بسم الله الرحمن الرحيم
بحكي لكم يابنات قصتي مع اول عملية اطفاال اناابيب . . .
تزوجت قبل سنه وخمس شهور بالظبط وبعد 8 شهور من الزواااج بدأت نفسيت زووجي تتعب وبقووه لانه كاان يفكر بالعياال . .
جو البيت صار كئيب جدا جدا جدا كان يحااول يدور اي عذر علشان يطلع ويترك البيت
المهم كان يشكي لصديقه الضيقه الي فيه . . وقال له عن دكتور ممتاز بمستشفى الحبيب
ومن عقبها بدأت اولى رحلاات العلااج . .
رحنا للدكتور بعد ماحجزنا موعد معه طلب مني ومن زوجي تحااليل وكان زوجي متأمل بعلاااج مايبي يوصل لمرحلة العملياات والامور الثاانيه . .
بعدها قرر الدكتور انو مافيه الا علاااااااااج بأطفاال الاناابيب وكانت الدوره لسى الظاهر مخلصه مني مالها الا يومين
قال اذا تبوون تلحقوون على هالعمليه قبل العيد وقبل تعدي مرحلة التخصيب
طالعني زوجي وكأنه محتاار واحنا عند الدكتور وصديت عنه لاني ماكنت ابي الموضوع يكون مني انا كنت ابيه ياخذ القرار بنفسه :22:
رجعنا للبيت وزوجي بس يفكر بهذا الامر ويقلبها برااسه سألني وش رايك قالت الي تشووفه انت بس مايمنع انجرب ماراح نخسر شي :42:
قال لي انا اخااف تفشل العمليه وتأثر على نفسييتي وينقطع اخر امل متعلق فيه
قلت انت استخير ومااراح يصير الا الي الله كااتبه لنا
بعد الاستخاره واافق زووجي :icon28: وبعدها خلااااص تعلقنا بهذا الامل وبقوووه لدرجة اننا كننا ضاامنين الحمل من بعد العمليه بإذن الله . .
بدت مرحلة العلاج بالنسبه لي صرف لي ابر اخذها لحد وقت معين واجي ويوي لي اشعه ويشووف كيف التبوويض
صرف لي وحده مويه و2 بودره ( تصدقوون اني مادري وش هالابر الي اخذهم لان زوجي كان متولي المهمه كلها :blink: )
طبعا الابر الي خذيتها كلها بالعظل وكاانت تووجع خخخخخ :22: . . وكل مره يسوي لي اشعه يقول استمري بالابر
المهم اخر مره قال لازم تاخذين ابره بالعظل وابره باليد لمدة يومين وبعدها تجوون نشووف ونقرر العمليه
قلنا اوكي بعدها بيوومين كننا على اعصابنا جينا للدكتور وقال لزوجي زوجتك الان اوكي باقي الدور عليك
راح نحدد لك العمليه بتاريخ 23/ 9 / 1427 هـ وكان الدكتور يعطينا كلمات تشجيعيه وتعلقنا زياااده
اذكر كان يقول ان شاء الله يكون العيد عيدين بحمل زوجتك كنت اطالع زووجي وانا مبسوووووووووطه وخلاص متيقنه بالحمل :32: . . قال لنا بيوم العمليه لازم تكوونوون صايمين لو حبيتو تفطرون وتمسكون من الظهر او تصوموون لحد مانخلص العمليه . .
رجعنا للبيت وانا اقول لزوجي ان كلمة الدكتور اثرت فيني وانبسطت كثيير كثيير منها
قال لي وش اقوول انا يووم قالها لنا بغى يوقف قلبي من الفرحه
قلت الله يتمم على خير واحمل واقدر افرحك . . قال لي الله كريم
ومن قبل العمليه وهو يقووم الليل ويقرأ ويستغفر ويتصدق وكل شي
ويووم العمليه قال لا مانفطر نصوووم لحد ماتخلص العمليه يمكن اذا صمنا ربي يرحمنا ويكتب لنا النجااح
قلت شورتك وهداية الله
( العمليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة )
رحنا للمستشفى والاعصاااااااااااب زيرووووو . . بس نطالع بعض واحنا متوترين لدرجة اني احس ببروده بجسمي
جلسنا بكراسي الانتظار الي براا ننتظرهم ينادوون زووجي . .
جاء الدكتور قال مارااح نسحب البويضات من زوجتك اول بنسوي العمليه لك وبعدين زووجتك قال زوجي اووكي مو مشكله
قالو له يالله تجهز للعمليه . . اخذووني لغرفه صغيره وقالو اجلسي هنا لحد مايجيك الدوور
جلست واعصااابي تاالفه
خذوو زوجي لغرفة العمليااااات وجات لي الممرضه قالت الحين زوجك بغرفة العمليااات طبعا الساعه 8 مسااء
جلست بالغرفه واعصاابي خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص تعباااانه وكل شووي اطاالع البااب انتظرهم ينادوووني
استغفرت وجلست ادعي ربي ان الامر يتم على خير
كل مافتحت الممرضه الباب فزيت ويصيبني شعور فرح مع خووف بس ماسرع مايروح لان الممرضه تجي بس تطمن علي . . مر الوقت طووويل طووويل علي كان تفكيري في مجاال واحد هل زوجي بيحصلوون فيه حيوانات منويه او لا
وجلست افكر لو جات الممرضه الحين جااااات وقالت يالله جاء دورك ياااااااااااااااااااااااه كان حلم وامنيه ظلت ملازمتني من الساااعه 8 لحد الساااعه 12 ونص . . وكان الوقت كل ماايتأخر كل مااا اعصاابي تتلف وكنت اطمن نفسي واعلق نفسي بالامل
على الساعه 12 ونص فتحت الممرضه علي الباب ومعاها الدكتور من طالعتهم قلت اكيد جايين ياخذووني جااء دووري ما كنت ابي اعطي نفسي فرصه اني اتخلى عن الامل
سكرت الممرضه الباب وقالت الدكتور يبي يكلمك . . قلبي طاااااح من الخووووووف قلت خير دكتووور
قال زوجك الحين بغرفة العملياات بس يصحى من البنج ويقووم يروح معك للبيت - - - كنت اطالعه وعيووني شاابصه
قال بالنسبه للحيواانات المنويه ماحصلنا بزوجك شي حتى الخليه المنتجه ماحصلناها - - آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نزل الامر علي مثل الصااعقه من قوووته
قال سوينا الي نقدر عليه ومااحصلنا نتيجه . . خلاص تعوودوو على هذا الامر . . ولاتنسوون ان الله كبير وان الامل بالله
والله يعووضكم خير
قلت مشكور دكتور طلع الدكتور والممرضه تطاالعني وهي رااحمتني . . وانا طالعت بالارض وانا منهااره خلااااااااااااص
سألت الممرضه عن زوجي قلت وينه قالت الحين يلبس ويجيك
انتظرت زوجي لحد مااجاء لي رفعت عيووني اطاالعه قال قدر الله ومااشاء فعل وكااااااان تعباااااااااااان الم ونفسيه وكل شي . . طلعنا من المستشفى للبيت وبعد ماوصلنا وهو بجروحه والااامه
قال لي / الحين الخيار بيديك تبين تجلسين معي او اطلقك لان وضعي مثل مانتي شااايفه
سكت وقلت الامل بالله كبير وان شاءالله ربي يرزقني منك واجيب الولد الي يفرحك
طاحت دمعه من عيوونه وتلحف وصد عني وانا ماابغيت اتعبه اكثر
افطرنا على الساااعه 2 بالليل
وبعد العمليه هذي ماافكرنا ابدا بالعيااال وشلنا المووضووع من بالنا فترة معينه لحد ماايكتبه الله ونرجع لرحلة علااج جديده
معليش بنااات طوولت عليكم بالقصه بس مااحد يلوومني لاني بغيت افضفض شووي ومااتصدقوون لو قلت لكم وانا اكتب القصه كاني اعيد اعيش اياامه من جديد
دعوااتكم لي ولزووجي بالذريه الصالحه عاااجل غير آآآآآآجل
وللمعلووميه زووجي كاان يوجد به خلية للحيوانات المنويه ويوم سوى العمليه ماحصلوها اختفت
فياليت الي حصل معها نفس الامر تقوول لي كيف نقدر نعاالج هالوووضع

قطوة مطاعم @kto_mtaaam
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اللهم اني اسالك باني اشهد انك الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا احد ان ترزقهم بتوأم يارب وتفرح قلوبهم بالذريه الصالحه


ياااااقلبي ... الله يرزقك الذرية الصالحة عاجل غير اجل بإذن الله ...وما في شي على الله كبير فإن امره بين الكاف والنون واذا اراد شيء
قال كن فيكون...الله يقر عينك بشوفت ضناك آآآآآمين يااااااارب.
أمانة كل وحدة تشوف توقيعي تدعي ان العملية الرابعة تنجح ياااااااارب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قال كن فيكون...الله يقر عينك بشوفت ضناك آآآآآمين يااااااارب.
أمانة كل وحدة تشوف توقيعي تدعي ان العملية الرابعة تنجح ياااااااارب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

يارب ترحمهم يارب ترحمهم يارب ترحمهم أختي ان رحمة الله واسعه فلا تتركي يوما يمر عليك دون ان تطلبي رحمته واحب ان أذكرك قصة المرأه العقيم في زمن كليم الله موسى عليه السلام عندما اتت اليه وطلبت منه ان يكلم الله في امرها فرد عليه ربه اني قد كتبتها عقيم وقال لها موسى ان الله قد كتبك عقيم فاتت اليه مره ثانيه وثالثه وكان نفس الجواب وبعد فتره اتت الى موسى عليه السلام وهي تحمل طفلها فقال موسى لربه ألم تكتبها عقيم يا الله فرد عليه ربه جل في علاه انها قد طلبت رحمتي فسبقت رحمتي قدري يا سبحان الله (اللهم ارزقهم رحمتك عاجلا غير اجل )
الصفحة الأخيرة
الله يرزقك بالذرية الصالحة الي تقر فيها عينك انتي وزوجك
عليك بالصدقه والاستغفار وان شاء الله تلاقي من وراها خير