دنياي دنياك
دنياي دنياك
لا حول ولاقوة الابالله
والله يعوضها بصالح واخوانه
والله يشفيك يا نونو شفاء لا يغادره سقماً
nonoo28
nonoo28
الله يشفيك ويعافيك ويخلي لبناتك وابو بناتك والله يخليك لنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالله ياقلبي خلاص عطيتك اجازه روحي ذاكري وموعدنا بالاجازه والله يوفقك وبشرينا اذا نجحتي :)
الله يشفيك ويعافيك ويخلي لبناتك وابو بناتك والله يخليك لنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالله ياقلبي...
هههههههههههههههه طرده غير مباشره
>>ههههه امزح لكن فعلآ راح اتوقف الى مابعد الأمتحانات
حياتي الجنه
حياتي الجنه
وااااااصلى
بالقصص الواقعيه
للفائده
جزاك الله خيييير
سي يو
سي يو
الجـــــــــــــــــزء الثاني مريم والله انتي اجمل بنت شفتها>>يالله لك الحمد والشكر وعجبني اكثر شي انك بنت عمي بس اتمنى ان نعيس بسعاده وحياه حلوه مافيها مشاكل رديت عليه بعد تررد وخجل وطقاق مع الحروف عشان تطلع ا ااا ااا ااابشر وبس هذا اللي قدرت اقوله ابتسم,,قصدي حسيت انه ابتسم لأني مو قادره حتى ارفع راسي والله وجهي احس فيه حريقه من الحياء وعيوني صارو نقط بالموت اقدر افتحهم ههههههههه وقام عبدالعزيز قال يالله عن اذنك انا عندي موعد مع الشباب...!!!!!!!!!!! ومشى خلاااص ورجعت لخواتي واهله نكمل فرحتنا بالخطوبه صحيح ان اهلي كانو فرحانين ..الا بيموتون فرح بس اهله فرحتهم غريبه فهي اقوى من كل فرحه,, يحق لهم هذا الكبير من اخوانه ولازم يعيشون فرح مع ان عندهم اخ اصقر منهم متزوج امه جلست جنبي وتبحلق فيني ماقصرت تبحلق وهي جالسه..جات وحده من بناتها تبارك لها وهذا االلي شبه سمعته((الف مبروك يا امي و***** الله فيها له صلاح يارب)) لالا متأكده اني سمعتها بس عادي يمكن كلآ يدعو بالدعوه هذي وكل شي تـــــــــــــــــم رائع وجات الساعه 3 الفجر كنت سهرانه مع خواتي نتكلم عن استعدادت زواجي الا رن تيلفون البيت بالوقت هذاا...؟؟؟!!! ومين...!! انا وخواتي نبحلق في التيلفون ومتررددين نرد...؟؟ قلت لا يمون عزوزي >>من الحين عزوزي ياويلي ويلااااه بس ههههههه ورديت الو: هلا حبيتي.. هلا عبدالعزيز صبر انحاش المجلس اكلمك على راحتي كلمته بس فيه حاجه عبدالعزيز مو على بعضه الحرووووف ثقيله بالموت يتكلم يمكن من السهر ولايمكن هو كذا بس عشاني ما اعرف طبعه.. ومضت 10 دقايق وهو بس يسأل عن احوالي سألته: عبدالعزيز وش فيك..؟؟ قال تعباااان قلت خلاص اجل اكلمك بكرا ...هنا مارد علي بنوب بنوب بنوب الى ان صرخت عبدالعزيز شفييييييييييييك قال يووووه ...من جد عذريني انا تعبان بنام خلاص سكري بكرا اكلمك .. انتهت المكالمه مدري ماحسيت اني انبسطت بالمكالمه ابد قلبي هنا قرصني حسيت بحزن قوي قوي مدري ليش معقوله هذا عبدالعزيز من اول يوم واول مكالمه كذا يمكن جد تعبان انا وش فيني عجله ..؟؟ وكملت احلامي مع خواتي ورحت نمت ومضــــــــــــــــــــت 9 اشهر بعض المكلمات نفس الأسلوب ونفس الثقل بالصوت وبعضها لا والله رائع رائع وبعذره لأن عبدالعزيز يحب السهر التسع الشهور لاحضت كم حاجه عبدالعزيز راعي صلاه صح لكن مو متدين مثل اهلي ومجتمع بيت ابوي واخواني مو مشكله راح اغير كل شي وفي يوم العرس الحمدلله كنت بكامل اناقتي واحلى يوم عندي رجعت البيت وكان عبدالعزيز في قمة الفرح وجلست بكل حياء على السرير بفستاني الفخممممم:35: وهو يبحلق فيني ما احلااااك يامريم والحمدلله تم كل شي بخير بعد ما تروشت واستعديت لصلاة الشكر قال لي مريم انا طالع وبرجع لك متأخر انتظريني:44: وش تتوقعون اقول الحين وش تتوقعون موقفي وش ارد عليه وش اضن فيه وش قصده متاخر ووين بيروح..؟؟
الجـــــــــــــــــزء الثاني مريم والله انتي اجمل بنت شفتها>>يالله لك الحمد والشكر وعجبني...
ياليت ياقلبي تعدلين هالشي لانو مافي شي اسمه صلاة شكر

في سجود شكر

وقال الشيخ ابن عثيمين : " لا أعلم في السنة صلاة تسمى : صلاة الشكر ، ولكن فيها سجوداً يسمى : سجود الشكر". انتهى " فتاوى نور على الدرب" (6 / 17) .
وقال: " الشكر ليس له صلاة ذات ركوع وقيام ، وإنما له سجود فقط ". انتهى "فتاوى نور على الدرب" (6 / 18) .
بردقانه مقشره
شوفي قلبي اسال الله ان يفرج همها وينفس كربها شي ثاني نصيحه لصاحبتك لاتتسحط ولاتتذمر هذا ابتلاء وعتبي على كلمتها واتوقع خرجت بدون فكر يوم تقول يالته ماانخلق تقصد ولدها صدقيني امر المومن كله خير وربي ان شالله راح يعوضها بااولادها وكل الناس عندهم مشاكل بس نصيحه تتطلق منه ولاترجع له كانه ماتاب توبه نصوحا وين ابوها ليه معلقها واخوانها لو تخلع منه وتتزوج وتشوف حياتها والله يسهل لها وجميع المسكليم ونخرج بفائده لازم الواحد يسال زييييييين ولو اقرب قريب ومرت اخوك يمكن ماتدري عن اخوها والله فيه امهات واخوات مايعرفون اخوانهم وش هم عليه