شوق خلان

شوق خلان @shok_khlan

عضوة نشيطة

قصت اختي كفرو علشان ممارسة الزنى / استوفى الردود

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا قررت انقل لكم قصة حصلت لاختي بالاول ترددت اني اكتبه بس الشي اللي خلاني اسرد لكم الاحداث سببين الاول احذركم من بعض الناس اللي مع الاسف تتظاهر بالطيبه والالتزام كنفاق اجتماعي وهي بالواقع من اسو الخلق وكلنا عارفين ان المنافقين مذكورين بالقران وموجدين
والسبب الثاني عزيزتي اذكركم بفضل الاذكار بمجرد كلامات ترددينه يتكفل ملك كريم بحفظك من شر نفسك وشر الانس والجن فما عظم امر المسلم حيث الله كلف الملائكة الكرام لحفظنا
الحين راح اذكر لكم القصة بتفصيله وهي طويله
اختي كانت تدرس بالصف الاول ثانوي وفي يوم جاءت طالبه ناقله من منطقه وجايه تدرس بنفس مدرستة اختي حاولت تتعرف على اختي وفعلا حصلت صداقه بينهم وستمرت العلاقه ثلاث سنوت وختى ماشافت من صديقتها ونسميه وسميه الا كل خير كانت ملتزمه لا تسمع الاغاني وتصلي الصلاة الوجبه والسنن الرواتب واحيانا تصوم التطوع الاثنين والخميس
حتى انها تهدي اختي بعض الكتيبات الاسلاميه
كانت اختي كثيرة المدح لها وتعتبرها صدقتها المخلصه والعزيزه
تخرجت اختي من الثانوي ولتحقت هي ووسميه بالكليه وفي يوم من ايام الدرسة وختي رايحه كالعادة لمكان التجمع طبعا هذا المكان تتجمع فيه طالبات الحاره ينتظرون الباص في وقت محدد يجي لنقلهم للكليه كانو كل البنات يجون مشي للمكان اما اختى كانت تجي مع اخوي بحكم بعد المكان عن البيت اما وسميه كانت تجي مشي لان بتهم قريب
واثنا تجمع البنات تاخر الباص عن العاده انتظرو لحد مايئسو من جيته وتاخر الوقت وكل وحده رجعت لبيتهم ماعد اختي اللي قالت لها وسميه تعالي معي لبيتنا علشان تكلمين اهلك يجون ياخذونك وكان هذا افضل حل لمشكله اختي وراحت معهاولما دخلو البيت جت امها وسلمت عليها وضيفوها وجابت التلفون تتصل منه لاكن اللي صار ان محد رد الكل كان ريحين للمدرسه وامي الله يعافيه نايمه وما سمعت التلفون وسبحان الله بالعاده تقوم لاكن هالمره ماصحت
قالت وسميه خلينا احنا نوصلك للبيت مع اخوي
وراحت ونادته وقالت له بوصل صدقتي لبيتهم وفعلا طلع اخوها وشغل السياره وركبت اختي وراء ووسميه قدام ووصلوها للبيت الحين كل شي حصل عادي
لكن اللي مو عادي ان اخوها اعجب باختي وصار يوصي اخته انها تسوي علاقه بينهم لكن اخته عارفه انها ماراح ترضي فسكرة عليه وقالت له مستحيل توفق انا اعرفها زين ولو بقوله بتاخذ عني فكره شينه واخاف تنتهى صدقتنا بسببك
فكر الخبيث وقرر انه يجلب اختي له بالغصب وطلب من وسميه تساعده والخبيثه ماقصرت اول شي طلب منها تسئل اختي عن اسم امي وفعلا اسلتهاوختي المسكينه ماستنكرة السوال وضنته عادي من صدقتها العزيزه وخبرتها بالاسم
وبعدين طلب منها تجيب له شعر ورحت عدوة الله وقالت لاختي ممكن امشط شعرك الصراحه فيه تسريحه مره تناسبه ابغى اسويه لك ونتي شعرك ماشاء الله طويل وناعم بتطلع عليه مره حلوه وخذت الفرشه ومشطة شعره وتعرفون ان الشعر يتجمع بالفرشه وهذا هو الهدف اخذ الشعر خصوصا انها مشطته بفرشتها وراحت عطت الشعر لاخوهاحسبي الله وكفى ولا تحسب الله بغافل عما يفعل الظالمون
راح لساحر وسوى سحر لاختي وعطاه الساحر نثر على راسها ينثر اعوذ بالله الله يحفظنا من اهل الشر واحب اقول لكم السحر انواع شي ينثر وشي يوكل وشي يدفن وكل واحد له سعر الله يفضح كل ساحر ويحرقهم
وهو اخذ النثر لانه ارخص شي بحكم مامعه فلوس كثيره وخصوصا ان هدفه معاشرة اختي بالحرام لحد مايمل وقتها يتخلص منها وبعد ماخذا السحرالحين بقى ينثرعلى راسها وطبعا اختي ياغافل لك الله كل هالخطط منهم ماتدري عنها
كانت وسميه تسال اختي كل ماجاء خميس وين بترحون وختي تقوله وماشكت لحظه فيها طبعا حنا مو كثير روحتنا وجيتنا اغلب وقتنا في البيت علشان كذا جلسو اكثر من شهر ينتظرون فرصه نطلع فيها وفي يوم كان عندنا زواج والخبثه عرفت فيه وعرفت مكان الزواج
وخبرت الخبيث اخوه وتدخل خبيث ثالث يابنات وهي اخته الكبيره متزوجه ولها اولاد طلبو منها تروح للزوج علشان محد يعرفه لان اختي ماتعرفه وتسوي الجريمه وسمحولي لو سميته جريمه لانهم خططو ودبرو وفكرو وكل واحد يساعد الثاني وللي يحركهم الشيطان والعياذ بالله
واثنا يوم كنا بالزوج متجمعين حنا وبنات عمتي وعمي ونضحك ونسولف ومبسوطين وماندري عن مخططات دائرة الشر الله يرني فيهم عجائب قدرته قالت اختي بروح لدوره المياه ورحت ومعه بنت عمتي ويوم دخلو دورتة المياه الله يكرمكم دخلت وراهم اخته وكان معه اطفالها وتثرة السحر على اختى وهي ماتدري على فكره بنات تراء النثر لا تراه العين سبحان الله طلعت اختي وبنت عمتي وجو وجلسو بالطاوله وفجئه اختى حست بكتمه وطلعت للحوش وزادة عليه الكتمه وطاحتتتتتتت مغمى عليه وتتحقق لهم مخططهم حسيبهم ربي شديد العقاب جت بنت عمتي كانت معه تركض وخبرتنا وركضنا وحصلنا اختى على الارض مثل الميته والناس حولينه ااه ياذاك اليوم اسو شي في حياتنا صرنا نبكي ونبكي وجاء ابوي وخوي وشالوها ولله يابنات انها صارت ثقيله ثقل لدرجة ناس تدخلو وساعدونا في حملها مادري كيف صارت اختى بها الثقل
كنا نضن انها ماتت لان شكلها مثل الميت ركضنا للمستشفى ودخلوها العنايه حالتها صعبه وجاء كل الاطباء وكل واحد احتار فيها ماهم عارفين سبب حالتها حيرتهم واحنا الله العالم بحالنا امي وابوي كلنا نبكي وكل ماطلع طبيب نساله ماعندهم لنا اجابه لدرجه ضننا انها ميته والاطباء مايبغون يعلمونا ولما صار الفجر فاقت من الغميه وطلع الطبيب بشرنا وفرحنا وحمدنا الله وقال الدكتور حالتها غريبه اول مره تمر على ماقدرنا نشخص وضعها ابد
وكتبو لها خروج وطلعت للبيت ونمناء بعد تعب وروعه الله يعظم الاجر لكن اختى مرضت وصارت ماتكل ولا تشرب ووضعها الصحى تعبان وكل يوم بالمستشفى وكل شي سليم مافيها شي لحد ماكلمت مره امي وقالت لها وديها لشيخ يقراء عليه واخذنا الشور ورحنا وهنا نطق المس اللي فيها وقال انها مسحوره في زواج ومنثور عليه وانا خادم السحر ومن هنا بدت المعنات والتعب والخوف انقلب بيتنا فوق تحت كنا كل يوم نقراء عليه عند الشيخ والمس يشتم ويلعن ويهدد انه يذبحها وحنا مصرين بالقران رغم الخوف حتى بالبيت اخوي يقراء عليه وكنا ندعي الله ليل نهار بالفرج وماندري منهو اللي سوى فيها كذا
وكانت وسميه تدق كل يوم تسئل عنها واحنا نضنها من خوفها عليه وكنا نخليها تكلمه وهذا اكبر غلط لانها كانت تكلم المس اللي فيها وتامره بالاستمرار مهما صار وتشجعه بالبقاء وتحمل عذاب القراءه وحنا ماندري الله حسيبه الله حسيبه
طبعا المس تعب من كثر القراءه وصار يتكلم ويقول انا لازم اسلمه له ابن الكلب واعذرون بس هذا اللي حصل فستغربنا وسالناه منهو قال اللي يحبه مطلوب مني اوديه له وبعدها تنتهي مهمتى
وطبعا قلنا للشيخ كلام المس فقال الشيخ لا تصدقونه بعضهم يكذبون وطنشنا كلامه وصدقوني ان الله الحافظ امي من مرضت اختي صارت تقفل الباب كل يوم من الخوف وصار هالتقفيل من صالحنا ماقدر المس يطلعها من البيت وكنا في دوره المياه ندخل معها ونقراء دعاء الحمام وصتصعب على المس انها يخرجها من الحمام لا تقلولي شلون ولله مدري كيف بس هم يقدرون الله يكفينا شرهم
وفي يوم وخوي يقراء القران حط المصحف عند اختي وصارت ترتجف وقالت او قال ابعده عن انا اخاف منه يقصد المصحف ياسبحان الله المصحف وهو كتاب يخوفه وجلس يتكلم قال انا اسمي كذا وحنا كلنا جالسين عنده الصراحه انا ارتجف من الخوف وامي بس تصيح ودموعه ماتوقف ولله رعب رعب لنا بمعنى الكلمه بحيانتا مامر علينا مثل كذا الله يجازي اللي كان السبب قال انا تعبت والسحر ضعف من القران خصوصا انه نثر وهذا اضعف شي ودي اطلع لاكن ماقدر لو اطلع امي وابوي راح يمتون يعنى يقتلون وعندي اخت صغيره وجلس يبكي واحنا جالسين ناظر ولله يابنات كنه فلم مصدمين ساله اخوي من اللي سوى السحر ليش قال وسميه وخوها وللي نثرته اختهم وهنا الصدمه للعايله كننا احد رمنا بحصى على وجهنا ولله انها صدمة عمر ماتنسى ابد وسرد لنا الاحداث بالكامل قلنا له تكذب قال بكر يتجي لي رساله منها يطلبوني استعجل وجيبه لخوه وفعلا انصدمنا يوم جيت للكليه وانا كنت ادرس عطتني شي مغلف وقالت الخبيثه هذ يخص اختك عطيه ايوه وانا تذكرة كلامه عن الرساله ولله تمنيت اذبحه من القهر واخذة الكيسه ولا بينت لها اني ادري عنها وعن شرها ولما رحت للبيت ناديت اخوي الملتزم وقلت له عن الكيسه وذكرته بكلام المس قال اخوي تعالي ورحنا برا وفكينا الكيسه ولقينا ظرف وفتحه اخوي وهو يقراء المعوذات وكانت جريده ماشوف بها شي قلبنها مافيها شي واستغربنا وشوله مرسله صفحة جريده قمنا احرقنها وبعدها عرفنا انها وراء كل شي
وبنفس اليوم دقت تبي كلم اختي وصرفنها ولله انه صارت بس تتصل احرقت التلفون قال هو تبي تسال عن الرساله ونصدمنا اكثر واكثر رديت عليه وهزاتها وقلت لعاد تتصلين ياحقيره الله ينتقم منك يالظالمه تحسبونها وقفت بالعكس زادت بالاتصال ولاهمه اننا عرفنا لدرجه فصلنا التلفون خفنا منه كانت كل يوم تتصل واحيانا تضحك كنها خبله وبالكليه تلحقني وتطلع لي فجئه بسم الله كنت بس اقراء الاذكار صبح ومسى حسيبه الحي القيوم ارعبتني
يوم صار من بكرا وخوي يقراء القران جلس المس يقراء مع اخوي وحنا انصدمنا اول مايقول بسم الله علشان ما يذكر اسم الله حتى اسم اخوي ماينطقه علشان فيه اسم الله يقوله هذا
والحين يقراء كلام الله ولله انه حفظ سوره البقره كامله وحنا اذ قرينا على اختي نحممه بملح وسدر ولما حممنا وخلصنا قال الشهادتين وقال انا اسلمت لحضو انه بعد الاستحمام نطق الشهاده سبحان الله يدري ان الاسلام لازم استحمام ونطق شهادة الاسلام وقال سامحوني وبروح لاهلي علشان يسلمو لان حنا اذ اسلم واحد كلنا نسلم معه يقصد اذ اسلم فرد من العايله وقال ان ادري ان امي وابوي بقتلون لان طلعت بس يلحق عليهم يسلمون قبل يمتون ولله العلي العضيم
هذا اللي حصل لنا شي عجيب طبعا تقلون ليش ماتزوجها بدال السحر اصلا مايقدر فيه اختلاف بالنسب مستحيل يحصل زواج حبيت اذكره لكم سبب لجوئه للحرام وخصوصا انه مستحيل تتعرف عليه اسال الله السلامه
وودعنا وراح وقامت اختي ماكنها كانت طريحه فراش سالناه اليوم وشو قالت الخميس وهي لها شهر مريضه ماتدري عن شي كنها بغيبوبه وسالناه امس وين كنا قالت بعرس اه يابنات ولله يارحمته مسكينه ماتدري عن شي بالاخير خبرنا ه بالقصه وبكت وبكت لين تعبت من البكاء وتردد كلمه ليش يسون فيني كذا انا وش سويت لهم حرام عليهم طبعا جلست ايام تتعب من راسه وكان الشيخ يقول عادي من اثر السحر مع الوقت يروح والحمدلله شفيت مما صابها
وهذا كله بفضل القران والدعاء والاستغفار لدرجه ان المس اسلم سبحان الله اذ اراد شي قال كن فيكون
وهذي هي قصتنا المئلمه ليست خيالنا ولكنه واقع مر حدث لعائله امنه ولكنه لم تسلم من المكر وحمدالله العلى العظيم الذي افشل مخططات اصحاب الشر هم كفرو لجل امر دنيوي وليته حلال الا حرام وبائو بغضب الله ولعنته
وماجزاء الضالمين الا خسارا وحنا بيجزنا الله بما صبرنا الاجر العظيم
554
67K

هذا الموضوع مغلق.

أفريقية
أفريقية
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله ينتقم منهم والحمدلله إنها إتعافت الله ياخذهم أخذ عزيز مقتدر
سمر*_*
سمر*_*
لاحول ولاقوة الا بالله
أحلام وأماني
أحلام وأماني
حسبي الله عليهم
والحمدلله على سلامة أختك
ملاذ روحي.
ملاذ روحي.
الحمدلله ان الشر زال عنها الحمدلله على سلامتها
الله ينصرها على من اراد بها الشر ويوريكم عجايب قدرته فيهم
حسبي الله على كل ساحر وكل من يلجا له
سبحانك ربي مارحمك وما الطفك بعبادك
قصة اختك تبعث الامل لمن ابتلو بمثل هذه الابتلااءات وان القران وكلام الله هو الشفاء الحقيقي لكل مرض الله يشافي كل المرضى ويرفع البلاء عنهم
0ريماس0
0ريماس0
لاحول ولاقوه الا بالله الله يكفينا شر من كان فيه شر والحمد الله على سلامه اختك