فديتكــ

فديتكــ @fdytk_11

عضوة نشيطة

قصتي مع خالتي ام زوجي ابي حل تعبت وربي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


مبارك عليك الشهر وكل عام وانتم بخير والله يعيننا على صيامه وقيامه اللهم امين




بدخل بالموضوع سيداااااااااااااااااااااااااااااااا





خالتي ام زوجي وظفه وقويه شخصيته دايم تحب تتدخل بكل شي وكل شي عنده صراخ وينزر وبشين نفس ولازعلت من شي عادي تحط حرته باي احد قامه كبير والا صغييير



دايم تصيرلي مواقف معه وانا ولله الحمد متربيه احسن تربيه بقولكم الواقف اللي صارت وانتووو احكمو





ااول ماتزوجت قمت شلت عنها الشاي والقهوه بوديه للمطبخ بعد ماخلصنا وكنت لابسه كعب وبغي شوي واطيح قالت الله من الرفاله وصادف ان زوجي موجود قالها بسم الله على مرتي من الرفاله ناظرتني نظره قالت لقيتي من يدافع عنك تخيلوووو مالي شهر متزوجه وعلى طل قالتلي رفله



الموقف الثاني دايم تنغزني بكلام وانا على نياتي وتعبت وربي


المهم الموقف بالعيد اعيد عند اهل زوجي عشان زوجي يقول بعيد الاضحى ابيك انتي تقسمين ضحيتنا ومن هالكلام قلتله ابشر المهم جابت خالتي الكبده واللحمم عشان نقطعه انا ومرت اخو زوجي واقطع الكبده زي تقطيعي اللي دايم عند زوجي جات بصوت عالي قالت خلي فلانه تعلمك السنع وانا سكتت طبعا تقصد مرت ولده الكبير انا هنا فار دمي وسمعوها زوجي واخوانه جا زوجي قال الحمدلله سنعه مايحتاج احد يعلمه




الموقف الثالث مره عطتنا بكيسه عراجين عشان نوصله لولده لاننا ساكنين بمنطقه ثانيه واخو زوجي ساكن بنفس المنطقه قالت هالعراجين لولدي ولاشوفكم ماكلين منهن هذولن لولدي بس



سكتت ماقلت شي واخذ زوجي العراجيتن وهذاهن بالثلاجه لهن سنه قلنا لولدها خذهن قال مابيهن انا مدري ليش الحركات هذي



الموقف الرابع



تسالني عن دراستي اقولها الحمدلله تمام تقول والله مدري عنك مع نره مدري وش تبي يعني انك وراعيه دراسه وانواع النغزا ت اللي رفع الضغط




الموقفف الخامس


كنت العب انا واخت زوجي بالسياره لعبه الاربع حروف تعرفووووها اكيد وانا بسم الله ع قلبي اعرف حلهن بعضن جت تقول خليها بس وش عرفك لهالالعاب وتمدح مرت اخوه الثانيه انها هي السنعه وهي اللي تعرف اللعبه وانا ذكيه ومن هالكلام



تخيلوووووو مدت يدها تبي تسكر الجوال يعني لاتلعبينها وبعدين علقنا عند وحده وبعدين حليتهاانا جت قالت اي بعد ماتهزئتي حليتيها يبيلك احد يهزئك عشان تحلين اللعب وتضحك





قلتله وش حارق رزك قال ماحرقه شي بس ماينفع فيك الا تتهزئين ثم تعرفين للشي






وانا يابنات ماقصر معها ابد رغم سواياها جايبتلها تليفون نقال وشاريتلها جوالي جالكسي اخر مانزل مني انا من حافزي مو من زوجي شي مادخل ويدي فاضيه وبالاعيد سلا الشوكلت والحليات بس ماعندكم احد




المهم مرت اخوه جابت بخووور جت خالتي جابته لزوجي قالت شف هالبخور جابوه السنعين رغم ان مرت اخوووووه شرانيه و24 ساعه مشاكل وولدها مصرخ بوجه امه انه مرتي ماتجون غسال رولها وانها وانها


وغيررررررررر لمواقف اللي ماتنتهي


وانا على كثر ماسوووويت مالي الا القهر والتسلط







ساعدوني عطوني حل مع هالخاله




انتظركم
43
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سما باريس
سما باريس
عطيها على قد عقلها
مره كبيره ان تهاوشتي معها مارا يفيدك ومو ممن صالحك
طنشي وكانها مهيب موجوده اهم شي زوجك
فديتكــ
فديتكــ
مرات اطنها تقولي مالك السان ردي لااكلين بنفسك ااااااااه منها بس
لمى...
لمى...
مرررررره ماخذه عليك ليش ؟؟؟

ياماما مو لهالدرجة العلاقة خلي علاقتك في هالنوعيات رسمية ولاتكثرين روحات لهم مانتي مجبورة خصوصا والاسلوب كذا

يعني خليها بالاسبوع مرة ولاتطولين ولاتكثرين كلام بالروحة ولاضحك كثير ....

اثقلي وبيني ان لك احترامك وهيبتك وبرستيجك مو كذا كنك اصغر بزرانها......


واذا تكلمت او قطت كلمة قوية لاتردين عشان ماتعطينها فرصة تططوول بالوقاحة
$$شيهانة الخير$$
طنشي عشان زوجك
و الله يصلح حالك
جوهري
جوهري
طنشيها وماعليك من احد اعتبريها موموجوده