قصتي مع طلب الحمل

الحمل والإنجاب

سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مالــــــــــــــك
بسم الله الرحمن الرحيم

خواتي بنات حواء الله يرزق كل محروم بالذرية الصالحة الي تقر فيها عينة قولوا آميييييين
انا أخواتي قبل ثلاث سنوات و كم شهر كنت متزوجة برجل طيب وصالح وكنا سعيدين ولله الحمد بس طلبنا الحمل اول كم شهر نقول تونا عرسان مافية عجلة ولما صار لي تسع شهور رحت عند اهلي زيارة هم بمدينة ثانية وطلبت مني أمي اني أعمل التحاليل الروتينية حقت الحمل يعني الهرمونات والاشعة وأفقت ورحنا مع الوالد الله يخليه لنا أن شالله والحمدالله طلعت النتيجة سليمة طبعاً انا كنت اطلب من زوجي اني أعمل هالتحاليل وكان يقول أذا أراد الله ان يرزقنا بيرزقنا وتوكلي على الله والحمدلله كان أتكالنا علية سبحانة بس السعي لازم
أكمل


بعد ماطلعت تحليلي وطلعت سليمة طلبت من زوجي أنة يعمل تحاليل وبعد ألحاح وأفق حقيقة مانسى هذاك اليوم زوجي عمل التحاليل جاء وقال النتيجة الساعة 9 وانا انتظر على أحر من الجمر وتاخر زوجي بالرجعة الى الساعة 11 ولما جاء قال أن الدكتور يقول عنده ضعف يحتاج لعلاج أبر مدة شهرين الحيوانات المنوية مليون وميتين الف بس 200,000مشوهات والمليون ضعيفات الحركة يعني مايوصلن الرحم الا هن ميتات :icon33:

طلبت من زوجي انه يبدء العلاج الي طلبة الدكتور عشان ان شالله الله يشفية
حقيقة رفض وقال انا مالتجى غير لله وبه الأتكال وكان يدعي دائماً

انا اول الامر سكتت لان زوجي كان معاي عسل بعد فترة تزوجت أخته وهي أصغر مني وكان له أخت اكبر مني متزوجة من سنتين وماحملت والحمدلله كتب الله لها الحمل وبعدها بشهر أحملت أختها العروس
بدء الحماس عندي وصرت أزن علية بالعلاج وكل ماجتني الدورة أزعل وأنكد علية هاليوم وأرجع وأستغفر وأراضية
وقتها كانت أحداث العراق والحماس عند الشباب الملتزم بالجهاد وزوجي كان فية هالتفكير بس ماكنت حاطة بالي انه ممكن صحيح يعملها
لما تم لزواجنا سنتين حلمت حلم فرحت منه قلت ان شالله انا حامل هالشهر
وكان زوجي يقول انه بيروح لعمان يعمل تشطيب بعيونة
المهم جتني الدورة وتنكدت قال زوجي انا بسافر لعمان أعمل العملية وأتعالج بعمان فرحت أخيراً وافق
لما سافر قلت انا بعد اهتم باكلي والتحاميل وأكل عسل وبر نخل وحبوب كلوميد عشان أن شالله اذا رجع زوجي بالسلامة وتعالج الله يرزقنا بالحمل
المهم زوجي صار له أسبوع مسافر وماكلمني خفت وشكيت وبعد سؤال وبحث أكتشفت أن زوجي راح للعراق

طبعاً ماقدر أوصف لكم حالتي بهذيك الايام لما دخل العراق كلمني وزعلت وهاوشت وكان يكلمني بهدوء وأقناع ودموع
أنا السبب أكيد ابي أطفال طيب الله ماكتب له ان يجي أطفال ليه أذكره بعيبة
حسبنا الله ونعم الوكيل
أربع شهور وبعده جاء خبر أستشهاد الحبيب فارس :icon33:

ماراح أقول لكم مأتزوجت لا بعد أنتهاء فترة العدة بشهرين طلبني أخوه الي أكبر منه وماكان متزوج وكان بغربة خمس سنوات وبعد أستخارة وأستشارة وأفقت وتم الزواج

الحين لي خمس شهور متزوجة ولشدة رغبتي بالحمل بعد زواجي بشهرين عملت الفحوصات مرة ثانية ورحت لمرأة تعالج وقالت أن رحمي مسكر نتيجة برد صايبة والدم متجمع عطتني تحاميل وسفوف وبعده بست أيام رجعت لها وعطتني تحميلة قالت لي عشان الرحم ينزل وتعالي بكرة عشان أزينة جيتها اليوم الثاني وحركت لي الرحم بعصا مثل المسواك بس أطول وأعرض وبعدها حطت لي تحميلة قالت عشان الرحم يرتاح
وطلبت من زوجي يعمل فحص وكان يماطل وبعد أصرار عمل الفحص

والحمدالله طلعت النتيجة سليمة وقادر على الانجاب بإذن الله تعالى
هنا أتحمست أكمل المشوار عند المرأة وخاصة اني لاحظت بتغير طيب حتى عند الجماع حتى زوجي صار يحرص أنه يوديني عندها أكثر من حرصه على المستشفى
ولما جتني الدورة بالشهرالي فات رحت عنده وعطتني تحاميل وسفوف وست حبات قالت ثلاث كوليهم بكرة وثلاث بعده بيومين والسفوف بالليل قبل النوم والتحاميل الثلاث ايام الاخيرة من الدورة
واستخدمت العلاج والفرق الي حسيتة أن لما اسحب التحاميل ينزل معاه ماء كثير
ولما جاء وقت الاباضة حسيت بالم فضيع من تحت مثل كورة ويومين وهي تالمني لدرجة أني بابكي أثناء الجماع من شدة الألم في الرحم بعدها بيومين أختفى الالم وكان الكورة نزلت تحت
الحين باقي لي يومين عن موعد الدورة وحقيقة جد خايفة
بس الحمدلله كل شيء مكتوب اذا مارزقنا هالشهر يرزقنا الي بعده ترى حنا نطرق باب الرحمن والرحمن لايرد أحداً ويستجيب ولو بعد حين
والله يرزقني وكل محرومة
قولوا آآآآآآآآآآآآآمين
أسفة طولت عليكم
المتجوله للفائده
الله يرزقك اختى باللى تحبين

ويديم عليك فضله ونعمته آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

ويسعدك ويرحم الميت ويديم الموجود ويهنيك بحياتك الدينيه والدنيويه

دمتى بخير
ام مالــــــــــــــك
سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
الله يجزاك ِ خير على الدعوات الي تثلج الصدر
آخـر العنقود
آخـر العنقود
سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
اللهم ارحم فارس و اجعل مثواه الجنة ..ياااارب
اللهم ياحي ياقيوم اجعل اختي ام مالــــــــــــــك قرة عين لزوجها و اجعله قرة عين لها.. وارزقهما بالذرية الصالحة..
غــ أم ــادة
غــ أم ــادة
سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
سبحان الله قصتك جدا مؤثره ربنا يكرمك اختي وتكونين حامل هذا الشهر
اختي الفاضله

رسالتك جدا مؤثره رحم الله الشهيد

ووفقك الله في حياتك الجديده

ورزقناواياك الذريه الصالحه

احيي فيك صمودك وصبرك وقوة عزيمتك

وفقك الله