قصتي مع اهل زوجي

الأسرة والمجتمع

حبيت اقولكم قصتي مع اهل زوجي مع إني متردده على كتابة القصه لانهاراحت صارلها اكثر من سبع سنوات
جاء تقدم لي زوجي وافقت عليه وقالي إنه يبي يسكني عند امه ووافقت وتزوجنا وكانت امه طيبه مره وحبيته
الله يرحمهاسافرنا لشهر العسل وانا ماخذت ذهبي من غرفتي خليته بالغرفه المهم يوم رجعنا لقيت ذهبي مسروق تخيلو مافرحتبه ولا لبست ولاطقم منه ولا تعليقه والله يااخواتي كان ذهبي كثير ماتهنيتبه مادري وش اسويانصدمت حتى زوجي انهبل مايدري منه علما ان اللي سارق ذهبي مو حرامي شكله عارف البيت لانه ماأنكسر شي والبيت كان مستحيل يجي يوم والبيت فاضي بناته يوميا عنده وخوات زوجي من ابوه وبناتهن المتزوجات يعني مايخلا البيت من الناس قلت لزوجي ماراح اعلم اهلي ان ذهبي انسرق اخاف ياخذون فكره عن اهلك واناتوي مالي الا15يوم متزوجه تخيلو يابنات يوم اعرفو ان ذهبي انسرق فعلا انهم تضايقو بس ماحاولو يعرفون منه اللي سرقهن وقلتلهم يسكرون على الموضوع وماأبي خالتي ام زوجي تدري لاني احبه وماودي اضايقها الحمدلله قدرت اتناسى بعدشهر حملت وخالتي الله يرحمها كان عندها شغاله وانتهت اقامتها وسافرت وانابدى فيني الوحام استلمت مهمة البيت وكان خوات زوجي قمة الاحترام معاي وانا ابادلهم نفس الاحترام والحمدلله كنت اعامل خالتي ام زوجي احسن معامله لاني اعتبرها مثل امي راحت الايام والكل الحمدلله حبني واحترمني جاء وقت الولاده والحمدلله ولدت وكنت اعد الايام متى تخلص ايام النفاس علشان ارجع لخالتي ومره زوجي جاء عندي وقالي ان التجوري حق امه انسرق كل الفلوس والذهب انسرقن علما ان التجوري ماانكسر مفتوح بمفاتيحه وكانت خالتي ضايق صدره وارتفع السكر عنده مستغربه مين اللي جته الجراءه وفتحه راحت وطلعت من النفاس وكانو مسوين لي حفله زوجي و خواته وامه وبصراحه فرحت انهم مقدريني المهم مره كان خوات زوجي متجمعين عندامهم وكنت بالمطبخ اسوي العشاء طبعا فيه بناتهن جيبات اغراضهن كاكاوات وحاطاتهن بالثلاجه وكانو البزارين فاتحين الثلاجه يلعبون بالزبادي حق خالتي وافتح الثلاجه واغير مكانه البنات دورن كاكاواتهن بالثلاجه مالقنهن وسون ازعاج على شانهن المهم صارت اصابع الإتهام علي البنات يقولن عسى اللي اخذته للموت حتى إذا عنده انا كذا حسيت انهن يقصدني جات اخت زوجي الي هي امهن وقالتلي طلعي الكاكاو حق البنات قلت من عقلك اني اخذتهن وش ابغى فيهن قالت خلاص راحت وأسألت الشغاله انا كذا رقيت لغرفتي وجلست اصيح وكلمت زوجي وقلتله جبلي كراتين كاكاوات علشان اختك وبناته متهميني إني اخذتهن وجابلهن
انا مانزلت إلى من بكره نزلت وسلمت على خالتي ورحت نطعم ولدي ورجعت وجلست اتقهوى مع خالتي بس ضليق صدري من اللي صار وكان فيه ثنتين من خواته نايمات عندنا وكانت وحده من خواته هي واللي اتهمتني روسهن بروس بعض المهم طلعت فوق لغرفتي وكان عندنا تلفون فيه تسجيل لانهم شاكين بالشغاله المهم دقت اخت زوجي على التلفون وكان اسمع صوتهن وهن يتكلمن علي تقول شفتي هاذي منتفخه من الي صار البارح قالت اخته الثانيه اللي متهمتني علشان كشفناها انها هي اللي تسرق قالت عندي فكره وش رأيك اقول إني حلمت حلم إنها هي اللي تسرق قالت اخته لاحرام اللي يحلم وهويكذب المهم ماتملكت نفسي ونزلت واجلس اصيح عند زوجي قلت حرام عليكم جايبني من بيت اهلي علشان تذلوني وتتهموني قال وش فيك عاد اخته سكرت السماعه قلت خواتك المحترمات اللي يخافن من الله يبن يتفقن علي بحلم إني انا اللي اسرق
بصراحه زوجي واقف معاي لانه يشوف وهو واخوانه طبعا أخوانه طالعين كل واحد ببيت انهم يقولون مستحيل نخلي زوجاتنا بين خواتي قلت لزوجي انت عارف خواتك انهن كذا ليش ظلمتني واجي اقول لاخته ابي ذهبي انتم اللي سارقينه مافيه غيركم بالبيت انا ساكته علشان الناس ماتتكلم فيكم ولا طلبت الشرطه علشان الفضائح وعلشان خاطرخالتي مودي تعرف وهذا جزائي اخته نزلت راسه وجت وحبت راسي وتتأسف بس ماسامحته والله العظيم اني الليل ماأنامه من القهر رحت اجلس عند اهلي ولاعلم تهمب بالي صار لانه مابي يأخذون فكره عن عمات اولدي وبعدين زوجي وخالتي ميستهلون اني اغثهم رجعت وكان ماصار شي وجلست اهتم بخالتي بعلاجاته بمواعيده علما خالتي ماتدري عن اللي صار بيني وبين بناته يجن بناته يروحن ماألقيلهن بال إذا جن اصعد لغرفتي فجاءه خالتي اتعبت وصار عنده جلطه بدت ماتتكلم وتأزمت حالته جت وحده من بناته وتسال الشغاله تقول مدام تصارخ بوجه ماما كبيراللي هي انا يعني انااللي جايبه لخاتي الجلطه بعدين صار عنده سرطان وكل
ايامه بالمستشفى قدر الله وتوفيت حزنت عليها حزن كبير لانه انا وياها في بيت واحد وتعاملني كأني بنته صار العزاءوفضى البيت ماقدرت اتأقلم ببيت كبير مافيه الاانا وولدي وزوجي وكل مكان اتخيل خالتي وبديت اتذكر اللي سون خوات زوجي فيني والله دعيت عليهن من كل قلبي والله اني شفت الدعاء على عيالهن اللي ضلمتن بكاكاو بناته وتبي تحلم بي كذب صار لبنته دخلت المستشفى وصارت بغيبوبه اسبوع بين الحياة الموت وتعدت مرحلة الخطر وتعب ولده وسوله عمليه واخته الثانيه تصلطت عليها ام زوجه واعياله كل يوم تعبانين والثالثه الله اعلم بحاله حبيت ياأخواتي اقولكم قصتي اقول إن الله يمهل ولايهمل
نامت عيونك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم
19
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
الله في عون العبد مادام العبد في عون ربه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
يمهل ولايهمل
كنت قاعده
كنت قاعده
لا اله الا الله
تقتلني الذكرى
صاااادقة وربي أنا مجربة يمهل ولا يهمل بس إحنا نستعجل والله ماأقدر أقول الي صار على ناس ظلمونا بس والله معجزة من الله .
لاتستهونون بالدعااااء
قمر جنوبية
قمر جنوبية
الحال من بعظه الله المستعان