السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنااااااااااااااااااااااات
اخبااااااااااااااااركم
مابدي اطول عليكم
بدخل بسورعه في المووضووووووع
طبعا كلنا كنا صغآآآآآآر<<<<ياشيخه
وطبعااااااا بما اننا كنا صغاااااااار فكان خياااااالناااااا واااااااسع مره ماااااره
وكنا نقول لبعض قصص طبعا لاتمت للواقع بصله ابدا ابدا ابدا ومنها المووووووورعبه:30:
ابغى بعد اذنكم كل وحده تدخل وتقول لنا قصه من قصص زمان
اببدأ انا
القصه الاولى
انا افتكر كانو زمااااااااان يخوفونا بالنمم :( فاكرينووووو يمامي كان بالمره يخوفني مع اني مااعرفه ولا قد شفته ولا شي بس كانت اخاف منه
القصه التانيه
وكانت وحده من صحباتي وانا اولى ابتدائي تقول لي قصه العروسه اللي دبحت البنت اللي كانت تلعب فيها
وكانت تنصحني ارمي عروستي
وفيه كمان قصة الدبدوب اللي يطبخ ماافتكرها بصراحه بس كان فيه شي زي كده
يلا كول وحده تدخل وتقول لنا قصه
وسلامتكم ياطويلات العمر والسلامه

سديل19 @sdyl19
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

وش اخباكم
اما انا كانو ا يخوفونا باسعلوة ام ذيل الي تفتح الباب علي الناس وتاكلهم
والعجوز الي تسرق البنات وتعذبهم اذا جلستي عند قهوة الحريم :06:
اما انا كانو ا يخوفونا باسعلوة ام ذيل الي تفتح الباب علي الناس وتاكلهم
والعجوز الي تسرق البنات وتعذبهم اذا جلستي عند قهوة الحريم :06:

هههههههههه
انا مرة بنت جيرانا وبنت اصحاب العمارة كمان تهاوشنا قالتلي اطلامعي من بيتنا عاد انا >>ام الكرامـــــــــــــة
سويت فيها ورحت جبت بقشتي وحطين ملابس وامي شافتني قالت وين على فين قلتها بنت صاحب العمارة طردتني من الالبيت
كنت غبييييييييييةههههه
انا مرة بنت جيرانا وبنت اصحاب العمارة كمان تهاوشنا قالتلي اطلامعي من بيتنا عاد انا >>ام الكرامـــــــــــــة
سويت فيها ورحت جبت بقشتي وحطين ملابس وامي شافتني قالت وين على فين قلتها بنت صاحب العمارة طردتني من الالبيت
كنت غبييييييييييةههههه

هههههههههههه اوما النمنم والدب اللي يطبخ ذووولي ذكريات من جد خخخخخخ ليتني ارجع طفلللللله <<طلعت عن الموضوع

زيزي نجد :
يوم كنت صغيره اتفقت أنا وأخوي ع اختي الصغيره مسكناها ع جنب وكان عمرها تقريبا 6 سنوات قلنا لها حنا نحبك ونعزّك نبي نقوولك شيء بس لاتعلمين أحد قالت خلاص شنو الكلام؟؟؟؟؟ قلنا انتي منتي اختنا!!!!!:44: هي طيّرت عيوونها كيييييف مو اختكم؟؟؟؟؟:44: قلنا حنا مره طالعين للبر ولقيناك لحالك ماعندك احد ) اهلك (مدري قلنا ميتين او قلنا مايبونك والله نسيت) المهم يً حياتي خافت ولا صدقتنا,,,, جلسنا نذكرها بمواقف جدّا عاديه بس كبرناها مثلا ضربتها امي او رحنا مع ابوي ولا راحت..قلنا شفتي أمي وابوي مايحبوك؟؟ اختي ياقلبي خافت وصاااحت بس مهددينها انها ماتقوول لاحد وبعد فترة خبرناها اننا نكذبيوم كنت صغيره اتفقت أنا وأخوي ع اختي الصغيره مسكناها ع جنب وكان عمرها تقريبا 6 سنوات قلنا...
هههههههههه مجرميييييييين
الصفحة الأخيرة
اتفقت أنا وأخوي ع اختي الصغيره
مسكناها ع جنب وكان عمرها تقريبا 6 سنوات
قلنا لها حنا نحبك ونعزّك نبي نقوولك شيء بس لاتعلمين أحد
قالت خلاص شنو الكلام؟؟؟؟؟
قلنا انتي منتي اختنا!!!!!:44:
هي طيّرت عيوونها كيييييف مو اختكم؟؟؟؟؟:44:
قلنا حنا مره طالعين للبر ولقيناك لحالك ماعندك احد
)
اهلك (مدري قلنا ميتين او قلنا مايبونك والله نسيت)
المهم يً حياتي خافت ولا صدقتنا,,,,
جلسنا نذكرها بمواقف جدّا عاديه بس كبرناها مثلا ضربتها امي او رحنا مع ابوي ولا راحت..قلنا شفتي أمي وابوي مايحبوك؟؟
اختي ياقلبي خافت وصاااحت بس مهددينها انها ماتقوول لاحد
وبعد فترة خبرناها اننا نكذب