nonoo28

nonoo28 @nonoo28

محررة برونزية

قصتي مع ولد عمي ,عوده لمتابعة القصص الواقعيه/ قديم

الأسرة والمجتمع

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

بعد قصتي مع طليقي المجنون بجزئها الاول الثاني
ولأني طالبت بحذفها والسبب تطفل وحيدث غير لائق..
عدت اليكم بقصه فيها الأفاده للكثير ولطلب خواتي في الله في كتابة ماهو مفيد
قصتي هذا لقريبة لي جسدتها لنفسي في القصه ليسهل علي سردها
النقد المحترم مقبووول ومطلوب وقد جلى من لا يسهو ويخطئ..




الجــــــــــــــــــــــزء الأول



ياكثر اللي يخطبوني
مو عشاني حلوه ولا شي ...>>احم احم تميلح:22:
لكن سني الأن هو اللي المفروض فيه اتزوج:27:
عمري 23>>ياحلوك ياسني ليتك ترجع
ومخلصه دراستي وجالسه في البيت
ابوي عنده ورشه تصليح سيارات>فديته:rolleyes:
وعلى الله ثم عليها تمشي حياة اهلي الميسوره

بديت احس اني ثقل على ابوي
لكن على الرغم من الشعور هذا كله
ابوي هو السبب في رفض كل من يتقدم لي
عسكري ..دكتور..عامل نظافه...مهندس ...اهم شي انه يرفض وبس:44:
لا بعد احيان يجيه رجال يحس ان فيه صلاح ودين
يقول له تعال ترى عروستك عندي في البيت>>بضاعه انا


مرت الأيام صحيت الصبح
اسمع امي في الصاله تكلم تيلفون وماتدري اني وراها
امشي مشي النمله بالضبط

كني سمعت اسمي,,,
واقرب اكثر


وهذا اللي سمعته:
((طيب واذا ولد عمنا يعني ما نسأل عنه؟؟
والله بنتي مو لعبه أي احد اعطيه اياه
تصبر ..وتصبر,, ثم تفطر على بصله>>فديتك يا امي
لالا بتفاهم مع ابوها لا يستعجل
والمفروض لها رأي
يستشيرها ))


جيت لأمي .....
شسالفه
قالت والله يابنتي ترى ابوك تمم مع ولد عمك كل شي
وقال ان خطوبتك ترا الأسبوع الجاي استعدي
,,,,

اقول لكم فرحت..:D
اقول لكم..حزنت..:44:
والله مدري وش احس فيه
بس الوكاد بما انه ولد عمي اكيد ابوي عارفه وعارف اخلاقه


ولد عمي هذا اخته زوجة اخوي
يعني بنكون بدل

رحت لأخته اللي هي مرة اخوي
وفمي مش عارفه اسكره من قوة الأبتسامه:D
يارب عسى بس ماتقول قاطه روحها على اخوي
وهذا اللي كان دار بيني وبينها

والله يا مريم شوفي هذا اخوي لكن مو عشانه اخوي بمدحه لك
لكن راعي صلاه وعباده
وغير كذا تراااه يحب يكشخ
ويحب الحرمه المرتبه وهذا اهم شروطه
>>الحمدلله هذا الشي اللي ابيه وكل شي يبيه طلع فيني


وبعد اسبوعين تمت الخطوبه......




لبست احلى ماعندي,,>>بعد مانفضت دولابي
فستاني الرصاصي
وجهزت شريط احلى زفه
وبالموت لقيت جزمه تناسب فستاني ومقاس رجولي اللي كنها من زمن ادم عليه السلام>>هههههه

حجزت المشغل وكل شي
امي :انتبهي يامريم ترى عبدالعزيز يبي يشوفك:08:


برغم من ابوي شديد من الناحيه هذي بس يمكن عشان ولده عمه
سمح انه يشوفني
والله ياذاااك اليوم
مستحيل انسى فرحة امي
خواتي اللي اصقرمني
اخواني
والأهم من ذا وذاااك

انا وش احس فييييييه
الله ياحلوك ياعبدالعزيز>>الف حلم وحلم حطيتنه براسي
بس فيه شي غريب حصل يوم جاء يشوفوني وجلست معه بالمجلس
تدرون وش قال...؟؟



وش تتوقعون بيصير الحين بنات
انتظر ردودكم..
أي سؤال واي غموض الى الأن انا حاضره لمواصلة الجزء الثاني


292
88K

هذا الموضوع مغلق.

مـدمنة خلطات
مـدمنة خلطات
ياالله رجعنا لذي الاساليب :44:
كملي يختي !
خلخوله77
خلخوله77
متبعاينك كملى الله يوفقك
أحلام عمرنا
أحلام عمرنا
والله ما قدرت اخمن منتظرينك ياعمرى ومعاك ولا يهمك من اى كلام ما له معنى
*الملتقى*
*الملتقى*
ما شاء الله انتي احلى بنت شفتها في حيااااتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس ليه اسلوب التشووويق
ننتظرك يا قمر !!!!!!!!!!
nonoo28
nonoo28
متبعاينك كملى الله يوفقك
متبعاينك كملى الله يوفقك
الجـــــــــــــــــزء الثاني

مريم والله انتي اجمل بنت شفتها>>يالله لك الحمد والشكر
وعجبني اكثر شي انك بنت عمي
بس اتمنى ان نعيس بسعاده وحياه حلوه مافيها مشاكل
رديت عليه بعد تررد وخجل وطقاق مع الحروف عشان تطلع
ا ااا ااا ااابشر
وبس هذا اللي قدرت اقوله

ابتسم,,قصدي حسيت انه ابتسم لأني مو قادره حتى ارفع راسي
والله وجهي احس فيه حريقه من الحياء وعيوني صارو نقط بالموت اقدر افتحهم ههههههههه


وقام عبدالعزيز قال يالله عن اذنك انا عندي موعد مع الشباب...!!!!!!!!!!!
ومشى خلاااص

ورجعت لخواتي واهله نكمل فرحتنا بالخطوبه


صحيح ان اهلي كانو فرحانين ..الا بيموتون فرح
بس اهله فرحتهم غريبه
فهي اقوى من كل فرحه,,
يحق لهم هذا الكبير من اخوانه ولازم يعيشون فرح
مع ان عندهم اخ اصقر منهم متزوج

امه جلست جنبي وتبحلق فيني
ماقصرت تبحلق

وهي جالسه..جات وحده من بناتها تبارك لها وهذا االلي شبه سمعته((الف مبروك يا امي و***** الله فيها له صلاح يارب))
لالا متأكده اني سمعتها بس عادي يمكن كلآ يدعو بالدعوه هذي

وكل شي تـــــــــــــــــم رائع

وجات الساعه 3 الفجر
كنت سهرانه مع خواتي نتكلم عن استعدادت زواجي
الا
رن تيلفون البيت
بالوقت هذاا...؟؟؟!!!
ومين...!!
انا وخواتي نبحلق في التيلفون ومتررددين نرد...؟؟
قلت لا يمون عزوزي >>من الحين عزوزي ياويلي ويلااااه بس
ههههههه
ورديت


الو:
هلا حبيتي..
هلا عبدالعزيز
صبر انحاش المجلس اكلمك على راحتي
كلمته
بس فيه حاجه
عبدالعزيز مو على بعضه
الحرووووف ثقيله

بالموت يتكلم
يمكن من السهر
ولايمكن هو كذا بس عشاني ما اعرف طبعه..
ومضت 10 دقايق وهو بس يسأل عن احوالي
سألته: عبدالعزيز وش فيك..؟؟
قال تعباااان
قلت خلاص اجل اكلمك بكرا ...هنا مارد علي بنوب بنوب بنوب
الى ان صرخت
عبدالعزيز شفييييييييييييك
قال يووووه ...من جد عذريني انا تعبان بنام خلاص سكري بكرا اكلمك
..
انتهت المكالمه



مدري ماحسيت اني انبسطت بالمكالمه ابد
قلبي هنا قرصني
حسيت بحزن قوي قوي مدري ليش
معقوله هذا عبدالعزيز من اول يوم واول مكالمه كذا
يمكن جد تعبان انا وش فيني عجله ..؟؟

وكملت احلامي مع خواتي ورحت نمت
ومضــــــــــــــــــــت 9 اشهر
بعض المكلمات نفس الأسلوب
ونفس الثقل بالصوت
وبعضها لا والله رائع رائع
وبعذره لأن عبدالعزيز يحب السهر


التسع الشهور لاحضت كم حاجه
عبدالعزيز راعي صلاه صح
لكن مو متدين مثل اهلي ومجتمع بيت ابوي واخواني

مو مشكله راح اغير كل شي
وفي يوم العرس
الحمدلله كنت بكامل اناقتي واحلى يوم عندي
رجعت البيت
وكان عبدالعزيز في قمة الفرح
وجلست بكل حياء على السرير بفستاني الفخممممم:35:
وهو يبحلق فيني ما احلااااك يامريم
والحمدلله تم كل شي بخير
بعد ما تروشت واستعديت لصلاة الشكر
قال لي
مريم انا طالع
وبرجع لك متأخر انتظريني:44:

وش تتوقعون اقول الحين
وش تتوقعون موقفي
وش ارد عليه
وش اضن فيه
وش قصده متاخر
ووين بيروح..؟؟