء وحزن اكثر مافي قلوبهم
هذي قصتي مع ام فارس التي في توقيعي كم من عضوة سألوني من هي ام فارس
اللهم ارحمها وشفع بها جنينها اللذي كان سبب في وفاتها ووسع مدخلها واسكنها جنتك واحشرها مع نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم
اسفة عالاطالة ولكن هذي حياتي معاها وباختصااار شديد
دعواتكم لها بالرحمة
أم أم أم.... @am_am_am_1
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ام اسامه 2008
•
الله يغفرلها ويرحمها
lora15 :الله يرحمها ويغفر لها ولوالدي ولجميع موتى المسلمين والمسلماتالله يرحمها ويغفر لها ولوالدي ولجميع موتى المسلمين والمسلمات
اللهم امييين والله يجزاكم خير ياارب
بنات انا قبل فترة حلمت فيها توصيني على ولدها وخايفة افسر الحلم ايش تنصحوني افسره او لا
بنات انا قبل فترة حلمت فيها توصيني على ولدها وخايفة افسر الحلم ايش تنصحوني افسره او لا
الصفحة الأخيرة