
هموم انسانه @hmom_ansanh
محررة برونزية
قصتي ويا ماء الجنين مأساااااااات مستشفى سعد الصانع
مرحبا بنات اخباركم سبق وكتبت موضوع عن ماء الجنين وابي مساعده وذكرت القصه بأكملها بس الحين داخله اقول واحذر اي بنت من ينزل ماء الجنين تطلب طلق صطناعي لان ارحم والله المهم انا يا خواتي شهر كامل كملت من بداية الثامن لي نهايته ونا من مستشفى لي مستشفى ابي احد يولدني لان الماي احسه خلص بطني نخفظت :44:مرره المهم رحت مستشفى سعد التخصصي وكانت مراجعه عاديه يشوفون نسبة الماي كم وصلت مع الدكتوووره حنان السبيعي وقبل اسبوع قالت لي ان الماي تحسن من خمسه الى سبعه صارت نسبته حسبي الله ونعم الوكيل هي شافت التخطيط حق الجنين وخافت من حاجه وحولتني على وفاء مختصه بلاشعه والسونار وقلت الوفاء كم نسبة الماي وما علمتها ان حنان قايله لي نسبته سبعه عشان اشوف هي تكذب او لا والمصيبه قالت الماي نسبته 4 :icon33:هنا انا تحطمت وقلت ليش تكذب علي حنان وهي تمت ساكته حنان حولتني عاد للولاده تقول عادي طبيعي بنولدك ما تخافي وتطمنت على نياتي حسبي الله عليهم:44: وحلفتها تقول الحق وقالت طبيعي بنعطيكي طلق صطناعي قلت طيب ما كملت الثامن وانتي قلتي صعب نعطي طلق وانتي ما كملتي الثامن غريب وما معي الم كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت نبض الجنين حيوقف لانه تعبان والمشيمه تعطلت عن العمل :icon33:شفتو كيف كلامها متناقظ لين خلص ماي الجنين تبي تولدني وطلق صطناعي المهم رحت لقسم الولاده ونها محولتني على الدكتور زياد منصور للجراحه ونا حلفتها انه ما يجيني رجال وقالت وعد ما يولدك غير حريم نصااااااابه اه اه اه يالقهر اربع ارجال جوني للغرفه هنا بدا الرعب ونا اصيح عليهم برا والله محد يجيسني قال اختي لازم عمليه البيبي تعبان ونا اصيييييييييييييييييييييح بعالي الصوت ما اسوي عمليه لو ايش ما كان ومسكوني الممرضات السوريات وفلبينيات ونا اصارخ قالو اتصلي بزوجك يجي يوقع على عمليه ونا قلتله روح خلاص طبيعي :icon33: يوم وصل بين الخبر والدمام اتصلت اصيح الحقني جاني دكتور ويبي عمليه قال عطيني اكلمه والدكتور رفض يكلمه قلت والله ما اتحرك لين تكلمه يوم كلمه قال الزوجي ما الي حكي معك خيووو ؟؟؟؟؟ اجل اله كلام مع مين :blink: :biggrin2: هنا عرفت انه في ان واخواتها بالموضوع :06: قمت اصيح وزوجي يسمع صوتي قال لا تقربون صوبها لين اجي ذولا اسحبوني الغرفة العمليات ونا اصيح تكفوون ارحموني دكتور الله يخليك ابي طبيعي ولا انتظر زوجي تكفى والممرضات يقولون ما يصير من غير توقيع انتظر قال ما انتظر وما نبي توقيع لاحقين عليه قهرررررررررررررررر لهدرجه ما همه يبي بس نسبة العمليه من صالحه وعلى حساب الناس قمت اصيح واصيح واصيح وارجال ماسكين ايديني والممرضات رجليني وهذا جاب العده مالت العمليه ونا ادز فيهم وقول يا نصابين وخرو عني وما في فايده المصيبه اختكم في الله اللي هي انا << فيها ربو شافت الكمام فرحت على بالي للربو قلت احسن ما اموت من القهر ويجيني ربو خليني اشم لين ارتاح وحطوه على خشمي ونا اشمممممممممممممممممم من قلب واصيح ما حسيت الا انا نايمه بغرفه وزوجي عند راسي طلع الكمام مخدر ونا عبالي المخدر ابره :hahaha: ياربي والله قهر يوم صحيت وشفت العمليه قمت اصيييييييح بزياده بنات ما توقعتها كذا دبابيس لييييييييييييييش وربي كان بطني ورقه وفيها تبع الدباسه الدبابيس انجنيت يعني العمليه كذا وعذاب ثاني انهم يشيلونه هنا بدا الالم والقهر وعقب اسبوع ونص رحت الدكتوره قالت انتي تراجعي عند حنان السبيعي قلت عوووووع الله يسوي فيها مثل ما سوت فيني ما ابيها ولا زياد ما ابيه انتي فكي العمليه يوم شافتها يا بنات وربي استغربت قالت شنو هذا ليش كذا مسوين فيج الدبابيس ذولا من عصر جدي حرام عليهم وين عملية التجميل انا تحطمت زياده:44:
88
71K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هموم انسانه
•
بكرى اكمل تعبت حسبي الله عليهم وادري طولت عليكم وقصة الف ليله وليله سويت بكمل يوم انفتحت علي العمليه :( وربي كرهت عمري والحمل

سلامات والله غريبه مستشفى سعد دايم اسمع يمدحوونه مدح خيااالي بالولاده
بسرعه كملي باقي سلافتك
بسرعه كملي باقي سلافتك


توتو جنو
•
الله لا يوفقهم
اهملوا حالتك وبغوا يموتون البيبي لولا ستر الله
واكلوا فلوسك وعمليتك مو تجميلي بعد
صديقتي ولدت عندهم بس بدون مراجعه
بصراحه ما تمدحهم
اهملوا حالتك وبغوا يموتون البيبي لولا ستر الله
واكلوا فلوسك وعمليتك مو تجميلي بعد
صديقتي ولدت عندهم بس بدون مراجعه
بصراحه ما تمدحهم

الف الحمدلله على سلاااااااامتك ومبروك ماجبتي
يعني المشيمه متوقفه حرام يروح النونو تبينه ينتظر زوجك صعبه بعدين بتحملونه ذنب فقدان النونو لاسمح اللله
والحمل والولاده كلها نعمه من ربي لانه فيها اجر لنا على التعب
احمدي الله عليها كثير يااختي وربي ماسوى فيك كذا الا لانه يحبك ويكفر ذنوبك بالالم
معليش طولت عليك بالكلام بس شفتك كاتبه كرهت الحمل حرااام ترى كثيرين يتمنونه
يعني المشيمه متوقفه حرام يروح النونو تبينه ينتظر زوجك صعبه بعدين بتحملونه ذنب فقدان النونو لاسمح اللله
والحمل والولاده كلها نعمه من ربي لانه فيها اجر لنا على التعب
احمدي الله عليها كثير يااختي وربي ماسوى فيك كذا الا لانه يحبك ويكفر ذنوبك بالالم
معليش طولت عليك بالكلام بس شفتك كاتبه كرهت الحمل حرااام ترى كثيرين يتمنونه
الصفحة الأخيرة