قصت ولدتي بكررريه

الحمل والإنجاب

حبيت اكتب قصة ولدتي لاني كنت ونا حامل اقراء قصص ولاده كثير ووعادتكم اكتبهااااااااااااااااااااااا وقبل مابداء احب اشكررر كل الي دعولي الله يجزاكم خير :luvkiss:
طبعا ولدت في رمضان ثاني يوم
اول يوم في رمضان حسيت بالام بس كانت خفيفه زي الدوره وماكان في بالي انه طلق او ولده وافطرت عند اختي ورجعت بيتي بعد التراويح وجالسة لحد الساعه ثنتين باليل ونزل علي دم وع طول رحت المستشفى وقاست لقيته مفتوح3 سم وعطوني مغذيه وحزم البطن حق الطلق المهم جاء الساعه 7 الصباح قلت ابي اطلع ورفضت الدكتوره واصريت ووقعت ع مسوليتي وطلعت لاني قلت اكيد بطول لاني بكرررريه وطلعت ورحت البيت جهزت شنطتي وسويت حليب وجلست امشي في البيت وللام يزيد جااء الساعه وحده ونمت نص ساعه وقمت من اللام ورحت اتروشت بمويه دافيه وزاد الطلق وقمت زوجي ع الساعه3 ورجت المستشفى ودخلوني وقاست لقيته 4سم قالت اذا صار خمسه راح افتح المويه قمت مشيت في الاسياب انا وحوامل معي واسمع صوت وحده تولد وتصيح انا خلاص انجنيت خفت مررره لانها تصارخ بقوه وروح اسال الممرضه قلت هذي الي تولد بكريه قالت لا فيه ثلاثه اولد هيا ونا زاد الخوف قلت مجربه لاولده وكل هذا الصراخ اجل انا كيف:06:وامشي لحد المغرب وجاتني ممرضه عسل قالت مدام تبغي اسكريم وجابت لي اكلت لقمه ومن الالم تركته وجات تقوس الساعه سبعه مغرب لقيته 5 ونص وفتحت المويه اااااااااااااااااااااااااه بس وراحو ونا اصيح اقول ابي الحمام ابي الحمام ولا احد سمعني وجهاز التخطيط ع بطني ومررره مضيقني بعدين قمت وفكيته من بطني ودخلت الممرضه تصارخ ليش تفكينه قلت انا اندي محد يجي ابي الحمام قالت بسرعه روحي ورحت ورجعت مره ثانيه الجهاز ونا اتالم خلاص حسيت الحوض عندي بينفجر وجات الدكتوره وتطلع فيني ونا بس اصيح من الالم قلت ابي مهدي وعطوني ابره مهديه بس احس ماهي مره تهدي ونصف ساعه وقول ابي مهدي واصيح قالت الممرضه مافيه مهدي الا بعد خمس ساعات انا انجنيت يعني باقي بجلس خمس ساعات الام:crap:وجات الدكتوره وقلتلها قالت اعطوا مهدي وعطوني وجلست شووووي وقوى الطلق خلاص بس احرك رجوالي ورفص زي البزران وقول ابي الحمام تقول الممرضه لا هذا بيبي يضغط وشوي احس ابي ادفع واصيح ع الممرضه اقولها ابي ادفع تقول لا مدام باقي شوي واصيح اقول فيه شي بيطلع وتجي تكشف قالت اووو 9 ونص وتنادي الدكتوره والممرضات وجاو قالت الدكتوره اذا حات الطلقه ادفعي وجالس ادفععععع بكل قووتي ولا طلع وادفع لحد ماجف ريقي وجات وحده من الممرضات الله يجزاها خير وتشربني موووويه حسيت الروح رجعت لي وادففع وشوي دق جهاز النبض الجنين قل النبض عنده ويصيحو علي خذي الكسجين وحطه واشفط فيه والحمدلله رجع النبض وادع قالت الدكتوره ادفعي بقوووه لاني اشوف راسه وادفع والحمدلله طلع الراس ودفعة مره ثانيه وطلع جسمه وسمعت صياح ووووووراح الم وحسيت كل شي كان حلم وحطوه ع صدري وشفته وقلت خلاص ابعدوه لاني خفت منه وخذوها وخيطوووني والحمدلله ياااارب وجبت بسووومي ربي يحفظه ويخليه يارب
وياااارب يهون ع كل حامل وابي اقووول للبكريه لاتخافي ولا تسمعي كلام احد سبحان الله الم ويروح زي الحلم وتوكلي ع الله :happy:
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سوسن وبتونيا
ياقلبي الف الحمدالله على سلامتك وسلامه ابنك ياقلبي
وعقبالي انا والحوامل نقوم بالسلامه وتكون بالتساهيل
ام العز٤٢٣
ام العز٤٢٣
حلو يسلمو
قطرة لولو
قطرة لولو
الحمد الله على سلامتك وسلامة النونو
انا الحمد الله ما سمعت احد لاني بغرفة الطلق ما احد يسمع الثاني
بس لما رحت غرفة الولادة سمعت وحده تولد بالغرفه الثانيه للتوليد
وما شاء الله بسرعه ولدت مدري انا جيت وهي على الاخر
بس لما جتني الدكتوره يقالها تبي تحمسني قالت يله شوفي اللي هناك ولدت الحمد الله
وصرت حاطتها براسي بس اصرخ واقول ليش اللي هناك ولدت وانا لا
قامت تضحك الدكتوره تقول هذي ثالث بيبي وانت بكر
وبعد ما ولدت حطوني بغرفه الملاحظه جنب غرفة الولادة
واسمع الحريم بغرف الولاده اللي تقول يارب خلصنيً
واللي تقول يااااربيييي
وانا الحمد الله ارتحت وحطيت يدي على بطني مو مصدقه انه راح
وادعي للي تولد الله يسهلها

اه اه اه الولاده صح وقتها تحسي انك توهقتي
بس تولدين ترتاحين وتحسي بعظمة الله سبحانه
كيف يخرج الحي من الحي

الله يرزق كل من تتمنى الذرية الصالحه عاجلا وليس آجلاً
بقآيا آلم
بقآيا آلم
شمعت حياتي ياحلو قصتك خخخخخخخ صح تعب بس حللوه اللحظه اللي قلت شفت ابيبي طلع وهيك اه الله يهووون علينا يااارب ويسهل ولادتنا
samara 2
samara 2
الحمد لله على السلامة ومبروك البيبي