قصتي مع جارتي اللي فاضيه تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
راح اقولكم مشكلتي مع جارتي اللي اعتبرتها اختي
انا اهلي في منطقه وانا في منطقه ماعندى احد غير ذي الجاره هي طيبه مره وفي نفس الوقت احسها تحب نفسها كثير العيب اللي فيها انا تتكلم على الوحده في ظهرها من غير سبب اكثر م مره اشوفها تسولف مع الوحده يمحلها بس تقفل منها تقعد تغلط عليها وعيبها الثاني تدعي كثير اكثر من مره تدعي علي من غير سبب وفي وجهي بعد:blink:
والعيب الثالث واللي اكثر شي يكرهني فيها تجي عندي من غير ماتكلمي مااشوفها الا وهي عند الباب لحظات انا اكون توي صحيت من النوم ومو فاضيه او البيت مكركب وتجلس تدور البيت كله كل شوي وتفتح غرفه زي اللي ضايع عليها شي ورابع شي تتدخل في كثير لا تسافرين لا تتمشين اجلسي معي انا زوجي تعود اني اطلع معه اي مكان عادي وهي زوجها لا في اسبوع مره تطلع لحظات تجبرني اجلس معها اسحب على زوجي واجلس معها ووقت ماجوزها يقول لها بيطلعها تسحب علي الحين كل شي هذا عادي عندي مو مشكله

المشكله قالت وش رايك نطلع مطعم سوى قلت لها نروح ليش لا قالت نطلع في سيارتكم كلنا سوى قلت لها عادي قلت لزوجي اتفقنا انا وجارتي نروح مطعم قال عندي مباره قلت له سيبها قال خلاص زوجي جاء سحبت علي وراحت شوي وتدق تقول انا رحت الحقيني المطعم المهم هم مايدلون المطعم هو وقف سياراته وطلع معنا في سيارتنا كانت في السياره تسولف مع زوجي وزوجها موجود انا انصدمت:blink: وزوجي نفس الشي انا اتكلم معها بصوت مره منخفض عشان زوجها مايسمعني وهي تلاعب بنتها بصوت عالي المهم انا قلت يمكن عادي عندهم المهم زوجي عنده سيارتين وحده في الورشه والثانيه ركبين فيها وجارنا موقف سيارته عشان نركب بسياره وحده بعد ماطلعنا من المطعم زوجي قال لجارنا ابيك توصل سيارتي للي في الورشه البيت وبعدين ترجع معنا اوديك السيارتك قال خلاص وبعدين جارتي قال وين تبي تروحين بعدين قلت ابي ارجع الرياض اتمشى قالت خلاص نرجع سوى المهم زوجها اخذ سيارتنا الثانيه عشان يوصلها البيت مشينا سوى حنى وقفنا عند الباب بيتي زوجي قال ابي اشرب الحبوب وبعدها نرجع نتمشى قلت تم شوي الا جارنا اللي وصل سيارتنا قال لزوجي بسرعه نزل زوجتك وخلنا نروح نجيب سيارتي قال زوجي ارجعي ورى عشان جارنا يركب معنا عشان اوصله الرياض قالت توقعت ان زوجته تبي معنا لا وشوي وزوجها قال لا مو رايح معاك وزوجتك معاك :blink: زوجي انصدم قاله وش اسبب قال بس كذا تخيلو وانا في السياره مع زوجي وهي ترسل عيالها تقول انزلي عندي حتي يجي انا قلت لا انا ابي اروح عند اختي اسياره سيارتنا وهم يبوني اطلع منها قال جارنا ودني عند سيارتي وبعدين ارجع لهم قال زوجي صعبه ارجع مره ثانيه المسافه بعيده بنات انا في الحائر ساكنه يعني شوفو المسافه وزوجها مو راضي يروح قال والله ماروح وزوجتك معاك بنات انا بحجابي وجالسه في الخلف وش راح يضره فيه وحنا راحنا المطعم سواء انا وزوجته ليش الحين بذات والله لو زوجي مو واثق فيني كان قال انا سويت لجارنا شي مو زين المهم زوجي قال وش فيها انا قبل فتره وصلت زوجتك يابنات زوجي وصل جارتي قبل فتره عند جرتها من غير زوجها وانا ماقلت شي زوجي قال هات المفتاح حق السياره وانا ابي اجيبها مارضي اخر شي رضي يطلع معنا شوي وزوجته تدق على جول زوجي شاف ارقم زوجي اعطاني انا قلت الو بصوت منحفض قالت بنته اعطيني ابوي وهي صوتها زي اللي يبكي انا اعطيت ولدها الصغير الجوال قلت اعطى ابوك رد جارنا على الجوال شكله زوجته تهاوش وقالت ليش ماترد على الجوال المهم زوجي وصل جارنا عند سيارتو ورحنا نتمشى قسم باالله اني ضايق صدري من سلوبها ليش تسوي كذا زوجي يوصلها عادي من غير زوجها بس انا اكون معها في السياره والله جالسه تسولف مع زوجي بس زوجي مايرد عليها وقت مانزل زوجي زوجها قال الجارنا اهم شي زوجتك لا تزعل عليك وانا كذا ورى :unsure: الحين زوجي قال اقطعي علقتك فيها بنات هم حياتهم كلها هواش هي وزوجها و الحين انا قطعتها بس هى كل شوي تدق الباب وتدق على الجوال ازعجتني وانا ماابي اكلمها وش الحل هي طيبه بس مدري وش صار لها
ولا تدققون على الاملاء:boom:
بنات بيتي ملك والحين جاء ولدها قال تقول امي ليش ماتردين عليها قلت له مشغوله بنات انا اللي مزعلني منها اللي سوته في السياره بس وش اقولها حسستني اني بنت مو تمام
18
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
والله مدري وش اقوول غيري رقمك واذا في امكانيه تقدرين تطلعين من الشقه اطلعي وريحي راسك منها ومن غثاها
متى يتحقق مرادي
اطلعي من الشقه وريحي نفسك
اكره الاشكال هذي الناس تغيرت الحين وش الميانه هذي
فراشة الالماس
اقطعي العلاقه انتي مو ناقصه نفسيات الحمدالله والشكر
belladonna
belladonna
اعوذبالله اقسم بالله كأنك تتكلمين عن البليه اللي عندي
لا وتجي تفتش ادرآج المطبخ وكل مآشآفت شي جديد
.زززعلت وبققت عيونهآ
.واذا كلمت بالغرفه القآها تصنت عند البآب..
الله يبلاها بوحد تسوي بها زي مآتسوي بي ...
حسبي الله ونعم الوووكيل
مآتمشي الا البيت كله نمل....
اميره بيتي
اميره بيتي
اقطعي الميانه الزايده وماتجرئت عليك الالانك انتي الطيبه مو هي عطيتيها وجه بزياده خلي علاقتك رسميه جدا