قصصة وﻻدتي بميدو حبيب ماما

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

لي زمن عن عالم حواء

لكم وحشه بحكي لكم قصة وﻻدتي



طبعا انا لي والده 4 شهور وجبت احلى محمد

ولدت وﻻدة مبكرة في اﻻسبوع ال34

الحمدالله على كل حال ولدت في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز كننت اشوفه ارقى مستشفى بس للأسف



طبعا انا قبل اولد ب اسبوعين كان عندي الالم ومغص يعصرني ويبكيني ماهتميت قلت اروح موعدي واشوف رحت وقلت لها على كل اﻻلم شكت وطلبت فحص نسائي لقيت مفتوح 2 سم المهم قالت لي ﻻزم تنويم وعلى بال مالقيوا لي سرير عدى يممكن 3 ايام وتنومنت 3 ايام وكان بس يجيني مغص واعطوني ابرة الرئه وقالوا توكلي لوجاتك اعراض وﻻدة تعالي رحت ويومين وبدا ينزل افرازات غير عن العاده طنشت وقلت عادي ماجاء ببالي انها موية الجنين في اليوم الثالث تغديت وقلت بريح شوي واروح وانام في مكان زوجي على السرير توني دخلت في النوم احس اني احلم احس زي شي قال تك وبدا ينزل مويا دافيه وانا اكلم نفسي اقول ليه ماصبرت اروح الحمام ليه سويتها على نفسي واحس ببكي شوي يوم زادت المويا صحصحت من جد





قمت من سرير وهي باقي تصب واوصل لعند الباب وﻻحظوا الدنيا كلها غرقانه مويا وانادي زوجي قال انتي تعالي انا مشغول قلت المويا نزلت ماشوف اﻻ غباره وواقف بعيد وزي الي خايف ومرتبك ويشوفها تنزل قلت له والله ماسويتها على نفسي وقمت ابكي قام يبغى يحضني قلت ﻻ وخر كلم امة وراح جابها الله يسعدها تعبت معاي مره جابت قهوة وتمر اخذت فنجانين وتمره وبعدها بربع ساعه بدا يشد الم مل ثلث ساعه قلت بصبر قمت تحممت ونظفت نفسي كويس ووزاد اﻻلم وقلت ماقدر اصبر اخذت كتاب اﻻدعيه وصرت ادعي واتالم طبعا الطريق زحممة وبيتي بعيد عن المستشفى وكانت الساعه 6 ونص المغرب بدا يزيد اﻻلم وام زوجي تقرا علي وعلى بطني وصلنا المستشفى دخلت زوجي سجلي دخول طبعا مافي عربيات اﻻ بعد طلعة الروح والطواري زحححمممممممة



دخلوني كشف مبدئي وانا تعبانه ممره وابكي وطبعا مافي دكااتره كلهم طلاب على بال ماحطوا مغذي وسوت سونار وكشفت لقيته 3 سم وانا بكي كل ذا و3 يارب رحمتك طبعا خلتنا بالغرفة وﻻ عاد جات على 9 قالت مافي سرير للبيبي في الحضانه روحوا الوﻻده حاولنا ابجا مافي فايدة ودقينا مششششوار ثاني الين المساعجيه في الطريق انا ابكي واتالم وكنت متفقه مع زوحي يشغل سورة مريم بصوت الشيخ عبدالله الحهني وشغلها من اﻻلم قمت اخاصم مابي صوت وتقرا امه على وانا اتلوى وابكي قال بيجيب لي تمر وعصير على اساس يمدني بالطاقه اول ماحطيت في فمي قمت ارجع واستفرغ وصلنا المساعديه كشفت وقالت نفس الكﻻم مافي سرير قلت خﻻص سوى اي شي انا تعبانه قالت خﻻص البيبي نتصل على المستشفيات وندور له حضانه وافقت وبصمت من دون ماحد يدري كله ذا من اﻻلم قالت خلي زوجك يكمل اﻻجرات يوم شاف ه وامه اﻻوراق انهبلوا وعصبت قالت يلا نرجع الجامعه وانا ابكي انتوا ماتحسون فيني ورجعنا وطول الطريق ووحي ينكت ويضحك





قال انا جيعان عازمكم على مطعم وانا اصرخ عليه واخاصم انا ماتحس قال عشان تولدي وانتي شبعانه وحاوولت امه تفهمة وهجد شوي نزلني الممشى قال امشي قلت ابغى الحمام صررت احس اني مرره ابي الحمام قال ﻻ يقولون ممنوع وتخاصمنا وهو عصب يقول انتي حتى وانتي تولدي تجادلي المهم خﻻني انزل وصرت ابكي وماني قادره قمت استفرغ رجعت السياره وصلنا للمستشفى كانت 12 نص الليل واهلي كانوا بيدقوا طول الوقت ماكنت برد لمن رحت الطلقه رديت قالت امي بالها مشغول عليكي قلت ﻻ بس مشغوله واحس بارهاق قالت ﻻ يكون تولدي واحنا ماندري قلت ﻻ بجري وجات الطلقه يﻻ باي زوجي جا واقفل بسرعه واستغفر بين كل طلقة وادعي واقرا جات تخاصم طالبه اﻻمتياز ومعصبه ايش رجعنا قمت اصرخ انا تعبانه وحاولت ام زوجي تشرح لها الوضع وجات كشفت بالقوووة وبعد خاصم قالت كم مو راضيه تقول قالت 6سم وانا الى اﻻن في الطواري قلت ابي الحمام قالت ممنوع خليتها تروح وام زوجي خرجت مع ولدها واروح الحمممام احس







اني معي اسهال الله يكرمكم ومةراضي يخرج شي وادف وابكي لمن تحسست المنطقه لقيتها منفوخه واطلع من الحمام من دون عبايه وقدام الحمام رجال بعدين في الجهه الثانيه الغرف واقول في شي بيخرج واصرخ وخاصموني وخاصموا ام زوحي طبعا زوجي راح ﻻن وراه امتحان من بكره طبعا ماقدروا يطلعوني فوق خﻻوني بالطواري ولدت بمﻻبسي وﻻ الغرفة وﻻ السرير مهيئه للوﻻده وهذا غلط منهم ﻻن المفروض تطلعني اول ماعرفت انه 6سم



طبعا اتصلوا على دكتور اطفال وصاروا يصرخوا ويجهزوا وييقولوا ﻻتدفي وفي ممرضه حسبي الله فيها دعيت عليها وانا اطلق الله يجازيها يارب كانت تدق اﻻبر بقوة الين كل مكان حطت فيه ابرها تورم وصار بنفسجي

كانت 12 ونص وصرت ادعي واحس بالم فضيع وتجي الطلقه سبحان الله احس روحي بتخرج تروح الطلقه ماكان فيا شي وادعي واقراا واذكر اﻻياات وادعي لكل من خطر ببالي



بدااات تقولي يلا دفي المرة الاولى دفيت وحسيت نفسي بيروح طبعا ﻻ اوكسجين حطوا وﻻ اي شي

الثانيه دفيت من دون طلق الثالثه قالت لنفسي الى متى وانا بدف اكلم نفسي وانا اولد خخخ قلت مابدهاش الثالثه ثايته سميت واخذت نفس عميق ودفيت باقوى ماعندي وخرج ميدوووو وانا وقتها لمن خرج قمت اصرررررررررررررررخ هههههههههه الدكتورة تقوول خرج البيبي ليه تصرخي ههههه ووسبحان الله راح اﻻلم وقت شفته ماكاني كنت ابكي قبل شوي صرت اضحك واقول جيبوا طبعا تنفسه كان سريع ولونه مزرق وصوته زي لمخنوق وطبعا راسه كان منفوخ ﻻني جلست عليه في الحمام بس ربي لطف لفوة ونظفوة وجابوة لحضني بسته وجلست اتامله لحظه تسوى كل الدنيا شوي واصيح واخذوا ولدي للحضانه وانا طلبت جوالي واكلم زوجي ماكان مصدق وكنت اضحك واوصف له النونو ربي اعطاني وقتها نشاط سبحان الله وكملت نظفتني وخيطتني اعطتني مخدرررررر خرطي ماسوى شي والله المنطقه تخدرت نن اﻻلم سبحان الله وخرجت المشيمه طلعت بارده سبحان الله



بعدها خلوني ماطلعوني بحجه مافي سرير لي سبحان الله لقيوا لولدي وانا ﻻاتقلبت الهرجه





احسه عناد :ohplease:



ولدت الساعه 1 بالضبط يوم اﻻحد 6-رجب
ثاني يوم في اﻻختبارات االنهائيه

الي قهرني معاملتهم لي وانههم خلوني اولد بمﻻبسي رجعت البيت بعد 6 ساعات من وﻻدتي طبعا تخيلوا وانا والله مافي حيل اتحرررك لكن حسبي الله



نصائحي

يابكررريه والله لو توكلتي على ربك الله بيفرجها ادعي واشربي زمزم

امسحي على بطنك منه ورددي سورة الزلزله

ﻻ تصرخي والله يضيع الطاقه وماتستفيدي شي

حطي بالك انك حترتاحي بعد شوي وتشوفي ضناك

لاتنسي تمرين القررفصاء وكمان تمرين التنفس الي هو كانك تشمي ورده وتطفي شمعه مرة مريح

نصيحه مو ﻻزم كل الخلق تدري انك رايحه تولدي حتتوتري ويحلسوا يزعجوكي اتصاﻻت انا اهلي ماعرفوا اﻻ بعد ماولدت وزعلوا وفهمتهم عشان ما اقلقهم ومن اول قلت انا مابقول ﻻحد لو زوجي ماقال ﻻمه ماكان اخذت احد





طبعا ميدو جلس8 ايام بالحضانه جاء وزنه كيلو ونص وخرجوة ﻻن الحضانه فيها بكتيريا





اخيرا ادعوا لي ولزوجي ولدي وامي

اسفه طولت بس قد ماقدرت حاولت اختصر



في امان الله
:icon30:
52
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة الصدق
اسيرة الصدق
الف الف سلامه ياقلبي والف الف مبروك على ميدو ربي يخليه لك وتشوفينه عريس
دعواتك لي بتحقيق حلمي
وتيسره لي
عسوله الجبيل
عسوله الجبيل
الحمدلله على السلامه ياعسل

ومبرووك المعرس يتربى في عزكم ان شاءالله

وسبحان الله الولاده تساهيل من ربي

عقبالي يارب على خير
خوالي بني تميم
حمدلله على سلامتك
والله يحفظ لك ولدك وزوجك ويخيلي امك ويطول بعمرها
ام مششعل
ام مششعل
الحمدالله على سلامتك

والله خفففت وانا اقرى قصتك

الله يسسه لي يارب وعلى كل الحوامل
زهرة البلدان
زهرة البلدان
الحمد لله على السلامة