قصتي مع صديقتي الروح بالروح لكـــن !!! تعالوووا

الأسرة والمجتمع


حياااااكم الله ..

ودي أخذ مشورتكم وأقوولكم قصتي مع صديقتي الروح بالروح :39: لكـــــــــــــــن !!!!!!

بالبدايه أقولكم العشره الي بيننا كانت 7 سنوات كانت اختي الكبيره أسرارها أسراري وأنا كذلك

كانت العشره الي بيننا قوووية والله يابنااااات ماتصدقون قريبه لي مرررررررررررررة مثل خواتي بالضبط

وأمي مثل أمها أقولكم كيف تعرفت عليها قبل 7 سنين هي من الشمال وحنا في الشرقيه وتعرفت

عليها عن طريق وحده وصرنا مع بعض مرة وصرت أعزمها دائمن عندنا وأعرفها على الناس لانها ماكانت تعرف في

هالمدينه الا حنا وكم عائله بس ماترتاح الا لنا لانها تقول انتم اهلي الي ارتاح لهم واي عزيمه اسويها هي اول من

اعزم وحتى امي اذا عزمت لازم هي اول الناس وحتى اذا بنروح زواجات تجي معنا حتى الناس يقولون لنا أختكم ؟؟

وحتى عيالها دايم تجيبهم عندنا ونلبسهم ونأكلهم ونلعبهم كأنهم عيالنا ونغير لهم واذا احتاجت اي شي جبته لها

ومن غير الهدايا الي اجيبها لها كل ماولدت وباقه ورد وكل شي تبيه وكانت بالاجازة الصيفيه اذا راحت عند اهلها

تنساااني ولاتتصل فيني وتسأل عني !! وأنا الي أتصل فيها وأسأل وأتطمن عليها وكل ماتروح عند اهلها ماتتصل

وتقعد عند اهلها 3 او 4 شهور ماتتصل !!

لييييييه كل مرة أسألها وينك اتصل عليك ولاتردين وارسلها ولاتسأل عني ؟؟

هذا الشي يقهرني وين الصداقه وكل سنه كذا كل ماتروح لأهلها ماكأنها تعرفني !!!!!!!!!!

ومرة بالاجازة الصيفيه قلت خلاص عرفتها نورة ماراح تتصل في الاجازة دايم اعذارها مو مقنعه ابدددد عندنا ظروف

وعيال كل الناس متزوجين ويسألون ويتصلون المهم هي كانت في شقه قريبه من بيتنا تجينا دايمم ونجيها بس قليل

تعزم اكثر شي هي تجيناااا المهم بعد مارجعت من الاجازة الصيفيه نقلت من شقتها لشقه ثانيه بعيده شوي عننا

وتعرفت على ناس غيرنا وصارت زيارات بينهم ولاتعزمنــــــي!!!!

وأنا الي كل عزيمه اسويها اول من اعزم هي !!!!!!

لاواعرفها على البنات صديقاتي واخذها معاي لكل مكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اروح له سواء جامعتي او مدرسه

امي او زواجات هذي اخرتها ؟؟ وكنت اسكت مااقول شي قلت ايه متزوجات ويبون ياخذون راحتهم والله

وصارت قليل تجينا واحس انها تغيررررررررررررررت مو نورة الي اعرفها المهم على اخر السنه اتصل فيها ماترد وجات

الاجازه الصيفيه راحت لأهلها قلت هالمره والله ماتصل فيها اذا هي تقدرني وتعزني تتصل فيني وبكفيها عند اهلها

عرفت تعليقها المهم رجعت ولاتصلت ولاشي وارسلت لي السنه الي فاتت هذا الكلام رساله عن رمضا ودعاء

ولارديت عليها الا بعد يومين قلت خل تحس فيني يعني كل متزوجه ماهي فاضيه والا بروود فيهاا

ولااتصلت علي ولاشي ؟؟ انصدمت منها ليه ماتسأل عني لان صارت لنا ظروف ولاهي ماوقفت معي وانا دائمآ

اوقف معها واواسيهاااا وهي ماتوقف معي !!!!!!

وجاء العيد ارسلت لي رساله معايده ولارديت عليها ليه ماتقدر

تتصل فيني !!!!!!! انقهرررت منهاااا ليه ماتسأل علي انا وووووووووووالله ماقصرت معها بشي ابدددد

مرات السنه بدون اتصال ولا رسايل ماتوقعتهااااااااااااااااااااااااااااا منها ابد انا قلت ابجرب اشوف قدري عندهاااا

هي تسأل عني او تتصل او تسأل عن احولنا وشصار علينا وهي عارفه اننا كنا نمر مشاااااااااااااااااكل ولاسألت !!!!

مراات الشهور وبالصدفه التقت في اختي في مهرجان نسائي قالت لااختي وينكم وشفيكم ماتسألون و ... وو

وين كيوت هي حساسه وتزعل الحين انا حساسه تبي تقلبها علي وينها هي ماتسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقول لااختي صارت لي ظروف ومادري ايش قالت اختي حتى حنا صارت لنا ظروف بس انتي وينك وانتي من يوم

نقلتي لشقه البعيده تغيرتي علينا ؟؟ قالت لاوالله وحست اختي من كلامها تبينااااااا مررررررة وتقول هدوء كيووت

ولاتكبروا المسأله !! وخليها تجي المهرجان نشوفها وانا والله اعزهااااااااا حيييييييييييييل اختي وتؤام روحي

قلت طيب بروح المهرجان واشوفها جيت المهرجان وجت تسلم وتضمني وينك وتمسك يدي وتعالي وانا فيني ضيقه

ليه سوت كذا مع اني ماقصرت عليها المهم قعدنا نسولف وتقولي عن ظروفها وقلت لها عن ظروفنا بعدها

وخلاص على ان الامور ترجع زي ماكانت وقلت لها تعالي عندنا قالت لالالالا انتي تعاالي واصرت قلت لاانتي تعالي

عشان نجلس وننبسط مع امي وخواتي قالت تراني غيرت رقمي قلت طيب رقمي عندك قالت ايه وطلعت من

المهرجان رحت البيت وانا انتظرها تتصل علي وانتظر يوم يومين ماتصلللللللت فشلتني قدام اهلي وين نورة ماتتصل ؟؟

وش اقوول ؟؟ قلت خلني اتصل على تلفونها الثابت يمكن ترد اتصلت عليها كم مررة ماترد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين كلامها لي !!!!!!!!!!!! ولاتصلت الي يومك هذا !!!!!!!!!!!!!!!!

مادري حاسه فيه شي !!

قووووولووا لي وش أسوووي ؟؟ :44:

مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه صدمه كبيرررررررررررررررررررررررررة منها :(
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوودي2008
جوودي2008
****وحدةالعالم وش فيهاوإحتمال تخاف على زوجها,,وإحتمال زوجهاتغيرصاريمنعها،،وإحتمال،،إلتمسي لصديقتك الف عذر
كيوت تاكل توت
كيوت تاكل توت
طيب ليه ماتسأل عني انا اعرف هي ماترتاح الا لنا ؟؟

بس وش غيرهااا ؟؟
عمة الحسن
عمة الحسن
يا كيوت بقولك شغله ترى المتزوجااااااااااات يحومن الكبد مسكينات ضروفهن مو على كيفهن صدقيني وضعه مو نفس وضع اللي في بيت اهلها وعلى راحتها
هذا الكلام اقوله لك من واقع انا عايشته فيه ظرووووووف تضغط على الوحده بكرا بتتزوجين وتفهمين وش اقصد لاني لو بفصل الكلام بيطووووووووووووووووووووول الشرح
تراها والله مسكينه ظروفها مو بيدهااااااااا
ولوها ماتبيك ماقالت اني مشتاقها لها خلوها تجي وشرحت لك ظروفهاااا
براءة الدوحه
براءة الدوحه
لايدوم الا وجه الله
وصداقه في غير حب الله مصيرها تنتهي لأبسط ظرف
وردة بيضـــــاء
هناك مثل يقول : اعطي لصديقك سبعين عذر