قصتي مع بنت ولد الحمدلله الف مره شفت العضو اليوم بعيوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشلونكم بنات حواء

المهم انا يا اخواتي من قطر وحابه انصح كل وحده اذا تبي اتعرف جنس الجنين ما اتروح الا لدكتور شاطر وعنده جهاز امطور وبعد الرابع يكون احسن

بتجيكم القصه

اولا عندي 3 بنات الله يحفظهم ويسلمهم يارب من كل شر قولو امين والله يبارك فيهم



تخيلو من بداية الرابع اعمل سونار واسال عن الجنس وانا اكثر وحده يمكن سويت سونار بحكم اني اسقط ومرات المشيمه عندي تحت كلش الحمدلله على كل حال

المهم كل مره اسال عن المشيمه والحمدلله ارتفعت مع الايام المهم سويت سونار عشر مرات

بداية الرابع دكتورين قالو ولد وفي شي بين الارجل وانا شفت بعيوني

نص الرابع دكتوره ثانية اكيد ولد هذه جهازها عادي جدا

دكتور رايع اكيد بنت ورواني الشفرتين والبظر وعنده سونار امطور حددددددددده ويوقل عمري ما اخطيت

المهم تميت شاكه وقلت طالما تفسير الاحلام ولد وطالما الكل يقول عن شكل البطن اكيد هالمره بيكون ولد وتميت في حيره

لين دخلت السادس سونار خامس ودكتور مختلفه كلش قالت بنت وروتني الشفرتين

وفي اول السابع اهنيه تبتدي القصه كنت رايحه مع امي اتصور ارجولها بالسونار لانها تعبانه عند اخصائية اشعه قالت اختي دخلي وشوفي يمكن يغيرون رايهم ويطلع ولد

دخلت واول ما حط السونار قال ولد ورواني العضو وما كان مثل السلحفاه كان 3 انقوط بارزه وكان شاك في نفسه اشوي وما خذت بكلامه

رجعت للدكتور الشاطر اللي يقول عمري ما غلطت وقال لي بنت 100% اول ما شاف قال في بروز غريبه بس مو متاكد بعد العيد اكد لج

اهنيه انا قلت سبحان الله شك في نفسه اكيد هذا ولد والعضو صغير


رحت اليوم عند احسن وحده عندنا في قطر اسمها مريم سلمان ماشاء الله عليها فنانه روتني كل شي وقال لي العضو واضح ولحد يقص عليج في بطنج


























































بنت :04: الحمدلله


وزوجي دخل لحظتها يبي يشوف وقالت له طبعا وهو مبتسم وانا حاسه ان هو خاطره في ولد هذا شي طبيعي لان كل خواته وهله يحسسونا ان الولد احسن من البنت وان مهم اجيب الولد ومن هالكلام واول ما يدرون اني حامل يقولون له الاحلام واكيد ولد
لين اقولهم بنت يقولون المره الجايه ان شاء الله ولد




هذه قصتي وابي دعواتكم لان حجم بنتي اصغير ومعاي فقر دم
74
72K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
سبحان الله يمكن لما تيجي تولدي يطلعي ولد

المهم الصحة التامة
الله يقومكم انتو التنين بالسلامة
الباشيه
الباشيه
ماله داعي التدقيق في معرفة جنس المولود
روعة فلسطين
روعة فلسطين
ان الله يعلم مافي الارحام كتير زيك قالولهم بنت وطلع ولد والعكس
حبيبتي توكلي عالله واطلبي ان يتمم حملك على خير وان يكون البيبي بخير ان شاء الله
وربي البنات احسن من الاولاد بالف مرة كلهم حناين على امهم وايدها ورجلها بالبيت
الله يعطيك ماتتمنيه يارب ان كان خبرا لك
ألمااااسه حساسه
الله يتمم لك على خير ويرزقك بماتتمني يارب
غرام الطائف2
غرام الطائف2
انصدمت وعيوني دمعت يوم قلتي .....بنت ... في الاخير

سبحان الله

يارب ياكريم يخيب ظن الدكتوره الشاطره ويطلع ولد

واذا بنت الله يخليها لك ويفرحك فيها ويرزقك برها ...ويقومك بالسلامه

بس عفوا اختي انتي سويتي الاشياء اللي تساعد بعد الله على انجاب ولد؟؟؟عشان كدى اتوقغتي يكون ولد ؟؟؟

في حلمللي ببنتي الثالثه الله يحفظها سويت اشعه رباعيه في الشهر الرابع عند دكتوره شاطره مادحينها البنات هنا في هنا في المنتدى
قاللتي هذا ولد بدزن اي شك وقالت شوفي عضوه ..
وفي الشهر السادس رحت لدكتور قال هذي بنت

الحمد لله الكريم الرحيم عدد ما وسعه علم الله العلي العظيم