قصتي مع شغالتي الشريره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات بكتب لكم قصتي...

قبل سنتين وكم شهر جبت شغاله اندونيسيه بنت مابعد تتزوج وعمرها 30 سنه بس اللي يشوفه يعطيها 16 سنه طبعا من جت وانا ماارتحت لها ابدا ابدا ولاحظت عليها اشياء كثيره واولها ماتحرص على الصلاة ولاتصلي الا بهواش وبشق الانفس وطبعا عندي ولد عمره سنتين وكنت حامل في ذاك الوقت كانت تضرب ولدي بدون سبب لانها تكره الاطفال وهي اصلا ماجت للشغل جت عشان تدور رجال طبعا بدايتها كانت حاطه عينها على زوجي تخيلوا لدرجة انها تاكل فضالته في الاكل وبملعقته اللي هو ماكل فيها انا شفتها وهاوشتها لاني مخصصه لها ادوات اكل خاصه فيها وكانت اذا بغت تنام في الليل ماتقفل الباب تتركه مفتووح عالخفيف وتفتح ازارير قميصها وتطلع صدرها وبطنها والله يابنات اني كنت قايمه ابغى اصلي الفجر وشفت هالمنظر وجن جنوني وهاوشتها وهددتها ولاكني قلت شي رجعت وكررتها مره ثانيه انا ماقدرت اتحمل ومديت يدي عليها وهي عرفت اني عرفت الاعيبها وكشفتها وخلصت من زوجي والتفتت على ولد زوجي هو شاب في سن المراهقه شفتها فاتحه ازارير قميصها وتضحك له في الدرج وجاها مني هواش وخلصت منه ولفت لاخوي كانت اذا شافته جالس في مكان تصير تروح وتجي كنها تدور شي هي اصلا تبي تلفت انتباهه وتسولف وتضحك معه وهاوشتها ومره كنت مسافره وحطيتها عند اهلي طبعا هم حكوا لي وقالوا لي ان اخوي كان طالع للسطح عشان يزين الدش ولحقته للسطح يوم قالوا لها اهلي ليش تطلعين للسطح وفيه الشاب قالت طلعت عشان اخذ الغسيل عذر اقبح من ذنب والغسيل كان رطب توها غاسلته والله انها تكرهني كره شديد عشاني وقفتها عند حدها وماعطيتها فرصه تسوي اللي تبيه وفوق هذا كله وسخه وريحتها كريهه جدا جدا ولازم كل يوم هواش وطقاق على العطورات والاستحمام ومافيه فايده كني اكلم جدار وطبعا قبل سفرها بثلاث اسابيع ضربت ولدي في الحمام وفتحت الماء الحار على رجل بنتي وانا وقتها كنت مسافره ويوم عرفت باللي حاصل مديت يدي عليها من القهر وخليتها عند اهلي ورتبت شنطتها في بيتي ولقيتها سارقه اشياء كثيره لي ولاهلي وطلعتهم من شنطتها وهي ماتدري ويوم جاء وقت سفرها اخذت لها ملابس جديده ورحت لبيت اهلي وخليتها تشيل ملابسها كلها قدامي وتلبس الملابس اللي جبتها لها وقلت لها بسرعه عشان بتسافرين بغت تمووووت انجنت وقالت لي وديني للبيت اباخذ شنطتي قلت لها شنطتك في السياره واصرت اني اوديها البيت وانا زاد عنادي واصراري ورفضت بقووة الظاهر انها تبي تاخذ لي شي وقلت لها فكي شعرك ومشطيه قدامي ومشطت شعرها وجبت مقص وقامت تصااارخ وتقول لااااا مافيه قطع...يعني مانتي بقاصته قربت من عندها وقصيت منه غصب وقالت لي بحقد وكراهيه انتي تفكرين اني بسويلك مشكله في اندونيسيا؟؟((هي عارفه السالفه)) قلت لها شوفي اذا فكرتي تسويلي شي في اندونيسيا هذا شعرك عندي وانا بسويلك بعد((طبعا مستحيل اسويها باذن الله بس كان مجرد تهديد)) انجنت ودها تموتني والله انها راحت وحتى السلام ماسلمت علي وولدي مد يده عشان يسلم عليها ومشت وتركته ويوم راحت للمطار تخيلووا سلمت على زوجي؟؟؟الوقحه...بنات انا خايفه تحط لي شي لانها حااااقده علي بقوه حتى النوم مانام زين من الهواجيس والتفكير طبعا انا دايم اقرأ المعوذات وآية الكرسي واشغل الرقيه الشرعيه في بيتي ومره شفتها في المنام شوفه ماهيب زينه الله يكفينا شرها ...والله يابنات انها تقولي انك تغارين مني عشاني بنت؟؟؟وتفكرين اني بتزوج بابا..شوفوا الوقحه لاي درجه وصلت وقاحتها انا رديت عليها وقلت بابا مايتنزل ياخذ هالاشكال..وشغالة اهلي تحكي لنا وتقول انها تحب ولد زوجي وانها تنام معها مفصخه وانها اذا دخلت الحمام(مكرمين) عشان تقضي حاجتها ماتسكر الباب تخليه مفتووح...

بنات انا الوساوس ذابحتني اخاف تحط لي شي...بس الله الحافظ الله يكفيني شرها بما شاء وهو السميع البصير...
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
الله فكك منها يوم شفتي بلاويها كان مسكتيها الباب من اول يوم

ما راح تقدر تعمل شي والحمدلله ارتحتي منها
om_aboood
om_aboood
يا حبيبتي ليش ما فكيتي روحج من البداية وبدون ماتعورين راسج أخذتيها من شعرها وسفرتيها لأهلها
بس ان شاءالله الله يحفظكم من شرها وعقب ما اخذتي شعرها ( طلعتي شريرة بهالحركة):30:
اعتقد بأنها هي اللي راح تخاف منج :hahaha:
بس المرة الثانية ان شفتي من اي شغاله عيب كبير لا تخلينها تراج عطيتيها فرص كثيرة من البداية
وما كان له داعي تظل من البداية يكفي ريحتها خايسة:09:
مزايا إنسانة
مزايا إنسانة
ينقل قسم المشاكل الاجتماعية ... ولي عدة ملاحظات على بعض المفردات والجمل


عذرا غاليتي



اللهم اكفنا شرورهم وكن في نحورهم
^*راما*^
^*راما*^
غررريبه كل هالاشيااء وساكته من زمااان...

احرصي على سووورة البقره اقريها وشغليها عندك بالبيت وماراح تشوفين شر بااذن الله
أم سيف 2
أم سيف 2
الحمدلله إنك افتكيتي منها.الصراحة أنا ما أحب الأندونيسيات أبدا وأستغرب من الواحدة إلي تييب أندونيسية لأن عيونهم دائما على الأزواج وواضح وضوح الشمس.تحذرو وما تقولو زوجي ما يطالع الخدامات فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته قبل ما يطيح االفأس في الراس.