

بنات اذا نزلت عيونها الجزء الثالث نادونا (( نزلوا موضوع " الحقوا يابنات كملت عيونها القصة "
<< عشان نجيكم بسرعه ما يفوتنا
<< عشان نجيكم بسرعه ما يفوتنا

الأميــ مذهله ــره :
بنات انسخولي الجزء الثاني في هذي الصفحه ماقرأتها لأني داخله من الجوال هذي ثاني مره اطلبكم لا تردونيبنات انسخولي الجزء الثاني في هذي الصفحه ماقرأتها لأني داخله من الجوال هذي ثاني مره اطلبكم لا...
هذا هو الجزء الثاني يالغلا
اعذروني ماقدرت اسوي تعديل بالرد الأول
بنات وشو العنوان؟
قصتــي>>>> ماقلت مشكلتي أو غيره
أنا ماخدعتكم أنتي داخله من الأساس عارفه أنها قصة يعني ممكن تطول مومشكلة أوموضوع سطرين أوثلاثه
ولاانتظرت حل منك,,لأني ذكرت في بداية الأسطر بفضفض>>>ركزوا عليهااا
وقلت يمكن أحد يستفيد من هالفضفضه لأني ناويه أذكر أخطائي في حياتي لعل غيري ينتبه منها
واللي في النهايه بتواسيني أوتطرح حلول كثر الله خيرها ,,ماتبون تردون الله يجزاكم ووالديكم الجنة
أما اللي قالت روايات ومدري ايش!!
فأنتي ياأختي تكذبيييني يعني تتهميني بالكذب
والله لايسامحك ولايحللك وحقي آخذه منك إذا وقفنا أمام الله,,سبحان الله كلن يشوف الناس بعين طبعه, على فكره ياأخواتي ترى الكذب يؤدي للفقر فأنتبهووووا منه,,ومتأكده أن اللي قالوا كذا وغيرهم مثل اللي تقول قصتك مانبيها متأكده انهم أول ناس بيكملون قراءة القصه خخخخ
المهم أكمل لكم
ناصر صار إذا رجع من الملحق يجلس معنا وهوسرحان وينظر لي نظرات غريبه أقصد يناظر فيني ويفهي ويروح بعالم مدري عنه
وإذا مديت له قهوه يرد: لا بس
ليش
مابي
أنا زوجته وأعرررف أن مزاجه متلخبط
أما أخته فما تدخل المجلس على طول,, أسمعها تطرد بزارينها,,
كنت مهمومه نفسي أعرف وش فيه ,,إذا سألته يقول مافيه شئ,,دائما" أقوله نفسي مره تجي تاخذني من الجامعه ويسألني ليش طيب
قلت كذا أحس اني بنبسط ههه
قال طيب أنا ماأطلع من دوامي ومع الزحمات إلا العصر تكوني أنتي في البيت وإلا كان حققت أمنيتك
,,, هو من النوع اللي يحب الكشخه وكان كل فتره ياخذني لسوق ونشري ملابس حتى بجايم البيت كان يشتري لي مجموعه والقديم نتخلص منه
والمفارش كذلك أقوله نغسلها يقول طيب
لكن يجيب معها جديد ويتخلص من اللي قبل
فكنت أهتم بنفسي وعطوراتي بزياده لأني أعرف طبعه,,
مره كنا نايمين بعد العصر وصحيت قبل المغرب
دخلت الحمام وانتم بكرامه وأخذت معي ملابسي وكحل ووو لأنه نايم ماحبيت أزعجه بالنور
وطاحت مني علبة الظل ههههه والأرضيه صارت أحمر على أزرق كللل الألوان وأغسل الحمام وأنا دايخه فيني النوم ولانظف ولانظفته زين
رحت أصحيه وسولفت معه شوي على السرير قلت له أن علبة الظل أنكسرت وقام يضحك قال أبشري بالعوض روحي ألبسي عباتك على بال ماأصحصح
وكان اليوم الثاني عندنا عشى لأن ناصر عازم اهل أبوه على العشى بمناسبة خروج أخوه من المستشفى
قلت له بلبس جلابيه فخمه حلوة بس أحسها طويله
قال ألبسيها أشوفها عليك ونشوف وش تحتاج ونمر المشغل
طلعنا وحطينا الجلابيه عند الخياط ورحنا لسوق وشريت الظل وكان يلح علي اشري أي شئ,, وجلس يفتح من المناكير ويحط على اظافيري ونضحك,,طلعنا وقلت له من زمان ماتعشينا برا
قال لا لا صديقي ينتظرني عنده موضوع بجلس مع الشباب ساعه وبعد بكره أعوضك
واتصلت صديقتي تسألني عن طريقه مكرونة البشاميل هههه وجلست أشرح لها وأقولها الله يعين اللي بياخذك ,,وهي تقول أكيد ابوالشباب عندك تعرضين مواهبك قدامه ضحكنا شوي وسكرت منها
وتفاجأت انه واقف قدام مطعم
قلت ليش
قال بجيب لك عشى وأرجعك للبيت
قلت مولازم مومشتهيه وباكل أي شئ خفيف
أشر لي بيده ونزل,,رجعنا للبيت بعد ماأخذت الجلابيه قلت خلاص بنزل وأنت توكل على الله بس لاتتأخر
قال لا بنزل معك أوصلك للغرفه
نزل ومعه العشى وطلعنا فوق وشفت أخته أم 6 سنوات جايه طايره ناظرت فينا وراحت
كنت بالفتره الأخيره أشوفها تشتغل مراقبه
المهم دخلنا للغرفه وبعدين طلع
جلست أتعشى وأرتب كتبي وأغراضي وتسبحت ولبست,, هومن أول زواجنا كان يقول إذا طلعت في هذي الساعه ورتبتي أغراضك وشغلك تلبسين ملابس نوم وإضاءة الغرفه تكون خافته لأنه اساسا حاط للجناح نوعين من الإضاءة,,فكنت مطبقه كلامه أتسبح واتزين وأجهز له عشى خفيف وأطفي الإضاءه البيضا وكان كل فتره نشري مجموعة عطر لوشن وووو من محلات مختلفه له ولي
وكنت مرتاحه معه بالفراش وهوكذلك مرتاح وسعيد ولامره حسيت انه متضايق أوناقصه شئ لأنه من النوع اللي يقولها في وجهك عادي عنده
حتى مره كنا رايحين لأهلي في أول شهر لزواجنا
وفي الطريق يقول لي الفراش ياعمري النص بالنص لك مثل مالي,,أي شئ تبينه تقولين والله ياعمري انا احب كذا وكذا ..فيه شئ مايعجبك قولي والله ياناصر انا صراحه مابي كذا لاتستحين مني أنا زوجك
فكنت مهتمه فيه حتى يوم أرجع من الجامعه صرت أجهز غداي في جناحي لأن عمتي تجهز الغدا الظهر وأنا وناصر نتغدا بعد العصر فما كان يعجبنا..
أحط له أكثر من طبق أكون مجهزة الأغراض من الليل وأدخل أتسبح وألبس وأتعطر وأشغل مكيف الغرفه وأجهز له الحمام,,يوصل بعدي بنص ساعه يكون كل شئ جاهز,,العشى أهله مايحبون الطبخ وأحيانا عمتي إذا قلت لها بسوي عشى ترضى وأحيانا تقول لاوأنا أمك مولازم كان بتسوين سوي لك أنتي وزوجك بس
رجع ذيك الليلة وعادي ,,جاء اليوم الثاني العزيمه
ونزلت بعد العصر وسويت سلطه وساعدت عمتي بتجهيز الصواني وأواني القهوة والشاي والحلا
ودخلت عمته علينا في المطبخ وسلمت عليها بكل حب لأن هذا طبعي خاصة مع اللي أحسهم يكنون لي الكره أضحك وأسلم زين ولاكأني دريت عنكم وعن حركاتكم,,كملت شغلي وهي تناظر فيني وتتفحصني وكنت لابسه ملابس عاديه ورافعه شعري وبدون مكياج كامل بس كحل وروج
خلصت بسرعه وطلعت فوق وحصلت ناصر نايم صحيته لبس ونزل وجلست أتسبح وألبس ووو
وأحس أني مختنقه حتى الحلق بالعافيه لبسته يدي ترتجف وأحس بغثيان وخوف مدري يمكن لأني منضغطه نفسيا" منهم ولاأبيهم,,جات أخت ناصر اللي عمرها 19 وتاخذ رأيي بلبسها وشعرها وحطيت لها عطر من عندي وأكسسوار من عندي وقالت خواتي نزلوا يسلمون وأنا أستحي بنتظرك أنزل معك قلت أوكي بس بصلي العشاء..صليت ونزلنا حسيت أني بدوخ من نظراتهم لأني أنا أساسا والله خجوله وأستحي وطلعاتي عند أهلي قليله وعائلة ناصر ماشاءالله جريئين وبزياده فيه وقاحه وعداءات بينهم,,عمتي ترفض احد يساعدها وكانت تصب وكل شئ تقربه لي دايم تحرجني بإهتمامها وتحلف علي بالحلا كأني ضيفه هههه
سمعت ناصر ينادي ياااولد
وأنا مفهيه أنتظر احد يقوم له ههههه
قالت عمتي روحي,,وأروح له ويناظر فيني أحلا أحلا وش ذا الكشخه,,جلست أضحك قلت وش تبي
قال بس كذا طفشان سوالف الشيبان ماصخه هههه
قال تعالي نطلع فوق نسولف
قلت خيييييير الحين الناس وش بيقولون عنا بلافضايح ,,قال خلاص تعالي نجلس على الدرج ههه ..وأجلس معه ولاتكلم بشئ وكل مايمر أحد من الصغار يعلق عليهم وأنا ميته ضحك,,
وتجي أخته أم فهد شكلها فقدتني
وتحط يدها على خصرها قالت الحمدلله والشكر أنتم صاحين؟
وأنا وقفت بسرعه خبله ههههه
وناصر ضحك قال وش فيك
قالت خير تارك الرجال وجالس مع المدام على السلم
ولافتح فمه بحرف وراح لأبوه وانا سكت ورحت للمطبخ قهرتني بس مدري ليش خفت منها ولارديت
رجعت أجلس مع الحريم ثم طلعت وعطيت الصغار بسكويتات ورجعت للحريم وسمعتهم يسألون من عطى الصغار,, قالوا أنها أنا
قالت عمتي ام ناصر بنت كرييييم
لأن أبوي معروف بكرمه عند الجماعه
قالت عمة ناصر الأولى تقولين زوجة كريم
ويضج المجلس بنقاش زوجة كريم واللي تقول لا لا أولى بنت كريم
وأنا إذا ماأرتحت لأحد مستحيل أتجاوب معه بالسوالف + أن اسلوبهم وشخصياتهم غير عني
طلعت من عندهم ورحت أوزع السلطه وجاء ناصر ويضحك ويقول لاتكثرين الليمون
قلت طيب خلاص
ويكرر كلامه وهومبتسم
وأمه وعمته عندنا بالمطبخ وتجي عمته وتجلس تناقشه عن الماركات والعطورات حسيت أنها تبي بأي طريقه تصده عني أثناء وقوفنا بالمطبخ مدري كذا حسيت أنها ماتبي تشوفه يضحك معي
قلت في نفسي الظاهر من كرهي لهم بديت أوسوس
راحوا من عندنا
وطلعنا للغرفه عطاني ظهره ونام
وجلس شهر كامل يعطيني ظهره وينام وانا ساكته مافتحت فمي بكلمه ولاعاد يطلعني ولاشئ,,قلت يمكن تعبان اوفيه شئ
بعد هذا الشهر سألته إذا مزعله شئ قال لا بس لاتكثرين أسئله لأن نفسيتي تعبانه..طيب ليش تعبانه,, مدري كذا من الله,,وأمه تسألني عنه لأنها لاحظت قلت مدري عنه,,وجابت لي مويه مقري فيها قالت خليه يشرب منها بدون مايدري انها مني وفعلا عطيته,, بعد هذا الشهر بدا يتغير ويرجع مثل قبل,,ومره وأنا جالسه في النقل أطقطق بجوالي
كانوا البنات لاصقين في الشباك وينادون بعض
ويصارخون ويعلقون يالبييييه ياحلوه من ذا المزيون
وأنا ماناظرت,,رجع السواق ونادى علي قال أهل ناصر أنزلوا وألتفت مع الشباك إلا هو واقف وأتغطى بسرعه بغيت أطيح من الفرحه ههه
قالوا البنات آسفين مادرينا أنه زوجك
ووحده قالت يصلح تكشخين فيه بالأسواق
نزلت وأنا مبسوطه بجيته ورحنا لسيارة قلت وش عندك غريبه وووو,,,قال هاه انبسطتي
قلت أكيييد أطلع وأحصل حبيبي قدامي
قال اليوم شفت رسالتك (أنا كنت كاتبه رساله بورقه أوصيه على نفسه وأنه ماينسى يصلي الفجر لأنه كان تعبان ولاصحى لوقت الصلاة وحطيتها عند عطوراته لأن أكيد بيشوفها قبل يطلع) وقال شفتها واشتقت آخذك من الجامعه وأستأذنت من العمل وطلعت بدري وهذا أنا عندك
المغرب قال ولد خالتي بالمستشفى وزوجته بتجي وتجلس عندنا
كانت جايه من ديره ثانيه وحبوووبه وتتكلم في الجيم ههه شلونج شخبارج وخشت مزاااجي بقووووة لأنها عسوووله,,ومره كنت في المطبخ ودخلت عندي قالت انتي بنت ناس طيبه وايد وعلى النيه أنتبهي على ريلج,,,قلت من ايش؟؟
قالت أخته يالخبلا جالسه تحفر براسه كره لج
سكت ولارديت عليها
قالت تكفين أسألج بالله ماتطلعين هالكلام لأحد والله لولا غلاتج مانبهتج
قلت لاتطمني موانا اللي تنقل كلام
قالت أنتي شلون تسمحين لها تستفرد بريلج لساعات في الملحق شلوووون فهميني؟؟؟
قلت وش فيك هذي أخته وبعدين تبيني أدرعم عليهم ولودخل أحد من أخوانه من برا وش يكون موقفي
وإذا طيح وجهي وإذا ناصر قال وش تبين وش جايبك للملحق وش أسوي
قالت صدق انج طيبه والله لوأنا لأطبق الدنيا عليه
يابنت أفهمي هاي جالسه تحرض ريلج عليج سوسه ياكافي
أنا سكت وأنصدمت
قالت تبين تتأكدين روحي تنصتي عليهم وأطربي أذانيج بنغماتها
قلت خلاص يانوف يكفي
وطلعت لغرفتي وأنا مولعه نار من الكلام
ورحت للجامعه وقلت لصديقتي
قالت لا لا انتبهي هذي بتخرب حياتك وبتفتن بينكم لاتخربين بيتك بيدك
قلت مااقدر فيني نار ودي أمرمطهم ودي اواجه ناصر
قالت اسمعيني ولاكأنك سمعتي شئ ترى انتي اللي بتندمين
وكنت أنا معصبه وتناظر فيني صديقتي
قالت ياخوفي ان بيتك بينخرب بسبة هالنوف
جلست أفكر بناصر وأتذكر أسلوبه
تغيييييييير معي مرررره
قبل ياخذني لأي مكان الحين يقول لا
حتى زوجة عمي مرضت وقلت له بزورها ورفض قال أخوانك يودونك لها شوفي أختي ام فهد زوجها مايوديها حنا نوديها
جاته سفريه قبل فتره وكان بياخذني ومتحمس وفجأة غير كلامه وتركني عند أهلي وسافر لحاله
كان الأربعاء والخميس يسهر معي
وصار يسهر تحت في الملحق
وإذا قلت له تعال عندي يقول ليش مارحتي لأهلك!!
أختي أم فهد تقضي الخميس عندنا المفروض تسوين مثلها !!!
برجع أكمل أوكي
برجع أكمل الليله بإذن الله
هذا المعرف مشترك
اللهم أغفرلي ولوالديً ولمن دخل بيتي مؤمنا
واغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اعذروني ماقدرت اسوي تعديل بالرد الأول
بنات وشو العنوان؟
قصتــي>>>> ماقلت مشكلتي أو غيره
أنا ماخدعتكم أنتي داخله من الأساس عارفه أنها قصة يعني ممكن تطول مومشكلة أوموضوع سطرين أوثلاثه
ولاانتظرت حل منك,,لأني ذكرت في بداية الأسطر بفضفض>>>ركزوا عليهااا
وقلت يمكن أحد يستفيد من هالفضفضه لأني ناويه أذكر أخطائي في حياتي لعل غيري ينتبه منها
واللي في النهايه بتواسيني أوتطرح حلول كثر الله خيرها ,,ماتبون تردون الله يجزاكم ووالديكم الجنة
أما اللي قالت روايات ومدري ايش!!
فأنتي ياأختي تكذبيييني يعني تتهميني بالكذب
والله لايسامحك ولايحللك وحقي آخذه منك إذا وقفنا أمام الله,,سبحان الله كلن يشوف الناس بعين طبعه, على فكره ياأخواتي ترى الكذب يؤدي للفقر فأنتبهووووا منه,,ومتأكده أن اللي قالوا كذا وغيرهم مثل اللي تقول قصتك مانبيها متأكده انهم أول ناس بيكملون قراءة القصه خخخخ
المهم أكمل لكم
ناصر صار إذا رجع من الملحق يجلس معنا وهوسرحان وينظر لي نظرات غريبه أقصد يناظر فيني ويفهي ويروح بعالم مدري عنه
وإذا مديت له قهوه يرد: لا بس
ليش
مابي
أنا زوجته وأعرررف أن مزاجه متلخبط
أما أخته فما تدخل المجلس على طول,, أسمعها تطرد بزارينها,,
كنت مهمومه نفسي أعرف وش فيه ,,إذا سألته يقول مافيه شئ,,دائما" أقوله نفسي مره تجي تاخذني من الجامعه ويسألني ليش طيب
قلت كذا أحس اني بنبسط ههه
قال طيب أنا ماأطلع من دوامي ومع الزحمات إلا العصر تكوني أنتي في البيت وإلا كان حققت أمنيتك
,,, هو من النوع اللي يحب الكشخه وكان كل فتره ياخذني لسوق ونشري ملابس حتى بجايم البيت كان يشتري لي مجموعه والقديم نتخلص منه
والمفارش كذلك أقوله نغسلها يقول طيب
لكن يجيب معها جديد ويتخلص من اللي قبل
فكنت أهتم بنفسي وعطوراتي بزياده لأني أعرف طبعه,,
مره كنا نايمين بعد العصر وصحيت قبل المغرب
دخلت الحمام وانتم بكرامه وأخذت معي ملابسي وكحل ووو لأنه نايم ماحبيت أزعجه بالنور
وطاحت مني علبة الظل ههههه والأرضيه صارت أحمر على أزرق كللل الألوان وأغسل الحمام وأنا دايخه فيني النوم ولانظف ولانظفته زين
رحت أصحيه وسولفت معه شوي على السرير قلت له أن علبة الظل أنكسرت وقام يضحك قال أبشري بالعوض روحي ألبسي عباتك على بال ماأصحصح
وكان اليوم الثاني عندنا عشى لأن ناصر عازم اهل أبوه على العشى بمناسبة خروج أخوه من المستشفى
قلت له بلبس جلابيه فخمه حلوة بس أحسها طويله
قال ألبسيها أشوفها عليك ونشوف وش تحتاج ونمر المشغل
طلعنا وحطينا الجلابيه عند الخياط ورحنا لسوق وشريت الظل وكان يلح علي اشري أي شئ,, وجلس يفتح من المناكير ويحط على اظافيري ونضحك,,طلعنا وقلت له من زمان ماتعشينا برا
قال لا لا صديقي ينتظرني عنده موضوع بجلس مع الشباب ساعه وبعد بكره أعوضك
واتصلت صديقتي تسألني عن طريقه مكرونة البشاميل هههه وجلست أشرح لها وأقولها الله يعين اللي بياخذك ,,وهي تقول أكيد ابوالشباب عندك تعرضين مواهبك قدامه ضحكنا شوي وسكرت منها
وتفاجأت انه واقف قدام مطعم
قلت ليش
قال بجيب لك عشى وأرجعك للبيت
قلت مولازم مومشتهيه وباكل أي شئ خفيف
أشر لي بيده ونزل,,رجعنا للبيت بعد ماأخذت الجلابيه قلت خلاص بنزل وأنت توكل على الله بس لاتتأخر
قال لا بنزل معك أوصلك للغرفه
نزل ومعه العشى وطلعنا فوق وشفت أخته أم 6 سنوات جايه طايره ناظرت فينا وراحت
كنت بالفتره الأخيره أشوفها تشتغل مراقبه
المهم دخلنا للغرفه وبعدين طلع
جلست أتعشى وأرتب كتبي وأغراضي وتسبحت ولبست,, هومن أول زواجنا كان يقول إذا طلعت في هذي الساعه ورتبتي أغراضك وشغلك تلبسين ملابس نوم وإضاءة الغرفه تكون خافته لأنه اساسا حاط للجناح نوعين من الإضاءة,,فكنت مطبقه كلامه أتسبح واتزين وأجهز له عشى خفيف وأطفي الإضاءه البيضا وكان كل فتره نشري مجموعة عطر لوشن وووو من محلات مختلفه له ولي
وكنت مرتاحه معه بالفراش وهوكذلك مرتاح وسعيد ولامره حسيت انه متضايق أوناقصه شئ لأنه من النوع اللي يقولها في وجهك عادي عنده
حتى مره كنا رايحين لأهلي في أول شهر لزواجنا
وفي الطريق يقول لي الفراش ياعمري النص بالنص لك مثل مالي,,أي شئ تبينه تقولين والله ياعمري انا احب كذا وكذا ..فيه شئ مايعجبك قولي والله ياناصر انا صراحه مابي كذا لاتستحين مني أنا زوجك
فكنت مهتمه فيه حتى يوم أرجع من الجامعه صرت أجهز غداي في جناحي لأن عمتي تجهز الغدا الظهر وأنا وناصر نتغدا بعد العصر فما كان يعجبنا..
أحط له أكثر من طبق أكون مجهزة الأغراض من الليل وأدخل أتسبح وألبس وأتعطر وأشغل مكيف الغرفه وأجهز له الحمام,,يوصل بعدي بنص ساعه يكون كل شئ جاهز,,العشى أهله مايحبون الطبخ وأحيانا عمتي إذا قلت لها بسوي عشى ترضى وأحيانا تقول لاوأنا أمك مولازم كان بتسوين سوي لك أنتي وزوجك بس
رجع ذيك الليلة وعادي ,,جاء اليوم الثاني العزيمه
ونزلت بعد العصر وسويت سلطه وساعدت عمتي بتجهيز الصواني وأواني القهوة والشاي والحلا
ودخلت عمته علينا في المطبخ وسلمت عليها بكل حب لأن هذا طبعي خاصة مع اللي أحسهم يكنون لي الكره أضحك وأسلم زين ولاكأني دريت عنكم وعن حركاتكم,,كملت شغلي وهي تناظر فيني وتتفحصني وكنت لابسه ملابس عاديه ورافعه شعري وبدون مكياج كامل بس كحل وروج
خلصت بسرعه وطلعت فوق وحصلت ناصر نايم صحيته لبس ونزل وجلست أتسبح وألبس ووو
وأحس أني مختنقه حتى الحلق بالعافيه لبسته يدي ترتجف وأحس بغثيان وخوف مدري يمكن لأني منضغطه نفسيا" منهم ولاأبيهم,,جات أخت ناصر اللي عمرها 19 وتاخذ رأيي بلبسها وشعرها وحطيت لها عطر من عندي وأكسسوار من عندي وقالت خواتي نزلوا يسلمون وأنا أستحي بنتظرك أنزل معك قلت أوكي بس بصلي العشاء..صليت ونزلنا حسيت أني بدوخ من نظراتهم لأني أنا أساسا والله خجوله وأستحي وطلعاتي عند أهلي قليله وعائلة ناصر ماشاءالله جريئين وبزياده فيه وقاحه وعداءات بينهم,,عمتي ترفض احد يساعدها وكانت تصب وكل شئ تقربه لي دايم تحرجني بإهتمامها وتحلف علي بالحلا كأني ضيفه هههه
سمعت ناصر ينادي ياااولد
وأنا مفهيه أنتظر احد يقوم له ههههه
قالت عمتي روحي,,وأروح له ويناظر فيني أحلا أحلا وش ذا الكشخه,,جلست أضحك قلت وش تبي
قال بس كذا طفشان سوالف الشيبان ماصخه هههه
قال تعالي نطلع فوق نسولف
قلت خيييييير الحين الناس وش بيقولون عنا بلافضايح ,,قال خلاص تعالي نجلس على الدرج ههه ..وأجلس معه ولاتكلم بشئ وكل مايمر أحد من الصغار يعلق عليهم وأنا ميته ضحك,,
وتجي أخته أم فهد شكلها فقدتني
وتحط يدها على خصرها قالت الحمدلله والشكر أنتم صاحين؟
وأنا وقفت بسرعه خبله ههههه
وناصر ضحك قال وش فيك
قالت خير تارك الرجال وجالس مع المدام على السلم
ولافتح فمه بحرف وراح لأبوه وانا سكت ورحت للمطبخ قهرتني بس مدري ليش خفت منها ولارديت
رجعت أجلس مع الحريم ثم طلعت وعطيت الصغار بسكويتات ورجعت للحريم وسمعتهم يسألون من عطى الصغار,, قالوا أنها أنا
قالت عمتي ام ناصر بنت كرييييم
لأن أبوي معروف بكرمه عند الجماعه
قالت عمة ناصر الأولى تقولين زوجة كريم
ويضج المجلس بنقاش زوجة كريم واللي تقول لا لا أولى بنت كريم
وأنا إذا ماأرتحت لأحد مستحيل أتجاوب معه بالسوالف + أن اسلوبهم وشخصياتهم غير عني
طلعت من عندهم ورحت أوزع السلطه وجاء ناصر ويضحك ويقول لاتكثرين الليمون
قلت طيب خلاص
ويكرر كلامه وهومبتسم
وأمه وعمته عندنا بالمطبخ وتجي عمته وتجلس تناقشه عن الماركات والعطورات حسيت أنها تبي بأي طريقه تصده عني أثناء وقوفنا بالمطبخ مدري كذا حسيت أنها ماتبي تشوفه يضحك معي
قلت في نفسي الظاهر من كرهي لهم بديت أوسوس
راحوا من عندنا
وطلعنا للغرفه عطاني ظهره ونام
وجلس شهر كامل يعطيني ظهره وينام وانا ساكته مافتحت فمي بكلمه ولاعاد يطلعني ولاشئ,,قلت يمكن تعبان اوفيه شئ
بعد هذا الشهر سألته إذا مزعله شئ قال لا بس لاتكثرين أسئله لأن نفسيتي تعبانه..طيب ليش تعبانه,, مدري كذا من الله,,وأمه تسألني عنه لأنها لاحظت قلت مدري عنه,,وجابت لي مويه مقري فيها قالت خليه يشرب منها بدون مايدري انها مني وفعلا عطيته,, بعد هذا الشهر بدا يتغير ويرجع مثل قبل,,ومره وأنا جالسه في النقل أطقطق بجوالي
كانوا البنات لاصقين في الشباك وينادون بعض
ويصارخون ويعلقون يالبييييه ياحلوه من ذا المزيون
وأنا ماناظرت,,رجع السواق ونادى علي قال أهل ناصر أنزلوا وألتفت مع الشباك إلا هو واقف وأتغطى بسرعه بغيت أطيح من الفرحه ههه
قالوا البنات آسفين مادرينا أنه زوجك
ووحده قالت يصلح تكشخين فيه بالأسواق
نزلت وأنا مبسوطه بجيته ورحنا لسيارة قلت وش عندك غريبه وووو,,,قال هاه انبسطتي
قلت أكيييد أطلع وأحصل حبيبي قدامي
قال اليوم شفت رسالتك (أنا كنت كاتبه رساله بورقه أوصيه على نفسه وأنه ماينسى يصلي الفجر لأنه كان تعبان ولاصحى لوقت الصلاة وحطيتها عند عطوراته لأن أكيد بيشوفها قبل يطلع) وقال شفتها واشتقت آخذك من الجامعه وأستأذنت من العمل وطلعت بدري وهذا أنا عندك
المغرب قال ولد خالتي بالمستشفى وزوجته بتجي وتجلس عندنا
كانت جايه من ديره ثانيه وحبوووبه وتتكلم في الجيم ههه شلونج شخبارج وخشت مزاااجي بقووووة لأنها عسوووله,,ومره كنت في المطبخ ودخلت عندي قالت انتي بنت ناس طيبه وايد وعلى النيه أنتبهي على ريلج,,,قلت من ايش؟؟
قالت أخته يالخبلا جالسه تحفر براسه كره لج
سكت ولارديت عليها
قالت تكفين أسألج بالله ماتطلعين هالكلام لأحد والله لولا غلاتج مانبهتج
قلت لاتطمني موانا اللي تنقل كلام
قالت أنتي شلون تسمحين لها تستفرد بريلج لساعات في الملحق شلوووون فهميني؟؟؟
قلت وش فيك هذي أخته وبعدين تبيني أدرعم عليهم ولودخل أحد من أخوانه من برا وش يكون موقفي
وإذا طيح وجهي وإذا ناصر قال وش تبين وش جايبك للملحق وش أسوي
قالت صدق انج طيبه والله لوأنا لأطبق الدنيا عليه
يابنت أفهمي هاي جالسه تحرض ريلج عليج سوسه ياكافي
أنا سكت وأنصدمت
قالت تبين تتأكدين روحي تنصتي عليهم وأطربي أذانيج بنغماتها
قلت خلاص يانوف يكفي
وطلعت لغرفتي وأنا مولعه نار من الكلام
ورحت للجامعه وقلت لصديقتي
قالت لا لا انتبهي هذي بتخرب حياتك وبتفتن بينكم لاتخربين بيتك بيدك
قلت مااقدر فيني نار ودي أمرمطهم ودي اواجه ناصر
قالت اسمعيني ولاكأنك سمعتي شئ ترى انتي اللي بتندمين
وكنت أنا معصبه وتناظر فيني صديقتي
قالت ياخوفي ان بيتك بينخرب بسبة هالنوف
جلست أفكر بناصر وأتذكر أسلوبه
تغيييييييير معي مرررره
قبل ياخذني لأي مكان الحين يقول لا
حتى زوجة عمي مرضت وقلت له بزورها ورفض قال أخوانك يودونك لها شوفي أختي ام فهد زوجها مايوديها حنا نوديها
جاته سفريه قبل فتره وكان بياخذني ومتحمس وفجأة غير كلامه وتركني عند أهلي وسافر لحاله
كان الأربعاء والخميس يسهر معي
وصار يسهر تحت في الملحق
وإذا قلت له تعال عندي يقول ليش مارحتي لأهلك!!
أختي أم فهد تقضي الخميس عندنا المفروض تسوين مثلها !!!
برجع أكمل أوكي
برجع أكمل الليله بإذن الله
هذا المعرف مشترك
اللهم أغفرلي ولوالديً ولمن دخل بيتي مؤمنا
واغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

الصفحة الأخيرة
الجزء الثاني صفحه 33
الجزء الثالث ؟؟ الله واعلم
غرور انثى امييييين وجزاك الله خير