قصتي من بداية الطلق وحتى الولاده

الحمل والإنجاب

:unhappy:بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد:
الحمدلله ولدت ورزقت بولد ..

بحكيلكم قصتي من يوم بدأ الطلق وحتى خروجي للبيت
لحظات رائعه جدا اتمنى لو اقدر اعيدها

بسم الله نبدا

في يوم الار بعاء الموافق14-11-1429
رحت لاهلي وكان فيني حاله الله العالم فيها
تعبانه ومالي خلق اقابل احد ومنفوووووووخه على الاخر وكانوا الشله مجتمعين
طبعا انا قررت هذاك اليوم اني ما البس لاني طفشت واحس الملابس صارت تضايقني
لبست قميص خقق -المهم-كنت نايمه قبل مايجون وقمت على سوالفهم وحماسهم
اللي ماله سنع وقعدت والاقي ذاك السينبون اللي يفتح النفس واكل حبتين كبيره
طبعا كنت طفشانه وزهقانه وابغى اولد..

قرروا الربع في هذاك اليوم انه يطلعون رحله للمشاتل اللي بالخرج من الصباح
وقلت الظاهر اني مبطيه على الولاده وبطلع معكم (علما ان هذا اليوم هو اخر موعد لي)
طبعا دقيت على زوجي وقلتله بنام عند اهلي عشان اطلع معهم للبر قال ok
استااااااااانست انه وافق..

المهم حطينا العشاء سليق طايفي مممممممم روعه واكلت شوي ماكان لي نفس يومها
مدري ليه-بعد العشاء طلعت انا وقريبتي نمشي وقعدنا نمشي ونسولف
وقلت ابدخل الحمام اكرمكم الله ودخلت وكانت المفاجأه:o

(دم ممزوج بماء )>>>>>>>>>>من علامات الولاده..

طبعا ارتبكت في البدايه بعدين اخذت نفس وفرحت اني خلاص بولد وبرتاح
وخفت من الولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده
طبعا رحت حطيت منديل ورحت قعدت ولا حسست احد انه فيني شي ابد
خصوصا امي لاني ماكنت ابخرب عليها الطلعه...
وعلى طول دقيت على زوجي كانت الساعه تقريبا 11 مساء وقلتله الحين تجي
تاخذني قالي ليه؟؟
قلت من غير ليه تعال الحين ولا تتأخر دقيقه

رحت قلت لامي ان زوجي دق وقال تعالي وبوديك لاهلك الصباح
قالت طيب بس لاتتأخرين ..
اخذني زوجي وسألني وقلتله وقالي الله يسر امرك بس
ما حسيت انه فرحان ابد..

المهم -ماعلينا -رحت للبيت وانا انتظر طلق شي ميم احح طاط طوط ولاشي
سوى دم ينزل وبس
حطيت راسي ونمت وقلت دامه مابه شي والله ما اخرب على نفسي الطلعه..

الخميس 15-11-1429

الساعه 7 تقريبا اهلي يدقون وينك وينك وينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا اصرف اقول زوجي يقول مايقدر..

طبعا ماكنت ابروح للدكتوره انتظر الطلق يبدأ >>>بكريه مدري اش السالفه؟..

رحت للدكتوره وبس قلتلها امس نزل دم ممزوج بماء
قالت أاا يمكن ولاده تعال عشان اكشف عليكي
قلت اوكي وطبعا الكشف اللي خبركم ...
قالت الرحم مفتوح واحد سنتي وحتبدأ الالام وتشدد لما تحسيها شدت اوي
روحي للمستشفى على طول احتمال على اربعه العصر يكون الرحم فتح
معاكي 4 سنتي.........

طلعت من عندها وانا ارتجججججججججججججججججففف
وخايفه (:icon810: ) جاء وقت الجد.. الولاده ..

رجعت للبيت ونظفت وكنت احس بألام خفيفه لاتذكر وجهرت شنطتي
واغراضي وحطيت راسي ونمت وقمت العصر مافي شي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكل الولد نام وقرر يأجل موعد الخروج:hahaha:

طبعا رحت سويت لي قشر وتمر طبختهم وشربتهم يقولون تحمي الطلق
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره<<<<لاحظوا مره..

شرتبها والظاهر كان قصدهم تبرد الطلق وتجيب النوووم
ونمت ونمت ونمت ماشاء الله علي نمت نومه تهبل وقلت اكيد مبطيه عالولاده...


الجمعه 16-11-1429

الساعه 10 صباحا
افطرنا وتجهزت عشان ابروح لاهل زوجي نتغدا عندهم..
وكنت تعبانه وطفشانه (للمعلوميه محد يدري عن بوادر الولاده اللي جتني ابد)
قعدت الى 4 العصر ورجعت لبيتي ودقيت على امي وقلتلها عن الرحم والدكتوره
طبعا كأي ام خافت وقالت تعالي عندي قلت مافيني شي شكلي مبطيه..

طبعا نمت وقمت الساعه 8 ونص من زوجي يقول يالله قومي نروح نمشي
ومالي خلق اروح قلت تكفى لا والله مالي خلق ابغى انام ارجوك
قال لا الحين تقومين تلبسين ويالله نروح..
رحنا رمال سنتر ومشيت ساعه واخذت سينبون ورحنا تعشينا بماك
ورجعنا .. كانت الساعه تقريبا 11 اكلت السينبون ونمت>>مدري اش فيني عالنوم
الظاهر خووووووف..

الساعه 3 فجرا السبت كنت نايمه وقمت من الالم سبحان الله يا بنات كنت احلم ان
واحد يقرأ علي هالدعاء (ياخالق النفس من النفس ويامخرج النفس من النفس خلصني)
والله انه فوق راسي قاعد يقرأ
ورحت للحمام اكرمكم الله توقعت اني (ابي الحمام) ورجعت عشان اكمل النوم
وانسدحت ورجع الالم من جديد عرفت وقتها ان الطلق بدأ..

قمت على طول نظفت بيتي وسويتلي قرفه واخذت تمر وبدأ الطلق يالطيييف
والله يا بنات اني امشي وانا راكعه من قوة الطلق ووووووووووو شي رهيب
طبعا في وقت متفاوت بين كل طلقه..

السبت 17-11-1429
الساعه 4:30
صحيت زوجي للصلاة وراح يصلي ورجع وقال صحيني للدوام قلتله لا تروح لاني تعبانه..

وطبعا مانام وقعد صاحي معايه وانا ادور في هالبيت واشرب يانسون واكل تمر
الاخ اللي هو زوجي قاعد عل youtube وطالع في عرضه جنوبيه ورافع الصوت ومستمتع
رحت انسدحت عالسرير وجاء عندي قالي اوديك قلت لا وتجيني طلقه تهزني وهو خاااايف
مدري وش يسوي يقول تحملي >> اذا عالطلق بسيطه ...

طبعا زاد الطلق وصار اقوى الساعه 7:30 تسبحت وسشورت شعري ولبست
لانه صار ينزل دم صافي..
دقيت على امي الساعه 8:30 وقلتلها عالدم قالت روحي خلاص

ورحت مدينة الملك فهد الطبيه وصلت الساعه 9 تقريبا ..
كان عندي موعد في نفس اليوم سبحان الله -طبعا طول ماحنا رايحين وانا اتلوا من الطلق
وصلت عالطوارئ على طول ودخلت وقلت انا تعبانه الظاهر ولاده>>كل هذا وتقولين الظاهر ولاده


كشفت علي دكتوره حسبي الله عليها نفسها شينه وقالت 4 سنتي خلاص
طبعا الطامه الكبرى قالوا مافيه دكتوره فيه دكتور بيولدك قلت لاااااااااااااااااا
دكتور لا قالت مافيه الا دكتور خلاص انتي وقعي واطلعي على مسؤليتك
اولدي بأي مستشفى ..
(ياهوووووووووووووووووووووووووووووه ركزي في اللي تقولينه 4 سنتي وتبيني اطلع
تبيني اولد بالسياره:o)
دقيت على زوجي وقلتله وسوالي سالفه وقال تصرفي بس لا يولدك دكتور

وقتها الله يسرلي ممرضه سعوديه بنت حلال اسمها اريج عسل عسل عسل
وكلمت زوجي وتفاهمت معه واقنعته ان ماقي الا دكتور
المهم عطوني لبس الولاده ولبست عباتي وطلعت لغرفة الولاده
كانت الساعه 10 صباحا تقريبا
ودخلت الغرفه رائعه وتشرح الصدر وفاتحين الستاير والنور داخل الغرفه

المهم قالتلي الممرضه اللي بتقعد معي سوي بول (اكرمكم الله) عشان تحليل
وبعدين جلسوني عالسرير وركبولي الاجهزه (ياشينها)
وقعدت اطلق ..

اللي يضحك بالموضوع ان الممرضه اللي معي حامل وشكلها يا بالثامن او التاسع

المهم جاء الدكتور اللي وقعت عالاوراق انه هو اللي بولدني
وفتح المويه وقالي ان شاء الله عالساعه 2 الظهر تكونين ولدتي
قلت يارب..
تقريبا الساعه 11:30 او 12 جت الدكتوره منال الله يجزاها كل خير
وقعدت تسألني كم سؤال وكشفت علي وقالت ان شاء الله مايجي الساعه 4 العصر
الا تكونين ولدتي
قلت يالطيف..
طبعا سألتها انتي بتولديني قالت ايه انا
وجت الممرضه اريج بعدها على طول
وقالت: انا قلتلها تولدك
قلت الله يجزاك خير الجزاء
...
طبعا قعدت اطلق واطلق واطلق الى الساعه3:30
خلاص صرت احس انه في شي بيطلع وماقدر امنعه
قالتلي الممرضه اذا الم مع براز لا تدفعين
وانا اقول مااقدر بيطلع نادي الدكتوره بسرعه....

وبدأت تجهز الممرضه اللي معي عدة الولاده والمقصات
وقفلت الستاير وجت الدكتوره وصارت اهي والممرضه يقولون ادفعي
وانا يا حول ماعاد فيني الحيل –ادفع ادفع ادفع
قالت خلاص الراس طلع كمان ادفعي
وقعدت ادفع بكل قواي العقليه والجسديه
حتى طلع سعود الساعه 4:15 فديته الله يحفظه ..

اخذوه ولبسوه وخيطتني الدكتوره بسرعه ماحسيت الا اخر كم غرزه..
وجابولي سعود عشان ارضعه ورضعته شوي ورجعوه لسريره
وماطلعوني من غرفة الولاده الا بعد ساعه من الولاده
بس الله يهديهم في حاجه سلبيه فيهم
تخيلوا غرفة الولاده بارده ثلج وخلوا ولدي مفكك ورجلينه طالعه
بغيت انجن ولا حولك احد
بعدين جت وحده ولفته زين...


بعدين عطوني غيار وقالوا قومي الحمام غيري والبسي عشان تروحين الغرفه
تشطفت ولبست ولبست عبايتي وطلعوني على الغرفه
طبعا قبل ماادخل
ودوني انا وولدي الى الحضانه لانهم مادخلوه لحد ماتأكدوا ان الاسماء متطابقه
بعدين دخلوه وودوني انا للغرفه
وماشاء الله عنايه واهتمام ولا اروع..
كل شوي وحده تجي تقيس الحراره والضغط
ولما قفلت الزياره جابوا ولدي وخلوه عندي
وجت حقت الحضانه واخذت الجوال وقعدت تصوره تقول عشان الذكرى..

وخلته عندي وقالت اذا تبغين تنامين قوليلي عشان اوديه الحضانه
والحلو انه كل وحده لما تخلص فترتها قبل ماتروح تجي تقولي:
انا بروح وفي وحده ثانيه بتخدمك
واللي بتمسك الفتره بعدها تجي تسلم وتبارك وتقول انا موجوده اذا تبغين دقي عالجرس...

اليوم الثاني جابوا الفطور الساعه 6
وجتني وحده مخصصه للرضاعه تقول انها من ايام حرب الخليج وهي بالسعوديه
وقعدت تعلمني كيف ارضع ولدي وتحرص عالرضاعه الطبيعيه..

وجاني بعد دكتور الظاهر انه سعودي وقعد يسأل كيف صحتي بعد الولاده وكيف وكيف (الاسئله المعروفه)..
المهم اني ماشفت منهم الا كل خير
صراحه نظافه واهتمام ورعايه ولا اروع
حتى الدكتوره عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل..
الساعه 4 طلعت من المستشفى ووصلوني لحد باب السياره وطبعا امي كانت مرافق معايه
وكانت تبغى تشيل الولد ورفضوا جدا
قالوا لا ماما تشيل الا هو انا ...
طبعا لما وصلت باب السياره ركبت وقعدوا يوادعوني وياوادعون البيبي
الحاجه السلبيه في المستشفى التكيف يجيب الموت باااااااااااااارد
واكلهم بعد بااااااااااااااااااااارد

والحمدلله انها تيسرت

اسأل الله ان ييسر لكل حامل وان يهون عليها الم الطلق والولاده..

شاكره لكم حسن القراءه
أم سعود
81
67K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الزايدي
ام الزايدي
الحمدلله على السلامه والف مبروك
والله يخليلك سعود
ااابكي بصمت ااا
مشاء الله والف مبروك ... بس طلقك شكله بارد مره البكر تتا خر .الف مبروك وعقبالي
بنت منيرة
بنت منيرة
الف الف مبروك والله يجعلة من مواليد السعادة
شو عبالي
شو عبالي
الف مبرررررررررررررررررررروك ويتربى في عزك

مره يعجبني اسم سعود

ما شاء الله عليه
غيودة الامورة
الحمد لله على السلامه