انا راح اقول لكم قصه حقيقيه قصتي انا مع ولد زوجي
انا تزوجت وانا صغيره كثير من رجل مطلق وعنده ولد شرطو عليه اهلي ان ولده تربيه جدته
وافق
طبعا بعد ما رفضت امه اخذه وتنازلت بحضانه حق ابوه
المهم لما تزوجت كان عمري 13 ماكنت اعرف شي جلست شهر بعدين اجت ام زوجي وعطت الاب الولد وقالت انا ماقدر عليه اذا تبي اربيه جيب شغاله زوجي كانت ظروفه شوي صعبه المهم قال خليه معنا مااقدر اجيب شغاله
المهم اناراح اختصر كلامي حبيت الولد كان ينام مع واغسله واسوي له كل شي مع اني ماكنت اعرف كثير
يوم وسخ ماكنت اعرف اغسله او متقرفه شوي فقلت مابي اغسله صرخ علي زوجي وضربني علي وجهي
وانا مالي ذنب كمان انا كنت بنت صغير يعني مو ذنبي جلست ابكي بعدين نسيت وقمت غسلته ومشت الايام ويوم كنا نايمين وكان الولد نايم في الوسط انا نمت وشوي وهو يقوم يبكي بقوه قام زوجي ومسكه انا كنت خايفه عليه وجلست اقول ايش فيه
وشوي وزوجي يطالع فيني ويقول ليش تسوين كذا قلت ايش سويت قال انتي قرصتيه وهو نايم والله والله والله اني مالمسته جالست ابكي حتي اني مادفعت عن نفسي اخذت المخده ونمت في الارض وهو وولده علي السرير
بعد كم ساعه قام يبكي بعدين اكتشف انه كان خايف من الورود في المفرش حق السرير كل الي سواها انه قال اسف المهم صار الولد حبني وصار يقول ماما حملت اجت جدته يوم شافته متعلق فيني وكان مايبيها غارت كثير ايش قالت لي والله لااخذا واخليه يكرهك ويكره ابوه انا طالعت فيها ماكنت عارف ايش ارد المهم لما اجت رايحه قالت لزوجي لزم اخذه وجلست تبكي
لحد ماوافق زوجي اخذته عاش معها وكل هذا الوقت وهي تغرس فيه الحقد وانه يكرهني انا صار عندي2 بنات
بعد مصار عمره 7 وصار لزوم يدخل المدرسه اخذا ابوه الحين مابيني انا هو شي
هو دايم يحاول يعندني مع اني اقدم له كل خير واعمله زي بناتي بس افكرها في راسه اني انا اكره انا وبناتي
اوقات احس اني اتضايق منه بس ايش اسوي وكل ماراح لها دخلت في راسه اشياء كثيره
حتي لدرجه انه يرف صوته علي وعلي ابوه ابوه عارف كل شي لنه واضح ويقول حقي انا وابوه انتم ماتحبون الا بناتكم ماتحبونيويقول كلام اكبر منه ميقوله ولد عمره8 الله حسبي عليها انا ابي اعرف ليش تسوي كذا
smr1234 @smr1234
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
smr1234
•
انا اسوي كذا ويصير يحبني بس لما يروح عند جدته تقلب راسه والله تعبت نفسين نفسي انها تموت وارتاح
سبحان الله
الحين يوم سويتي الخير يجازونك بالشر
ما عليه حبيبتي صدقيني ربي بينصرك عليهم وبكره الولد يكبر ويفهم الحقيقه وانتي مالك الا الأجر
الحين يوم سويتي الخير يجازونك بالشر
ما عليه حبيبتي صدقيني ربي بينصرك عليهم وبكره الولد يكبر ويفهم الحقيقه وانتي مالك الا الأجر
مهما مهما دارت الأيام راح يعرف حبك له ويقدرك كثيييير
لكن انتبهي غضبك يخليك تغلطي عليه لو مره حتى ماتأكدي كلام جدته
احتسبي الأجر....والله يكون بعونك
لكن انتبهي غضبك يخليك تغلطي عليه لو مره حتى ماتأكدي كلام جدته
احتسبي الأجر....والله يكون بعونك
حبيبتي الطفل سهل تكسبيه اعملي نفسك طفله والعبي معاه العاب في سنه خليلها وقت محدد في اليوم مثلا تربطي عيونك وتدوري عليه وكذا تذكري الالعاب الي كنت تحبيها وانت صغيره ولعبيه صدقيني لها تاثير فضيع على الطفل راح يتغير 100 /100 ويصير يحبك وما يصدق احد فيك وبعدين بعد ما تخلصو لعب كل مره حكيه انك تحبيه وانه ولدك وانه لما بيكبر راح يسوق السياره ويوديك السوق والملاهي واخواته ويوديهم المدرسه بها الطريقه راح يحب يجلس معاك وراح تزرعي في نفسه انه هو المسؤل عن اخواته وعنك صدقيني هوا صغير وسهل عليك تغيريه
الصفحة الأخيرة
والله يكون في عونك