يابنات الإنسان إذا جاه الموت يبغي يرجع للدنيا فقط عشان يتصدق مايقول برجع أصلي أسبح لا قدم الصدقة
قولة سبحانة ( لولا أخرتني إلى أجل قريب فأصدق وأكن من الصالحين )
فأنا اقترح عليكم كل وحدة تصرف ثلاثين ريال وتحطيم ريال بالظرف كل يوم عشان تدخل في حديث كل يوم تطلع فيه الشمس يدعي ملكان اللهم أعطي منفقا خلفا اللهم أعطي ممسكا تلفا
أو تحط كيس مثل كيس السندوتشات وتحطي فية من الأشياء الي تحبيها مثلا طلبتي شبس أو شوكولاته من البقالة خذي النوع الي يبونة أولادك أكثر أو الي نفسك حيل فية وحطية بها الكيس
وبس تطلعين مشوار عطية للأولاد الي عند الإشارة بيسالو الناس الصدقة أو لعامل النظافة
والحين وقت القصة

sweeetbdoor @sweeetbdoor
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.



سبحان الله .. قصصك عجيبة ..
بس الله كريم .. بالنسبة لي زمان كنت متاثرة بموضوع ان اللي يوقفوا عند الاشارات وكذا عصابات وانهم يخطفوا اطفال عشان هالشيء وكذا وكنت اكرههم واكره اعطيهم حسب ماتعلمت من المسلسلات وغيره من القصص ... وسبحان الله مرة من المرات وانا جالسة أقرأ سورة الضحى كأني لأاول مرة أقرأ قوله تعالى :" وأما السائل فلاتنهر " .. حتى لو مابتعطيه شيء لاتعبس بوجهه وتظهر له الحقد والكراهية .. لذلك احاول اعوض عن اخطائي السابقة واحاول اكون موفرة ريالات بجيبي واعطيهم ريالين ثلاثة ... والله يرزق الجميع
كمان افتكر بشهر قلت بتصدق من كل راتب او ربح احصل بنسبة 2% .. سبحان الله الشهر اللي طبقت فيه كان اكثر شهر بركة بحسابي ولما ماتصدقت بعد كذا دخلت بخساير وان شاء الله ارجع لها ..
وكمان من الصدقة القرض .. وهو مساعدة اخوك المحتاج بسلف قد ماتقدر .. وانا بهالجانب ما اقصر واحيان يتسلف مني زميلات علاقتي فيهم عادية بس اقول دامهم كلموني وعندهم ظرف اكيد متوقعين اني اساعدهم بعد الله واحاول اني ما اقصر مع احد وسبحاان الله انا اساعد بمبلغ من هنا وربي يفرجها باضعاف مضاعفة من باب ثاني
كم انت كريم يارب :)
بس الله كريم .. بالنسبة لي زمان كنت متاثرة بموضوع ان اللي يوقفوا عند الاشارات وكذا عصابات وانهم يخطفوا اطفال عشان هالشيء وكذا وكنت اكرههم واكره اعطيهم حسب ماتعلمت من المسلسلات وغيره من القصص ... وسبحان الله مرة من المرات وانا جالسة أقرأ سورة الضحى كأني لأاول مرة أقرأ قوله تعالى :" وأما السائل فلاتنهر " .. حتى لو مابتعطيه شيء لاتعبس بوجهه وتظهر له الحقد والكراهية .. لذلك احاول اعوض عن اخطائي السابقة واحاول اكون موفرة ريالات بجيبي واعطيهم ريالين ثلاثة ... والله يرزق الجميع
كمان افتكر بشهر قلت بتصدق من كل راتب او ربح احصل بنسبة 2% .. سبحان الله الشهر اللي طبقت فيه كان اكثر شهر بركة بحسابي ولما ماتصدقت بعد كذا دخلت بخساير وان شاء الله ارجع لها ..
وكمان من الصدقة القرض .. وهو مساعدة اخوك المحتاج بسلف قد ماتقدر .. وانا بهالجانب ما اقصر واحيان يتسلف مني زميلات علاقتي فيهم عادية بس اقول دامهم كلموني وعندهم ظرف اكيد متوقعين اني اساعدهم بعد الله واحاول اني ما اقصر مع احد وسبحاان الله انا اساعد بمبلغ من هنا وربي يفرجها باضعاف مضاعفة من باب ثاني
كم انت كريم يارب :)
الصفحة الأخيرة
الصباح أوصل بنتي للمدرسة
وعند الإشارة جت وحدة غلبانة وانا مافي شنطتي فلوس وما صرفت والله اني إكرة واتشاءم اني ارد أحد بس صعبة اوقف عند الصراف عشان اصرف وارجع أعطيها.
المهم ماكان معي فكة الاخمسين ريال فتجاهلتها لانو بأمانة
انا ما أعطيهم الي عند الإشارة الله يرزقهم إلا الفكة خمسة..... عشرة ...كذا
فبيني وبين نفسي استكثرتها
لكن السايق فتح شباكي مفكرني باعطيها لانو متعود اني اسوي كذا
فجات عيني بعينها وكسرت خاطري
المهم عطيتها الخمسين..
الي صار انو بعد العصر قالت بنتي خل نطلب بيتزا قلت اوك
طلبنا اون لاين وجلست اذاكر لها
الي صار ان التوصيل تأخر فعطونا البيتزا طلبنا مجانا وبالضبط بالضبط كان حسابنا(((( 50 ريال))) !!!!!!
واليوم العصر حطيت قهوة ونبي شاكلت وشبس من البقالة
قلت لبنتي معك فكة أو عشرات قالت لاما معي الا 8 ريال بس
المهم جلست جمب المكتبة لاني اطلب من التلفون حق البيت وطلبت طلبات واجد
وهنا صار شي غريب جدا
انا حاطة السماعه على أذني واقول للبقالة الطلبات و انتظره يكتبها وتلقايي قاعده تنتظر وادقق بالمكتبة إلا القي (((((خمسين ريال))) بين الكتب والتلفزيون
وكان حسابنا بالضبط 58
والله يابنات شي عجيب يومين قاعده تنرد لي هالخمسين بشكل غير متوقع
المهم انا اشارك القصة معكم مو رياء لكن والله إنها ما نقص مال من صدقة بل تزيدة