قصتي مع معاذ بن جبل

الحمل والإنجاب

ايام الثانوية بالضبط ثاني ثانوي كنت ادرس عن هالصحابي الجليل
اعجبتني شخصيته<<<<< الاخت تخيلته وسيم وقوي :35:


طبعا كلنا نعرف هالصحابي الله يجمعنا به في الجنه يااااارب عموما من هذاك الوقت قلت ان جاني ولد بسميه معاذ عله يطلع مثل هالصحابي وعل نياتكم ترزقون

عموما تزوجت بشهر 7 السنه الي راحت وحملت على طول يعني بنص رمضان انا حامل مرت الايام وانا انتظر هالولد وكان اول حفيد لحمولتي تخيلوا الوضع الكل ينتظرة

دخلت الشهر 6 دون اي مقدمات صحيت مرة من المرات الا مويه تصب معي كثيرررررر

طيعا انا ساكنه الدلم مع زوجي واهلي بالرياض وركضه من الدلم الى الرياض مستشفى الملك خالد الجامعي
شافوني قالوا تنويم +

عموما ياحلوات قالوا خلك تحت الملاحظه + مضادات توقف الموية والف حمد لك وشكر يارب وقفت

ولكن وحده الله لايوفقها ان كانت قاصده اذيتي قالت اشربي حلبه طبعا انا بكريه وماعرف ووصيت اختي سوت لي وجابوا لي الحلبه واجلس اشرب منها

نفس الليله جاني طلق قوي طبعا انا احس وساكته

لاني ماعرف الطلق الا يوم قالت الدكتورة تحسين بكذا وكذا قلت ايه هذا الحكي من بكرة لانه بان عندهم

يوم جت الساعه 11 اليوم الثاني بالليل

على طول ارتفعت نبضات الجنين

سوولي عمليه قيصريه تخدير نصفي طلعوا البيبي وكان وزنه 1100 جرام يعني حليو لواحد في الشهر 6
وقبل كانو معطيني الابر حقت الرئة للجنين 4 مرات

سحان الله جلس عندهم لين دخل 5 ايام من الثامن ثم توفي ابني

انا جبته نهايه السادس باقي اسبوع عل السابع

طبعا انا تحطمت يعني قلت عمليه وتعبت وكنت متامله ومتفائله وصاااار عكس كل حاجه
والف حمد لك يارب على كل حال

طبعا رحت للدكتورة مراجعه

قالت لي كيف البيبي انا خنقتني العبره

قلت توفى والحمدلله

قالت ربي يعوضك يابنتني بخير
ثم قالت لي اذا مامعك بيبي عادي فكري بالحمل بعد 4 شهووووور مافي مشكله

طبعا انا ماراح احمل على طوووول لاني خااايفه مرررررررررررررررررررررررررة
قلت اذا فكرت احمل بعد 6 الى 7 شهور

لاني بصراحه ابي افرح زوجي مسكين كان يقولي متى يطلع الولد مشتاق اشيله

انا خايفه يصير انفجار برحمي زي ماسمعت لبعض البنات

او اشياء والدكتورة قالت انتي ماعندك بيبي اهتمي بنفسك كم شهر وفكري احملي

بنات وش رايكم احمل او انتظر سنه لازم
لاني احس سنه بعييييييييييييييييييييده بصراحه

تكفوووووووووووووووووون ادعولي يابنات ان ربي ييسر لي حملي الثاني ومايهم بنت او ولد

اهم شيء يجي سليم يااااااااااارب
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتة شيوخ
بنوتة شيوخ
الله يرزقك يارب وانا مثلك نفسي اعرف ينفع الحمل بعد القيصري ولا لازم الانتظار

والله يعوضك ويعوض كل ام فقدت ضناها
ابتسامه شهيد
ابتسامه شهيد
انا زوجه خااااااااااالي حملت بعد قيصري بعد 7 شهور ومشاء الله صحتها زينه وبعد بنتها كان وزنها كبير

وولدت بس قيصري ومشاء الله ماجاها شيء بس هي سبب ولادتها الحوض صغير مررررة

انا يوم توفى معاذ صرت خوافه مرررررررررررررررة

لدرجه اني ابكي كل يوم على ان لي شهرين جالسه عند اهلي

الله يجعله شفيع يااااارب لي ولابوة والله فقده الظنى شبنه ومررررررررة

ويعوض كل ام فقدت ظناها
وعلى قولة جدتي هذا هو ولدك الي بتلقينه عند باب الجنة باذن الله وهذا الي بينفعك

انا خاااايفه يابنات مرررررررررررررة من الحمل يااااربيه وش اسوي زوجي انهبل مني
كل يوم اقراء بالنت وادق اقوله مرة يضحك مرة يعصب انهبل مسكين
نفيخه مفقوعه
نفيخه مفقوعه
ياقلبي زوجة ولد عمي حملت بعد الاربعين على طول وهي جايبه قيصريه والحمد لله بنتها مافيها الا العافيه
ووحده من جماعتنا نفس الطريقه بعد 3شهور حملت وبعد قيصري
توكلي على الله واستخيري ربك والخيره فيما اختاره الله

ادعولي ماشوف الدوره الشهر هذا الا بعد 9 شهور ويرزقني ربي الحمل السليم المعافى
عاقلة ولكن
عاقلة ولكن
عادي الحمل بس يمكن تكون بامرالله قيصري
اعرف وحده بين عيالها سنه سنه وكلهم قيصري بس تتعب في ولادتها
ويسامي
ويسامي
قريبتي حملت بعد الاربعين وما شاء الله تبارك الرحمن ولدت طبيعي
يعني اتكلي على اللله وادعي بتيسير الولاده وتكون ولاده طبيعيه ميسره وباذن الله راح يجيب دعوتك