قصتي مع مشغل نفرتيتي.أريد حلاً
يشهد على الله أن كل كلمة كتبتها صادقة فيها والقصة هي:
أني قريت بالمنتدى موضوع (سووووووووويت يوكو>>>>أدخلي لالالالالالالالالالالالازم قبل تسوين أو أحد تعرفينه يسوي) وكانت البنت تتكلم عن فرد اليوكو عند مشغل نفرتيتي في الرياض وأعجبني كلامها وقلت في نفسي ليش ما أسوي يوكو ورحت للمشغل وقلت لموظفة الإستقبال أني أبغى أسوي فرد يوكو ونادت لي الخبيرة ديانا وشافت شعري ولأنه مو كثير وقصير قالت أسويه لك بألفين ريال وصارت تمدح لي فرد اليوكو وأن اللي عندهم أصلي ومن كلامها انهبلت إلا أن اسويه وحجزت عندهم اليوم الثاني الساعة 12 الظهروقالوا لازم تدفعين مقدم علشان نحجز لك وعلى طول دفعت ألف ريال ولما رجعت البيت صليت الإستخارة واستشرت أخواتي وقريت في المنتدى أن بعض البنات عملوا يوكو ودمر شعورهم فخفت على شعري وقررت أني ما اسوي يوكو لأن نصف جمال المرأة في شعرها واتصلت عليهم وألغيت الحجز وقلت لهم أني ما أبغى أسوي يوكو وأني أبغى أسترجع المبلغ اللي دفعته لهم والي ردت علي قالت عادي ما فيه أي اشكالية أنك تسترجعين المبلغ واتصلي علينا الظهر علشان تكلمي المدام ديانا وترجع لك الفلوس ولما اتصلت عليهم الظهر وأعطوني المدام ديانا رفضت ترجع المبلغ وقالت أنه دخل في حساب المشغل ومستحيل نرجعه لك وصارت تكلمني بأسلوب غير لائق ودقيت عليها مرة ثانية وقلت لها أيش رايك بدل ما ترجعين لي المبلغ تعملي لي تنظيف بشرة أو تصبغي شعري رفضت قلت لها طيب أشتري من في المشغل بقيمة ألف ريال وبرضو رفضت وقلت لها طيب أي بنت تجي لعندكم تعمل يوكو وتدفع لكم الفلوس تعطيني خبر علشان ما تدخل الفلوس في الحساب على طول ترجع لي الألف ريال وأعطيها السند ألي معاي ويا دار ما دخلك شر ورفضت قلت لها طيب رجعوا لي 500 ريال والباقي خليه لك ما أبغاه أيضا رفضت وما صاروا يردون إذا دقيت
بنات تكفون أبغى حل والله قهر أخلي لهم الألف ريال خصوصا بعد معاملتهم الغير لائقة وهذي صورة السند ألي معاي ورقم السند(0302)
بنات كيف أنزل الصور في المنتدى لأني ما عرفت أنزل صورة المستند
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

عسل صافي
•
حسبي الله عليهم والله يعوض عليك

يا كرهم بصراحة شي يقهر
الله يكون بعونك شكلك وقعتي بين يدين ناس طماعة ما بتعرف غير الفلوس ,,,,,,,,,,
ماعندي فكرة بس ان شاء الله تلقين الحل
الله يكون بعونك شكلك وقعتي بين يدين ناس طماعة ما بتعرف غير الفلوس ,,,,,,,,,,
ماعندي فكرة بس ان شاء الله تلقين الحل

حبيبتي اسمحي لي انتي السبب ولا تزعلين بس انقهرررررت وابغي اعلمك
اولا: لا عمرررررك تحطين مقدم لاي شي ابدا قولي لها اذا جيت بكره بادفع انا ماعندي الحين
لانهم اصحاب الحاجه وبيوافقون
ثانيا: سواء في مشغل او غيره اذا حطيتي عربون خليه قليل جداااااااا لانها فلوس ما عليها ضمان وقولي لهم ما عندي غيرها
ثالثا: انتي صاحبة الحق
يعني اول ما شافتك تتنازلين استقوت عليك!!
ليش تقولين سوي لي بالمبلغ تنظيف والا خدمات والا خللي غيري تسوي وانا استلم المبلغ منها؟؟؟؟؟!!!
قهرررررتيني مووووووووت
لا والافضع انك تنازلتي عن نص المبلغ عشان تتكرم عليك بالباقي؟؟؟؟؟؟
اذبحــــك؟؟؟
اتصلي عليها مره ثانيه بكل ثقه وقولي لها ترجع المبلغ كاااااااااااامل والا بتفضحينها وتجيبين لها الشرطه وتفضحينها في الكمنتديات والجرايد والا بتوقفين لها رجااااااااال عند باب المشغل يوريييييييييييها شغلها
عالم تخـــــــــــاف ما تختشيــــــــش
والا انتي ضعيفه ما تنفعين خللي ابوك والا اخوك يكلمونها بكل حزم في التلفون ويهددونها انها ترجع المببلغ كااااااامل والا بيتصرفون معها باسلوب ما يعجبها
والله حراميه هذي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
معليش يا عمري فقدت اعصابي
السموحه

~¤§الآآآآســـره§¤~ :
حبيبتي اسمحي لي انتي السبب ولا تزعلين بس انقهرررررت وابغي اعلمك اولا: لا عمرررررك تحطين مقدم لاي شي ابدا قولي لها اذا جيت بكره بادفع انا ماعندي الحين لانهم اصحاب الحاجه وبيوافقون ثانيا: سواء في مشغل او غيره اذا حطيتي عربون خليه قليل جداااااااا لانها فلوس ما عليها ضمان وقولي لهم ما عندي غيرها ثالثا: انتي صاحبة الحق يعني اول ما شافتك تتنازلين استقوت عليك!! ليش تقولين سوي لي بالمبلغ تنظيف والا خدمات والا خللي غيري تسوي وانا استلم المبلغ منها؟؟؟؟؟!!! قهرررررتيني مووووووووت لا والافضع انك تنازلتي عن نص المبلغ عشان تتكرم عليك بالباقي؟؟؟؟؟؟ اذبحــــك؟؟؟ اتصلي عليها مره ثانيه بكل ثقه وقولي لها ترجع المبلغ كاااااااااااامل والا بتفضحينها وتجيبين لها الشرطه وتفضحينها في الكمنتديات والجرايد والا بتوقفين لها رجااااااااال عند باب المشغل يوريييييييييييها شغلها عالم تخـــــــــــاف ما تختشيــــــــش والا انتي ضعيفه ما تنفعين خللي ابوك والا اخوك يكلمونها بكل حزم في التلفون ويهددونها انها ترجع المببلغ كااااااامل والا بيتصرفون معها باسلوب ما يعجبها والله حراميه هذي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! معليش يا عمري فقدت اعصابي السموحهحبيبتي اسمحي لي انتي السبب ولا تزعلين بس انقهرررررت وابغي اعلمك اولا: لا عمرررررك تحطين مقدم...
نفذي هالكــــــــلام بالضبط....... :30: اااااااااه حتى انا اعصابي تلفت ===> عصبت وهيه مالها دخل...
اسمحيلي الغاليه بس والله انقهرت وانتى كنتى وايد طيبه معاها..هدديها بالشرطه مسوده الويه :30: ولا تصكتين عن حقج..اليوم سوت فيج جذي باجر بتسوي هالحركه في غيرج
اسمحيلي الغاليه بس والله انقهرت وانتى كنتى وايد طيبه معاها..هدديها بالشرطه مسوده الويه :30: ولا تصكتين عن حقج..اليوم سوت فيج جذي باجر بتسوي هالحركه في غيرج

هدديها بالشرطه وكمان بلغى وزاره التجاره وكمان الهيئه عليهم لانهم كمان ينمصوا الحواجب ويعملو تاتو يعنى خلى فضيحتهم بجلاجل
الصفحة الأخيرة